وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

خمسة أشياء تقضي على الملل بالمطار - 4 صور

منوعات صيدا سيتي - الأحد 19 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 607 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ راديو سوا: 

يصاحب المسافرين عبر مطارات العالم قلق من احتمال تأخير أو إلغاء رحلاتهم الجوية، ما يعني قضاء وقت أطول لم يكن بالحسبان.

ماذا ستفعل لو حدث معك هذا الأمر؟

إليك خمسة أشياء تخفف عليك طول الانتظار، حتى تصعد الطائرة:

1- النوم

يمكنك النوم في أماكن معينة داخل المطار، ويمكن للحقيبة أن تقوم بدور الوسادة، ولكن هناك الكثير من المطارات تقدم أمكنة خاصة للنوم.

فهناك أمكنة صغيرة في مطارات فيلادلفيا وأتلانتا ودلاس فورت وورث بالولايات المتحدة تسمى "Minute Suites​ " حيث تستطيع أن تخلد إلى النوم مستخدما بطانية ووسادة نظيفتين، بالإضافة إلى أن هناك فنادق قرب المطار يمكن اللجوء إليها.

2- انضم إلى ناد

هناك نواد في المطارات يمكن الاسترخاء فيها، واستخدام مرافقها لكنها تحتاج إلى عضوية. وإذا لم تكن عضوا، فهناك مطاعم كثيرة يمكن أن تجرب مأكولاتها.

3- اشحن الأجهزة الإلكترونية

الكثير من المطارات لا تملك منافذ كهربائية خاصة بالأجهزة الحديثة تساعدك في شحن أجهزتك الإلكترونية، لذا عليك أن تحمل محولات كهربائية خاصة.

هذا الأمر يساعدك على قضاء وقت مع هذه الأجهزة، وخاصة للأطفال الذين يمكن أن يستمتعوا باللعب.

4- مساج

يمكنك الحصول على خدمة التدليك الطبي "مساج" داخل المطار، وهذه الخدمة تحميك من تصلب العضلات بسبب السفر لمسافات طويلة.

5- الاستكشاف

تحاول المطارات خصوصا في السنوات الأخيرة أن تقدم لمرتاديها فكرة عن طبيعة الحياة المحلية في البلد، لذا يمكنك استثمار الفرصة كي تتعلم شيئا جديدا.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836849145
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي