وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
مؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779Donnaالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis

كيف تضمن نجاح أولادك من دون مصروفات إضافية؟

منوعات صيدا سيتي - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 307 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ سكاي نيوز عربية: 

يتمنى جميع الآباء والأمهات رؤية أطفالهم ناجحين في الدراسة والحياة العملية، لكن الأمر في النهاية يعود إلى كيفية تربية وإعداد الأطفال بشكل سليم. ومع تقدم العلم، كشفت دراسات مختصة عن عوامل تزيد فرص النجاح مستقبلا، من دون أن يتكلف ذلك صرف أموال إضافية.
ووفقا لصحيفة "ذا صن"، هنا بعض الأساليب التي قد تساعد على تهيئة أولادك ليكونوا أشخاصا ناجحين في المستقبل:

1. المهام المنزلية

سيكره الأطفال المهام المنزلية في البداية، لكنها تعدهم لمستقبل أفضل. ووفقا لدراسة نشرها موقع "تيك إنسايدر"، فإن المهام المنزلية "تبني الشخص ليكون جاهزا للاعتماد على نفسه"، كما أنه سيكون شخصا متعاطفا ومتفهما لمن حوله.

2. لنبتعد عن القلق

بينت الدراسات أن قلق الوالدين والطاقة السلبية ينتقلان للأطفال، لذلك يفضل أن يتجنب الوالدين إظهار مشاعر القلق، على الأقل بمواجهة الأولاد.

3. التركيز على الرياضيات

أثبتت أبحاث في بريطانيا وأميركا وكندا، أن دراسة الطفل للرياضيات قبل زملائه تعطيه دفعة قوية للتقدم، وتؤهله للسيطرة على جميع المواد الأخرى.

4. المجهود أهم من النتيجة

تقول طبيبة علم النفس في جامعة ستانفورد، كارول دويك، أن أهالي الأطفال الناجحين، عادة ما يثنون على جهود أطفالهم بغض النظر عن نتيجتها، فقد يؤدي التركيز على تجنب الفشل إلى تشتيت الطفل عن طريقة العمل، أو إثنائه عن المحاولة.

5. رفع سقف التوقعات

زرع العزيمة والإصرار في نفس الطفل يعده للنجاح مستقبلا. وينصح الإخصائيون الأهالي برفع سقف التوقعات، وتوقع الكثير من الإنجازات من الأطفال، لأنه ذلك يخلق طفلا أكثر نجاحا في المستقبل.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827608523
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي