بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين U.S. astronaut meets Sidon students during Lebanon tour «سوق صيدا بيساع الكل» اليوم.. لقاء وفرح لماذا الإهمال في خدمة الصيانة الكهربائية؟! - 4 صور الشيخ حمود يستقبل الشيخ محمد العاصي ويقدم التعازي لأسامة حمدان ويتصل بمحمد زيدان مهنئا‎ ـ 3 صور اتحاد نقابات الجنوب استقبل اتحادي عمال البلديات والنبطية حريق داخل منزل في الغسانية والاضرار مادية استقبال فضائي لتوماس في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 36 صورة مدير عام وزارة النقل تفقد الباخرة الجانحة "نبيل" في صيدا الحريري ترعى السبت تخريج طلاب نموذج جامعة الدول العربية ونموذج الاتحاد الأوروبي في أكاديمية علا - صيدا القديمة السعودي إستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبحث شؤونا مطلبية مع وفد إتحاد عمال البلديات في لبنان - 5 صور بيان من هيئة أوجيروا إلى أهالي صيدا: شاركونا في Test Speed يوم السبت 29 نيسان 2017 نورا شفيق الحريرى مع طلاب ثانوية رفيق الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 27 صورة الشيخ حمود في خطبة الجمعة: في ذكرى الإسراء والمعراج ندعو علماء الدين ألا يكونوا في خدمة الحكام العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نريد قانوناً لا ينتج تقسيماً أو تطوراً في الحالة الطائفية البزري يدعو لإدخال عمال بلديات لبنان بالضمان الاجتماعي وتأمين البطاقة الصحية لما بعد الخدمة طلاب ثانوية رفيق الحريري حاوروا الكاتبة نورا الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 5 صور أسامة سعد مغرداً حول سد بسري: ليس من أجل بيروت بل من أجل البنكنوت!!! النائب بهية الحريري أطلقت جماليات الخط العربي بمشاركة 300 طالب من 17 مدرسة - 26 صورة أبو جابر في تكريم المعلمين: هناك مؤامرة على المعلمين والموظفين - 49 صورة الشيخ حبلي بذكرى الإسراء والمعراج: فلسطين ستبقى قبلة جهادنا الحقيقي‎ القوى الوطنية والتقدمية نظمت أول مسيرة خارج فلسطين تضامنا مع انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال‎ الأسمر من صيدا: الحريري أبدى تجاوبه تجاه «السلسلة» وحماية الضمان الاجتماعي 600 دولار ثمن إقامة..مزوّرة Terrorism suspects tried to join Ain al-Hilweh extremist Badr
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةDonna: Beauty Lounge & Spaمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمشروع الغانم / قياس 210-200مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

أم تنقذ جنينها من الموت بشرب 4 لترات ماء يومياً

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 359 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ العربي الجديد: 

أخبر الأطباء الأم البريطانية لويز آدامز (28 عاماً) من ستوك أون ترينت، ستافوردشاير، أن جنينها لايملك سوى فرصة ضئيلة بالبقاء على قيد الحياة، بعد فقدانها السائل الأمينونسي المحيط به في الأسبوع الـ22 من الحمل. وأن مامن شيء يمكن فعله لإنقاذه. لأنه لم يبلغ أسبوعه الـ 24.
وقالت السيدة آدامز: "كل ما كان يمكن القيام به هو وضعي تحت المراقبة في المستشفى بانتظار إجهاض لا مفر منه، والذي قيل إنه سيحدث في غضون أيام. ولكني كنت أشعر بركلات جنيني في أحشائي. وماكان بإمكاني الجلوس مستسلمة من دون أي محاولة لإنقاذه".
هكذا صممت السيدة آدامز وزوجها جاك(32 عاماً)، وهما مدرّسان، على إبقاء ابنهما على قيد الحياة، وبدأا البحث عن خيارات أخرى. وبعد التفتيش في الشبكة العنكبوتية اكتشفا أن الشرب أكثر يساعد في تجديد السائل المفقود الذي يحيط بالجنين، والضروري لنموه.
"كلما زادت الأم من كميات ما تشربه كلما تبول الجنين أكثر" قالت السيدة آدامز لـ"ديلي مايل" وتابعت: "بول الجنين هو المصدر الرئيسي لإنتاج السائل الذي يحيط بالجنين في النصف الثاني من الحمل، لذا كان من المنطقي أن زيادة دفعات السوائل في جسمي يمكن أن تحدث فرقاً".
بعد ستة أيام في المستشفى، ذهبت السيدة آدامز إلى المنزل، وخلال الأسابيع الـ 13 القادمة واظبت على ارتشاف كميات الماء الكبيرة. "أغلقت نفسي عن العالم. لم يكن الأمر سهلاً، كنت أشرب نحو سبع باينتات من الماء(4 ليترات) في اليوم".
وتابعت: "استهلكت كذلك كميات من عصير التوت البري وفصوص الثوم، بعد اطلاعي على أنهما يكافحان الالتهابات التي ستزداد في حالة فقدان السائل الأمينوسي... كان الأطباء والممرضات متشككين، لم يقدموا لي أي أمل. قالوا لي إن الأبحاث والدراسات بهذا الشأن قليلة وغالبيتها لا تحدث فرقاً... لكن لم يكن لدي شيء لأخسره".
الخيار الذي اتخذته الأم لم يذهب سدىً، إذ تابع الجنين نموه في رحمها، تقول السيدة آدامز: "الوصول إلى 24 أسبوعاً كان الهدف الأول والأصعب، ففي هذا العمر يملك الجنين فرصة للبقاء على قيد الحياة في حال اضطررت للولادة، وفي هذا العمر أعطاني الأطباء أدوية لمساعدة رئتي جنيني على النضوج، ومضادات حيوية لمنع انتشار البكتيريا وحدوث الالتهابات".
وأخيراً جاء يوسف، الاسم الذي أطلقه الزوجان على طفلهما، في مستشفى الجامعة الملكية ستوك، عبر ولادة قيصرية، بصحة جيدة، ويبلغ وزنه 5.10 باوندات (نحو 2.5 كيلوغرام).ويبلغ اليوم من العمر ستة أشهر.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762957831
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي