وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Erasmus + Information Day دعوة إلى وقفة تضامنية مع القدس في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا خوري رعى احتفالاً ميلادياً في الليسيه سان نيقولا عين المير - 23 صورة بهية الحريري في اجتماع موسع للفصائل والتحالف والقوى الاسلامية في مجدليون تحول تضامنياً مع القدس: لتحويل الموقف من القرار الأميركي من قوة رفض الى قوة ضغط عربية ودولية لإلغائه - 14 صورة مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب اوقف مروج مخدرات ومتعاطين في صيدا 3 injured in fire at Chouf gas plant رندة بري تكرم طلاب نادي فوربي على نتائجهم الباهرة في بطولة قطر الدولية - 19 صورة بسام حمود: قرار ترامب ناتج عن تواطؤ الأنظمة العربية بعد أن تعرت من ورقة التوت التي تتوارى خلفها إرجاء جلسة الجمعية العمومية العادية لنقابة محرري الصحافة اللبنانية لعدم اكتمال النصاب دعوة لاعتصام تضامني مع القدس يوم الخميس في مستشفى صيدا الحكومي السعودي والسكرتير الأول في السفارة اليابانية إفتتحا مؤسسات صغيرة مهنية وحرفية في صيدا القديمة بعد إعادة تأهيلها بتمويل ياباني - 5 صور أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب حركة حماس في مخيم عين الحلوة تنظم محاضرة عن القدس ومخاطر قرار الإدارة الأمريكية - 4 صور البزري يستقبل وفد التيار الوطني الحر هيئة قضاء، صيدا - الزهراني برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP: زيارة وفد السفارة اليابانية للمنازل والمحال المؤهلة في صيدا القديمة - 4 صور ورشة عمل عن ضريبة الدخل اللبنانية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 25 صورة وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة الرعاية بالتعاون مع قطر الخيرية تنفذ حملة الشتاء لدعم 1000يتيم في لبنان - 31 صورة دعوة لندوة حوارية حول اليمن بين الحرب الأهلية والتدخلات الخارجية في مقر تيار المستقبل في صيدا حركة فتح تستكملُ جولتها على الفعاليات الروحية في مدينة صيدا - 3 صور تشكيلة جديدة ومميزة وصلت عند Barik Jewelry في صيدا بمناسبة الأعياد ​مطلوب موظفة لمركز لطب الأسنان في صيدا حاصلة على شهادة Biology or Bio-Chemistry حريق في شركة لتعبئة الغاز في سبلين وفد من حركة فتح قدم للشيخ حسام العيلاني درع القدس محاضرة كيفية التعامل مع المسائل الرياضية وطرق التفكير بها في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 11 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامن مع القدس - 10 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Tennis

أم تنقذ جنينها من الموت بشرب 4 لترات ماء يومياً

منوعات صيدا سيتي - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 486 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربي الجديد: 

أخبر الأطباء الأم البريطانية لويز آدامز (28 عاماً) من ستوك أون ترينت، ستافوردشاير، أن جنينها لايملك سوى فرصة ضئيلة بالبقاء على قيد الحياة، بعد فقدانها السائل الأمينونسي المحيط به في الأسبوع الـ22 من الحمل. وأن مامن شيء يمكن فعله لإنقاذه. لأنه لم يبلغ أسبوعه الـ 24.
وقالت السيدة آدامز: "كل ما كان يمكن القيام به هو وضعي تحت المراقبة في المستشفى بانتظار إجهاض لا مفر منه، والذي قيل إنه سيحدث في غضون أيام. ولكني كنت أشعر بركلات جنيني في أحشائي. وماكان بإمكاني الجلوس مستسلمة من دون أي محاولة لإنقاذه".
هكذا صممت السيدة آدامز وزوجها جاك(32 عاماً)، وهما مدرّسان، على إبقاء ابنهما على قيد الحياة، وبدأا البحث عن خيارات أخرى. وبعد التفتيش في الشبكة العنكبوتية اكتشفا أن الشرب أكثر يساعد في تجديد السائل المفقود الذي يحيط بالجنين، والضروري لنموه.
"كلما زادت الأم من كميات ما تشربه كلما تبول الجنين أكثر" قالت السيدة آدامز لـ"ديلي مايل" وتابعت: "بول الجنين هو المصدر الرئيسي لإنتاج السائل الذي يحيط بالجنين في النصف الثاني من الحمل، لذا كان من المنطقي أن زيادة دفعات السوائل في جسمي يمكن أن تحدث فرقاً".
بعد ستة أيام في المستشفى، ذهبت السيدة آدامز إلى المنزل، وخلال الأسابيع الـ 13 القادمة واظبت على ارتشاف كميات الماء الكبيرة. "أغلقت نفسي عن العالم. لم يكن الأمر سهلاً، كنت أشرب نحو سبع باينتات من الماء(4 ليترات) في اليوم".
وتابعت: "استهلكت كذلك كميات من عصير التوت البري وفصوص الثوم، بعد اطلاعي على أنهما يكافحان الالتهابات التي ستزداد في حالة فقدان السائل الأمينوسي... كان الأطباء والممرضات متشككين، لم يقدموا لي أي أمل. قالوا لي إن الأبحاث والدراسات بهذا الشأن قليلة وغالبيتها لا تحدث فرقاً... لكن لم يكن لدي شيء لأخسره".
الخيار الذي اتخذته الأم لم يذهب سدىً، إذ تابع الجنين نموه في رحمها، تقول السيدة آدامز: "الوصول إلى 24 أسبوعاً كان الهدف الأول والأصعب، ففي هذا العمر يملك الجنين فرصة للبقاء على قيد الحياة في حال اضطررت للولادة، وفي هذا العمر أعطاني الأطباء أدوية لمساعدة رئتي جنيني على النضوج، ومضادات حيوية لمنع انتشار البكتيريا وحدوث الالتهابات".
وأخيراً جاء يوسف، الاسم الذي أطلقه الزوجان على طفلهما، في مستشفى الجامعة الملكية ستوك، عبر ولادة قيصرية، بصحة جيدة، ويبلغ وزنه 5.10 باوندات (نحو 2.5 كيلوغرام).ويبلغ اليوم من العمر ستة أشهر.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817289245
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار