وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صندوق الزكاة - صيدا.. جسر خير تكافلي إلى المستحقين - 3 صور استياء صيداوي من ظاهرة المفرقعات والمحافظ ضو يذكّر بقرار سابق بمنعها المفرقعات.. هل هي مسؤولية أخلاقية فقط؟ أبو زيد لأهالي جزين: المقعد النيابي لم يكن ولن يكون هو الذي يجمع بيننا إرشادات لمرضى السكري من فوج الإنقاذ الشعبي في صيدا حركة فتح في منطقة صيدا تقيم افطارا رمضانيا في عين الحلوة - 13 صورة فيروز ارتدت الاسود وغنت القدس بعنوان الى متى يا رب اتحاد بلديات جزين أطلق المنصة الالكترونية الاجتماعية: بلدتي .. مدينتي في احتفال أقيم في مقر الاتحاد في سراي جزين الحكومي - 4 صور المحافظ شبيب تسلم استقالة النائب المنتخب هاكوب ترزيان من عضوية مجلس بلدية بيروت - صورتان بلدية صيدا تعمم برنامج وأنشطة ليلة السبت 26 أيار 2018 من مهرجان ليالي صيدا الرمضانية نورا شفيق الحريري تطلق الجمعة كتاباً خاصاً بالأطفال عن شهر رمضان المبارك بعنوان: نور رمضان سعد واصل استقبال المهنئين بفوزه في الانتخابات النيابية - 16 صورة ارتفاع 0,54% في أسعار الاستهلاك في نيسان للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 17 صورة وفد من حماس زار دريان: المفتي وعد بتحرك على مستوى علماء الأمة لنصرة قضية القدس توقيع مرسوم تعيين المجالس التحكيمية التي تبت بين النزاع بين المدارس والاهل والنقابات كلب مسعور هاجم 6 أشخاص في بلدتي ميفدون والنبطية الفوقا أبو فاعور: منح الجنسية الفلسطينية لغازي العريضي مدعاة فخر موظفو ومستخدمو المستشفيات الحكومية إعتصموا امام مبنى وزارة الصحة وتدافع وتضارب مع القوى الامنية
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

ورود صيدا.. لأمي ووطني الأم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2253 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

تحت شعار «لأمّي ووطني الأمّ»، وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، يشهد الوسط التجاري لمدينة صيدا اليوم الاثنين 20 آذار ابتداء من العاشرة صباحاً، المهرجان السنوي الرابع لعيد الأم بالتعاون بين البلدية وجمعية تجار صيدا وضواحيها ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي. ويشارك في المهرجان الذي يقام عند مدخل السوق التجاري، طلاب من الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الذين يتوزعون بعدها داخل السوق وصولاً الى ساحة باب السراي مرورا بأحياء صيدا القديمة.
وبالمناسبة، وعشية هذه الاحتفالية، أزهرت عاصمة الجنوب بورود الربيع في معرض متخصص بالزهور أقامه مركز «يارا غاردن» التابع لمجموعة «الهبة غروب» برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وحضور النائب بهية الحريري.
بعد قص شريط الافتتاح، جالت الحريري والسعودي والحضور برفقة صاحب المركز محمد الحريري، على أجنحة المعرض واقسام المركز الذي يمتد على مساحة 20 الف متر مربع مطلعين على ما يتضمنه من تشكيلات من الزهور والأشجار والنباتات التي أزهرت ايذانا بحلول الربيع ولتكن اجمل هدية في اعياده ولا سيما عيد الأم. 
وأعلن صاحب المركز محمد الحريري بالمناسبة عن مبادرة لتزيين شارع حسام الدين الحريري والمستديرة المطلة على الجامعة اللبنانية وعلى المشتل.
وأعربت النائب الحريري عن سرورها لإفتتاح هذا المعرض في صيدا بالتزامن مع عيد الأم ومع بداية شهر الربيع شهر الورود والأمل، مثنية على هذا المشروع لما يشكله من متنفس طبيعي في المدينة ومهرجان دائم للورود يزهر ربيعا.
وتمنى السعودي ان تزهر كل صيدا بالورود معتبرا المعرض قيمة مضافة إلى بيئة صيدا تزينها بالورود. وأشار الى أن المدينة تحتاج لمثل هذه المساحات البيئية الخضراء التي تنضم إلى الحدائق العامة والمساحات الجميلة التي تمت إقامتها في صيدا لتصبح المدينة البيئية النموذجية في لبنان.
ويستمر المعرض لغاية 15 نيسان من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء في مركز «يارا غاردن» خلف الجامعة اللبنانية – كلية الآداب في الجهة الجنوبية للمدينة.
وكانت جمعية تجار صيدا وضواحيها تمنت على التجار تمديد فترة فتح محالهم مساءً و إعطاء أقصى ما يمكن من حسومات لإفساح المجال أمام المواطنين للتسوق في عيد ست الحبايب، واعلنت انها تستقبل الاثنين طلاب الشبكة المدرسية والمواطنين عند مدخل السوق التجاري من ساحة النجمة إمتداداً لكافة الأسواق الداخلية حتى صيدا القديمة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842114072
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي