وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

اعتصام لأهالي موقوفي عبرا في صيدا للمطالبة بالعفو العام عنهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1244 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

نفذ أهالي الموقوفين والمحكومين في ملف احداث عبرا اعتصاما بعد صلاة الجمعة امام مسجد الروضة في صيدا، للمطالبة باقرار العفو العام عن ابنائهم وقطعوا الطريق لبعض الوقت قبل ان تعمل القوى الأمنية على اعادة فتحها.
شارك في الاعتصام نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود وعدد من المشايخ والقى حمود كلمة قال فيها: "نجدد الدعوة ونطالب كل المرجعيات السياسية وخاصة في مدينة صيدا للوقوف مع ابنائهم لاقرار العفو العام لان المصالحة المجتمعية والأمن الاجتماعي هو الأساس للامن السياسي".
واضاف: "اننا اصحاب مشروع دولة ونطالب ان تكون هذه الدولة دولة المؤسسات والعدل والمساواة والحقوق والواجبات وان تبقى منصفة مع جميع ابنائها". 
وتابع: "الجيش اللبناني جيشنا ولا احد يزايد علينا ونحن معه والى جانبه، هذه المؤسسة الضامنة لهذا البلد ونطالب بأن يكون هو وحده الحامي لهذا البلد وان تكون مؤسسة الجيش هي المؤسسة الضامنة".
وعن سلسلة الرواتب قال: "نحن مع حقوق المعلمين والموظفين، لكن نطالب السلطة ان لا تعطي بيد وتأخذ بيد اخرى، عليها ان تؤمن السلسلة بوقف الهدر والمحسوبيات ووقف تعيين مستشارين للوزراء". 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836982049
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي