وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna
4B Academy Ballet

نزيل يعثر على أغرب نصيحة داخل غرفة الفندق

منوعات صيدا سيتي - الأحد 19 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 523 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ae.24: 

عادة ما يبدأ نزلاء الفنادق بتفقد وسائل الراحة المتوفرة في الغرفة التي يقيمون فيها بمجرد الدخول إليها، ويستعينون بالكتيبات التي توفرها هذه الفنادق، للتعرف على موقع صالة الألعاب الرياضية والمطاعم وغيرها من المرافق الأخرى، إلا أن نزيلاً في أحد الفنادق الروسية، فوجىء بملاحظة تحمل نصيحة للتعامل مع أكثر المواقف المرعبة التي يمكن أن يتعرض لها الضيوف.

وكان النزيل البريطاني الذي نشرت قصته على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "مات" في زيارة إلى روسيا لحضور مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق روسي في إحدى البطولات الأوروبية لكرة القدم، لكنه شعر بالصدمة، عندما قرأ منشوراً داخل الغرفة، ينصح النزلاء حول كيفية التصرف في حال تعرضوا للاختطاف.

ومن الطبيعي أن لا يشعر أي سائح بالارتياح والطمأنينية، في حال قرأ مثل هذه النصائح داخل غرفة الفندق، خلال زيارته إلى بلد أجنبي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكُتب على الورقة المعلقة في الغرفة "في حال تعرضت للاختطاف لا تحاول المقاومة، ويفضل الانصياع إلى طلبات الخاطفين، حيث يمكن أن يكونوا أشخاصاً ذوي اضطرابات نفسية، ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم".

وتضيف الملاحظة "حاول أن تتواصل بشكل جيد مع الإرهابيين، وحاول أن تأخذ بعين الاعتبار كيف يبدو شكلهم وعاداتهم وكيف يتحدثون معك. حاول أن تتذكر كل الحركات، بما في ذلك التوقيت والاتجاه والمسافة والسرعة والنقاط المرجعية على طول الطريق".

وحظيت الصورة التي نشرها مات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للمنشور الذي عثر عليه في غرفة الفندق بأكثر من 3000 إعجاب، وقال إنه لم يتعرض لأي مكروه خلال إقامته في روسيا.

يذكر أن السلطات المختصة في روسيا تحذر السياح والسكان من انتشار عصابات الجريمة والسلب، كما أن خطر الأعمال الإرهابية لا يزال مرتفعاً في البلاد.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836848939
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي