بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لروتاري صيدا ونوهت بنشاطه خلال السنة الروتارية المنتهية - 5 صور سفيرة النروج تفقدت عين الحلوة: بلادنا تبرعت بـ3 مليون دولار للأونورا مسجد دار الأرقم: كسوة عيد الفطر 1438هجرية - 7 صور مركز حروفي في عبرا يعلن عن استقبال الأبناء لمتابعة دروسهم الصيفية والتقوية للشهادات وامتحانات الإكمال جولة النائب زياد أسود من صيدا - 6 صور النابلسي يستقبل وفداً من التيار الوطني الحر - 3 صور لقاء صحفي للدكتور أسامة سعد حول أزمات الكهرباء والماء والنفايات‎ للبيع أو للإيجار شقة في الشرحبيل، بناية عدنان أبو سيدو، الشارع العام - صورتان للبيع شقة مع حديقة في جادة بري، أول مجدليون، خلف فيلا فضل شاكر - 33 صورة بدفعة أولى 10,000 د.أ و 600 د.أ شهريا تملك شقة في مشروع القريّة السكني- تسهيلات خاصة للعسكريين محل Aya يعلن عن حسومات 20% على كافة المناديل والشالات و 30 % على الفساتين – 125 صورة الشيخ حبلي زار الوزير أرسلان وحيا موقفه بخصوص جريمة خلدة أيام قليلة وينتهي التسجيل في كولوني صيفنا تسالي، كونو جاهزين لصيفية ولا أحلى!! - 76 صورة دورة مدربي كولوني صيفنا تسالي 2017 - 57 صورة الإغتيالات السياسية في لبنان تجاوزت حق الناس بمعرفة الحقيقة مسجد دار الأرقم يرسم البسمة على وجوه الأطفال في صبيحة العيد - 6 صور السنيورة... والبحث عن دائرة أقل تعقيداً وأكثر اطمئناناً 51 ألف ليرة تسعيرة كهرباء المولدات في حزيران «عين الحلوة»: 3 ملفات ساخنة أمنياً ذكرى أربعين روجيه الجاويش في جون Ain al-Hilweh security forces have three priorities توحيد صيدا وجزين سيكون عنوان تحالف السنيورة وبهية الحريري الترياقي استقبل وفدا من الحزب العربي الاشتراكي وأدان العدوان الصهيوني على على غزة - 3 صور مسجد دار الأرقم وزع 5000 وجبة ساخنة في برنامج الصحن الرمضاني - 4 صور قوى الأمن الداخلي تطلق حملة ضد اطلاق النار في الهواء
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةGet a full body was with every wedding dress @ DonnaSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts
جامعة رفيق الحريري

في مصر..قصة حب حزينة جداً... إنتظرها لسنوات وحين خرجت من السجن وجدته داخله

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1025 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مجلة لها: 

تناقلت المواقع الإلكترونية قصة حب حزينة عاشها المصريان أسماء حمدي وابراهيم رجب.

وبدأت القصة قبل 3 سنوات حين تعرضت أسماء، طالبة طب الأسنان في جامعة الأزهر، للسجن أثناء حملة اعتقالات عشوائية جرت في الجامعة.

وكانت تعرفت إلى ابراهيم خلال أحد النشاطات الاجتماعية وقررا الارتباط. وتنقلت أسماء من سجن إلى آخر على مدى 3 سنوات وأعلنت خطوبتهما في هذه المرحلة.

وكان ابراهيم يتكبد عناء السفر ليقوم بزيارتها. ولم يُسمح له دائماً بذلك لأنه ليس من أقارب الدرجة الأولى.

كما كان يبعث إليها برسائل يتم تهريبها وفقاً لخطة محكمة، إما برشوة السجانة أو بطريقة ذكية تبتكرها أسماء وزميلاتها. وكان يهديها الورود وحين أرسل إليها خاتم الزواج ذات مرة وقع في يد الحارسة فرمته على الأرض أمام عينيها.

ولم تنل أسماء الحكم بالبراءة إلا في نهاية العام الماضي. إلا أن الحكاية لم تنته هنا. فقبل الإفراج عنها بأيام، تمّ اعتقال ابراهيم. وبعد اختفائه لمدة 81 يوماً، ظهر في النيابة وروى لأسماء أنّه خضع للتعذيب. وبالفعل، ظهرت على ملابسه آثار دماء وعلى جلده الكثير من الجروح ولم يكن يستطيع الوقوف لأكثر من 5 دقائق.

ولأن ابراهيم رفع لسنوات لافتة «الحرية لأسماء حمدي»، عادت الأخيرة لتحمل لافتة أخرى كُتب عليها: «الحرية لابراهيم رجب».



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 781256558
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي