تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين سرقة منزل في ريمات جزين رحيل مناضلين من الرعيل الأول: خسارة جسيمة لقضية فلسطين - 17 صورة تكريم السيدة نجلاء مصطفى سعد واختيارها كعضو في مجلس الحكماء في ضيعة قرنعون البترون - 3 صور الدكتور مصطفى عبد الرحمن حجازي ابن صيدا البار ينال شهادة ماستر في العلوم الجراحة وزراعة الأسنان - 10 صور الشعلان يلتقى نائب صيدا والجنوب السيدة بهية الحريري آن الأوان لفحص الإطمئنان حملة مجانية للتوعية والكشف المبكر على سرطان الثدي - 13 صورة الحريري رعت حفل توقيع كتاب نانسي سليم ما وراء الأحلام - 23 صورة شؤون اللاجئين في حماس تبحث مع النائب الحريري أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 5 صور هل يترشّح أحمد الحريري في طرابلس؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة الأمة‎ - صورتان جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل المعزين برحيل عضو قيادتها جمال النمر في صور - 5 صور مطلوب ممرضين وممرضات مع خبرة للعمل Private Nurse للبيع شقة في جادة نبيه بري، قرب مسجد صلاح الدين، طابق رابع، مطلة على البحر، مساحة 145 متر مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة أزمة النفايات تتفاعل: القضاء يتدخل ويستجوب القيمين على المعمل التنظيم الشعبي الناصري يدين محاكمة المقاوم حبيب الشرتوني اللواء أبو عرب يلتقي وفد عصبة الأنصار في مكتبه في عين الحلوة - 3 صور ​للبيع طقم جلوس كامل مع طاولة + طاولة مفردة + طاولة تلفزيون + خزانة مع واجهة زجاجية - 7 صور British ambassador visits Sidon on day off from politics للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير للإيجار شقة سوبر دوليكس مع مطل في الشرحبيل، بناية التجهز والبناء، مساحة 130م - 10 صور البزري: حريق جبل النفايات يُذكرنا بالأزمات البيئية التي مرت بها المدينة سابقاً وزير الأوفاق السابق الدكتور إسماعيل رضوان خلال خطبة الجمعة في مخيم المية ومية - 3 صور حفل إطلاق كتاب صدى القيد في مركز معروف سعد الثقافي - 13 صورة للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Academy Arts

كندية تهاجم المسلمين من بيت لحم.. وتتوعدهم بحملة صليبية جديدة! + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 429 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العالم: 

دعت صحافية كندية يمينية الى حملة صليبية جديدة ضد المسلمين على مدينة بيت لحم في فلسطين المحتلة.

وأثارت الصحافية الغضب لدى المسيحيين والمسلمين على حدٍ سواء بنشرها لمقطع فيديو من مدينة بيت لحم، تدَّعي فيه أنَّ المسلمين قد "استولوا" على المدينة، وتدعو إلى حملةٍ صليبيةٍ جديدة.

ونشرت فيث غولدي، التي تصف نفسها بأنَّها "صحافيةٌ شجاعة، وكاثوليكية ملتزمة تدافع عن قيم العائلة، والحرية، و(امتلاك) الأسلحة النارية"، مقطع فيديو على موقع تويتر أثار رد فعلٍ قوي من المُستخدمين.

وغرَّدت فيث غولدي على موقع تويتر قائلةً: "أذان صلاة المسلمين في أرجاء بيت لحم؛ الإسلام هو الآن الدين الرسمي للمدينة التي وُلِد فيها المسيح".

وتُظهر فيث في الفيديو أذان صلاة المسلمين في بيت لحم، مُدَّعيةً أنَّ المسلمين قد استولوا على المدينة التي وُلِد فيها المسيح.

وفيث، التي تكتب لصالح موقع "The Rebel Media" الإخباري المُحافِظ، هي واحدةً من بين أربعة صحافيين سافروا في رحلةٍ إلى "الكيان الإسرائيلي"، مُمولة من خلال حملة تمويل جماعي، وهي الرحلة التي وصفها الموقع بأنَّها "مهمة بحث عن الحقيقة".

وفي سلسلةٍ من مقاطع الفيديو، تُظهِر فيث وزملاؤها دعماً قوياً لكيان الاحتلال، ويُعبِّرون عن غضبهم من أنَّ المكان الذي شهد مولد المسيح أصبح الآن مدينة ذات غالبيةٍ مسلمة.

وحثُّوا كذلك على شن "حملة صليبية" جديدة، وقالت فيث إنَّ "هذا ما سنفعله، سنسيطر على المدينة، ثُمَّ سنعيش هنا .. وربما سننجب 5-12 طفلاً على الأقل.. سيكون أمراً جذَّاباً للغاية أن يأتي الناس إلى هنا، وسنمارس التمييز على أساس الدين".

وينتهي مقطع الفيديو بعبارة "Deus vult" أي "مشيئة الرب"، وهي صرخة كان يصيح بها الصليبيون عام 1095 في معاركهم حينما أُعلِنَت الحملة الصليبية الأولى. إذ غزا الصليبيون بيت لحم عام 1099، لكنَّ المسلمين استعادوا المدينة لاحقاً في عهد المماليك والعثمانيين.

وتحدثت فيث كذلك عن "هجرة هائلة للمسيحيين" من المدينة، وردَّ عليها مستخدمٌ يحمل اسم طارق قائلاً: "غادر المسيحيون المدينة بسبب الاحتلال، ونقاط التفتيش، والجدار، ومع ذلك تريد فيث منَّا أن نُصدِّق أنَّ صلاة المسلمين هي السبب؟

وولَّد مقطع الفيديو رد فعلٍ كبيراً عند المسيحيين وغير المسيحيين على حدٍ سواء، ودحض الجميع ادِّعاءاتها بخصوص السلطة الفلسطينية، وعبَّروا عن التناغم الذي يعيش فيه الناس من كافة الأديان بالمدينة.

وغرَّد حسابٌ يحمل اسم راسيل قائلاً: "ليس لدى المسيحيين أي مشكلةٍ مع أذان صلاة المسلمين، إنَّهم في الواقع يدعمونه، لسنا بحاجةٍ إلى بلهاء بيضاء لتُفرِّق بيننا".

وادَّعت فيث كذلك أنَّ الإسلام هو "الدين الرسمي" للسلطة الفلسطينية، والتي، كما أضافت فيث، تسيطر على المنطقة التي تقع فيها كنيسة المهد.

ودحض جوي أيوب، الكاتب والباحث المستقل، هذا الادِّعاء على حسابه على موقع تويتر.

وغرَّد أيوب قائلاً: "السلطة الفلسطينية ليس لها ديانة رسمية. إنَّها سلطة علمانية. هذا الفيديو مليء بالهراء التام. إنَّه مُهينٌ للغاية".

وتعالت الكثير من الأصوات المسيحية للتعبير عن معارضتها لفيث.

فغرَّد حسابٌ يُدعَى جوني داركاللي قائلاً: "رغم كوني ملحداً، أجد ذلك (الفيديو) مُهيناً للغاية".


وغرَّد حسابٌ باسم "سام جوهانسون" قائلاً: "حسناً، إنَّ كنائس بيت لحم التي تدق أجراسها تُعَدُّ أمراً مألوفاً في المدينة.. والكنائس والمساجد جنباً إلى جنب.. لا للحاقدين".

وغرَّد حسابٌ يحمل اسم غلين تايب غاي قائلاً: "في مدينةٍ تتولى امرأةٌ مسيحية منصب العمدة، وغالبية السكان هم من المسيحيين، عليكِ أن تتعلمي الكذب بشكلٍ أفضل".

ويعود التضامن بين المسيحيين والمسلمين الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلة إلى زمنٍ بعيد. وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وفي عملٍ يُظهِر التضامن، دقَّت الكنائس الفلسطينية أجراسها إلى جانب أذان صلاة المسلمين.

وغرَّد حسابٌ يحمل اسم فلسطين قائلاً: "ترفع الكنائس في جميع أرجاء فلسطين الأذان لإظهار التضامن، هكذا تكون الوحدة، هذه هي فلسطيننا".

وغرَّد الحساب تغريدةً أخرى، نشر فيها مقطع قديم دقت فيه الكنائس أجراسها أثناء الأذان لإظهار الوحدة، وكتب معه: "الوحدة، تدق الكنائس الفلسطينية أجراسها تزامناً مع الأذان تحديا للكيان الاسرائيلي". 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808859375
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي