تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين منفرح سوا.. بفرحة صغير.. منرعى كبير.. سقوط قذيفة لانشر بالإضافة إلى تعرض الطوابق العليا للمنازل للقنص في حي عرب زبيد بمخيم عين الحلوة نزوح عدد من العائلات الفلسطينية من عين الحلوة بعد اشتداد المعارك - 3 صور إستمرار الاشتباكات بعين الحلوة وقوى الأمن تقفل الأوتستراد الشرقي اشتداد وتيرة الاشتباكات بعين الحلوة وأصوات القذائف تسمع بصيدا وارتفاع عدد الإصابات إلى ثلاثة مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديو الرئيس السعودي يوجه التحية للجيش اللبناني في معركة فجر الجرود مثمنا تضحياته في سبيل الوطن الأونروا دعت موظفيها إلى عدم التجول في عين الحلوة بسبب الإشتباكات خفض أسعار الكتاب المدرسي الوطني 10 بالمئة بيت الرواد في صيدا يستقبل وفداً طلابياً تركياً - 5 صور بلدية صيدا تنفي حصول تهجم من جمهور النجمة على مدينة صيدا تجدد الاشتباكات في عين الحلوة وإصابة جريحان طائرات ورقية من كشافة لبنان المستقبل وأصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وتحية للجيش اللبناني - 8 صور أكاديمية صيدا للفنون القتالية Team Ghorabi بالشراكة مع بلدية صيدا وبدعم من السيد هشام ناهض نظمت بطولة saida fight night 2 الدولية - 10 صور الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة إعداد المدربين Level C في صور - 11 صورة سماع دوي إنفجار في مخيم عين الحلوة ناجم عن إلقاء قنبلة مع رشقات نارية للبيع شقة سوبر دولوكس مع مطل ساحر في منطقة البرامية - صيدا Third Ain al-Hilweh cease-fire brings tentative calm Police retrieve amputated limb from sea جهات إقليمية وراء التفجير في عين الحلوة عين الحلوة: لم يطو ملف «أمراء ولايات» الزواريب رسالة لبنانية شديدة اللهجة الى كافة الأطراف في المخيم: «عملية مشبوهة في توقيت مشبوه» معارك عين الحلوة: «فتح» تخسر ما ربحته في نيسان «عين الحلوة»: وقف إطلاق نار أو تأجيج للوضع؟
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةدورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
4B Academy Arts

الهيئة 302 تستنكر تعديلات الأونروا للمناهج الدراسية وتدعو الجميع للتحرك الفوري - صورتان

فلسطينيات - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 388 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين: 

تتابع "الهيئة 302 للدفاع عن حقوق اللاجئين" وبقلق شديد التعديلات التي تجريها وكالة "الأونروا" على المناهج الدراسية في مناطق عملياتها في الأراض الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية وقطاع غزة وترى أن تلك التعديلات ما هي إلا تزييف وتشويه لحقائق تسعى لتجميل الإحتلال، وتكريس لسياسة التطبيع مع العدو الإسرائيلي، وتهديد للهُوية الفلسطينية، ومحاولة نزع الثقافة والوعي الوطني للأجيال الفلسطينية، وهذا ما يرفضه شعبنا الفلسطيني والقوى الحيّة في عالمنا العربي والإسلامي والعالم الحر المتضامن مع قضيتنا الفلسطينية الرافض للإحتلال؛ وتتضمن التعديلات لمناهج الصفوف من الأول وحتى الرابع إبتدائي كمرحلة أولى؛ حذف الخريطة الفلسطينية، وإزالة كلمات الإحتلال والمسجد الأقصى والحواجز الأمنية، واستبدال عبارة "الأسير الفلسطيني" بـ "الأمير الفلسطيني"، واستبدال عبارة "القدس عاصمة فلسطين" بـ "القدس مدينة الديانات السماوية" وإزالة لصورة جندي إسرائيلي مدجج بالسلاح كتعبير عن الإحتلال، وإزالة صورة لجدار الفصل العنصري، وتشويه قضية اللاجئين بالإدعاء أن الشعب الفلسطيني فرّ من دياره دون الإشارة إلى المجازر وعمليات الطرد المنظم التي قامت بها العصابات الصهيونية، وغيرها من التعديلات..

وتأتي خطوة "الأونروا" بعد الهجمة المسعورة التي تشنها مراكز دراسات وأبحاث ومواقع الكترونية صهيونية تقوم بفبركة ونشر أخبار كاذبة عن الوكالة، متهمة المناهج الدراسية بأنها "تُعلن الحرب على اليهود".. وتأتي بعد تولي الرئيس الأمريكي ترامب سدة الحكم والرسائل الموجهة للإدارة الأمريكية لوقف الدعم المالي للأونروا لزعمهم بأنها "تحرض على الإرهاب" وغيرها من الإتهامات.

وفي هذا السياق إذ تستنكر "الهيئة 302" عمليات الحذف والتعديل للمناهج الدراسية فإنها تدعو إلى التالي:

أولاً: عدم رضوخ وكالة "الأونروا" للضغوطات الإسرائيلية والدولية المنحازة للإحتلال، ومقايضة مساهمات المانحين بالإستجابة إلى المطالب غير المحقة.

ثانياً: تحرك فاعل للطلاب والبرلمانات المدرسية ولجان الأهالي، وأولياء أمور الطلاب لأخذ دورهم برفض أي منهاج يسعى لتكريس الإحتلال والتطبيع، والثورة السلمية على التعديلات.

ثالثاً: أن يتحمل إتحاد الموظفين في الوكالة عموماً وإتحاد المعلمين بشكل خاص لمسؤولياتهم برفض أي عملية تعديل للمناهج تمس بالقضية الفلسطينية والإجماع الشعبي الوطني على الثوابت.

رابعاً: موقف حاسم من السلطة الوطنية الفلسطينية بوقف ورفض التعديلات.

خامساً: دور قاطع ومؤثر من اللجان الشعبية والأهلية ولجان الأحياء والعشائر والروابط في مخيمات وتجمعات اللاجئين برفض التعديلات.

سادساً: التحرك السلمي للفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية تجاه الوكالة برفض ووقف أي تعديلات تشوه الإنتماء الوطني للطلاب وتسعى للتعايش السلمي مع الإحتلال.

سابعاً: دعوة منظمات المجتمع المدني المحلية والإقليمية والدولية للتحرك الفاعل برفض التعديلات.

ثامناً: أن تتحمل الأمم المتحدة لمسؤولياتها بكنس الإحتلال عن جميع الأراضي الفلسطينية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795307279
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي