وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا ما جديد جريمة قتل الصيداوي محمد وزوجته في اسطنبول؟! شعبان التقى حمود في صيدا وعزى بوفاة الشيخ عثمان حبلي وفاة الفنان محمد متولي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة نادي "صيدا سبورتس" أحرز "بطولة الشهيد رفيق الحريري" بكرة القدم أمام "شباب الأهلي - صيدا" - 17 صورة القاء قنبلة يدوية في حي المنشية داخل مخيم عين الحلوة الهيئة اللبنانية للعقارات: لإجراء مسح للأبنية القديمة المهددة بالانهيار على خلفية تعبئة بنزين .. أطلق عليه النار واقتلع عينه اليسرى وفر إلى جهة مجهولة! توقيف شخص بعين الحلوة مكلف بمراقبة مواقع الجيش اللبناني بالفيديو.. هل بات شراء شقة حلماً مستحيلاً؟ توقيف 6 أشخاص في محلة غزير بجرم ممارسة الدعارة وتسهيلها مقطع الفيديو حول الحادثة بين ضابط وأحد مياومي كهرباء لبنان مجتزأ "غرين ايريا الدولية" وثقت نفوق سلحفاة في البرغلية قضاء صور - 3 صور في الذكرى ٣٣ لتحرير صيدا: التحية للشهداء والمقاومة مستمرة تعرفوا على الأشياء التي ينقلها الأب بالوراثة لأولاده
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صور
4B Academy Tennis

لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في صيدا تكرم المرأة في يومها - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 512 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/24
2/24
3/24
4/24
5/24
6/24
7/24
8/24
9/24
10/24
11/24
12/24
13/24
14/24
15/24
16/24
17/24
18/24
19/24
20/24
21/24
22/24
23/24
24/24

المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان: 

لمناسبة يوم المرأة العالمي، أقامت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، في صيدا احتفالًا تكريميا، وذلك يوم السبت 18/3/2017 في مكتب الشهيد سعيد الصالح " أبو صالح "، في مخيم عين الحلوة، و بحضور قيادة الجبهة الشعبية في منطقة صيدا، وفي مقدمته مسؤول المنطقة أبو أحمد سالم، وعبدالله الدنان عضو العلاقات السياسية في الجبهة، وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية،  والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، والمكاتب النسوية، والمؤسسات، واللجان الشعبية، وحشد نسائي، وأعضاء الجبهة.

افتتح التكريم بوقفة وفاء للشهيدات، وشهداء الثورة الفلسطينية، والمقاومة الوطنية اللبنانية، و الإسلامية وحركة التحرر العربية و العالمية.

ومن ثم رحبت سناء سرحان بالحضور، ووجهت التحية للمرأة الفلسطينية والعربية المناضلة التي تتقدم صفوف النضال في مواجهة الغطرسة الصهيونية من أجل نيل حقوقها الاجتماعية.

ومن ثم كانت كلمة لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، ألقتها مسؤولتها في منطقة صيدا هالة أبو سالم، وأشارت في كلمتها إلى أن يوم المرأة العالمي هو اليوم الذي انتفضت فيه المرأة بوجه الظلم والتمييز، هو يوم الوفاء لمناضلات قدمن أنفسهن على مذبح الحرية والوطن، لأسيرات تحدين السجن و السجان، وعيد الأم له نكهته الفلسطينية الخاصة، ولأنها محور وعماد الأسرة في ظل ظلم واضطهاد الاحتلال ومرارة اللجوء، وأضافت: إن لجان المرأة تعمل في الأحياء، بين الناس وتعيش معاناة المخيمات، و تعي حاجة المرأة لكافة أنواع الدعم السياسي، والاقتصادي والاجتماعي والتعبوي. المرأة في المخيم تعيش توترًا أمنيًّا غير مسبوق، ويشكل عائقا كبيرا في متابعة أمورها الحياتية، والمقصود من هذه التوترات قهر المرأة الفلسطينية على مر العصور والأزمنة، المرأة التي يشهد لها العالم ويتغنى بنضالها، فشعب أنجب شادية أبو غزالة، وتغريد البطمة، ودلال المغربي، وليلى خالد، وخالدة جرار، ورسمية عودة وغيرهن الكثيرات كيف له أن يستكين؟

كما وجهت التحية للدكتورة ريما خلف وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة، والأمينة التنفيذية للأسكواعلى موقفها الشجاع بالاستقالة من الأسكوا، لرفضها سحب تقرير صادر عن الأمم المتحدة يصف الكيان الصهيوني بالنظام العنصري.

كلمة المكرمات ألقتها المناضلة أمينة المجذوب زوجة الشهيد أبوالعبد المجذوب، افتتحتها بتوجية التحية للشهيدات والأسيرات، مشيرة إلى أن تطور ورقي أي مجتمع يقاس بدرجة التطور الثقافي والاجتماعي للمرأة ومساهمتها الفعالة في البناء الحضاري للمجتمع، والمجتمع الذي يحترم المرأة، ويتعامل معها إنسانة متكاملة لها كامل الحقوق الإنسانية، ويؤمن بدورها المؤثر في بناء وتطور المجتمع، كما شكرت المناضلة أم العبد لجان المرأة، ومن خلالهم الجبهة الشعبية على هذا التكريم الذي وضع المرأة أمام مسؤوليات جسام تجاه المرأة في المخيمات و التي مازالت تعاني القهر والحرمان في مجتمع صار يفتقد لأبسط حقوقها، ولشعورها بعدم الأمن و الأمان والاستقرار، وطالبت الفصائل الفلسطينية تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني، و تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة العدو التاريخي للشعب الفلسطيني.

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ألقاها مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صيدا أبو لي حمدان، مفتتحها بتقديم التحية لروح الشهيد باسل الأعرج الذي سطر بدمه أروع آيات البطولة و الفداء، والتضحية، شهيدا سقط ليروي أرض فلسطين بدمائه الزكية، ووجه التحية إلى كل الشهداء الأبطال داخل الوطن وخارجه، كما وجه التحية للمرأة الفلسطينية في يوم المرأة العالمي، يوم العزة والكرامة، حيث وصفها بأنها الأم التي أعدت جيلا طيب الاخلاق، وعظيم التضحيات والبطولات والتطلعات، هي الجدة التي غرست في الأرض ابتسامة وأمل، وصنعت تراثا مزركشا عنوانا من عناوين الوجود التاريخي والحضاري لأجيال. المرأة هي الزوجة و الأخت والرفيقة، حافظة البقاء حتى الأبد، ورفيقة الحياة، وعبقها الدائم المتجدد، المرأة هي المقاتلة والمناضلة، وهي الثائرة المنبعثة نورًا وحياة في الوطن وخارجه، وضامنة البقاء و موقدة نار الثورة، هي المرأة مهما تبدلت أدوارها بقيت بروحها تجمع كل الصفات.

وختم كلمته بتقديم التحية للمرأة في عيدها، متمنيًّا لها المزيد من التقدم و العطاء على طريق رفعتها و تطورها، و قال: ننحني إجلالا لكل المناضلات اللواتي قدمن أرواحهن في سبيل تحرير الوطن و الخلاص من المحتل، ولكل من عذبن في السجون والمعتقلات، وقدمن أرواحهن قرابينا على طريق الحرية والاستقلال .

و في نهاية الحفل تم تكريم المناضلات نهيدة كروم، وسعاد عبد الموجود، وفطوم حمادة، وصبحية غنام، وزكية حسنين، وعدلة منصور، وأمينة مجذوب، ونايفة السعدي.

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '768)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (737,,768) ]