وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين من صيدا إلى عميد التربية (علي مصطفى كالو)! حركة حماس تتقبل التهاني والتبريكات باستشهاد المقاوم أحمد إسماعيل جرار - 5 صور حزب الله يستقبل وفدا من فوج الإنقاذ الشعبي - 7 صور الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: حسن الظن بالله .. كثير من الايجابيات تظهر تباعاً قوس قزح يلون سماء شرق صيدا - 4 صور وفد تيار النهضة الوحدوي عرض الاوضاع مع مسؤول أمل في صيدا مدير عام الأحوال الشخصية يمنع التداول بعبارة "مولود غير شرعي" دعوى قضائية في صيدا لمنع الاستيلاء على الأملاك البحرية - صورتان الاعفاء من المعاينة الميكانيكية للسيارات الناجحة في 2016 شعبة المعلومات كشفت منفذي تفجير صيدا الذي استهدف قياديا في حماس بالفيديو.. بأقل من خمس دقائق طارت السيارة ومعها 7 ملايين ليرة! صيدا إستوعبت تداعيات العاصفة وفرق البلدية إستنفرت بتوجيهات من السعودي - صورتان الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مع كل شقة سيارة مجاناً
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

صيدا تستقبل ربيعها بإحتفالية لأمي ووطني الأم إفتتحها السعودي بمشاركة فاعليات صيداوية - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3293 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/20
2/20
3/20
4/20
5/20
6/20
7/20
8/20
9/20
10/20
11/20
12/20
13/20
14/20
15/20
16/20
17/20
18/20
19/20
20/20

المصدر/ رأفت نعيم: 

بمبادرة من رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وللسنة الرابعة على التوالي تألقت صيدا في احتفالية عيد الأم تحت شعار" لأمي ووطني الأم" التي شهدها وسطها التجاري ونظمتها مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها والشبكة المدرسية لصيدا والجوار وبمشاركة مؤسسات من المجتمع المدني والأهلي ، وتضمنت برنامجا حافلا بالانشطة من وحي المناسبة.

وتحول مدخل السوق التجاري مرورا بشارع الأوقاف ووصولا الى شارع المطران الى ساحة كرنفال نابضة بالحياة والحركة الناشطة التي امتدت الى الشوارع المحاذية والمتداخلة معها ، ومزدانة ببهجة الربيع ورودا وبالونات واقواسا ملونة ولوحات فنية وفولكلورية قدمها تلامذة من مدارس الشبكة موجهين كل على طريقته رسالة حب " للأم .. والوطن الأم"،قبل ان يتوزعوا على المحال التجارية داخل السوق لشراء هدية "ست الحبايب" وتوجه بعضهم مع امهاتهم او معلميهم الى احياء المدينة القديمة لتمضية بعض الوقت وتناول الطعام في مقاهيها ومطاعمها احتفاء بالمناسبة.

تقدم حضور الاحتفالية : رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري وعضو مكتب المنسقية بشير سنجر ، ممثل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد رئيس الديوان الأسقفي في المطرانية الأب جهاد فرنسيس ، رئيس بلدية عبرا ادغار مشنتف ، رئيس حلقة التنمية والحوار اميل اسكندر ومنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وعدد من اعضاء المجلس البلدي وجمعية التجار ومدراء ومعلمي عدد من مدارس الشبكة.

واستهل الحفل بالنشيد الوطني واطلاق الشخصيات المشاركة الحمام الأبيض والبالونات البيضاء في اجواء السوق رمزا للنقاء الذي يميز قلب الأم ، ومن ثم جرى قص شريط الافتتاح على وقع الموسيقى الاحتفالية تعزفها فرقة " الباراد" وترافقها لوحات تعبيرية وحركات بهلوانية تفاعل معها الحضور ولا سيما التلامذة والأطفال قبل ان يتابع الحضور الفقرات الفنية التي قدمها التلامذة على وقع اغنيات مهداة لـ" ست الحبايب" في عيدها.

السعودي

وبعد كلمة ترحيب من منسق عام الشبكة المدرسية نبيل بواب ، تحدث السعودي معايدا امهات لبنان وقال: يتزامن احتفال عيد الأم هذا العام مع امل جديد بولادة لبنان الذي هو أمّنا" ، بعدما اصبح لدينا رئيس جمهورية ورئيس وزارة واكتملت مؤسسات الدولة ولا سيما الأمنية وفي مقدمها مؤسسة الجيش التي نوجه التحية لها جميعا ونأمل ان يكون لبنان قادم على مرحلة جديدة عنوان الخير والازدهار ، وان تكون صيدا دائما اكثر تألقا ونحن نعد بأننا سنجعل منها لؤلؤة دائمة التوهج وصيدا تستمر بدعاء وبركة الأمهات .. كل عام وجميع امهات صيدا ولبنان بخير.

الشريف

من جهته قال الشريف ان الاحتفال بعيد الأم هو احتفال بكل القيم التي تمثلها الأم ، والأم يجب ان تكرم كل يوم وليس يوما واحدا في العام ، لأننا مهما فعلنا من اجل الأم لا نفيها حقها فهي مدرسة في العطاء والتضحية والسهر على شؤون ابنائها ، ونتوجه بأسمى آيات التهنئة لكل الأمهات في عيدهن ونحن كجمعية تجار كنا قد طلبنا من الزملاء اصحاب المحال التجارية تمديد فترة فتح محالهم وتخصيص هذه المناسبة بحسومات كبيرة تكريما لـ"ست الحبايب"ـ لافتاً الى ان هذا النشاط يشكل باكورة انشطة ستشهدها المدينة خلال فصلي الربيع والصيف في مناسبات عدة متوجها بالتحية الى راعية الاحتفالية النائب بهية الحريري على جهودها الدائمة لتنشيط المدينة على شتى الصعد من خلال العديد من المبادرات والأنشطة . واضاف: نحن هذه الأيام احوج ما نكون في صيدا وفي لبنان لكل ما يساهم في وقف التدهور المستمر في الوضع الاقتصادي وهو ما يستدعي ايضا من الدولة عدم زيادة  الأعباء على المواطن من خلال فرض ضرائب جديدة لأن ذلك من شأنه ان يشل القدرة الشرائية لدى المواطنين  ويهدد بتعثر وافلاس المزيد من المؤسسات التجارية وبالتالي يجب البحث عن بدائل لتمويل السلسلة من خلال وقف الهدر في مؤسسات الدولة وتحصيل اموالها من الأملاك البحرية والمرافق العامة وتفعيل الخدمات للمواطنين ولا سيما الكهرباء.  

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822880175
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار