بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تكريم أمهات وجدّات كورال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 32 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة أمل ويعزي الرئيس بري‎ ـ 6 صور البزري يلتقي منسق هيئة قضاء صيدا الزهراني في التيار الوطني الحر - صورتان حزب الله استقبل قيادة التنظيم الشعبي الناصري - 3 صور نشاطات فنية لتلامذة مدرسة صيدا الوطنية لمناسبة عيد الطفل - 54 صورة القوة المشتركة في عين الحلوة في مخاض... ولادة طبيعية دون اللجوء إلى عملية قيصرية القوى الإسلامية تعقد إجتماعها الدوري: للمحافظة على أمن مخيم عين الحلوة - صورتان إحتفالات البيت السعيد بعيد الأم والطفل - 27 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي نعى النقيب البعلبكي وتقدم بالتعزية إلى عائلته والأسرة الإعلامية بوفاته كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته - 43 صورة يوم طبي مجاني للنازحيين السوريين وفلسطينيي سوريا في عيادة البنيان صباحا ومساءا - صورتان خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017 بهجة يدخلها طلاب الإيمان إلى قلوب الأمهات - 10 صور لمناسبة عيد الطفل الهيئة النسائية الشعبية تقدم الهدايا لتلاميذ مدرسة ناتاشا سعد - 17 صورة مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في صيدا المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان يعزز مكافحة المخدرات بالرياضة - 3 صور جمعية بادري: الفطورالسنوي بمناسبة عيد الأم - 54 صورة إندلاع حريق في محل للميكانيك في المدينة الصناعية الجديدة بصيدا روضات الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا تحي مناسبة يوم الطفل - 40 صورة الفرقان تستقبل وفد من جمعية ساعد الرحمة الخيرية – لبنان - 4 صور للبيع شقة روف طابق ثاني مع مطل رائع في آخر مجدليون بـ 60,000 دولار - 5 صور بسام حمود على الفايسبوك: عيب يا دولة! حركة «أنصار الله» تعلن تسلّم أمن «المية ومية».. ومصادر تستغرب التوقيت! أرملة تتعرّض للضرب المبرح في عدلون!
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع الأمل السكنيةمشروع الغانم / قياس 210-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صور
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

كيف تضمن نجاح أولادك من دون مصروفات إضافية؟

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 219 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



المصدر/ سكاي نيوز عربية: 

يتمنى جميع الآباء والأمهات رؤية أطفالهم ناجحين في الدراسة والحياة العملية، لكن الأمر في النهاية يعود إلى كيفية تربية وإعداد الأطفال بشكل سليم. ومع تقدم العلم، كشفت دراسات مختصة عن عوامل تزيد فرص النجاح مستقبلا، من دون أن يتكلف ذلك صرف أموال إضافية.
ووفقا لصحيفة "ذا صن"، هنا بعض الأساليب التي قد تساعد على تهيئة أولادك ليكونوا أشخاصا ناجحين في المستقبل:

1. المهام المنزلية

سيكره الأطفال المهام المنزلية في البداية، لكنها تعدهم لمستقبل أفضل. ووفقا لدراسة نشرها موقع "تيك إنسايدر"، فإن المهام المنزلية "تبني الشخص ليكون جاهزا للاعتماد على نفسه"، كما أنه سيكون شخصا متعاطفا ومتفهما لمن حوله.

2. لنبتعد عن القلق

بينت الدراسات أن قلق الوالدين والطاقة السلبية ينتقلان للأطفال، لذلك يفضل أن يتجنب الوالدين إظهار مشاعر القلق، على الأقل بمواجهة الأولاد.

3. التركيز على الرياضيات

أثبتت أبحاث في بريطانيا وأميركا وكندا، أن دراسة الطفل للرياضيات قبل زملائه تعطيه دفعة قوية للتقدم، وتؤهله للسيطرة على جميع المواد الأخرى.

4. المجهود أهم من النتيجة

تقول طبيبة علم النفس في جامعة ستانفورد، كارول دويك، أن أهالي الأطفال الناجحين، عادة ما يثنون على جهود أطفالهم بغض النظر عن نتيجتها، فقد يؤدي التركيز على تجنب الفشل إلى تشتيت الطفل عن طريقة العمل، أو إثنائه عن المحاولة.

5. رفع سقف التوقعات

زرع العزيمة والإصرار في نفس الطفل يعده للنجاح مستقبلا. وينصح الإخصائيون الأهالي برفع سقف التوقعات، وتوقع الكثير من الإنجازات من الأطفال، لأنه ذلك يخلق طفلا أكثر نجاحا في المستقبل.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 750758209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي