وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

كم إستغرقت سباحة سعودية من الوقت للإعداد لعبور خور دبي وتحقيق رقم قياسي جديد؟ - صورتان

منوعات صيدا سيتي - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 494 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربية.نت: 

للمرة الثالثة تنجح الطبيبة السعودية مريم صالح بن لادن ، في المزج بين حبها للعمل الإنساني وهوايتها المفضلة "السباحة"، حيث تمكنت من تحقيق رقم قياسي جديد بعد قيامها بالسباحة في خور دبي لمسافة 24 كيلومتراً، وهو الإنجاز الذي سبقه رقمان قياسيان، إذ كانت أول امرأة تقطع قناة نهر التايمز البريطاني سباحة، كما كانت أول سعودية تقوم باجتياز قناة المانش الإنجليزية.

وتقول مريم بن لادن في حديثها لـ"العربية.نت" إن فكرة السباحة في خور دبي تأتي كجزء من التزامها بالمساهمة في تخفيف معاناة اللاجئين_السوريين ممن فقدوا والديهم وذويهم خلال الحرب، كما يأتي أيضاً لتحفيز النساء في الوطن العربي لاستغلال قدراتهن ومهاراتهن في شتى المجالات والرياضة، حيث أشارت إلى أن هذه التجربة خير دليل على أن لا مستحيل أمام الإرادة والإصرار

وأوضحت مريم أن الإعداد والتجهيز لاجتياز خور دبي لم يتجاوز الشهر، مبينة أنها واجهتها بعض التحديات المتعلقة بالطقس وملوحة المياه.
وقالت: "لم أعتد على السباحة في الأجواء الحارة، لكن تم التعامل مع الموقف بصورة طبيعية، وتم اجتياز الموقف نحو تحقيق الهدف بنجاح".
وأضافت: "أقيم هذا الحدث تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي وبدعم من سلطة مدينة دبي الملاحية، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، والإنقاذ البحري".
وعما يميز تجربة خور دبي عن التجارب السابقة، قالت الدكتورة مريم إن التجربة كانت فريدة من نوعها من حيث السباحة في هذه القناة التي تربط منطقة الخليج التجاري، كما أن المرور بالعديد من المعالم مثل حديقة الصفا، وشارع الوصل، ومنطقة جميرا الثانية، وشارع جميرا، وصولاً إلى حديقة شاطئ جميرا، ووسط جمهور عريض منحني الدعم والتشجيع، ميّز هذه التجربة عن غيرها.
وتابعت: "أنا سعيدة جداً وممتنة لمجلس دبي الرياضي ممثلاً في رئيسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء فريقي".
وحثت الدكتورة مريم جميع من لديه المقدرة على المساهمة في الأعمال الإنسانية والخيرية ألا يتأخر في تقديمها، وبينت أنها تعمل حالياً على عدد من المبادرات لتفعيلها هذا العام بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والهيئات الإنسانية الأخرى. وقالت: "أدعو السيدات في جميع أوطاننا العربية للاستفادة من مهاراتهن الرياضية لتحقيق أهدافهن التي قد يظن بعضهن أنها صعبة المنال".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846836499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي