بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Needed: Waiters and Waitresses For a Japanese Restaurant In Saida رائد الفضاء دونالد توماس: لبنان يشبه رقيّ «زحل» صيدا.. مملكة الفرح للبيع شقة سوبر ديلوكس، بناء جديد، أول مجدليون مع مطل رائع على البحر صيدا أطلقت فعاليات مهرجان سوق صيدا التجاري بيساع الكل بمشاركة السنيورة والحريري والسعودي والبزري وفعاليات وتنظيم لجنة مهرجانات صيدا الدولية - 16 صورة بالفيديو .. إبنة الخمس سنوات فقدت بصرها وأصبحت في الشارع! بالفيديو .. معلم سياحي جديد في صيدا توقيف المتسببين باشكال سوق السمك في صيدا توقيف شخص بحوزته كمية من حشيشة الكيف في صيدا تأجيل انتشار القوة الفلسطينية بحي الطيرة إلى الغد لاستكمال الترتيبات جريح بإشكال قرب سوق السمك في صيدا Dead sea turtle washes up on south Lebanon coast المسابقة الرياضية الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 38 صورة إدارة ثانوية رفيق الحريري ولجنة الأهل فيها تكرمان العاملين في المدرسة بمناسبة عيد العمال - 4 صور مؤسسة الحريري وجامعة LAU إحتفلتا بتخريج الفائزين في نموذجي جامعة الدول العربية والإتحاد الأوروبي - 23 صورة البزري يستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور الأمن العام يوقف فلسطينياً للبيع شقة جديدة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 14 صورة وفد من حزب الله زار إدارة مستشغى صيدا الحكومي - 3 صور بلدية صيدا: 5 أيار 2017 آخر يوم لإستلام طلبات المنقذين البحريين الحزب الديمقراطي الشعبي يعايد عمال صيدا - 9 صور أسامة سعد على تويتر: قانون الإنتخاب في حبائل سحرة السلاطين‎ البزري يتوجه بالتهنئة للعمال في عيدهم للإيجار محل طابقين في شارع حسام الدين الحريري، بجانب محلات سامي القطب و Pain D'Or ـ 5 صور
X Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donna: Beauty Lounge & Spa
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

كيف تضمن نجاح أولادك من دون مصروفات إضافية؟

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 229 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ سكاي نيوز عربية: 

يتمنى جميع الآباء والأمهات رؤية أطفالهم ناجحين في الدراسة والحياة العملية، لكن الأمر في النهاية يعود إلى كيفية تربية وإعداد الأطفال بشكل سليم. ومع تقدم العلم، كشفت دراسات مختصة عن عوامل تزيد فرص النجاح مستقبلا، من دون أن يتكلف ذلك صرف أموال إضافية.
ووفقا لصحيفة "ذا صن"، هنا بعض الأساليب التي قد تساعد على تهيئة أولادك ليكونوا أشخاصا ناجحين في المستقبل:

1. المهام المنزلية

سيكره الأطفال المهام المنزلية في البداية، لكنها تعدهم لمستقبل أفضل. ووفقا لدراسة نشرها موقع "تيك إنسايدر"، فإن المهام المنزلية "تبني الشخص ليكون جاهزا للاعتماد على نفسه"، كما أنه سيكون شخصا متعاطفا ومتفهما لمن حوله.

2. لنبتعد عن القلق

بينت الدراسات أن قلق الوالدين والطاقة السلبية ينتقلان للأطفال، لذلك يفضل أن يتجنب الوالدين إظهار مشاعر القلق، على الأقل بمواجهة الأولاد.

3. التركيز على الرياضيات

أثبتت أبحاث في بريطانيا وأميركا وكندا، أن دراسة الطفل للرياضيات قبل زملائه تعطيه دفعة قوية للتقدم، وتؤهله للسيطرة على جميع المواد الأخرى.

4. المجهود أهم من النتيجة

تقول طبيبة علم النفس في جامعة ستانفورد، كارول دويك، أن أهالي الأطفال الناجحين، عادة ما يثنون على جهود أطفالهم بغض النظر عن نتيجتها، فقد يؤدي التركيز على تجنب الفشل إلى تشتيت الطفل عن طريقة العمل، أو إثنائه عن المحاولة.

5. رفع سقف التوقعات

زرع العزيمة والإصرار في نفس الطفل يعده للنجاح مستقبلا. وينصح الإخصائيون الأهالي برفع سقف التوقعات، وتوقع الكثير من الإنجازات من الأطفال، لأنه ذلك يخلق طفلا أكثر نجاحا في المستقبل.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 763216722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي