وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

الحريري التقت المطرانين ايلي حداد ومارون العمار ومنسقية المستقبل - الجنوب: السلسلة ستقر وبات ملحا التوصل لقانون انتخاب - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 530 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/9
2/9
3/9
4/9
5/9
6/9
7/9
8/9
9/9

المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

عرضت النائب بهية الحريري الأوضاع العامة في البلاد وشؤونا تهم صيدا والجوار خلال لقائها في مجدليون راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد والمدبر الرسولي على ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار .

الحريري التقت منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب يتقدمها منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود لمناسبة انتخاب مكتب المنسقية الذي يضم " امين الحريري ، محيي الدين الجويدي ، محيي الدين النوام ، بشير سنجر ، كرم السكافي ، مازن صباغ ، حنان نداف وهشام قطب " ، حيث تمنت الحريري لهم التوفيق واطلعت منهم على خطة العمل للمرحلة المقبلة وتداولت واياهم  في شؤون تهم صيدا ومنطقتها الى جانب المستجدات على الساحة الوطنية.

الحريري توقعت أن يتم اقرار سلسلة الرتب والرواتب في اول جلسة مقبلة لمجلس النواب معتبرة ان هذا الموضوع بات اكثر من ملحّ وقالت: ان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري كان واضحا في هذا الشأن ، والسلسلة ستقر وكل ما تم تناقله من معلومات وارقام عن ضرائب على المواد الأساسية هو غير صحيح ..

وقالت الحريري : ان الرئيس سعد الحريري عندما اتخذ القرار بإنهاء الشغور الرئاسي كانت خطوة شجاعة وتضحية كبيرة منه لأنه كان ولا يزال يعي المخاطر والتحديات المحدقة بالوطن ، منها ما هو داخلي فكان همه الأول تأمين عودة الانتظام لعمل مؤسسات الدولة والتفرغ لمعالجة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية من خلال حكومة استعادة الثقة ودعم المؤسسات الأمنية والعسكرية وتجديد دم الإدارة ، ومن هذه التحديات ما هو خارجي لكن تأثيراته ليست بعيدة عن لبنان فكان هم الرئيس الحريري تحصين الساحة الوطنية وعدم نقل تداعيات ما يجري من حولنا الى الداخل ، ولا ننسى ايضا التهديد الاسرائيلي المستمر للبنان ووضع المخيمات وملف النزوح كلها ملفات ضاغطة تتطلب اعلى درجات التضامن الوطني والحرص الدائم على تثبيت الاستقرار والمحافظة على مساحة مشتركة بين كل مكونات لبنان في حوار وطني لا طائفي ولا مذهبي ولا فئوي ، حول كل القضايا.

وفي موضوع قانون الانتخاب رأت الحريري انه بات ملحا التوصل الى حلول تخرج بقانون انتخاب يرضي الجميع والذهاب الى الانتخابات.

 وتطرقت الحريري الى اوضاع صيدا فأكدت ان المدينة التي تتاثر اقتصاديا واجتماعيا بأوضاع البلد تمضي في مشاريعها الانمائية التي نفذت وتنفذ والتي تصب جميعها في خانة تنميتها والنهوض بها ، لافتة الى انه تم في الجلسة الأخيرة اقرار 8 مشاريع ممولة من البنك الاسلامي للتنمية ومنها في صيدا مشاريع "الضم والفرز ومرفأ الصيادين والمرحلة الثانية من المرفأ التجاري".كما اعلنت عن العمل لتأمين تمويل تحديث الدراسة الخاصة ببيوت التعمير بعدما اقر القانون الخاص بها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827608237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي