بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين المسابقة الرياضية الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 38 صورة إدارة ثانوية رفيق الحريري ولجنة الأهل فيها تكرمان العاملين في المدرسة بمناسبة عيد العمال - 4 صور مؤسسة الحريري وجامعة LAU إحتفلتا بتخريج الفائزين في نموذجي جامعة الدول العربية والإتحاد الأوروبي - 23 صورة البزري يستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور الأمن العام يوقف فلسطينياً لإنتمائه لتنظيم إرهابي والتواصل مع إرهابيين للبيع شقة جديدة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 14 صورة وفد من حزب الله زار إدارة مستشغى صيدا الحكومي - 3 صور بلدية صيدا: 5 أيار 2017 آخر يوم لإستلام طلبات المنقذين البحريين الحزب الديمقراطي الشعبي يعايد عمال صيدا - 9 صور أسامة سعد على تويتر: قانون الإنتخاب في حبائل سحرة السلاطين‎ البزري يتوجه بالتهنئة للعمال في عيدهم للإيجار محل طابقين في شارع حسام الدين الحريري، بجانب محلات سامي القطب و Pain D'Or ـ 5 صور مفقود محفظة جيب في منطقة ساحة الشهداء بداخلها وثائق مهمة ومبلغ من المال الشيخ حسن قاطرجي محاضراً عن الإسراء والمعراج في مسجد النور في عين الحلوة - 8 صور للإيجار شقق جديدة مساحة 150م2 في عبرا + للإيجار شقق صغيرة + للإيجار محل 100م2 أهالي عين الحلوة من دون تعويضات أسامة سعد يستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي - 6 صور مستشفى الهمشري ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام + فيديو للبيع شقق سوبر ديلوكس جاهزة للتسليم في مشاريع ASAS في منطقة عبرا العقارية دعوة لورشة عمل بناء مهارات التواصل واللغة مع الأخصائية كارولين حلاق في جمعية المواساة دورات مجانية مع المواصلات مجانا في صيدا جمال شبيب: ثقافة الإستماع ​تركيب إنترنت مع سرعات عالية وشهرين مجاناً في صيدا وضواحيها دعوة لندوة حول تجربة الأسرى المحررين في مركز الأمل للمسنين في مخيم عين الحلوة
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donna: Beauty Lounge & SpaSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

ورود صيدا.. لأمي ووطني الأم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1825 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

تحت شعار «لأمّي ووطني الأمّ»، وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، يشهد الوسط التجاري لمدينة صيدا اليوم الاثنين 20 آذار ابتداء من العاشرة صباحاً، المهرجان السنوي الرابع لعيد الأم بالتعاون بين البلدية وجمعية تجار صيدا وضواحيها ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي. ويشارك في المهرجان الذي يقام عند مدخل السوق التجاري، طلاب من الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الذين يتوزعون بعدها داخل السوق وصولاً الى ساحة باب السراي مرورا بأحياء صيدا القديمة.
وبالمناسبة، وعشية هذه الاحتفالية، أزهرت عاصمة الجنوب بورود الربيع في معرض متخصص بالزهور أقامه مركز «يارا غاردن» التابع لمجموعة «الهبة غروب» برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وحضور النائب بهية الحريري.
بعد قص شريط الافتتاح، جالت الحريري والسعودي والحضور برفقة صاحب المركز محمد الحريري، على أجنحة المعرض واقسام المركز الذي يمتد على مساحة 20 الف متر مربع مطلعين على ما يتضمنه من تشكيلات من الزهور والأشجار والنباتات التي أزهرت ايذانا بحلول الربيع ولتكن اجمل هدية في اعياده ولا سيما عيد الأم. 
وأعلن صاحب المركز محمد الحريري بالمناسبة عن مبادرة لتزيين شارع حسام الدين الحريري والمستديرة المطلة على الجامعة اللبنانية وعلى المشتل.
وأعربت النائب الحريري عن سرورها لإفتتاح هذا المعرض في صيدا بالتزامن مع عيد الأم ومع بداية شهر الربيع شهر الورود والأمل، مثنية على هذا المشروع لما يشكله من متنفس طبيعي في المدينة ومهرجان دائم للورود يزهر ربيعا.
وتمنى السعودي ان تزهر كل صيدا بالورود معتبرا المعرض قيمة مضافة إلى بيئة صيدا تزينها بالورود. وأشار الى أن المدينة تحتاج لمثل هذه المساحات البيئية الخضراء التي تنضم إلى الحدائق العامة والمساحات الجميلة التي تمت إقامتها في صيدا لتصبح المدينة البيئية النموذجية في لبنان.
ويستمر المعرض لغاية 15 نيسان من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء في مركز «يارا غاردن» خلف الجامعة اللبنانية – كلية الآداب في الجهة الجنوبية للمدينة.
وكانت جمعية تجار صيدا وضواحيها تمنت على التجار تمديد فترة فتح محالهم مساءً و إعطاء أقصى ما يمكن من حسومات لإفساح المجال أمام المواطنين للتسوق في عيد ست الحبايب، واعلنت انها تستقبل الاثنين طلاب الشبكة المدرسية والمواطنين عند مدخل السوق التجاري من ساحة النجمة إمتداداً لكافة الأسواق الداخلية حتى صيدا القديمة.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 763065080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي