وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد عبد الهادي: الشعب الفلسطيني اليوم يريد إنتفاضة شعبية المفتي سوسان التقى معلمي التربية الإسلامية في مدارس المقاصد والسماك حاضر أمام الأسرة المقاصدية عن "إعلان الأزهر والمواطنة والعيش المشترك" - 13 صورة حركة حماس وأهالي مخيم عين الحلوة يشيعون الشهيد المظلوم عبد الرحمن ناصر - 4 صور جمعية "هيا بنا" و"جمعية جامع البحر الخيرية" احتفلتا بتخريج دورة " الإنكليزية للنساء- TWE" في "دار السلام - شرحبيل" - 21 صورة استمرارا لسلسلة الاحتجاجات في أوروبا .. أبو كريم فرهود من وسط العاصمة الدانماركية كوبنهاغن: عندما يتعلق الموضوع بالقدس العربية عاصمة دولتنا الأبدية ليعلم الجميع أن هناك مئة خط أحمر - 6 صور أعلام أميركية وإسرائيلية عند مدخل مقر "جبهة التحرير الفلسطينية" للدوس عليها - 3 صور الشيخ حبلي محاضراً في كلية الهندسة: لا يحق لترامب أوغيره المتاجرة بفلسطين والقدس - 7 صور تكريم محمد ظاهر بمنحه درع فلسطين للأوفياء - 3 صور جريح في إشكال بين شقيقين في عين الحلوة تطور إلى إطلاق نار المنظمات الشبابية: ستبقى القضية الفلسطينية عنواناً لتحرر الشعوب مهرجان جماهيري حاشد في صيدا نصرة للقدس في يوم المهندس الفلسطيني - 4 صور Artists protest Jerusalem decision in south Lebanon الحريري هنأت المطران حداد بعيد مار نقولا - 7 صور "روتاراكت صيدا" يدخل فرح الميلاد إلى قلوب أطفال ميتم دار العناية - 12 صورة ندوة حول ديوان الدكتورة غنوة خليل الدقدوقي بعنوان وبعد... - 22 صورة دعوة لاحتفال ديني بذكرى المولد النبوي في مركز تيار الفجر فنانون فلسطينيون ولبنانيون يتضامنون مع القدس في صيدا.. أغان وطنية وتراثية - 23 صورة الجمعية العمومية لكشافة لبنان المستقبل أعادت انتخابها رئيسة للجمعية - 9 صور مشاركة حاشدة لأبناء صيدا والمخيمات في اعتصام السفارة الأميركية رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب تستنكر وترفض بشدة السياسة الأمريكية بالفيديو .. فشة خلق مع المواطن طارق المزين من صيدا القديمة - حارة القدس حمود يستقبل وفدا من إتحاد القبائل العربية ومن عشائر بعلبك ومن المنية - 5 صور تيار الفجر يتضامن مع القدس - 3 صور مستشفى الهمشري تشارك بالمظاهرات المنددة بالقرار الأمريكي حول القدس في عين الحلوة - 5 صور وفدٌ من حركة فتح يُشارك في اعتصامٍ تضامنيٍّ في صيدا نُصرةً للقدس - 4 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

كيف إنقلبت حياة رجل بائس بعد أن حلق ذقنه وقص شعره + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأحد 19 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 858 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربية.نت: 

بكى إسباني بلا سقف ولا مأوى، عاطل عن العمل ومكتئب، ينام في إحدى الساحات منذ سنوات، حين نظر إلى وجهه في المرآة ووجد أنه عاد إلى صباه وأصبح محبوبا ومقبولا بعد أن كان بائسا ومنبوذا، بمجرد أن حلق ذقنه وقص شعره وصبغه من مشتعل بالشيب إلى أسود، على حد ما ظهر في فيديو، صوره محترف تصوير، وشاهده عشرات الآلاف في حساب "فيسبوكي" كما في "يوتيوب" وغيره، وبيومين فقط.

عمره 55 واسمه #خوسيه_أنطونيو ، وهو عامل كهربائي سابق، يقيم في مدينة Palma بجزيرة #مايوركا ، عاصمة أرخبيل "جزر البليار" الإسبانية، المقابلة للجزائر بالمتوسط، وفيها احتفل #صالون_للحلاقة يوم الثلاثاء الماضي، بمرور 33 سنوات على تأسيسه، وللمناسبة أفرج عن فيديو تعرضه "العربية.نت" الآن، وبثه في حساب "فيسبوكي" اسمه La Salvajeria (الوحشية) بعد أن احتفظ به منذ التقط مشاهده في 2015 محترف تصوير.

المظهر وتأثيره على نفسية الإنسان

كل الفيديو هو عن كيف تمكّن صالون للحلاقة بالساحة التي يحرس فيها خوسيه أنطونيو سيارات متوقفة فيها، مقابل أجر يدفعه أصحابها، من تغيير حياته كشبه عجوز بائس، بلا عمل ثابت ومكتئب، ينام في الساحة منذ 25 سنة، ويحصل على لقمة العيش بالشحاتة في بعض الأحيان، وبأقل من ساعتين أعاده تقريبا الى صباه وحيويته، بعد أن حلق ذقنه وقص شعره وصبغه، طبقا للوارد عنه بالحساب "الفيسبوكي" كما في مواقع وسائل إعلام إسبانية أبرزت خبره، للتأكيد بأن #المظهر المناسب للملامح يؤثر كثيرا على نفسية الإنسان ومبادراته وقبول الآخرين له  واندماجه معهم.

يبدأ الفيديو بقول خوسيه أنطونيو للحلاق بأن يجعله ينظر إلى وجهه لآخر مرة في #المرآة أمامه قبل أن يبدأ بحلق لحيته وقص شعره، ثم يسرد ما مر به في حياته، وكيف منعه #الاكتئاب من العمل، واضطره الى طلب الحاجة  والنوم في الساحة التي اعتاد المقيمون والعاملون فيها عليه، الى درجة أن بعضهم كان يسميه "غوريلا" بسبب مظهره المكتظ بالشعر في ذقنه ورأسه.

من غوريلا إلى جورج كلوني

وفي إحدى المرات افتتح أحدهم صالونا للحلاقة في الساحة، وتعرف الى النائم فيها ليلا والحارس للسيارات والشحات نهارا، فأقنعه أن بإمكانه تغيير حياته وإحداث انقلاب فيها بأقل من ساعتين، يحلق خلالهما ذقنه ويقص شعره ويصبغه، ومع تغيير بسيط في الملابس، يمكنه أن يتحول الى شخص آخر تماما (..) ونظر أنطونيو الى وجهه في المرآة بعد أن انتهى كل شيء، فلم يصدق أن ما رآه هو وجهه نفسه، فتأثر ودمعت عيناه، وراح يردد أن أحدا لن يصدق بالتأكيد أنه هو حين يراه "فقد أصبحت مختلفا كليا وتماما" كما قال.

وضع نظارات سوداء على عينيه، وخرج يخبر من يعرفه في الساحة بأنه خوسيه أنطونيو، النائم فيها ليلا منذ سنوات، وحين تأكدوا تغيرت نظراتهم إليه، وراح بعضهم يشبهه بالممثل الأميركي #جورج_كلوني ، البالغ العمر  نفسه، حتى إن بعض الفتيات اقتربن منه للمغازلة. أما صاحب الصالون، واسمه سالفا غارثيا، فأخبر محطة تلفزيون محلية أن خوسيه أنطونيو يعمل حاليا مع شركة "يتلقى منها دعما ماليا" إلا أنه لم يكشف عنها وكم تدفع له، ولماذا. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 816859739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي