تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إختتام المخيم الصيفي لنادي شباب لبنان المقيم والمغترب في كفرحونة – جزين بعشاء قروي وسهرة نار - 15 صورة مستشفى الراعي تستنفر طواقمها الطبية لاستقبال جرحى مخيم عين الحلوة - 3 صور بلدية صيدا ترعى نشاط صيفنا أحلى للكشاف المسلم وأصدقاء زيرة و شاطئ صيدا - 22 صورة قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين إشتداد المعارك في «عين الحلوة»... فهل اقترب الحسم؟ Enough is enough فتح تتوغّل في الطيري ولا تتمركز .. الفصائل مُحرجة لبنانياً واجتماع السفارة لنشر القوة المشتركة مَن يتذكر رشيد بروم؟ New Ain al-Hilweh clashes break out وقف للنار بلا حسم: «رام الله» تدير معارك عين الحلوة؟ من سيكون خروف العيد في مخيم عين الحلوة!؟ المولوي «مايسترو» الاشتباكات في عين الحلوة قيادة ​السلطة الفلسطينية تكسر تفرّد اللينو وتردّ الصاع لحماس! إصابة مرافق قائد قوات الأمن الفلسطيني في مخيم عين الحلوة الفصائل والقوى الفلسطينية في صيدا توصلت الى وقف اطلاق النار لهذا السبب اندلعت اشتباكات عين الحلوة! - فيديو القبض على احد عناصر بلال بدر بمخيم عين الحلوة وتسليمه الى مخابرات الجيش السعودي تابع إنقطاع الكهرباء عن أحياء في صيدا القديمة وأكد تركيب محول كهربائي جديد غدا القيادة السياسية الفلسطينية تؤكد على ضرورة تثبيت وقف شامل وكامل لإطلاق النار في مخيم عين الحلوة أهالي بلدة العرب يتبرأون من عبد الرحمن النميري التوصل إلى وقف إطلاق النار وسحب المسلحين من شوارع عين الحلوة حليمة الأوسطة... سبعينية لبنانية تعلم الفتيات التطريز اشتباكات عين الحلوة بين السخونة والحذر.. من دون التزام وقف اطلاق النار عين الحلوة رهينة مجموعات تفجيرية وقوى عاجزة عن ضبطه
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتSaida Country Club / قياس 100-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةدورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مؤسسة مارس / قياس 210-200احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Arts

طلاب الإنجيلية أجروا مقابلة مع المدير العام لإذاعة صوت لبنان - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 685 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ إنتصار الدنان: 

أجرى طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا مقابلة مع المدير العام لإذاعة صوت لبنان أسعد مارون.

خلال المقابلة أكد مارون على أن الإعلام التقليدي، من إذاعة وتلفزيون، في تراجع أمام الإعلام الجديد، أي مواقع التواصل الاجتماعي. فعلى الرغم من أهميته، يبقى الإعلام الجديد هو العصر الجديد الذي سيحتل الموقع الأبرز، وتوقعاتنا في ذلك هوزيادة حصة الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام 2017، كما أكد مارون على أن المقاربة بين التلفزيون والصورة غير عادلة، فالصورة والجو الطبيعي عنصرا جذب يتفوقان فيهما على الإذاعة.

أما بالنسبة للبرامج الفضائحية، انتقد مارون هذه البرامج وقال بعكس ما يقول أصحاب التلفزيونات، وسأل: هل أعطينا المشاهد برامج غير التي نقدمها علىشاشاتنا حتى يختار؟

فلو عرضنا عليه غير هذه البرامج لكان اختار ما يناسبه، لأن البرامج الجذّابة في الإعلام الأجنبي ليست البرامج الفضائحية، لكن في لبنان يسعون إلى الاستسهال في عملية تقديم البرامج.

أما عن الحرية الإعلامية فقال مارون: الحرية الإعلامية في لبنان غير مقيدة وهي مطلقة، لكن الإعلان في لبنان لا يكفي ليمول الوسيلة الإعلامية، فرجال الأعمال والاقتصاد والسياسة والمتمولين والنافذين يقدمون الأموال لهذه المحطات، لذلك فهي محكومة لأولئك.

كما نصح مارون الطلاب بالعمل في الإعلام، لأن الإعلام مهنة فيه تحريض على الإبداع، وهذا العمل ليس مكتبيًا ينتهي بانتهاء اليوم، وهوعمل تراكمي يبدأ ولا ينتهي، مشيرًا إلى أن سوق العمل في لبنان ضيق جدّا، بسبب تدهور الوضع الاقتصادي، ولأن وسائل الإعلام التقليدية تراجعت لحساب الإعلام الجديد، أما في العالم العربي فالإعلام ناشط، والقدرة التنافسية اللبنانية قليلة، وهناك كفاءات عالية في العالم العربي.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795510578
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي