وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا الطقس غدا غائم جزئيا يتحول إلى قليل الغيوم مع انخفاض بسيط في الحرارة طفل يضيق ذرعاً بمقابلة مع العربية وينهيها غاضبا: أزعجتوني + فيديو نادي الأسير الفلسطيني: مقتل معتقل فلسطيني بعد تعرضه للضرب في سجون الاحتلال إضراب واعتصام لعمال ومستخدمي أوجيرو في صيدا خطف طالبة من أمام منزلها في بر الياس كلو بسكوت سامسونج تستعرض في منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منصة المحتوى الرقمي وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية يزور مقر الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور مصرية تخلع زوجها بعد 40 يوماً من الزفاف بسبب ساندوتش شاروما الحريري زارت بري.. فهل حملت رسالة تفتح الباب أمام تحالفات جديدة؟؟ العثور على الطفلة الروسية المختطفة في فيينا برفقة والدها في لبنان توقيف عصابة سرقة نشطت بحاصبيا ومرجعيون وضبط مسروقات بآلاف الدولارات - 4 صور حقل غاز عملاق في الفضاء يفوق ثروة الأرض كلمة واحدة من بيل غيتس للراغبين في النجاح
ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730Donnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

كندية تهاجم المسلمين من بيت لحم.. وتتوعدهم بحملة صليبية جديدة! + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 478 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العالم: 

دعت صحافية كندية يمينية الى حملة صليبية جديدة ضد المسلمين على مدينة بيت لحم في فلسطين المحتلة.

وأثارت الصحافية الغضب لدى المسيحيين والمسلمين على حدٍ سواء بنشرها لمقطع فيديو من مدينة بيت لحم، تدَّعي فيه أنَّ المسلمين قد "استولوا" على المدينة، وتدعو إلى حملةٍ صليبيةٍ جديدة.

ونشرت فيث غولدي، التي تصف نفسها بأنَّها "صحافيةٌ شجاعة، وكاثوليكية ملتزمة تدافع عن قيم العائلة، والحرية، و(امتلاك) الأسلحة النارية"، مقطع فيديو على موقع تويتر أثار رد فعلٍ قوي من المُستخدمين.

وغرَّدت فيث غولدي على موقع تويتر قائلةً: "أذان صلاة المسلمين في أرجاء بيت لحم؛ الإسلام هو الآن الدين الرسمي للمدينة التي وُلِد فيها المسيح".

وتُظهر فيث في الفيديو أذان صلاة المسلمين في بيت لحم، مُدَّعيةً أنَّ المسلمين قد استولوا على المدينة التي وُلِد فيها المسيح.

وفيث، التي تكتب لصالح موقع "The Rebel Media" الإخباري المُحافِظ، هي واحدةً من بين أربعة صحافيين سافروا في رحلةٍ إلى "الكيان الإسرائيلي"، مُمولة من خلال حملة تمويل جماعي، وهي الرحلة التي وصفها الموقع بأنَّها "مهمة بحث عن الحقيقة".

وفي سلسلةٍ من مقاطع الفيديو، تُظهِر فيث وزملاؤها دعماً قوياً لكيان الاحتلال، ويُعبِّرون عن غضبهم من أنَّ المكان الذي شهد مولد المسيح أصبح الآن مدينة ذات غالبيةٍ مسلمة.

وحثُّوا كذلك على شن "حملة صليبية" جديدة، وقالت فيث إنَّ "هذا ما سنفعله، سنسيطر على المدينة، ثُمَّ سنعيش هنا .. وربما سننجب 5-12 طفلاً على الأقل.. سيكون أمراً جذَّاباً للغاية أن يأتي الناس إلى هنا، وسنمارس التمييز على أساس الدين".

وينتهي مقطع الفيديو بعبارة "Deus vult" أي "مشيئة الرب"، وهي صرخة كان يصيح بها الصليبيون عام 1095 في معاركهم حينما أُعلِنَت الحملة الصليبية الأولى. إذ غزا الصليبيون بيت لحم عام 1099، لكنَّ المسلمين استعادوا المدينة لاحقاً في عهد المماليك والعثمانيين.

وتحدثت فيث كذلك عن "هجرة هائلة للمسيحيين" من المدينة، وردَّ عليها مستخدمٌ يحمل اسم طارق قائلاً: "غادر المسيحيون المدينة بسبب الاحتلال، ونقاط التفتيش، والجدار، ومع ذلك تريد فيث منَّا أن نُصدِّق أنَّ صلاة المسلمين هي السبب؟

وولَّد مقطع الفيديو رد فعلٍ كبيراً عند المسيحيين وغير المسيحيين على حدٍ سواء، ودحض الجميع ادِّعاءاتها بخصوص السلطة الفلسطينية، وعبَّروا عن التناغم الذي يعيش فيه الناس من كافة الأديان بالمدينة.

وغرَّد حسابٌ يحمل اسم راسيل قائلاً: "ليس لدى المسيحيين أي مشكلةٍ مع أذان صلاة المسلمين، إنَّهم في الواقع يدعمونه، لسنا بحاجةٍ إلى بلهاء بيضاء لتُفرِّق بيننا".

وادَّعت فيث كذلك أنَّ الإسلام هو "الدين الرسمي" للسلطة الفلسطينية، والتي، كما أضافت فيث، تسيطر على المنطقة التي تقع فيها كنيسة المهد.

ودحض جوي أيوب، الكاتب والباحث المستقل، هذا الادِّعاء على حسابه على موقع تويتر.

وغرَّد أيوب قائلاً: "السلطة الفلسطينية ليس لها ديانة رسمية. إنَّها سلطة علمانية. هذا الفيديو مليء بالهراء التام. إنَّه مُهينٌ للغاية".

وتعالت الكثير من الأصوات المسيحية للتعبير عن معارضتها لفيث.

فغرَّد حسابٌ يُدعَى جوني داركاللي قائلاً: "رغم كوني ملحداً، أجد ذلك (الفيديو) مُهيناً للغاية".


وغرَّد حسابٌ باسم "سام جوهانسون" قائلاً: "حسناً، إنَّ كنائس بيت لحم التي تدق أجراسها تُعَدُّ أمراً مألوفاً في المدينة.. والكنائس والمساجد جنباً إلى جنب.. لا للحاقدين".

وغرَّد حسابٌ يحمل اسم غلين تايب غاي قائلاً: "في مدينةٍ تتولى امرأةٌ مسيحية منصب العمدة، وغالبية السكان هم من المسيحيين، عليكِ أن تتعلمي الكذب بشكلٍ أفضل".

ويعود التضامن بين المسيحيين والمسلمين الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلة إلى زمنٍ بعيد. وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وفي عملٍ يُظهِر التضامن، دقَّت الكنائس الفلسطينية أجراسها إلى جانب أذان صلاة المسلمين.

وغرَّد حسابٌ يحمل اسم فلسطين قائلاً: "ترفع الكنائس في جميع أرجاء فلسطين الأذان لإظهار التضامن، هكذا تكون الوحدة، هذه هي فلسطيننا".

وغرَّد الحساب تغريدةً أخرى، نشر فيها مقطع قديم دقت فيه الكنائس أجراسها أثناء الأذان لإظهار الوحدة، وكتب معه: "الوحدة، تدق الكنائس الفلسطينية أجراسها تزامناً مع الأذان تحديا للكيان الاسرائيلي". 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827949396
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي