بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تكريم أمهات وجدّات كورال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 32 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة أمل ويعزي الرئيس بري‎ ـ 6 صور البزري يلتقي منسق هيئة قضاء صيدا الزهراني في التيار الوطني الحر - صورتان حزب الله استقبل قيادة التنظيم الشعبي الناصري - 3 صور نشاطات فنية لتلامذة مدرسة صيدا الوطنية لمناسبة عيد الطفل - 54 صورة القوة المشتركة في عين الحلوة في مخاض... ولادة طبيعية دون اللجوء إلى عملية قيصرية القوى الإسلامية تعقد إجتماعها الدوري: للمحافظة على أمن مخيم عين الحلوة - صورتان إحتفالات البيت السعيد بعيد الأم والطفل - 27 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي نعى النقيب البعلبكي وتقدم بالتعزية إلى عائلته والأسرة الإعلامية بوفاته كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته - 43 صورة يوم طبي مجاني للنازحيين السوريين وفلسطينيي سوريا في عيادة البنيان صباحا ومساءا - صورتان خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017 بهجة يدخلها طلاب الإيمان إلى قلوب الأمهات - 10 صور لمناسبة عيد الطفل الهيئة النسائية الشعبية تقدم الهدايا لتلاميذ مدرسة ناتاشا سعد - 17 صورة مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في صيدا المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان يعزز مكافحة المخدرات بالرياضة - 3 صور جمعية بادري: الفطورالسنوي بمناسبة عيد الأم - 54 صورة إندلاع حريق في محل للميكانيك في المدينة الصناعية الجديدة بصيدا روضات الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا تحي مناسبة يوم الطفل - 40 صورة الفرقان تستقبل وفد من جمعية ساعد الرحمة الخيرية – لبنان - 4 صور للبيع شقة روف طابق ثاني مع مطل رائع في آخر مجدليون بـ 60,000 دولار - 5 صور بسام حمود على الفايسبوك: عيب يا دولة! حركة «أنصار الله» تعلن تسلّم أمن «المية ومية».. ومصادر تستغرب التوقيت! أرملة تتعرّض للضرب المبرح في عدلون!
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع الأمل السكنيةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

منبّه سيارة يُشعل إشكالاً مع ضابطين في زحلة

لبنانيات - الجمعة 17 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 393 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


المستقبل:
منبّه سيارة، أشعل إشكالاً بين ضابطين في الجيش وبين أربعة شبان في محلة زحلة، تعرض خلاله الضابطان الى الضرب والتهديد.
وكانت هذه الحادثة قد وقعت في أيار العام 2015، ليحال بعد ذلك المدعى عليهم الأربعة أمام المحكمة العسكرية التي استجوبت اثنان منهم بعد فرار الآخران اللذين حوكما بالصورة الغيابية.
وأصدرت المحكمة بحق ق.ص. حكماً قضى بتغريمه تسعماية ألف ليرة، وتغريم م.ز. أربعماية ألف ليرة فيما حكمت غيابياً على ع.أ.خ. بالسجن ستة أشهر وبغرامة مئة ألف ليرة، ون.ز. بالسجن شهرين.
وكان ق.ص. قد أنكر تعرضه للضابطين، فواجهه رئيس المحكمة العميد الركن حسين عبدالله بإفادة احدهما التي ذكر فيها أنه أثناء تجولّه برفقة زميله وهو برتبة ملازم أول صودف وقوف سيارة من نوع جيب في وسط الطريق، ولمّا لم يُفسح السائق المجال للمرور، أطلق الضابط منبّه السيارة مرتين، إلا أن السائق ما كان منه ألا أن تقدم من الضابط وتوجه اليه قائلاً: «شوباك»، ثم لكمه على وجهه وشتمه وشتم الجيش، عندها ترجل الضابط الآخر من السيارة وشقيق الأخير حيث عمد حينها شبان الى التهجم عليهم جميعاً وشتم الجيش. كما أيّد الضابط الآخر إفادة زميله هذه، ليجيب المدعى عليه ق.ص. بعد ذلك: ان ع.أ.خ. كان متوقفًا بالسيارة الى جانب الطريق عندما صودف مرور سيارة بداخلها ضابطان، وأن ن.ز. هو من قام بضرب الضابط فتدخل هو حينها وعمل على مساعدة الضابط، زاعماً أنه لم يشاهد الإشكال. ثم عاد ق.ص. ليقول إن الضابط «زمّر أول مرة وتاني مرة» وأن ن.ز. مدّ حينها يده من سيارته وقال له «على مهلك» وأنه كان مع الشبان الآخرين الى جانب الطريق، وأن الضابط هو الذي بدأ بالشتم ووقع الإشكال حينها.
أما المدعى عليه الآخر م.ز. فقال إنه كان يمرّ في المكان عندما شاهد الإشكال وإنه علم بعد الحادث أن الإشكال مع ضابطين لأنهما لم يعرّفا عن نفسيهما فيما أكد أحد الضابطين أنه كان يرتدي بزته العسكرية. وزعم م.ز. أنه هو من أقدم على «تهريب الضابط» من الإشكال بعد تعرضه للضرب.


الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 750758083
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي