تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين دعوة للحفل التكريمي لدورة بالحب يبدأ غرسنا شتاء وصيف 2017 مطلوب سلم نفسه لمخابرات الجيش في صيدا مطلوب كوافيرة تكنيك ألوان وقص وشينيور ولف منديل + مطلوب خبيرة مانيكور بيديكور وواكس وحواجب أسامة سعد يحيي إنتفاضة المعلمين والموظفين ويدين سعي الحكومة للتهرب من تنفيذ قانون السلسلة مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس يبحث أوضاع الطلاب الفلسطينيين مع مدير فرع الجنوب في جامعة الـ LIU Kidilicious تصفية عامة على جميع البضائع الصيفية والشتوية 5,000 - 10,000 - 15,000 أسامة سعد يلتقي لجنتي لوبية وحطين من مخيم عين الحلوة - 4 صور البزري: يتظاهرون بالإختلاف على الملفات المعيشية والإقليمة ويتفاهمون على تقاسم المغانم والخيرات تمديد العمل بتراخيص العازل لأشعة الشمس إلى آخر شباط قطاع التعليم في صيدا التزم الإضراب إعتصام لموظفي بلدية صيدا إحتجاجا على تجميد سلسلة الرتب والرواتب - صورتان من ينقذ الشاب عبد القادر من الشلل وهو المعيل لوالديه - 5 صور للبيع شقة في طلعة المحافظ بسعر مغر - وللإيجار شقة في بوليفار معروف سعد - 13 صورة إاقفال الإدارات في سراي جزين إلتزاما بالإضراب موظفو الإدارات في صيدا التزموا بالإضراب بيان الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية خلال الإعتصام في مستشفى صيدا الحكومي - 18 صورة للإيجار شقة جديدة مساحة ١٨٥ متر مربع، طابق ثاني، بالقرب من قطب سنتر، البولفار الشرقي #أناهون .. سكتشات تغير حياتك لتصبح مواطناً - فيديو اللجان الدعوية في صيدا تكرم حجاج بيت الله الحرام في حفل ذكرى الهجرة النبوية - 67 صورة صلاة الغائب عن روح المرشد الشهيد د. محمد مهدي عاكف في صيدا - صورتان صلاح الدين رضا البزري 1901 – 1958 - نائب صيدا ورئيس بلديتها - صورتان إنطلاقة العام الدراسي تتعثر وأول دخولو إضراب عا طولو التنسيق النقابية تعلن الإضراب الشامل والعام إبتداء من اليوم العهد يسقط في فخ التعادل في صور.. والأنصار يحتفظ بالصدارة Sidon strives to be disease-free, hosts health awareness event عيد ميلاد ليلى الصلح... عيد فرح العطاء النهضة عين الحلوة بطل كأس مجزرة صبرا وشاتيلا - 23 صورة
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صور
4B Academy Arts

إنفجار سماعات الرأس لراكبة أسترالية على متن طائرة - صورتان

منوعات صيدا سيتي - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 505 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ وكالات: 

احترق شعر امرأة أسترالية واسود وجهها بعد أن انفجرت سماعات رأس تعمل بالبطارية كانت تستخدمها لسماع موسيقى، وذلك في منتصف رحلة طيران من بكين إلى ملبورن، وفق ما قالت سلطات النقل الأسترالية، اليوم الأربعاء.

وقال مكتب سلامة النقل الأسترالي (ايه تي إس بي) في بيان، إنه بعد نحو ساعتين من بداية الرحلة سمعت الراكبة، التي كانت تنصت للموسيقى أثناء النوم، دوي انفجار، وشعرت بوجهها يحترق، ومن ثم ألقت بسماعاتها على الأرض.

ونقل عن المرأة في البيان قولها "كان ينطلق منها شرر وبها كميات صغيرة من النار".

وأضافت: "وبينما اتجهت لدهسها بقدمي، كانت المضيفات بالفعل وصلن ومعهن دلو من الماء لصبه عليها ... البطارية والغطاء كانا قد ذابا والتصقا بأرضية الطائرة".

وقال مكتب سلامة النقل إنه للفترة المتبقية من الرحلة، تحمل الركاب رائحة البلاستيك الذائب والإلكترونيات المحترقة والشعر المحروق.

وأضافت الراكبة: "كان الأشخاص يسعلون ومختنقين طوال الطريق إلى الوطن".

ولم يذكر المكتب الشركة المصنعة لسماعات الرأس، لكنه قال إن الحادث يوضح خطرا متزايدا لوجود الأجهزة التي تعمل بالبطارية على الرحلات الجوية.

وفي الآونة الأخيرة، تسببت الهواتف الذكية وأجهزة التنقل الشخصية العاملة بالبطاريات في حوادث مماثلة خلال رحلات طيران، ما أدي إلى عمليات سحب واسعة النطاق لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 7، الذي يستخدم بطاريات ليثيوم أيون، من جميع أنحاء العالم في العام الماضي.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803601320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي