وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

صاحب أسرع لكمات في العالم + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 403 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ 24 الإماراتي: 

سجل مدرب هندي في فنون الدفاع عن النفس رقماً قياسياً عالمياً كأسرع موجه لكمات في العالم، من خلال توجيه 352 لكمة خلال دقيقة واحدة.

يمارس جايناث ريدي (54 عاماً) الفنون القتالية منذ حوالي 40 عاماً، حيث بدأ التدريب في سن مبكرة، وذلك بعد أن قرأ كتاباً استعاره من شقيقه، وبعد التدريب على التايكواندو والكاراتيه، أصبح ريدي مهتماً بفنون الدفاع عن النفس بشكل عام، وتأثيرها على جسم الإنسان وعقله.

ويصف ريدي فنون الدفاع عن النفس بأنها دواء داخلي للجسم، فهناك الكثير من الناس الذين بلغوا سن 60 عاماً ولا يستطيون الحركة أو المشي لقلة ممارستهم للنشاطات البدنية، في حين أن هناك أشخاصاً وصلوا إلى سن المئة، ولا زالوا قادرين على المشي والجري وممارسة العديد من الأنشطة البدنية، بفضل إتقانهم للفنون القتالية، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

ويضيف ريدي: "عليك ممارسة الفنون القتالية مرتين في الأسبوع على الأقل، فهي تساعد في الحفاظ على صحتك، وتجعلك تعيش حتى سن المئة، وهدفي هو تعليم الناس كيفية الحفاظ على لياقتهم البدنية ومحاربة الأمراض".

ودرّب ريدي مئات الآلاف من الطلاب في جميع أنحاء البلاد، وحقق العديد من طلابه أرقاماً قياسية عالمية، حيث يفتخر بأن 3000 من طلابه دخلوا سجل غينيس للأرقام القياسية، في حين حقق 100 منهم بطولات عالمية، بينما يحمل ريدي نفسه 15 رقماً قياسياً عالمياً، و 8 جوائز رياضية أمريكية. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836848625
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي