وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 54 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

كم إستغرقت سباحة سعودية من الوقت للإعداد لعبور خور دبي وتحقيق رقم قياسي جديد؟ - صورتان

منوعات صيدا سيتي - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 482 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2

المصدر/ العربية.نت: 

للمرة الثالثة تنجح الطبيبة السعودية مريم صالح بن لادن ، في المزج بين حبها للعمل الإنساني وهوايتها المفضلة "السباحة"، حيث تمكنت من تحقيق رقم قياسي جديد بعد قيامها بالسباحة في خور دبي لمسافة 24 كيلومتراً، وهو الإنجاز الذي سبقه رقمان قياسيان، إذ كانت أول امرأة تقطع قناة نهر التايمز البريطاني سباحة، كما كانت أول سعودية تقوم باجتياز قناة المانش الإنجليزية.

وتقول مريم بن لادن في حديثها لـ"العربية.نت" إن فكرة السباحة في خور دبي تأتي كجزء من التزامها بالمساهمة في تخفيف معاناة اللاجئين_السوريين ممن فقدوا والديهم وذويهم خلال الحرب، كما يأتي أيضاً لتحفيز النساء في الوطن العربي لاستغلال قدراتهن ومهاراتهن في شتى المجالات والرياضة، حيث أشارت إلى أن هذه التجربة خير دليل على أن لا مستحيل أمام الإرادة والإصرار

وأوضحت مريم أن الإعداد والتجهيز لاجتياز خور دبي لم يتجاوز الشهر، مبينة أنها واجهتها بعض التحديات المتعلقة بالطقس وملوحة المياه.
وقالت: "لم أعتد على السباحة في الأجواء الحارة، لكن تم التعامل مع الموقف بصورة طبيعية، وتم اجتياز الموقف نحو تحقيق الهدف بنجاح".
وأضافت: "أقيم هذا الحدث تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي وبدعم من سلطة مدينة دبي الملاحية، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، والإنقاذ البحري".
وعما يميز تجربة خور دبي عن التجارب السابقة، قالت الدكتورة مريم إن التجربة كانت فريدة من نوعها من حيث السباحة في هذه القناة التي تربط منطقة الخليج التجاري، كما أن المرور بالعديد من المعالم مثل حديقة الصفا، وشارع الوصل، ومنطقة جميرا الثانية، وشارع جميرا، وصولاً إلى حديقة شاطئ جميرا، ووسط جمهور عريض منحني الدعم والتشجيع، ميّز هذه التجربة عن غيرها.
وتابعت: "أنا سعيدة جداً وممتنة لمجلس دبي الرياضي ممثلاً في رئيسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء فريقي".
وحثت الدكتورة مريم جميع من لديه المقدرة على المساهمة في الأعمال الإنسانية والخيرية ألا يتأخر في تقديمها، وبينت أنها تعمل حالياً على عدد من المبادرات لتفعيلها هذا العام بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والهيئات الإنسانية الأخرى. وقالت: "أدعو السيدات في جميع أوطاننا العربية للاستفادة من مهاراتهن الرياضية لتحقيق أهدافهن التي قد يظن بعضهن أنها صعبة المنال".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836863171
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي