وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أحمد عبد الهادي: الشعب الفلسطيني اليوم يريد إنتفاضة شعبية المفتي سوسان التقى معلمي التربية الإسلامية في مدارس المقاصد والسماك حاضر أمام الأسرة المقاصدية عن "إعلان الأزهر والمواطنة والعيش المشترك" - 13 صورة حركة حماس وأهالي مخيم عين الحلوة يشيعون الشهيد المظلوم عبد الرحمن ناصر - 4 صور جمعية "هيا بنا" و"جمعية جامع البحر الخيرية" احتفلتا بتخريج دورة " الإنكليزية للنساء- TWE" في "دار السلام - شرحبيل" - 21 صورة استمرارا لسلسلة الاحتجاجات في أوروبا .. أبو كريم فرهود من وسط العاصمة الدانماركية كوبنهاغن: عندما يتعلق الموضوع بالقدس العربية عاصمة دولتنا الأبدية ليعلم الجميع أن هناك مئة خط أحمر - 6 صور أعلام أميركية وإسرائيلية عند مدخل مقر "جبهة التحرير الفلسطينية" للدوس عليها - 3 صور الشيخ حبلي محاضراً في كلية الهندسة: لا يحق لترامب أوغيره المتاجرة بفلسطين والقدس - 7 صور تكريم محمد ظاهر بمنحه درع فلسطين للأوفياء - 3 صور جريح في إشكال بين شقيقين في عين الحلوة تطور إلى إطلاق نار المنظمات الشبابية: ستبقى القضية الفلسطينية عنواناً لتحرر الشعوب مهرجان جماهيري حاشد في صيدا نصرة للقدس في يوم المهندس الفلسطيني - 4 صور Artists protest Jerusalem decision in south Lebanon الحريري هنأت المطران حداد بعيد مار نقولا - 7 صور "روتاراكت صيدا" يدخل فرح الميلاد إلى قلوب أطفال ميتم دار العناية - 12 صورة ندوة حول ديوان الدكتورة غنوة خليل الدقدوقي بعنوان وبعد... - 22 صورة دعوة لاحتفال ديني بذكرى المولد النبوي في مركز تيار الفجر فنانون فلسطينيون ولبنانيون يتضامنون مع القدس في صيدا.. أغان وطنية وتراثية - 23 صورة الجمعية العمومية لكشافة لبنان المستقبل أعادت انتخابها رئيسة للجمعية - 9 صور مشاركة حاشدة لأبناء صيدا والمخيمات في اعتصام السفارة الأميركية رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب تستنكر وترفض بشدة السياسة الأمريكية بالفيديو .. فشة خلق مع المواطن طارق المزين من صيدا القديمة - حارة القدس حمود يستقبل وفدا من إتحاد القبائل العربية ومن عشائر بعلبك ومن المنية - 5 صور تيار الفجر يتضامن مع القدس - 3 صور مستشفى الهمشري تشارك بالمظاهرات المنددة بالقرار الأمريكي حول القدس في عين الحلوة - 5 صور وفدٌ من حركة فتح يُشارك في اعتصامٍ تضامنيٍّ في صيدا نُصرةً للقدس - 4 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في صيدا تكرم المرأة في يومها - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 493 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/24
2/24
3/24
4/24
5/24
6/24
7/24
8/24
9/24
10/24
11/24
12/24
13/24
14/24
15/24
16/24
17/24
18/24
19/24
20/24
21/24
22/24
23/24
24/24

المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان: 

لمناسبة يوم المرأة العالمي، أقامت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، في صيدا احتفالًا تكريميا، وذلك يوم السبت 18/3/2017 في مكتب الشهيد سعيد الصالح " أبو صالح "، في مخيم عين الحلوة، و بحضور قيادة الجبهة الشعبية في منطقة صيدا، وفي مقدمته مسؤول المنطقة أبو أحمد سالم، وعبدالله الدنان عضو العلاقات السياسية في الجبهة، وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية،  والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، والمكاتب النسوية، والمؤسسات، واللجان الشعبية، وحشد نسائي، وأعضاء الجبهة.

افتتح التكريم بوقفة وفاء للشهيدات، وشهداء الثورة الفلسطينية، والمقاومة الوطنية اللبنانية، و الإسلامية وحركة التحرر العربية و العالمية.

ومن ثم رحبت سناء سرحان بالحضور، ووجهت التحية للمرأة الفلسطينية والعربية المناضلة التي تتقدم صفوف النضال في مواجهة الغطرسة الصهيونية من أجل نيل حقوقها الاجتماعية.

ومن ثم كانت كلمة لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، ألقتها مسؤولتها في منطقة صيدا هالة أبو سالم، وأشارت في كلمتها إلى أن يوم المرأة العالمي هو اليوم الذي انتفضت فيه المرأة بوجه الظلم والتمييز، هو يوم الوفاء لمناضلات قدمن أنفسهن على مذبح الحرية والوطن، لأسيرات تحدين السجن و السجان، وعيد الأم له نكهته الفلسطينية الخاصة، ولأنها محور وعماد الأسرة في ظل ظلم واضطهاد الاحتلال ومرارة اللجوء، وأضافت: إن لجان المرأة تعمل في الأحياء، بين الناس وتعيش معاناة المخيمات، و تعي حاجة المرأة لكافة أنواع الدعم السياسي، والاقتصادي والاجتماعي والتعبوي. المرأة في المخيم تعيش توترًا أمنيًّا غير مسبوق، ويشكل عائقا كبيرا في متابعة أمورها الحياتية، والمقصود من هذه التوترات قهر المرأة الفلسطينية على مر العصور والأزمنة، المرأة التي يشهد لها العالم ويتغنى بنضالها، فشعب أنجب شادية أبو غزالة، وتغريد البطمة، ودلال المغربي، وليلى خالد، وخالدة جرار، ورسمية عودة وغيرهن الكثيرات كيف له أن يستكين؟

كما وجهت التحية للدكتورة ريما خلف وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة، والأمينة التنفيذية للأسكواعلى موقفها الشجاع بالاستقالة من الأسكوا، لرفضها سحب تقرير صادر عن الأمم المتحدة يصف الكيان الصهيوني بالنظام العنصري.

كلمة المكرمات ألقتها المناضلة أمينة المجذوب زوجة الشهيد أبوالعبد المجذوب، افتتحتها بتوجية التحية للشهيدات والأسيرات، مشيرة إلى أن تطور ورقي أي مجتمع يقاس بدرجة التطور الثقافي والاجتماعي للمرأة ومساهمتها الفعالة في البناء الحضاري للمجتمع، والمجتمع الذي يحترم المرأة، ويتعامل معها إنسانة متكاملة لها كامل الحقوق الإنسانية، ويؤمن بدورها المؤثر في بناء وتطور المجتمع، كما شكرت المناضلة أم العبد لجان المرأة، ومن خلالهم الجبهة الشعبية على هذا التكريم الذي وضع المرأة أمام مسؤوليات جسام تجاه المرأة في المخيمات و التي مازالت تعاني القهر والحرمان في مجتمع صار يفتقد لأبسط حقوقها، ولشعورها بعدم الأمن و الأمان والاستقرار، وطالبت الفصائل الفلسطينية تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني، و تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة العدو التاريخي للشعب الفلسطيني.

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ألقاها مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صيدا أبو لي حمدان، مفتتحها بتقديم التحية لروح الشهيد باسل الأعرج الذي سطر بدمه أروع آيات البطولة و الفداء، والتضحية، شهيدا سقط ليروي أرض فلسطين بدمائه الزكية، ووجه التحية إلى كل الشهداء الأبطال داخل الوطن وخارجه، كما وجه التحية للمرأة الفلسطينية في يوم المرأة العالمي، يوم العزة والكرامة، حيث وصفها بأنها الأم التي أعدت جيلا طيب الاخلاق، وعظيم التضحيات والبطولات والتطلعات، هي الجدة التي غرست في الأرض ابتسامة وأمل، وصنعت تراثا مزركشا عنوانا من عناوين الوجود التاريخي والحضاري لأجيال. المرأة هي الزوجة و الأخت والرفيقة، حافظة البقاء حتى الأبد، ورفيقة الحياة، وعبقها الدائم المتجدد، المرأة هي المقاتلة والمناضلة، وهي الثائرة المنبعثة نورًا وحياة في الوطن وخارجه، وضامنة البقاء و موقدة نار الثورة، هي المرأة مهما تبدلت أدوارها بقيت بروحها تجمع كل الصفات.

وختم كلمته بتقديم التحية للمرأة في عيدها، متمنيًّا لها المزيد من التقدم و العطاء على طريق رفعتها و تطورها، و قال: ننحني إجلالا لكل المناضلات اللواتي قدمن أرواحهن في سبيل تحرير الوطن و الخلاص من المحتل، ولكل من عذبن في السجون والمعتقلات، وقدمن أرواحهن قرابينا على طريق الحرية والاستقلال .

و في نهاية الحفل تم تكريم المناضلات نهيدة كروم، وسعاد عبد الموجود، وفطوم حمادة، وصبحية غنام، وزكية حسنين، وعدلة منصور، وأمينة مجذوب، ونايفة السعدي.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 816859670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي