وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أبو عرب شكر قائد الجيش على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل عين الحلوة مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها كوشنر يحرض الفلسطينيين على عباس:صفقة القرن قريبة ما بعد زيارة ميركل: هذا ما سيحصل للاجئين السوريين مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد لماذا السائق اللبناني دائماً «معصّب»؟ كلب شارد يهاجم إمرأة سورية وطفلها في النبطية «جنسيتي كرامتي» ضد مرسوم التجنيس "عين الحلوة".. الجيش يزيل البوابات الالكترونية "سارق صيدا" بقبضة المعلومات! ​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

كيف تستخدم واتساب لزيادة شهرتك وتأثيرك

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 341 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربي الجديد: 

لا ينتبه كثيرون إلى قوة "واتساب" في زيادة التأثير، فكثيرون يتعاملون معه كمنصة شخصية للتراسل الفوري بين أشخاص يعرفون بعضهم، بينما لا تتعدى مهامهم في الغالب بناء مجموعة فيسبوكية من عدد قليل من الناس. لكن خبيرة التسويق، سارة كيرايغان، تقترح عبر تدوينة لها في موقع التواصل المهني "لينكد إن" إمكانيات أخرى غير مستغلة لتوسيع التأثير: 
"واتساب" بدل البريد
 قد يتساءل البعض عن جدوى استخدام "واتساب" في وقت يمكن للمؤثرين من الأفراد والعلامات الاعتماد على البريد الإلكتروني الذي كان دائماً موجوداً، والجواب على ذلك، وفق كيرايغان، هو أن التواصل يكون فعالاً عند استخدام المنصة المفضلة للمستخدم، وحالياً يعتبر "واتساب" وتطبيقات التراسل المنصة الملائمة لجيل الألفية الجديد.

من أجل تأثير محلي

يمكن استخدام "واتساب" لجمع طلبات متابعين من أجل تقديم خدمات معينة. إذا كان الهدف هو التأثير على المستوى المحلي فيمكن لمحل تجاري مثلاً أن يجمع الطلبات عبر "واتساب" مثلاً. كما يمكن استخدامه كوسيلة لبث تحديثات إخبارية حول قضية أو تظاهرة ما.

خدمة العملاء

بالنسبة للشركات التي تعمل على توسيع تأثيرها عبر "واتساب"، يمكنها أن تستخدم التطبيق في مساعدة العملاء وتوفير المعلومات اللازمة لهم لاستخدام منتوجاتهم وخدماتهم. كما يمكن أن يكون منصة تواصل قريبة مع عينة محددة من الجمهور. وباتت القنوات والإذاعات بدورها تستخدم المنصة من أجل تلقي التفاعل بالصوت والصورة والكتابة وبثها للجمهور.

التواصل الداخلي

بات "واتساب" منصة أكثر فاعلية من أجل التواصل الداخلي في نفس المؤسسة. كما يمكن استخدام نفس المنصة للإعداد لحملات أوسع من خلال تجميع المؤثرين في مكان خاص، ومع تواجد الأرقام الخاصة تكبر الثقة أكثر ويكون التعاون أسرع. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847389992
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي