بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
اليوم السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الهدوء الحذر يسود مخيم عين الحلوة منذ ساعات الصباح الأولى الجيش: توقيف فلسطيني قتل فلسطيني آخر بإطلاق النار عليه في عين الحلوة جمعية المواساة إحتفلت بعيد الأم - 22 صورة حريق في مستودع في المدينة الصناعية في صيدا الأهلي صيدا إلى نصف نهائي بطولة لبنان لفرق الناشئين بكرة الطاولة - 4 صور مسنو دار السلام يحتفلون بعيد الأم في الهوليداي إن - 14 صورة أسامة سعد على تويتر: مخيم عين الحلوة في عين العاصفة إحتفال لجنة الأمهات في دار السلام بمناسبة عيد الأم - 18 صورة التوتر يسود مخيم عين الحلوة محمود درويش حاضر في مدينة صيدا - 21 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور مطلوب موظف لديه خبرة في مجال تلحيم الكهرباء + مطلوب موظف للعمل في ورشة سيارات إصابة فلسطيني بإشكال عائلي تطور لإطلاق نار في مخيم عين الحلوة زيارة الأستاذ تيمور بك جنبلاط إلى مطرانية صيدا للروم الملكينن الكاثوليك غدا الأحد تملك شقة مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني، منطقة روم - 7 صور + فيديو وسيم وني: الحرب الغير معلنة في غزة! للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة حريق في منزل في الفوار صيدا الهدوء الحذر يخيم على عين الحلوة وسط إقفال المحال التجارية إطلاق نار باتجاه منزل في البرامية رئيس منتدى الأعمال يستقبل الأكاديمية الدولية لبناء القدرات - صورتان العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: على الدولة أن تؤمن الواردات من غيلان المال لا من جيوب الفقراء الوزير باسيل غداً في "معقل الرئيس برّي".. التأزم الأمني في مخيّم عين الحلوة... مكانك راوح
مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع الغانم / قياس 210-200مشاريع الأمل السكنيةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

الحريري التقت المطرانين ايلي حداد ومارون العمار ومنسقية المستقبل - الجنوب: السلسلة ستقر وبات ملحا التوصل لقانون انتخاب - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 364 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/9
2/9
3/9
4/9
5/9
6/9
7/9
8/9
9/9

المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

عرضت النائب بهية الحريري الأوضاع العامة في البلاد وشؤونا تهم صيدا والجوار خلال لقائها في مجدليون راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد والمدبر الرسولي على ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار .

الحريري التقت منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب يتقدمها منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود لمناسبة انتخاب مكتب المنسقية الذي يضم " امين الحريري ، محيي الدين الجويدي ، محيي الدين النوام ، بشير سنجر ، كرم السكافي ، مازن صباغ ، حنان نداف وهشام قطب " ، حيث تمنت الحريري لهم التوفيق واطلعت منهم على خطة العمل للمرحلة المقبلة وتداولت واياهم  في شؤون تهم صيدا ومنطقتها الى جانب المستجدات على الساحة الوطنية.

الحريري توقعت أن يتم اقرار سلسلة الرتب والرواتب في اول جلسة مقبلة لمجلس النواب معتبرة ان هذا الموضوع بات اكثر من ملحّ وقالت: ان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري كان واضحا في هذا الشأن ، والسلسلة ستقر وكل ما تم تناقله من معلومات وارقام عن ضرائب على المواد الأساسية هو غير صحيح ..

وقالت الحريري : ان الرئيس سعد الحريري عندما اتخذ القرار بإنهاء الشغور الرئاسي كانت خطوة شجاعة وتضحية كبيرة منه لأنه كان ولا يزال يعي المخاطر والتحديات المحدقة بالوطن ، منها ما هو داخلي فكان همه الأول تأمين عودة الانتظام لعمل مؤسسات الدولة والتفرغ لمعالجة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية من خلال حكومة استعادة الثقة ودعم المؤسسات الأمنية والعسكرية وتجديد دم الإدارة ، ومن هذه التحديات ما هو خارجي لكن تأثيراته ليست بعيدة عن لبنان فكان هم الرئيس الحريري تحصين الساحة الوطنية وعدم نقل تداعيات ما يجري من حولنا الى الداخل ، ولا ننسى ايضا التهديد الاسرائيلي المستمر للبنان ووضع المخيمات وملف النزوح كلها ملفات ضاغطة تتطلب اعلى درجات التضامن الوطني والحرص الدائم على تثبيت الاستقرار والمحافظة على مساحة مشتركة بين كل مكونات لبنان في حوار وطني لا طائفي ولا مذهبي ولا فئوي ، حول كل القضايا.

وفي موضوع قانون الانتخاب رأت الحريري انه بات ملحا التوصل الى حلول تخرج بقانون انتخاب يرضي الجميع والذهاب الى الانتخابات.

 وتطرقت الحريري الى اوضاع صيدا فأكدت ان المدينة التي تتاثر اقتصاديا واجتماعيا بأوضاع البلد تمضي في مشاريعها الانمائية التي نفذت وتنفذ والتي تصب جميعها في خانة تنميتها والنهوض بها ، لافتة الى انه تم في الجلسة الأخيرة اقرار 8 مشاريع ممولة من البنك الاسلامي للتنمية ومنها في صيدا مشاريع "الضم والفرز ومرفأ الصيادين والمرحلة الثانية من المرفأ التجاري".كما اعلنت عن العمل لتأمين تمويل تحديث الدراسة الخاصة ببيوت التعمير بعدما اقر القانون الخاص بها.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751515107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي