بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين CV Writing and Job Interviews Practices لاقونا بـ The Spot Saida واربحوا جوائز قيمة في نشاط توعوي وترفيهي لرعاية اليتيم مفتي صيدا الجعفري إستقبل وفدا من الوطني الحر دعوة لندوة صحية وحفل موسيقي بمناسبة عيد الأم يوم السبت في بلدية صيدا أحمد الحريري تفقد سنترال صيدا ومركز التدريب المهني لمؤسسة الحريري - 20 صورة هوية ضائعة موجودة في مسجد القدس بإسم: وليد يوسف كيال - صورتان حريق في محل قبلان للألعاب على الأوتوستراد الشرقي في صيدا روضة الشهيد معروف سعد تقيم إحتفالا لمناسبة عيدي الأم والطفل - 42 صورة مركز المفتي جلال الدين الثقافي يكرم ثلة من مدرسي المعهد الثانوي للعلوم الشرعية - 44 صورة بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة بيان صادر عن جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا بموافقة هنادي الجردلي الشيخ جمال خطاب يلتقي منظمة نداء جنيف Gyneva Call في عين الحلوة - صورتان أطفال مدرسة صيدون الوطنية يحيون عيد الأم - 8 صور شركة تجارية بحاجة لمندوبين ومندوبات من صيدا وكافة المناطق اللبنانية كشافة ناشط تلتقي الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني «موزاييك» عين الحلوة... يبقي التوتر الأمني للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة موقوف في صيدا بجرائم احتيال وتزوير هل يُسرّع وصول عزام وأبو مرزوق الى لبنان بنشر القوة المشتركة في«عين الحلوة» ؟ العمار من جدرا: سوياً ويداً بيد نصنع العجائب «شباب المستقبل» ينعى كريم أحمد السبع أعين «أنصار الله» تتسلَّم «الميِّة وميِّة» بعد إنفراط «القوة الأمنيَّة» تكريم أمهات وجدّات كورال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 32 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة أمل ويعزي الرئيس بري‎ ـ 6 صور
مشاريع الأمل السكنيةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

معاناة الفلسطينيين في السفارة الأميركية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 441 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


المصدر: موقع جريدة المستقبل

استقبل منسق شؤون اللاجئين في السفارة الأميركية في بيروت روبرت ورد، بحضور مساعده جوزف بطرس، وفداً من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان «شاهد»، ضم مدير المؤسسة محمود الحنفي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام محمد الشولي، ومندوب «شاهد» في منطقة صيدا حسن العريض.
وقدم وفد «شاهد» وفق بيان له، «عرضاً تفصيلياً عن معاناة اللاجئين الفلسطينيين وأبرز المحطات الحقوقية التي واجهتهم في لبنان خلال عام 2016 على مختلف المستويات، وعرض الخلاصات والتوصيات الصادرة عن التقرير السنوي لعام 2016».
كذلك عرض «معاناة اللاجئين الفلسطينيين المرتبطة بتقليص خدمات «الأونروا»، خصوصاً في ما يتعلق بخدمات الاستشفاء والتعليم والإغاثة ووقف برنامج الطوارئ الخاص بمخيم نهر البارد، وما لذلك القرار من ظلم وإجحاف على سكان المخيم الذين ما زال أكثر من 50% منهم خارج المخيم يعيشون ظروفاً بائسة، في ظل استمرار الدولة اللبنانية حرمان اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم المدنية والاجتماعية والاقتصادية، وانعكاس ذلك تردياً على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، ما أدى إلى ارتفاع نسبة الفقر والبطالة».
وطالب الوفد الزائر «الإدارة الأميركية بالاستمرار بدعم «الأونروا» كي تتمكن من الاستمرار بتقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين في لبنان واللاجئين الفلسطينيين من سوريا، فضلاً عن ضرورة إيفاء الدول المانحة بالتزاماتها تجاه إعادة إعمار مخيم نهر البارد».
وسلم الوفد الى ورد، مذكرة موجهة الى الرئيس الأميركي دونالد ترامب تطالبه بالتراجع عن تهديداته بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس الشرقية «لأن ذلك يتعارض مع القرارات الدولية لا سيما قرار مجلس الأمن رقم 2334 بتاريخ 23/12/2016 والذي طالب إسرائيل بوقف الاستيطان في الضفة الغربية والقدس باعتبارها أراضي فلسطينية محتلة، وأن نقل السفارة من تل أبيب إلى مدينة القدس سوف يشعل المنطقة ولن يؤدي إلى الاستقرار».
في ختام اللقاء، سلم وفد «شاهد» نسخة من التقرير السنوي للعام 2016 الى السفيرة الأميركية إليزابت ريتشارد.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 750974752
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي