وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رندة بري تكرم طلاب نادي فوربي على نتائجهم الباهرة في بطولة قطر الدولية - 19 صورة حمود لإذاعة الفجر: قرار ترامب ناتج عن تواطؤ الأنظمة العربية بعد أن تعرت من ورقة التوت التي تتوارى خلفها دعوة لاعتصام تضامني مع القدس يوم الخميس في مستشفى صيدا الحكومي السعودي والسكرتير الأول في السفارة اليابانية إفتتحا مؤسسات صغيرة مهنية وحرفية في صيدا القديمة - 5 صور أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب حركة حماس في مخيم عين الحلوة تنظم محاضرة عن القدس ومخاطر قرار الإدارة الأمريكية - 4 صور البزري يستقبل وفد التيار الوطني الحر هيئة قضاء، صيدا - الزهراني برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP: زيارة وفد السفارة اليابانية للمنازل والمحال المؤهلة في صيدا القديمة - 4 صور ورشة عمل عن ضريبة الدخل اللبنانية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 25 صورة وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة الرعاية بالتعاون مع قطر الخيرية تنفذ حملة الشتاء لدعم 1000يتيم في لبنان - 31 صورة دعوة لندوة حوارية حول اليمن بين الحرب الأهلية والتدخلات الخارجية في مقر تيار المستقبل في صيدا حركة فتح تستكملُ جولتها على الفعاليات الروحية في مدينة صيدا - 3 صور تشكيلة جديدة ومميزة وصلت عند Barik Jewelry في صيدا بمناسبة الأعياد ​مطلوب موظفة لمركز لطب الأسنان في صيدا حاصلة على شهادة Biology or Bio-Chemistry حريق في شركة لتعبئة الغاز في سبلين وفد من حركة فتح قدم للشيخ حسام العيلاني درع القدس محاضرة كيفية التعامل مع المسائل الرياضية وطرق التفكير بها في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 11 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامن مع القدس - 10 صور حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاء روحيا نصرة للقدس في صيدا - 25 صورة إفتتاح قسم خاص للعلاج الفيزيائي في جمعية المواساة عرض مميز من Picasso's Pizza ـ 2 بيتزا حجم كبير بـ 25,000 ل.ل. / شوف العرض الثاني شارك في محاربة مرض السكري: محاضرة طبية وفحوصات مجانية لنادي ليونز صيدا - صورتان تانيا قسيس ترنم السبت في أمسية ميلادية لروتاري صيدا وأبرشية صيدا للروم الكاثوليك دعوة لمجالس قراءة كتاب أحاديث وشمائل النبي المصطفى مع الدكتور بسام الحمزاوي دعوة لمجلس حديثي في قراءة كتاب الأربعون في الأحاديث القدسية مع الشيخ حسن عبد العال
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورة
4B Academy Tennis

كيف تضمن نجاح أولادك من دون مصروفات إضافية؟

منوعات صيدا سيتي - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 292 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ سكاي نيوز عربية: 

يتمنى جميع الآباء والأمهات رؤية أطفالهم ناجحين في الدراسة والحياة العملية، لكن الأمر في النهاية يعود إلى كيفية تربية وإعداد الأطفال بشكل سليم. ومع تقدم العلم، كشفت دراسات مختصة عن عوامل تزيد فرص النجاح مستقبلا، من دون أن يتكلف ذلك صرف أموال إضافية.
ووفقا لصحيفة "ذا صن"، هنا بعض الأساليب التي قد تساعد على تهيئة أولادك ليكونوا أشخاصا ناجحين في المستقبل:

1. المهام المنزلية

سيكره الأطفال المهام المنزلية في البداية، لكنها تعدهم لمستقبل أفضل. ووفقا لدراسة نشرها موقع "تيك إنسايدر"، فإن المهام المنزلية "تبني الشخص ليكون جاهزا للاعتماد على نفسه"، كما أنه سيكون شخصا متعاطفا ومتفهما لمن حوله.

2. لنبتعد عن القلق

بينت الدراسات أن قلق الوالدين والطاقة السلبية ينتقلان للأطفال، لذلك يفضل أن يتجنب الوالدين إظهار مشاعر القلق، على الأقل بمواجهة الأولاد.

3. التركيز على الرياضيات

أثبتت أبحاث في بريطانيا وأميركا وكندا، أن دراسة الطفل للرياضيات قبل زملائه تعطيه دفعة قوية للتقدم، وتؤهله للسيطرة على جميع المواد الأخرى.

4. المجهود أهم من النتيجة

تقول طبيبة علم النفس في جامعة ستانفورد، كارول دويك، أن أهالي الأطفال الناجحين، عادة ما يثنون على جهود أطفالهم بغض النظر عن نتيجتها، فقد يؤدي التركيز على تجنب الفشل إلى تشتيت الطفل عن طريقة العمل، أو إثنائه عن المحاولة.

5. رفع سقف التوقعات

زرع العزيمة والإصرار في نفس الطفل يعده للنجاح مستقبلا. وينصح الإخصائيون الأهالي برفع سقف التوقعات، وتوقع الكثير من الإنجازات من الأطفال، لأنه ذلك يخلق طفلا أكثر نجاحا في المستقبل.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817227629
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار