تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين منفرح سوا.. بفرحة صغير.. منرعى كبير.. سقوط قذيفة لانشر بالإضافة إلى تعرض الطوابق العليا للمنازل للقنص في حي عرب زبيد بمخيم عين الحلوة نزوح عدد من العائلات الفلسطينية من عين الحلوة بعد اشتداد المعارك - 3 صور إستمرار الاشتباكات بعين الحلوة وقوى الأمن تقفل الأوتستراد الشرقي اشتداد وتيرة الاشتباكات بعين الحلوة وأصوات القذائف تسمع بصيدا وارتفاع عدد الإصابات إلى ثلاثة مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديو الرئيس السعودي يوجه التحية للجيش اللبناني في معركة فجر الجرود مثمنا تضحياته في سبيل الوطن الأونروا دعت موظفيها إلى عدم التجول في عين الحلوة بسبب الإشتباكات خفض أسعار الكتاب المدرسي الوطني 10 بالمئة بيت الرواد في صيدا يستقبل وفداً طلابياً تركياً - 5 صور بلدية صيدا تنفي حصول تهجم من جمهور النجمة على مدينة صيدا تجدد الاشتباكات في عين الحلوة وإصابة جريحان طائرات ورقية من كشافة لبنان المستقبل وأصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وتحية للجيش اللبناني - 8 صور أكاديمية صيدا للفنون القتالية Team Ghorabi بالشراكة مع بلدية صيدا وبدعم من السيد هشام ناهض نظمت بطولة saida fight night 2 الدولية - 10 صور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة إعداد المدربين Level C في صور - 11 صورة سماع دوي إنفجار في مخيم عين الحلوة ناجم عن إلقاء قنبلة مع رشقات نارية للبيع شقة سوبر دولوكس مع مطل ساحر في منطقة البرامية - صيدا Third Ain al-Hilweh cease-fire brings tentative calm Police retrieve amputated limb from sea جهات إقليمية وراء التفجير في عين الحلوة عين الحلوة: لم يطو ملف «أمراء ولايات» الزواريب رسالة لبنانية شديدة اللهجة الى كافة الأطراف في المخيم: «عملية مشبوهة في توقيت مشبوه» معارك عين الحلوة: «فتح» تخسر ما ربحته في نيسان «عين الحلوة»: وقف إطلاق نار أو تأجيج للوضع؟
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهSaida Country Club / قياس 100-200برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةDonnaمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEدورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
4B Academy Arts

كيف وصل وزن هذا الرجل إلى 380 كيلوغراماً؟ - 5 صور

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 404 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ العربية.نت: 

اراد الأميركي جيمس كينغ، البالغ من العمر 46 عاماً من كنتاكي، أن يوثق رحلة انخفاض وزنه، لذا قرر أن يشارك في حلقات برنامج تلفزيون الواقع "My 600lb Life"، الذي يضم العديد من المشاركين الذين فقدوا الكثير من أوزانهم خلال حلقات البرنامج، إلا أن الأمر انتهى به لأن يزيد وزنه بنحو 49 كيلوغراماً ليصل إلى 382 كيلوغراماً.

وفي بداية الحلقات، عانى جيمس من عدوى بكتيرية شديدة في الجلد، أدت إلى تورم واحمرار شديدين بجلده. لم يستطع جيمس التحرك من سريره، إلا أنه لم يستطع أن يتوقف عن تناول الوجبات السريعة التي كان يعشقها.
بداية القصة

وبدأت مأساة جيمس حين كان مراهقاً، حيث أدمن الوجبات السريعة، مباشرة بعد وفاة والدته التي كانت تعاني من إدمان الكحول.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن جيمس قوله "إن ليزا لم تكن تهتم بوزني الزائد.. كانت تحبني كما أنا". وأضاف أنه كان يشارك أولادها في ممارسة هواية الصيد.

مع بلوغه الثلاثين من العمر، وصل وزن جيمس إلى 245 كيلوغراماً، ولم يمر وقت طويل قبل أن تنفصل ليزا عن زوجها وتنتقل هي وأولادها للعيش مع جيمس، ولأول مرة بدأ يشعر بجو الأسرة.

وأضاف: "بالرغم من أن تلك كانت فترة سعيدة بالنسبة لي، إلا أنني لم أستطع أن أتوقف عن التهام الطعام.. وظل جسدي يكبر".

وبدأت المأساة حين بلغ جيمس الـ42 عاماً من العمر، حينما سقط، ولم يستطع النهوض، وتمت الاستعانة بفريق الإطفاء ليرفعوه، "وكانت تلك أسوأ لحظات حياته"، بحسب تعبيره.
وأضاف جيمس: "أصبت في كاحلي إصابة كبيرة، وكان عليّ أن ألتزم الفراش للراحة. ولا أذكر أنني تعافيت على الإطلاق، فمنذ ذلك الوقت أصبحت مرتبطاً بالفراش".

عادات الغذائية
وحين أراد جيمس أن يتوجه إلى هيوستن لكي يفحصه الجراح، من أجل اتباع برنامج خفض الوزن ، ضمن برنامج تلفزيون الواقع، كان عليه أن يستعين بالإسعاف خلال الرحلة التي كانت ستستغرق 13 ساعة بالسيارة، إلا أن شركة التأمين رفضت دفع تكاليف السفر، ما دفع جيمس وليزا إلى أن يطلقوا حملة على الإنترنت لجمع التبرعات من أجل إتمام العلاج.

لم يستطع جيمس أن يتوقف عن تناول الوجبات السريعة التي كان يعشقها وحين فشل الأمر، اضطر والد جيمس أن يرهن منزله مقابل مبلغ من المال، بغرض نقل ابنه للعلاج. وللمرة الثانية، تم الاستعانة برجال الإطفاء لرفع جيمس من المنزل، ونقله إلى هيوستن.

كان وزن جيمس قد بلغ 333 كيلوغراماً حين وصل إلى هيوستن، حيث فحصه الطبيب وألقى اللوم على ليزا التي تركته ليصل إلى ذلك الوزن.

وبقى جيمس في المستشفى لمدة شهر، فقد خلالها 22 كيلوغراماً من وزنه، قبل أن يسمح له بالعودة للمنزل. إلا أنه لم يمر الكثير من الوقت قبل أن يدخل جيمس المستشفى مرة أخرى بعد تشخيص حالته بفشل احتقاني بالقلب.

استمر العلاج نحو 10 أيام، عاد بعدها جيمس إلى المنزل، إلا أن العادات الغذائية لم تتوقف. بل إن الأمر بدى أسوأ حيث اكتسب جيمس المزيد من الوزن ليصل إلى 382 كيلوغراماً.. فقد زاد حوالي 49 كيلوغراماً خلال 4 أشهر، وهذا ما اكتشفه الجراح حين ذهب لزيارته بالمنزل ليطمئن على سير الأمور، ما استدعى لدخوله المستشفى للمرة الثالثة.

مأساة حقيقية

وبدأ العلاج، فكان على جيمس أن يتناول ما يعادل 800 سعرة حرارية في اليوم فقط، ما أدى إلى تراجع وزنه إلى 356 كيلوغراماً.
ومازالت الرحلة طويلة أمام جيمس ليفقد المزيد من الكيلوغرامات ليبدأ في الاستمتاع بحياته.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795306998
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي