بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تودع رمضان وتستقبل العيد - 29 صورة البزري استقبل النائب أمل أبو زيد - 6 صور الجماعة الإسلامية تستقبل النائب أمل أبو زيد - 5 صور أجواء عيد الفطر في عيون أطفال مخيم عين الحلوة‎ + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 45 صورة إحتفال بمناسبة اختتام دورة أنوار القرآن في شهر رمضان في عين الحلوة - 13 صورة وفد من المحامين في إنكلترا بحث مع السعودي بحضور سعد ومزهر إحتياجات البلديات - 3 صور Children raise their voices against security situation in Ain al-Hilweh بالنتيجة ما في واسطة مطلوب سائق لمكتب Vip Bob Taxi حمادة يعقد مؤتمرا صحافيا غدا ويعلن نتائج إمتحانات المتوسطة بعده التنظيم الشعبي الناصري ينعي المناضل سليمان اليمن بحر العيد في صيدا .. شاهد على ذاكرة المكان - فيديو وفد من لجنة مهرجانات صيدا الدولية جال على فاعليات صيداوية مهنئاً بالفطر - 6 صور جمعية بادري تشكر مطاعم صيدا ​معهد مهاراتي للدروس الخصوصية في صيدا يعلن عن التسجيل للدورات الصيفية (بإدارة فريال المغربي) إرشادات للحد من مخاطر التعرض للحرارة المرتفعة‎ للبيع شقة مطلة خلف نادي الضباط ماذا قال أبو محمد بلاطة في ختمة ولده؟ - 10 صور عين الدلب: «كي لا يقتل مارون مرتين» دائرة صيدا - جزين معركة الكيمياء المفقودة Children raise their voices against security situation in Ain al-Hilweh إصابة إمرأة بإطلاق رصاص خلال إشكال عائلي ببلدة عرب طبايا قضاء صيدا إصابة سوري بطعنة سكين في عبرا شرق صيدا توقيف جمال عكر في صيدا بعد نقله لمستشفى الراعي إثر اشتباكات شاتيلا
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةGet a full body was with every wedding dress @ DonnaSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
4B Academy Arts
جامعة رفيق الحريري

أم تنقذ جنينها من الموت بشرب 4 لترات ماء يومياً

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 404 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربي الجديد: 

أخبر الأطباء الأم البريطانية لويز آدامز (28 عاماً) من ستوك أون ترينت، ستافوردشاير، أن جنينها لايملك سوى فرصة ضئيلة بالبقاء على قيد الحياة، بعد فقدانها السائل الأمينونسي المحيط به في الأسبوع الـ22 من الحمل. وأن مامن شيء يمكن فعله لإنقاذه. لأنه لم يبلغ أسبوعه الـ 24.
وقالت السيدة آدامز: "كل ما كان يمكن القيام به هو وضعي تحت المراقبة في المستشفى بانتظار إجهاض لا مفر منه، والذي قيل إنه سيحدث في غضون أيام. ولكني كنت أشعر بركلات جنيني في أحشائي. وماكان بإمكاني الجلوس مستسلمة من دون أي محاولة لإنقاذه".
هكذا صممت السيدة آدامز وزوجها جاك(32 عاماً)، وهما مدرّسان، على إبقاء ابنهما على قيد الحياة، وبدأا البحث عن خيارات أخرى. وبعد التفتيش في الشبكة العنكبوتية اكتشفا أن الشرب أكثر يساعد في تجديد السائل المفقود الذي يحيط بالجنين، والضروري لنموه.
"كلما زادت الأم من كميات ما تشربه كلما تبول الجنين أكثر" قالت السيدة آدامز لـ"ديلي مايل" وتابعت: "بول الجنين هو المصدر الرئيسي لإنتاج السائل الذي يحيط بالجنين في النصف الثاني من الحمل، لذا كان من المنطقي أن زيادة دفعات السوائل في جسمي يمكن أن تحدث فرقاً".
بعد ستة أيام في المستشفى، ذهبت السيدة آدامز إلى المنزل، وخلال الأسابيع الـ 13 القادمة واظبت على ارتشاف كميات الماء الكبيرة. "أغلقت نفسي عن العالم. لم يكن الأمر سهلاً، كنت أشرب نحو سبع باينتات من الماء(4 ليترات) في اليوم".
وتابعت: "استهلكت كذلك كميات من عصير التوت البري وفصوص الثوم، بعد اطلاعي على أنهما يكافحان الالتهابات التي ستزداد في حالة فقدان السائل الأمينوسي... كان الأطباء والممرضات متشككين، لم يقدموا لي أي أمل. قالوا لي إن الأبحاث والدراسات بهذا الشأن قليلة وغالبيتها لا تحدث فرقاً... لكن لم يكن لدي شيء لأخسره".
الخيار الذي اتخذته الأم لم يذهب سدىً، إذ تابع الجنين نموه في رحمها، تقول السيدة آدامز: "الوصول إلى 24 أسبوعاً كان الهدف الأول والأصعب، ففي هذا العمر يملك الجنين فرصة للبقاء على قيد الحياة في حال اضطررت للولادة، وفي هذا العمر أعطاني الأطباء أدوية لمساعدة رئتي جنيني على النضوج، ومضادات حيوية لمنع انتشار البكتيريا وحدوث الالتهابات".
وأخيراً جاء يوسف، الاسم الذي أطلقه الزوجان على طفلهما، في مستشفى الجامعة الملكية ستوك، عبر ولادة قيصرية، بصحة جيدة، ويبلغ وزنه 5.10 باوندات (نحو 2.5 كيلوغرام).ويبلغ اليوم من العمر ستة أشهر.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 781004973
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي