وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة الطيران الإسرائيلي المعادي خرق أجواء صيدا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

نازك رفيق الحريري: التكريم بمنح الأم حقوقها كاملة

لبنانيات - الثلاثاء 21 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 370 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المستقبل:

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري أمهات لبنان والعرب والعالم بعيدهنَّ، وأمِلت أن يُجدد هذا اليوم قيم المحبة والتضحية والتفاني ويُكرِّسَ في قلوبنا جميعًا معاني التراحم والألفة والتضامن حتى نبني على المناخ الإيجابي وعلى روح التقارب والحوار والعيش المشترك والوحدة الوطنية التي نشهدها اليوم في بلدنا الحبيب لبنان. 

وخصَّت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالتحية أمهات الشهداء اللواتي فَدَيْنَ الأوطان بدموعهن وتضحياتهن. وقالت إنني أشارك كل أم قدَّمت شهيداً للوطن حزنها وألمها، لأنني فقدت بدوري عزيزاً غالياً، شهيد الوطن ورفيق العمر والدرب الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وإنما ألم الفراق لن يلتئم إلا بانجلاء الحقيقة وتحقيق العدالة لروح شهيدنا الكبير وكافة الشهداء الأبرار، الذين ساروا معه على درب الحرية والسيادة ورووا بأرواحهم أرض الوطن لكي تزهر أمنًا واستقرارًا وازدهارًا.

وقالت عقيلة الرئيس الشهيد إن لبنان يكرِّم اليوم أمهاته، ولعلَّ أفضل تكريم يكون بمنح الأم حقوقها كاملة وفي مقدمها حقها في الدفاع عن نفسها وفي حماية أطفالها.

ودعت السيدة الحريري الجميع في لبنان، قيادة وشعبًا، إلى العمل من أجل تمكين المرأة وتفعيل دورها في المجتمع وعلى مستوى الوطن بأسره، وهو الهدف الذي سعى إليه الرئيس الشهيد رفيق الحريري طول مسيرته الوطنية وسنوات الحكم والمسؤولية. فقد حملَ، رحمه الله، قضية الأم والمرأة عمومًا في قلبه وفكره، لأنه كان يعرف تمام المعرفة أن الأم خصوصًا والمرأة عمومًا هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم السلام والتسامح والتحاور.

وختمت السيدة نازك رفيق الحريري مجددة الدعوة للجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن يجمعهم. وأن يبتعدوا عن التجاذبات ويتعالوا على الخلافات والمصالح الفردية، ليضعوا مصلحة الوطن وشعب لبنان الحبيب فوق كل مصلحة لأن يد الله سبحانه وتعالى مع الجماعة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837424396
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي