وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين بالفيديو.. كيف هرب الرأس المدبر لتفجير صيدا إلى هولندا؟ رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني جامعة الجنان - صيدا تشارك في اللقاء التوجيهي في شحيم - 6 صور حركة "فتح" - شعبة صيدا تزور مفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال لبنان يستعد لاستلام المتهم الثاني في تفجير صيدا بعد اتصالات الرئيس سعد الحريري بالقيادة التركية - فيديو دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة
حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200مع كل شقة سيارة مجاناًحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

ورود صيدا.. لأمي ووطني الأم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2132 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

تحت شعار «لأمّي ووطني الأمّ»، وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، يشهد الوسط التجاري لمدينة صيدا اليوم الاثنين 20 آذار ابتداء من العاشرة صباحاً، المهرجان السنوي الرابع لعيد الأم بالتعاون بين البلدية وجمعية تجار صيدا وضواحيها ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي. ويشارك في المهرجان الذي يقام عند مدخل السوق التجاري، طلاب من الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الذين يتوزعون بعدها داخل السوق وصولاً الى ساحة باب السراي مرورا بأحياء صيدا القديمة.
وبالمناسبة، وعشية هذه الاحتفالية، أزهرت عاصمة الجنوب بورود الربيع في معرض متخصص بالزهور أقامه مركز «يارا غاردن» التابع لمجموعة «الهبة غروب» برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وحضور النائب بهية الحريري.
بعد قص شريط الافتتاح، جالت الحريري والسعودي والحضور برفقة صاحب المركز محمد الحريري، على أجنحة المعرض واقسام المركز الذي يمتد على مساحة 20 الف متر مربع مطلعين على ما يتضمنه من تشكيلات من الزهور والأشجار والنباتات التي أزهرت ايذانا بحلول الربيع ولتكن اجمل هدية في اعياده ولا سيما عيد الأم. 
وأعلن صاحب المركز محمد الحريري بالمناسبة عن مبادرة لتزيين شارع حسام الدين الحريري والمستديرة المطلة على الجامعة اللبنانية وعلى المشتل.
وأعربت النائب الحريري عن سرورها لإفتتاح هذا المعرض في صيدا بالتزامن مع عيد الأم ومع بداية شهر الربيع شهر الورود والأمل، مثنية على هذا المشروع لما يشكله من متنفس طبيعي في المدينة ومهرجان دائم للورود يزهر ربيعا.
وتمنى السعودي ان تزهر كل صيدا بالورود معتبرا المعرض قيمة مضافة إلى بيئة صيدا تزينها بالورود. وأشار الى أن المدينة تحتاج لمثل هذه المساحات البيئية الخضراء التي تنضم إلى الحدائق العامة والمساحات الجميلة التي تمت إقامتها في صيدا لتصبح المدينة البيئية النموذجية في لبنان.
ويستمر المعرض لغاية 15 نيسان من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء في مركز «يارا غاردن» خلف الجامعة اللبنانية – كلية الآداب في الجهة الجنوبية للمدينة.
وكانت جمعية تجار صيدا وضواحيها تمنت على التجار تمديد فترة فتح محالهم مساءً و إعطاء أقصى ما يمكن من حسومات لإفساح المجال أمام المواطنين للتسوق في عيد ست الحبايب، واعلنت انها تستقبل الاثنين طلاب الشبكة المدرسية والمواطنين عند مدخل السوق التجاري من ساحة النجمة إمتداداً لكافة الأسواق الداخلية حتى صيدا القديمة.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823009265
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار