وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي أبو عرب شكر قائد الجيش على إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل عين الحلوة مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها كوشنر يحرض الفلسطينيين على عباس:صفقة القرن قريبة ما بعد زيارة ميركل: هذا ما سيحصل للاجئين السوريين مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد لماذا السائق اللبناني دائماً «معصّب»؟ كلب شارد يهاجم إمرأة سورية وطفلها في النبطية «جنسيتي كرامتي» ضد مرسوم التجنيس "عين الحلوة".. الجيش يزيل البوابات الالكترونية "سارق صيدا" بقبضة المعلومات!
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

الهيئة النسائية الشعبية تحتفل بعيد الأم في استراحة صيدا - 100 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1433 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الهيئة النسائية الشعبية: 

أقامت الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري ولمناسبة عيد الأم حفلاً في استراحة صيدا.

حضر الحفل إلى جانب رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، السيدة فاطمة النجاري حرم السفير المصري في لبنان  نزيه النجاري، ووفاء مغنية حرم الشهيد عماد مغنية،  والإعلامية سعاد قاروط العشي، وفاعليات نسائية وممثلات عن جمعيات في صيدا والجوار، وعضوات الهيئة النسائية الشعبية وحشد من الأمهات.

كما حضر أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد لبعض الوقت وألقى التحية على الحاضرات وقدم لهن التهنئة بعيد الأم.

رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد كانت لها كلمة رحبت خلالها بالحضور، وتوجهت للموجودات بالتهنئة وقالت:" كل سنة وكلنا طيبيات. كل سنة وكل أم وأخت وجدة وحماة وصديقة بخير. كل سنة وكل امرأة طيبة. منذ عدة أيام احتفلنا بعيد المرأة التي يقولون أنها نصف المجتمع. المرأة التي تنجب لنا المهندس والمزارع والمحامي والصياد، لازم تكون المجتمع كله. كل سنة وكل معلمة وهي بخير لمناسبة عيد المعلم وهي التي تقوم بدور الأم في المدرسة.  ونقول لأم الشهيد الفلسطيني وأمهات شهداء المقاومة ربنا يصبركن على فراق ابنائكن. ونتمنى عودة العساكر المخطوفين من قبل داعش بسلامة لعائلاتهم وزوجاتهم وأسرهم.

وأحيا الفنان محمد الأمين الحفل حيث قدم باقة من الأغاني للمناسبة، كما ساد جو من الفرح أجواء الحفل وشاركت الموجودات الفنان الأمين الغناء والرقص.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847390292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي