وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا الطقس غدا غائم جزئيا يتحول إلى قليل الغيوم مع انخفاض بسيط في الحرارة طفل يضيق ذرعاً بمقابلة مع العربية وينهيها غاضبا: أزعجتوني + فيديو نادي الأسير الفلسطيني: مقتل معتقل فلسطيني بعد تعرضه للضرب في سجون الاحتلال إضراب واعتصام لعمال ومستخدمي أوجيرو في صيدا خطف طالبة من أمام منزلها في بر الياس كلو بسكوت سامسونج تستعرض في منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منصة المحتوى الرقمي وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية يزور مقر الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور مصرية تخلع زوجها بعد 40 يوماً من الزفاف بسبب ساندوتش شاروما الحريري زارت بري.. فهل حملت رسالة تفتح الباب أمام تحالفات جديدة؟؟ العثور على الطفلة الروسية المختطفة في فيينا برفقة والدها في لبنان توقيف عصابة سرقة نشطت بحاصبيا ومرجعيون وضبط مسروقات بآلاف الدولارات - 4 صور حقل غاز عملاق في الفضاء يفوق ثروة الأرض كلمة واحدة من بيل غيتس للراغبين في النجاح
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

نازك رفيق الحريري: التكريم بمنح الأم حقوقها كاملة

لبنانيات - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري أمهات لبنان والعرب والعالم بعيدهنَّ، وأمِلت أن يُجدد هذا اليوم قيم المحبة والتضحية والتفاني ويُكرِّسَ في قلوبنا جميعًا معاني التراحم والألفة والتضامن حتى نبني على المناخ الإيجابي وعلى روح التقارب والحوار والعيش المشترك والوحدة الوطنية التي نشهدها اليوم في بلدنا الحبيب لبنان. 

وخصَّت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالتحية أمهات الشهداء اللواتي فَدَيْنَ الأوطان بدموعهن وتضحياتهن. وقالت إنني أشارك كل أم قدَّمت شهيداً للوطن حزنها وألمها، لأنني فقدت بدوري عزيزاً غالياً، شهيد الوطن ورفيق العمر والدرب الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وإنما ألم الفراق لن يلتئم إلا بانجلاء الحقيقة وتحقيق العدالة لروح شهيدنا الكبير وكافة الشهداء الأبرار، الذين ساروا معه على درب الحرية والسيادة ورووا بأرواحهم أرض الوطن لكي تزهر أمنًا واستقرارًا وازدهارًا.

وقالت عقيلة الرئيس الشهيد إن لبنان يكرِّم اليوم أمهاته، ولعلَّ أفضل تكريم يكون بمنح الأم حقوقها كاملة وفي مقدمها حقها في الدفاع عن نفسها وفي حماية أطفالها.

ودعت السيدة الحريري الجميع في لبنان، قيادة وشعبًا، إلى العمل من أجل تمكين المرأة وتفعيل دورها في المجتمع وعلى مستوى الوطن بأسره، وهو الهدف الذي سعى إليه الرئيس الشهيد رفيق الحريري طول مسيرته الوطنية وسنوات الحكم والمسؤولية. فقد حملَ، رحمه الله، قضية الأم والمرأة عمومًا في قلبه وفكره، لأنه كان يعرف تمام المعرفة أن الأم خصوصًا والمرأة عمومًا هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم السلام والتسامح والتحاور.

وختمت السيدة نازك رفيق الحريري مجددة الدعوة للجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن يجمعهم. وأن يبتعدوا عن التجاذبات ويتعالوا على الخلافات والمصالح الفردية، ليضعوا مصلحة الوطن وشعب لبنان الحبيب فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827949507
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي