وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا ما جديد جريمة قتل الصيداوي محمد وزوجته في اسطنبول؟! شعبان التقى حمود في صيدا وعزى بوفاة الشيخ عثمان حبلي وفاة الفنان محمد متولي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نادي "صيدا سبورتس" أحرز "بطولة الشهيد رفيق الحريري" بكرة القدم أمام "شباب الأهلي - صيدا" - 17 صورة القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة تعرفوا على الأشياء التي ينقلها الأب بالوراثة لأولاده
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis

كيف وصل وزن هذا الرجل إلى 380 كيلوغراماً؟ - 5 صور

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 530 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ العربية.نت: 

اراد الأميركي جيمس كينغ، البالغ من العمر 46 عاماً من كنتاكي، أن يوثق رحلة انخفاض وزنه، لذا قرر أن يشارك في حلقات برنامج تلفزيون الواقع "My 600lb Life"، الذي يضم العديد من المشاركين الذين فقدوا الكثير من أوزانهم خلال حلقات البرنامج، إلا أن الأمر انتهى به لأن يزيد وزنه بنحو 49 كيلوغراماً ليصل إلى 382 كيلوغراماً.

وفي بداية الحلقات، عانى جيمس من عدوى بكتيرية شديدة في الجلد، أدت إلى تورم واحمرار شديدين بجلده. لم يستطع جيمس التحرك من سريره، إلا أنه لم يستطع أن يتوقف عن تناول الوجبات السريعة التي كان يعشقها.
بداية القصة

وبدأت مأساة جيمس حين كان مراهقاً، حيث أدمن الوجبات السريعة، مباشرة بعد وفاة والدته التي كانت تعاني من إدمان الكحول.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن جيمس قوله "إن ليزا لم تكن تهتم بوزني الزائد.. كانت تحبني كما أنا". وأضاف أنه كان يشارك أولادها في ممارسة هواية الصيد.

مع بلوغه الثلاثين من العمر، وصل وزن جيمس إلى 245 كيلوغراماً، ولم يمر وقت طويل قبل أن تنفصل ليزا عن زوجها وتنتقل هي وأولادها للعيش مع جيمس، ولأول مرة بدأ يشعر بجو الأسرة.

وأضاف: "بالرغم من أن تلك كانت فترة سعيدة بالنسبة لي، إلا أنني لم أستطع أن أتوقف عن التهام الطعام.. وظل جسدي يكبر".

وبدأت المأساة حين بلغ جيمس الـ42 عاماً من العمر، حينما سقط، ولم يستطع النهوض، وتمت الاستعانة بفريق الإطفاء ليرفعوه، "وكانت تلك أسوأ لحظات حياته"، بحسب تعبيره.
وأضاف جيمس: "أصبت في كاحلي إصابة كبيرة، وكان عليّ أن ألتزم الفراش للراحة. ولا أذكر أنني تعافيت على الإطلاق، فمنذ ذلك الوقت أصبحت مرتبطاً بالفراش".

عادات الغذائية
وحين أراد جيمس أن يتوجه إلى هيوستن لكي يفحصه الجراح، من أجل اتباع برنامج خفض الوزن ، ضمن برنامج تلفزيون الواقع، كان عليه أن يستعين بالإسعاف خلال الرحلة التي كانت ستستغرق 13 ساعة بالسيارة، إلا أن شركة التأمين رفضت دفع تكاليف السفر، ما دفع جيمس وليزا إلى أن يطلقوا حملة على الإنترنت لجمع التبرعات من أجل إتمام العلاج.

لم يستطع جيمس أن يتوقف عن تناول الوجبات السريعة التي كان يعشقها وحين فشل الأمر، اضطر والد جيمس أن يرهن منزله مقابل مبلغ من المال، بغرض نقل ابنه للعلاج. وللمرة الثانية، تم الاستعانة برجال الإطفاء لرفع جيمس من المنزل، ونقله إلى هيوستن.

كان وزن جيمس قد بلغ 333 كيلوغراماً حين وصل إلى هيوستن، حيث فحصه الطبيب وألقى اللوم على ليزا التي تركته ليصل إلى ذلك الوزن.

وبقى جيمس في المستشفى لمدة شهر، فقد خلالها 22 كيلوغراماً من وزنه، قبل أن يسمح له بالعودة للمنزل. إلا أنه لم يمر الكثير من الوقت قبل أن يدخل جيمس المستشفى مرة أخرى بعد تشخيص حالته بفشل احتقاني بالقلب.

استمر العلاج نحو 10 أيام، عاد بعدها جيمس إلى المنزل، إلا أن العادات الغذائية لم تتوقف. بل إن الأمر بدى أسوأ حيث اكتسب جيمس المزيد من الوزن ليصل إلى 382 كيلوغراماً.. فقد زاد حوالي 49 كيلوغراماً خلال 4 أشهر، وهذا ما اكتشفه الجراح حين ذهب لزيارته بالمنزل ليطمئن على سير الأمور، ما استدعى لدخوله المستشفى للمرة الثالثة.

مأساة حقيقية

وبدأ العلاج، فكان على جيمس أن يتناول ما يعادل 800 سعرة حرارية في اليوم فقط، ما أدى إلى تراجع وزنه إلى 356 كيلوغراماً.
ومازالت الرحلة طويلة أمام جيمس ليفقد المزيد من الكيلوغرامات ليبدأ في الاستمتاع بحياته.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827329613
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي