وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات ابراهيم: الأمن تحت السيطرة .. لا معلومات عن انفجار صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة
مع كل شقة سيارة مجاناًحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis

لقاء تنسيقي في غرفة صيدا تحضيرا لـ <ماراثون صيدا الدولي> - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1387 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/19
2/19
3/19
4/19
5/19
6/19
7/19
8/19
9/19
10/19
11/19
12/19
13/19
14/19
15/19
16/19
17/19
18/19
19/19

 نركض للتنمية والسلام - 23 نيسان 2017

المصدر/ رأفت نعيم: 

في اطار اللقاءات المتواصلة مع كافة القطاعات للتعاون والمشاركة في انجاح ماراثون صيدا الدولي  الذي تنظمه "جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" في 23 نيسان 2017 تحت شعار " نركض للتنمية والسلام" بدعم من بنك عودة وبالتعاون مع بلدية صيدا ونادي روتاراكت صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، عقدت الجمعية بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب وبنك عودة ، لقاءا تنسيقيا مع القطاعات والهيئات الاقتصادية والاجتماعية في صيدا والجوار وذلك في مقر الغرفة في صيدا بحضور :رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من اعضاء المجلس البلدي ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح  ونائبه عمر دندشلي وعضو مجلس ادارة الغرفة جمال جوني ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعدد من اعضاء الجمعية ، رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي، وعدد من رؤساء بلديات منطقة صيدا والزهراني،  المديرة الاقليمية لبنك عودة السيدة لينا الشريف بيضاوي والمدراء في المصرف المذكور"محمد كالو ، محمد البزري وجان عازار"، نائب محافظ المنطقة الروتارية 2452 ريما  القاضي، والمحافظ السابق جميل معوض ونائب المحافظ السابق جورج عازار والسفير عبد المولى الصلح ورئيسة نادي روتاري صيدا دانيا الصلح صفي الدين مع وفد من اسرتي روتاري وروتاراكت صيدا ، وفاعليات وهيئات اقتصادية ومدراء جامعات ومدارس ورؤساء وممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني والاهلي في صيدا والجوار وأسرة جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون.

حمود

بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة لرئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود الذي اعتبر ان هذا اللقاء هو بمثابة  اطلاق  العد العكسي للسباق مستعرضا كيف بدأت فكرة الماراثون بمبادرة من روتاراكت صيدا ثم فكرة الجمعية التي تأسست بمبادرة من النائب بهية الحريري لتشكل مساحة حاضنة لابناء مدينة صيدا والجوار  وتتوج الدور الوطني للمدينة في الانفتاح والتواصل مع محيطها وكافة ارجاء الوطن، الى جانب تفعيل حضورها الرياضي محليا وعالميا والترويج السياحي لها ليرافق اكتمال بنيتها التنموية وخطة النهوض بكل مقدراتها عبر اشراك الشباب والجيل الجديد بمشاريع وانشطة وحيويات يكونوا هم محورها وهدفها .. شاكرا غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب على استضافتها هذا اللقاء داعيا كل الهيئات الاقتصادي والأهلية لتكون شريكا اساسيا من اجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الهام ولنقدم من خلاله نموذجا يفخر به أبناء المدينة والجنوب عموماً.

صالح

ثم تحدث رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح فاعتبر أن شعار ماراثون صيدا " نركض للتنمية والسلام" يترجم توجهات كافة جهات المجتمع المحلي في التحضير والدعم لهذا الحدث . وقال: ان الركض او اي نشاط رياضي اخر فضلا عن كونه ثقافة فكرية وصحة جسدية هو اسلوب حياة يمكن ان نبني عليه لمجتمع واجيال جديدة تمتلك الحرية والاحترام والقوة على التغيير ان النشاط الذي تطلقه الجمعية بالتعاون مع الشركاء من القطاع العام والخاص والمجتمع المدني والمؤسسات التربوية يجسد هذا الهدف ويؤكد على شراكة فاعلة فيما بينهم لدعم واحترام مبادىء خطة عمل الامم المتحدة للتنمية المستدامة ..

وأضاف: كما ان الوعي عند جميع الجهات المنظمة والداعمة بمسؤوليتهم الاجتماعية تجاه الاشخاص ذوي الحاجات الخاصة دفعتهم الى تخصيص ريع الماراتون لتجهيز الارصفة في مدينة صيدا لتسهيل تنقلهم ونتطلع في المستقبل الى تعميم مبدأ المسؤولية الاجتماعية نحو هؤلاء الاشخاص وتخصيص وظائف لهم في القطاعين الاقتصادي والاجتماعي .. وختم صالح بدعوة كافة فئات المجتمع المحلي والقطاع الخاص في مدينة صيدا وقضاء الزهراني الى المشاركة الفاعلة في هذا السباق لدعم اهدافه الاخلاقية والانسانية السامية .

كما كانت كلمة للمديرة الاقليمية لبنك عودة لينا الشريف بيضاوي . ثم تولى فريق عمل "جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون"شرح فكرة الماراثون والتحضيرات الجارية له وكيفية المشاركة ووسائل التسجيل وكيف يمكن للهيئات الاقتصادية والمجتمع المدني ان يدعم هذا السباق . 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822790325
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار