تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رابطة العاملين في "اللبنانية" تدعو للإضراب الشامل الإثنين اندلاع حريق في قطعة ارض محاذية لاوتوستراد احمد نجيب الشماع الشيخ ماهر حمود: السلسة لا يجب ان تترك من اجل مؤامرة قام بها المصرفيون تيار الفجر يعزي بالمرشد العام السابق للاخوان المسلمين اﻷستاذ محمد مهدي عاكف ٩٤١ مكبّاً عشوائياً … أبلغوا غينيس أيها اللبنانيون سبع سلاحف نافقة في عدلون في 10 أسابيع… الجنوبيون الخضر: أين وزارة البيئة؟ صلاة الغائب عن روح المرشد د. محمد مهدي عاكف في مساجد صيدا ومخيماتها غرق شقيقين في بحر صيدا! الناس عطشى والمياه تتدفق في الشارع - 8 صور مطلوب من بلدة حطين يسلم نفسه للمخابرات في الجنوب أسامة سعد يلتقي العميد فوزي حمادي والعميد ممدوح صعب - 3 صور الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة ينعي الفقيد محمد مهدي عاكف ​​مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس أبو أحمد فضل يزور جامعة الجنان​ نشاط رياضي بعنوان معين دائما في قلوبنا - 38 صورة مطلوب موظف Cashier كاشير لمطعم في صور مطلوب موظفة إدارية مع شهادة جامعة + مطلوب موظفة إستقبال شعبة المعلومات توقف عصابة امتهنت سرقة المنازل في منطقة جزين وجوارها أستاذ يعطي دروساً خصوصية للصفوف المتوسطة والثانوية مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2017-2018 دعوة لاحتفال بذكرى هجرة الرسول وتكريم الحجاج في قاعة مسجد داود العلي ندوة للعمل الشيوعي في صيدا في ذكرى إطلاق جبهة المقاومة اللبنانية وكلاء الدفاع عن الأسير قدموا شكوى للأمم المتحدة بمجال الاعتقال التعسفي لمن اهتز عرش الرحمان؟ أمن الدولة: توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار في صيدا الطفل محمود في طريقه لرؤية النور بفضل مساهمات فاعلين الخير جمعية بادري تنظم مشروع قرطاسيتي - 29 صورة
للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

صيدا تستقبل ربيعها بإحتفالية لأمي ووطني الأم إفتتحها السعودي بمشاركة فاعليات صيداوية - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3204 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/20
2/20
3/20
4/20
5/20
6/20
7/20
8/20
9/20
10/20
11/20
12/20
13/20
14/20
15/20
16/20
17/20
18/20
19/20
20/20

المصدر/ رأفت نعيم: 

بمبادرة من رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وللسنة الرابعة على التوالي تألقت صيدا في احتفالية عيد الأم تحت شعار" لأمي ووطني الأم" التي شهدها وسطها التجاري ونظمتها مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها والشبكة المدرسية لصيدا والجوار وبمشاركة مؤسسات من المجتمع المدني والأهلي ، وتضمنت برنامجا حافلا بالانشطة من وحي المناسبة.

وتحول مدخل السوق التجاري مرورا بشارع الأوقاف ووصولا الى شارع المطران الى ساحة كرنفال نابضة بالحياة والحركة الناشطة التي امتدت الى الشوارع المحاذية والمتداخلة معها ، ومزدانة ببهجة الربيع ورودا وبالونات واقواسا ملونة ولوحات فنية وفولكلورية قدمها تلامذة من مدارس الشبكة موجهين كل على طريقته رسالة حب " للأم .. والوطن الأم"،قبل ان يتوزعوا على المحال التجارية داخل السوق لشراء هدية "ست الحبايب" وتوجه بعضهم مع امهاتهم او معلميهم الى احياء المدينة القديمة لتمضية بعض الوقت وتناول الطعام في مقاهيها ومطاعمها احتفاء بالمناسبة.

تقدم حضور الاحتفالية : رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري وعضو مكتب المنسقية بشير سنجر ، ممثل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد رئيس الديوان الأسقفي في المطرانية الأب جهاد فرنسيس ، رئيس بلدية عبرا ادغار مشنتف ، رئيس حلقة التنمية والحوار اميل اسكندر ومنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وعدد من اعضاء المجلس البلدي وجمعية التجار ومدراء ومعلمي عدد من مدارس الشبكة.

واستهل الحفل بالنشيد الوطني واطلاق الشخصيات المشاركة الحمام الأبيض والبالونات البيضاء في اجواء السوق رمزا للنقاء الذي يميز قلب الأم ، ومن ثم جرى قص شريط الافتتاح على وقع الموسيقى الاحتفالية تعزفها فرقة " الباراد" وترافقها لوحات تعبيرية وحركات بهلوانية تفاعل معها الحضور ولا سيما التلامذة والأطفال قبل ان يتابع الحضور الفقرات الفنية التي قدمها التلامذة على وقع اغنيات مهداة لـ" ست الحبايب" في عيدها.

السعودي

وبعد كلمة ترحيب من منسق عام الشبكة المدرسية نبيل بواب ، تحدث السعودي معايدا امهات لبنان وقال: يتزامن احتفال عيد الأم هذا العام مع امل جديد بولادة لبنان الذي هو أمّنا" ، بعدما اصبح لدينا رئيس جمهورية ورئيس وزارة واكتملت مؤسسات الدولة ولا سيما الأمنية وفي مقدمها مؤسسة الجيش التي نوجه التحية لها جميعا ونأمل ان يكون لبنان قادم على مرحلة جديدة عنوان الخير والازدهار ، وان تكون صيدا دائما اكثر تألقا ونحن نعد بأننا سنجعل منها لؤلؤة دائمة التوهج وصيدا تستمر بدعاء وبركة الأمهات .. كل عام وجميع امهات صيدا ولبنان بخير.

الشريف

من جهته قال الشريف ان الاحتفال بعيد الأم هو احتفال بكل القيم التي تمثلها الأم ، والأم يجب ان تكرم كل يوم وليس يوما واحدا في العام ، لأننا مهما فعلنا من اجل الأم لا نفيها حقها فهي مدرسة في العطاء والتضحية والسهر على شؤون ابنائها ، ونتوجه بأسمى آيات التهنئة لكل الأمهات في عيدهن ونحن كجمعية تجار كنا قد طلبنا من الزملاء اصحاب المحال التجارية تمديد فترة فتح محالهم وتخصيص هذه المناسبة بحسومات كبيرة تكريما لـ"ست الحبايب"ـ لافتاً الى ان هذا النشاط يشكل باكورة انشطة ستشهدها المدينة خلال فصلي الربيع والصيف في مناسبات عدة متوجها بالتحية الى راعية الاحتفالية النائب بهية الحريري على جهودها الدائمة لتنشيط المدينة على شتى الصعد من خلال العديد من المبادرات والأنشطة . واضاف: نحن هذه الأيام احوج ما نكون في صيدا وفي لبنان لكل ما يساهم في وقف التدهور المستمر في الوضع الاقتصادي وهو ما يستدعي ايضا من الدولة عدم زيادة  الأعباء على المواطن من خلال فرض ضرائب جديدة لأن ذلك من شأنه ان يشل القدرة الشرائية لدى المواطنين  ويهدد بتعثر وافلاس المزيد من المؤسسات التجارية وبالتالي يجب البحث عن بدائل لتمويل السلسلة من خلال وقف الهدر في مؤسسات الدولة وتحصيل اموالها من الأملاك البحرية والمرافق العامة وتفعيل الخدمات للمواطنين ولا سيما الكهرباء.  


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803359247
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي