تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين هل أنت رجل متزوج ... استمع إلى هذا الرجل! لقاء جماهيري لمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لغياب رمز المقاومة الوطنية القائد مصطفى معروف سعد مؤسسات المجتمع المدني يعتصمون في عين الحلوة نصرة للأقصى - 23 صورة السعودي تسلم كتاب أشعار نانسي للطفلة الموهوبة ناسي سليم - 10 سنوات - صورتان الفصل الثاني: الأداء السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان 1975-2000 (90 صفحة) وزير الشباب والرياضة يستقبل اللاعب مصطفى الحلاق - 3 صور طبيب الفقراء الحكيم معالي الدكتور نزيه عبد الرحمن البزري 1915 – 2000 الفرقان تقيم محاضرة نصرة للمسجد الأقصى المبارك - 4 صور لقاء تضامني مع القدس وأهلها - 11 صورة رابطة أهالي دلاتة تكرم طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية - 20 صورة وقفة تضامنية مع الأقصى في منطقة مارون الراس - 9 صور #أناهون .. نسأل الشباب في صيدا شو بدها؟ النسبية والصوت التفضيلي.. لقاء في المقاصد - صيدا كشافة الإمام المهدي أطلقت النوادي الفنية التخصصية - 21 صورة مبنى مهدَّد بالسقوط في السكسكية: الدوران في حلقة العجز ترحيب فلسطيني بوثيقة الرؤية اللبنانية الموحدة.. جبهة التحرير وحماس والمجاهدة: العبرة في التنفيذ صالون رولى بتكجي الثقافي يزور الروائي الحر - 3 صور دعوة إلى حضور مجلس (فضائل بيت المقدس) مع الشيخ شعبان الشعار في مسجد الكيخيا ورشة لتيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب تناولت الجانب التنظيمي وقانون الانتخاب - 16 صورة الجماعة الإسلامية تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة حفظ الحديث النبوي الشريف الأولى - 11 صورة فرقة تراث الشام القديم لكافة الأعرس والمناسبات - فيديو تكريم المناضل صلاح البسيوني في دار الندوة - 10 صور إخماد حريق شب قرب مولد كهربائي في صيدا المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة تكرم مؤسسة انيرا
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Saida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donnaاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

كم إستغرقت سباحة سعودية من الوقت للإعداد لعبور خور دبي وتحقيق رقم قياسي جديد؟ - صورتان

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 378 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ العربية.نت: 

للمرة الثالثة تنجح الطبيبة السعودية مريم صالح بن لادن ، في المزج بين حبها للعمل الإنساني وهوايتها المفضلة "السباحة"، حيث تمكنت من تحقيق رقم قياسي جديد بعد قيامها بالسباحة في خور دبي لمسافة 24 كيلومتراً، وهو الإنجاز الذي سبقه رقمان قياسيان، إذ كانت أول امرأة تقطع قناة نهر التايمز البريطاني سباحة، كما كانت أول سعودية تقوم باجتياز قناة المانش الإنجليزية.

وتقول مريم بن لادن في حديثها لـ"العربية.نت" إن فكرة السباحة في خور دبي تأتي كجزء من التزامها بالمساهمة في تخفيف معاناة اللاجئين_السوريين ممن فقدوا والديهم وذويهم خلال الحرب، كما يأتي أيضاً لتحفيز النساء في الوطن العربي لاستغلال قدراتهن ومهاراتهن في شتى المجالات والرياضة، حيث أشارت إلى أن هذه التجربة خير دليل على أن لا مستحيل أمام الإرادة والإصرار

وأوضحت مريم أن الإعداد والتجهيز لاجتياز خور دبي لم يتجاوز الشهر، مبينة أنها واجهتها بعض التحديات المتعلقة بالطقس وملوحة المياه.
وقالت: "لم أعتد على السباحة في الأجواء الحارة، لكن تم التعامل مع الموقف بصورة طبيعية، وتم اجتياز الموقف نحو تحقيق الهدف بنجاح".
وأضافت: "أقيم هذا الحدث تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي وبدعم من سلطة مدينة دبي الملاحية، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، والإنقاذ البحري".
وعما يميز تجربة خور دبي عن التجارب السابقة، قالت الدكتورة مريم إن التجربة كانت فريدة من نوعها من حيث السباحة في هذه القناة التي تربط منطقة الخليج التجاري، كما أن المرور بالعديد من المعالم مثل حديقة الصفا، وشارع الوصل، ومنطقة جميرا الثانية، وشارع جميرا، وصولاً إلى حديقة شاطئ جميرا، ووسط جمهور عريض منحني الدعم والتشجيع، ميّز هذه التجربة عن غيرها.
وتابعت: "أنا سعيدة جداً وممتنة لمجلس دبي الرياضي ممثلاً في رئيسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء فريقي".
وحثت الدكتورة مريم جميع من لديه المقدرة على المساهمة في الأعمال الإنسانية والخيرية ألا يتأخر في تقديمها، وبينت أنها تعمل حالياً على عدد من المبادرات لتفعيلها هذا العام بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والهيئات الإنسانية الأخرى. وقالت: "أدعو السيدات في جميع أوطاننا العربية للاستفادة من مهاراتهن الرياضية لتحقيق أهدافهن التي قد يظن بعضهن أنها صعبة المنال".


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787513020
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي