وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الحريري التقت المطرانين ايلي حداد ومارون العمار ومنسقية المستقبل - الجنوب: السلسلة ستقر وبات ملحا التوصل لقانون انتخاب - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 555 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/9
2/9
3/9
4/9
5/9
6/9
7/9
8/9
9/9

المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

عرضت النائب بهية الحريري الأوضاع العامة في البلاد وشؤونا تهم صيدا والجوار خلال لقائها في مجدليون راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد والمدبر الرسولي على ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار .

الحريري التقت منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب يتقدمها منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود لمناسبة انتخاب مكتب المنسقية الذي يضم " امين الحريري ، محيي الدين الجويدي ، محيي الدين النوام ، بشير سنجر ، كرم السكافي ، مازن صباغ ، حنان نداف وهشام قطب " ، حيث تمنت الحريري لهم التوفيق واطلعت منهم على خطة العمل للمرحلة المقبلة وتداولت واياهم  في شؤون تهم صيدا ومنطقتها الى جانب المستجدات على الساحة الوطنية.

الحريري توقعت أن يتم اقرار سلسلة الرتب والرواتب في اول جلسة مقبلة لمجلس النواب معتبرة ان هذا الموضوع بات اكثر من ملحّ وقالت: ان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري كان واضحا في هذا الشأن ، والسلسلة ستقر وكل ما تم تناقله من معلومات وارقام عن ضرائب على المواد الأساسية هو غير صحيح ..

وقالت الحريري : ان الرئيس سعد الحريري عندما اتخذ القرار بإنهاء الشغور الرئاسي كانت خطوة شجاعة وتضحية كبيرة منه لأنه كان ولا يزال يعي المخاطر والتحديات المحدقة بالوطن ، منها ما هو داخلي فكان همه الأول تأمين عودة الانتظام لعمل مؤسسات الدولة والتفرغ لمعالجة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية من خلال حكومة استعادة الثقة ودعم المؤسسات الأمنية والعسكرية وتجديد دم الإدارة ، ومن هذه التحديات ما هو خارجي لكن تأثيراته ليست بعيدة عن لبنان فكان هم الرئيس الحريري تحصين الساحة الوطنية وعدم نقل تداعيات ما يجري من حولنا الى الداخل ، ولا ننسى ايضا التهديد الاسرائيلي المستمر للبنان ووضع المخيمات وملف النزوح كلها ملفات ضاغطة تتطلب اعلى درجات التضامن الوطني والحرص الدائم على تثبيت الاستقرار والمحافظة على مساحة مشتركة بين كل مكونات لبنان في حوار وطني لا طائفي ولا مذهبي ولا فئوي ، حول كل القضايا.

وفي موضوع قانون الانتخاب رأت الحريري انه بات ملحا التوصل الى حلول تخرج بقانون انتخاب يرضي الجميع والذهاب الى الانتخابات.

 وتطرقت الحريري الى اوضاع صيدا فأكدت ان المدينة التي تتاثر اقتصاديا واجتماعيا بأوضاع البلد تمضي في مشاريعها الانمائية التي نفذت وتنفذ والتي تصب جميعها في خانة تنميتها والنهوض بها ، لافتة الى انه تم في الجلسة الأخيرة اقرار 8 مشاريع ممولة من البنك الاسلامي للتنمية ومنها في صيدا مشاريع "الضم والفرز ومرفأ الصيادين والمرحلة الثانية من المرفأ التجاري".كما اعلنت عن العمل لتأمين تمويل تحديث الدراسة الخاصة ببيوت التعمير بعدما اقر القانون الخاص بها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836983046
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي