بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين «تنظيف» «عين الحلوة» «على البارد» معلومات عن تحذير «الأونروا» من فتح المدارس .. كوردوني: نخشى عودة العنف إلى «عين الحلوة» جريح باشكال عائلي في صيدا UNRWA demands safety guarantees before resuming Ain al-Hilweh services Gunfight between two Sidon family leaves 2 injured Protesters rally for general amnesty outside Military Tribunal الحريري تابعت مع زوارها شؤوناً أمنية وحياتية وتربوية - 6 صور إتفاقية تعاون بين أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير ومركز مهارات للتدريب والتنمية البشرية - 5 صور بيان للجماعة الإسلامية تستنكر فيه ما حصل في صيدا القديمة‎ جامعة رفيق الحريري تدعوكم إلى اليوم السنوي المفتوح يوم السبت في ٨ نيسان جمعية ماراثون صيدا الدولي تشارك في أنشطة ساعة الأرض على واجهة بيروت البحرية - 16 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل أبو عماد الرفاعي ووفدا من الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 5 صور أسامة سعد يستقبل أبو عماد الرفاعي مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 3 صور أحمد الحريري متفقدا حسبة صيدا: للتعويض على مزارعي الحمضيات أسوة بغيرهم - 8 صور جريح في الإشكال العائلي الذي تطور إلى إطلاق نار في صيدا سفير ماليزيا زار جمعية أهلنا وأشرف على تسليم مساعدات غذائية مخصصة لعائلات محتاجة - 12 صورة إشكال عائلي تطور إلى إطلاق نار في صيدا القديمة ولا إصابات أسامة سعد على تويتر ... الفساد في أحضان السلطة يرتع الرفاعي يوقّع كتابه: إشكالية الدولة الإسلامية.. في قصر الأونيسكو في بيروت للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس مبرمجو المستقبل الأوائل من مدارس الإيمان - 5 صور بالصور.. حادث سير قوي وسقوط جريح في مجدليون - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من تجمع خبراء السير في لبنان - صورتان حفل إختتام مشروع سبل العيش والأمن الغذائي للمرأة اللبنانية في غرفة التجارة في صيدا - 14 صورة مطلوب سائق للعمل لدى مؤسسة في صيدا مطلوب موظف تحصيل + تسليم لشركة تجارية كبرى في الجنوب
مشروع الغانم / قياس 210-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشاريع الأمل السكنيةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

كم إستغرقت سباحة سعودية من الوقت للإعداد لعبور خور دبي وتحقيق رقم قياسي جديد؟ - صورتان

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/2
2/2

المصدر/ العربية.نت: 

للمرة الثالثة تنجح الطبيبة السعودية مريم صالح بن لادن ، في المزج بين حبها للعمل الإنساني وهوايتها المفضلة "السباحة"، حيث تمكنت من تحقيق رقم قياسي جديد بعد قيامها بالسباحة في خور دبي لمسافة 24 كيلومتراً، وهو الإنجاز الذي سبقه رقمان قياسيان، إذ كانت أول امرأة تقطع قناة نهر التايمز البريطاني سباحة، كما كانت أول سعودية تقوم باجتياز قناة المانش الإنجليزية.

وتقول مريم بن لادن في حديثها لـ"العربية.نت" إن فكرة السباحة في خور دبي تأتي كجزء من التزامها بالمساهمة في تخفيف معاناة اللاجئين_السوريين ممن فقدوا والديهم وذويهم خلال الحرب، كما يأتي أيضاً لتحفيز النساء في الوطن العربي لاستغلال قدراتهن ومهاراتهن في شتى المجالات والرياضة، حيث أشارت إلى أن هذه التجربة خير دليل على أن لا مستحيل أمام الإرادة والإصرار

وأوضحت مريم أن الإعداد والتجهيز لاجتياز خور دبي لم يتجاوز الشهر، مبينة أنها واجهتها بعض التحديات المتعلقة بالطقس وملوحة المياه.
وقالت: "لم أعتد على السباحة في الأجواء الحارة، لكن تم التعامل مع الموقف بصورة طبيعية، وتم اجتياز الموقف نحو تحقيق الهدف بنجاح".
وأضافت: "أقيم هذا الحدث تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي وبدعم من سلطة مدينة دبي الملاحية، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، والإنقاذ البحري".
وعما يميز تجربة خور دبي عن التجارب السابقة، قالت الدكتورة مريم إن التجربة كانت فريدة من نوعها من حيث السباحة في هذه القناة التي تربط منطقة الخليج التجاري، كما أن المرور بالعديد من المعالم مثل حديقة الصفا، وشارع الوصل، ومنطقة جميرا الثانية، وشارع جميرا، وصولاً إلى حديقة شاطئ جميرا، ووسط جمهور عريض منحني الدعم والتشجيع، ميّز هذه التجربة عن غيرها.
وتابعت: "أنا سعيدة جداً وممتنة لمجلس دبي الرياضي ممثلاً في رئيسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء فريقي".
وحثت الدكتورة مريم جميع من لديه المقدرة على المساهمة في الأعمال الإنسانية والخيرية ألا يتأخر في تقديمها، وبينت أنها تعمل حالياً على عدد من المبادرات لتفعيلها هذا العام بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والهيئات الإنسانية الأخرى. وقالت: "أدعو السيدات في جميع أوطاننا العربية للاستفادة من مهاراتهن الرياضية لتحقيق أهدافهن التي قد يظن بعضهن أنها صعبة المنال".



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 752674164
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي