وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد عبد الهادي: الشعب الفلسطيني اليوم يريد إنتفاضة شعبية المفتي سوسان التقى معلمي التربية الإسلامية في مدارس المقاصد والسماك حاضر أمام الأسرة المقاصدية عن "إعلان الأزهر والمواطنة والعيش المشترك" - 13 صورة حركة حماس وأهالي مخيم عين الحلوة يشيعون الشهيد المظلوم عبد الرحمن ناصر - 4 صور جمعية "هيا بنا" و"جمعية جامع البحر الخيرية" احتفلتا بتخريج دورة " الإنكليزية للنساء- TWE" في "دار السلام - شرحبيل" - 21 صورة استمرارا لسلسلة الاحتجاجات في أوروبا .. أبو كريم فرهود من وسط العاصمة الدانماركية كوبنهاغن: عندما يتعلق الموضوع بالقدس العربية عاصمة دولتنا الأبدية ليعلم الجميع أن هناك مئة خط أحمر - 6 صور أعلام أميركية وإسرائيلية عند مدخل مقر "جبهة التحرير الفلسطينية" للدوس عليها - 3 صور الشيخ حبلي محاضراً في كلية الهندسة: لا يحق لترامب أوغيره المتاجرة بفلسطين والقدس - 7 صور تكريم محمد ظاهر بمنحه درع فلسطين للأوفياء - 3 صور جريح في إشكال بين شقيقين في عين الحلوة تطور إلى إطلاق نار المنظمات الشبابية: ستبقى القضية الفلسطينية عنواناً لتحرر الشعوب مهرجان جماهيري حاشد في صيدا نصرة للقدس في يوم المهندس الفلسطيني - 4 صور Artists protest Jerusalem decision in south Lebanon الحريري هنأت المطران حداد بعيد مار نقولا - 7 صور "روتاراكت صيدا" يدخل فرح الميلاد إلى قلوب أطفال ميتم دار العناية - 12 صورة ندوة حول ديوان الدكتورة غنوة خليل الدقدوقي بعنوان وبعد... - 22 صورة دعوة لاحتفال ديني بذكرى المولد النبوي في مركز تيار الفجر فنانون فلسطينيون ولبنانيون يتضامنون مع القدس في صيدا.. أغان وطنية وتراثية - 23 صورة الجمعية العمومية لكشافة لبنان المستقبل أعادت انتخابها رئيسة للجمعية - 9 صور مشاركة حاشدة لأبناء صيدا والمخيمات في اعتصام السفارة الأميركية رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب تستنكر وترفض بشدة السياسة الأمريكية بالفيديو .. فشة خلق مع المواطن طارق المزين من صيدا القديمة - حارة القدس حمود يستقبل وفدا من إتحاد القبائل العربية ومن عشائر بعلبك ومن المنية - 5 صور تيار الفجر يتضامن مع القدس - 3 صور مستشفى الهمشري تشارك بالمظاهرات المنددة بالقرار الأمريكي حول القدس في عين الحلوة - 5 صور وفدٌ من حركة فتح يُشارك في اعتصامٍ تضامنيٍّ في صيدا نُصرةً للقدس - 4 صور
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Tennis

الهيئة 302 تستنكر تعديلات الأونروا للمناهج الدراسية وتدعو الجميع للتحرك الفوري - صورتان

فلسطينيات - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 439 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين: 

تتابع "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" وبقلق شديد التعديلات التي تجريها وكالة "الأونروا" على المناهج الدراسية في مناطق عملياتها في الأراض الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية وقطاع غزة وترى أن تلك التعديلات ما هي إلا تزييف وتشويه لحقائق تسعى لتجميل الإحتلال، وتكريس لسياسة التطبيع مع العدو الإسرائيلي، وتهديد للهُوية الفلسطينية، ومحاولة نزع الثقافة والوعي الوطني للأجيال الفلسطينية، وهذا ما يرفضه شعبنا الفلسطيني والقوى الحيّة في عالمنا العربي والإسلامي والعالم الحر المتضامن مع قضيتنا الفلسطينية الرافض للإحتلال؛ وتتضمن التعديلات لمناهج الصفوف من الأول وحتى الرابع إبتدائي كمرحلة أولى؛ حذف الخريطة الفلسطينية، وإزالة كلمات الإحتلال والمسجد الأقصى والحواجز الأمنية، واستبدال عبارة "الأسير الفلسطيني" بـ "الأمير الفلسطيني"، واستبدال عبارة "القدس عاصمة فلسطين" بـ "القدس مدينة الديانات السماوية" وإزالة لصورة جندي إسرائيلي مدجج بالسلاح كتعبير عن الإحتلال، وإزالة صورة لجدار الفصل العنصري، وتشويه قضية اللاجئين بالإدعاء أن الشعب الفلسطيني فرّ من دياره دون الإشارة إلى المجازر وعمليات الطرد المنظم التي قامت بها العصابات الصهيونية، وغيرها من التعديلات..

وتأتي خطوة "الأونروا" بعد الهجمة المسعورة التي تشنها مراكز دراسات وأبحاث ومواقع الكترونية صهيونية تقوم بفبركة ونشر أخبار كاذبة عن الوكالة، متهمة المناهج الدراسية بأنها "تُعلن الحرب على اليهود".. وتأتي بعد تولي الرئيس الأمريكي ترامب سدة الحكم والرسائل الموجهة للإدارة الأمريكية لوقف الدعم المالي للأونروا لزعمهم بأنها "تحرض على الإرهاب" وغيرها من الإتهامات.

وفي هذا السياق إذ تستنكر "الهيئة 302" عمليات الحذف والتعديل للمناهج الدراسية فإنها تدعو إلى التالي:

أولاً: عدم رضوخ وكالة "الأونروا" للضغوطات الإسرائيلية والدولية المنحازة للإحتلال، ومقايضة مساهمات المانحين بالإستجابة إلى المطالب غير المحقة.

ثانياً: تحرك فاعل للطلاب والبرلمانات المدرسية ولجان الأهالي، وأولياء أمور الطلاب لأخذ دورهم برفض أي منهاج يسعى لتكريس الإحتلال والتطبيع، والثورة السلمية على التعديلات.

ثالثاً: أن يتحمل إتحاد الموظفين في الوكالة عموماً وإتحاد المعلمين بشكل خاص لمسؤولياتهم برفض أي عملية تعديل للمناهج تمس بالقضية الفلسطينية والإجماع الشعبي الوطني على الثوابت.

رابعاً: موقف حاسم من السلطة الوطنية الفلسطينية بوقف ورفض التعديلات.

خامساً: دور قاطع ومؤثر من اللجان الشعبية والأهلية ولجان الأحياء والعشائر والروابط في مخيمات وتجمعات اللاجئين برفض التعديلات.

سادساً: التحرك السلمي للفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية تجاه الوكالة برفض ووقف أي تعديلات تشوه الإنتماء الوطني للطلاب وتسعى للتعايش السلمي مع الإحتلال.

سابعاً: دعوة منظمات المجتمع المدني المحلية والإقليمية والدولية للتحرك الفاعل برفض التعديلات.

ثامناً: أن تتحمل الأمم المتحدة لمسؤولياتها بكنس الإحتلال عن جميع الأراضي الفلسطينية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 816860304
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي