بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Needed: a smart girl with good experience in sales and marketing هنادي الجردلي مستمرة مديرةً لثانوية حسام الدين الحريري الأحمد يبحث أوضاع المخيّمات مع بري وعون وابراهيم «صيدا تنتفض» One man killed, two wounded in Ain al-Hilweh clashes عين الحلوة إلى الواجهة مجددا: اشتباكات بين فتح وجند الشام ليلا الأحمد التقى بري والبحث تطرق إلى أوضاع الفلسطينين في لبنان والمنطقة الأمن الفلسطيني بعين الحلوة سلم فلسطينيا على خلفية إشكال الطوارئ اغتيال محمد جنداوي أحد عناصر حركة فتح في مخيم عين الحلوة انفجار قنبلة يدوية قبيل منتصف الليل في مخيم عين الحلوة على الشارع الفوقاني دعوة لمحاضرة عن كيفية الوقاية من سرطان عنق الرحم في صيدا مع أيمن زعطوط عزام الأحمد: ندعم الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية رحلة الربيع إلى إسطنبول مع ليبانيز حلال تورزم (برنامج 4 أو 5 أيام) مطلوب ممرضين وممرضات مع خبرة للعمل Private Nurse مطلوب موظفة ذات خبرة في مجال Social Media & Web Sites لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب بار تندر ومعلم كوكتيل عربي بدوام كامل لمطعم ستار فينيو - المنامة مؤمنة صبحية عيد الأم في مطعم Star Venue مع الفنان علاء زلزلي ـ 29 صورة Negotiation and Communication Skills قتيل وجريحان في الإشكال الذي وقع في مخيم عين الحلوة الشيخ دهشة محاضرا عن بر الأم في الإسلام وعيدها عند الغرب في عين الحلوة - 5 صور مظاهرة حاشدة في صيدا رفضاً لزيادة الضرائب والفساد وسياسة الافقار والتجويع - 40 صورة ويستمر الفوز المظفر بمسابقة البرمجة طلاب الإيمان يمثلون لبنان في التصفية النهائية في الأردن - 4 صور الإنجيلية في صيدا تحتفل بعيد الأم - 23 صورة Ansar Allah deploys forces in Mieh Mieh CV Writing and Job Interviews Practices
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشاريع الأمل السكنيةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

كيف وصل وزن هذا الرجل إلى 380 كيلوغراماً؟ - 5 صور

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 275 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ العربية.نت: 

اراد الأميركي جيمس كينغ، البالغ من العمر 46 عاماً من كنتاكي، أن يوثق رحلة انخفاض وزنه، لذا قرر أن يشارك في حلقات برنامج تلفزيون الواقع "My 600lb Life"، الذي يضم العديد من المشاركين الذين فقدوا الكثير من أوزانهم خلال حلقات البرنامج، إلا أن الأمر انتهى به لأن يزيد وزنه بنحو 49 كيلوغراماً ليصل إلى 382 كيلوغراماً.

وفي بداية الحلقات، عانى جيمس من عدوى بكتيرية شديدة في الجلد، أدت إلى تورم واحمرار شديدين بجلده. لم يستطع جيمس التحرك من سريره، إلا أنه لم يستطع أن يتوقف عن تناول الوجبات السريعة التي كان يعشقها.
بداية القصة

وبدأت مأساة جيمس حين كان مراهقاً، حيث أدمن الوجبات السريعة، مباشرة بعد وفاة والدته التي كانت تعاني من إدمان الكحول.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن جيمس قوله "إن ليزا لم تكن تهتم بوزني الزائد.. كانت تحبني كما أنا". وأضاف أنه كان يشارك أولادها في ممارسة هواية الصيد.

مع بلوغه الثلاثين من العمر، وصل وزن جيمس إلى 245 كيلوغراماً، ولم يمر وقت طويل قبل أن تنفصل ليزا عن زوجها وتنتقل هي وأولادها للعيش مع جيمس، ولأول مرة بدأ يشعر بجو الأسرة.

وأضاف: "بالرغم من أن تلك كانت فترة سعيدة بالنسبة لي، إلا أنني لم أستطع أن أتوقف عن التهام الطعام.. وظل جسدي يكبر".

وبدأت المأساة حين بلغ جيمس الـ42 عاماً من العمر، حينما سقط، ولم يستطع النهوض، وتمت الاستعانة بفريق الإطفاء ليرفعوه، "وكانت تلك أسوأ لحظات حياته"، بحسب تعبيره.
وأضاف جيمس: "أصبت في كاحلي إصابة كبيرة، وكان عليّ أن ألتزم الفراش للراحة. ولا أذكر أنني تعافيت على الإطلاق، فمنذ ذلك الوقت أصبحت مرتبطاً بالفراش".

عادات الغذائية
وحين أراد جيمس أن يتوجه إلى هيوستن لكي يفحصه الجراح، من أجل اتباع برنامج خفض الوزن ، ضمن برنامج تلفزيون الواقع، كان عليه أن يستعين بالإسعاف خلال الرحلة التي كانت ستستغرق 13 ساعة بالسيارة، إلا أن شركة التأمين رفضت دفع تكاليف السفر، ما دفع جيمس وليزا إلى أن يطلقوا حملة على الإنترنت لجمع التبرعات من أجل إتمام العلاج.

لم يستطع جيمس أن يتوقف عن تناول الوجبات السريعة التي كان يعشقها وحين فشل الأمر، اضطر والد جيمس أن يرهن منزله مقابل مبلغ من المال، بغرض نقل ابنه للعلاج. وللمرة الثانية، تم الاستعانة برجال الإطفاء لرفع جيمس من المنزل، ونقله إلى هيوستن.

كان وزن جيمس قد بلغ 333 كيلوغراماً حين وصل إلى هيوستن، حيث فحصه الطبيب وألقى اللوم على ليزا التي تركته ليصل إلى ذلك الوزن.

وبقى جيمس في المستشفى لمدة شهر، فقد خلالها 22 كيلوغراماً من وزنه، قبل أن يسمح له بالعودة للمنزل. إلا أنه لم يمر الكثير من الوقت قبل أن يدخل جيمس المستشفى مرة أخرى بعد تشخيص حالته بفشل احتقاني بالقلب.

استمر العلاج نحو 10 أيام، عاد بعدها جيمس إلى المنزل، إلا أن العادات الغذائية لم تتوقف. بل إن الأمر بدى أسوأ حيث اكتسب جيمس المزيد من الوزن ليصل إلى 382 كيلوغراماً.. فقد زاد حوالي 49 كيلوغراماً خلال 4 أشهر، وهذا ما اكتشفه الجراح حين ذهب لزيارته بالمنزل ليطمئن على سير الأمور، ما استدعى لدخوله المستشفى للمرة الثالثة.

مأساة حقيقية

وبدأ العلاج، فكان على جيمس أن يتناول ما يعادل 800 سعرة حرارية في اليوم فقط، ما أدى إلى تراجع وزنه إلى 356 كيلوغراماً.
ومازالت الرحلة طويلة أمام جيمس ليفقد المزيد من الكيلوغرامات ليبدأ في الاستمتاع بحياته.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751161842
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي