بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بلدية عبرا والجماعة الإسلامية افتتحتا الانشطة الرمضانية المشتركة - 14 صورة إلى القنديل الجوّال في عتمة صيدا المقاومة مرت في شوارع صيدا بمشهدية انتصار بذكرى التحرير - 10 صور بلدية صيدا تهنىء بحلول شهر رمضان وتستضيف مؤتمر إطلاق رمضان الدار والزينة الرمضانية الجامعة اللبنانية الدولية تهنئ الطالبة ريان برناوي للفوز بالجائزة الأولى Starpack ـ 3 صور أسامة سعد يهنئ بقدوم رمضان .. وطلائع الأحرار توزع الإمساكيات وتعلق اليافظات - 8 صور الكشاف العربي يحتفل بعيد المقاومة والتحرير - 47 صورة تيار الفجر في تهنئة رمضان: نرفع التحية لأسرانا البواسل مطلوب آنسات للعمل في Shop and Save - الهلالية - مقابل مستشفى النقيب مطلوب موظف للعمل في مختبر لطب الأسنان لديه خبرة في مجال ال Metal Ceramic مبارك افتتاح محل GENTS للألبسة والأحذية الرجالية لصاحبه محمود حجازي وأولاده - 28 صورة مدرسة صيدون الوطنية تميزت بالتعليم ... وتألقت في حفل التخرج - 164 صورة السنيورة عرض أوضاع منطقة جزين مع اتحاد بلدياتها - 5 صور للبيع دوبلاكس طابق علوي أول في منطقة الحمصية / جزين - 8 صور ثانوية صيدا الثانية الرسمية للبنات تحتفل بتخريج طالباتها - 100 صورة + فيديو ثانوية صيدا الثانية الرسمية للبنات تحتفل بتخريج طالباتها - 100 صورة + فيديو أهلا رمضان .. في ختام مهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 14 صورة من صيدا إلى المطار فقط 40,000 ل.ل. - جاهزين 24 / 7 مع VIP BOB الجيش: طلقات مدفعية خلبية لمناسبة شهر رمضان المبارك اقرأ وارتق .. الدورة القرآنية الرمضانية للفتيان في مسجد الحسين - سهل الصباغ دورة تاج الكرامة للإناث في تحفيظ القرآن بالسند المتصل في خمس سنوات مشاهد من مسيرة الكشاف المسلم في صيدا احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك - 27 صورة الجماعة الإسلامية استقبلت وفداً من اتحاد بلديات منطقة جزين - 8 صور عصرونية لجمعية مكتبة أطفال صيدا في الكونتري كلوب - 49 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من بلدة شبريحا ووفد من الحوزة العلمية في قم - 7 صور
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورGet a full body was with every wedding dress @ Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

قصة هندي سافر على الدراجة للقاء حبيبته في السويد

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 310 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ae.24: 

تحولت قصة حب جمعت بين شاب هندي وفتاة سويدية إلى كتاب حقق مبيعات قياسية، حيث سافر الشاب على دراجته الهوائية من الهند إلى السويد للقاء حبيبته التي تعرف عليها عن طريق الصدفة.

وكان بي كي مهانانديا يعمل كفنان شوارع في دلهي، عندما التقى شارلوت فون شيدفين عام 1975، حيث كانت شارلوت في جولة سياحية بالمدينة، وطلبت منه أن يرسم لها صورة، بعد أن لاحظت أنه وضع لافتة يقول فيها إنه على استعداد لرسم صور شخصية مقابل 10 روبية خلال 10 دقائق فقط.

إلا أن بي كي لم يتمكن من إنجاز اللوحة، حيث كان يشعر بالتوتر، ولم تتوقف يداه عن الرجفان طوال الوقت. وعلى الرغم من أن شارلوت لم تكن راضية عن اللوحة التي حصلت عليها، إلا أنها عادت في اليوم التالي لتعيد التجربة، بعد أن فتنها هذا الشاب غريب الأطوار، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وعلمت شالوت فيما بعد السبب الذي جعل بي كي يشعر بالتوتر وهو يرسمها، فبمجرد أن وقعت عيناه عليها، تذكر نبوءة والدته عندما كان صغيراً، حيث قالت له إنه سيتزوج من امرأة من برج الثور تأتي من بلاد بعيدة وتعزف الموسيقى، وعندما رأها قال في نفسه هذه هي المرأة المقصودة.

ويقول بي كي إنه لم يسأل شارلوت عن اسمها الأول، بل سارع إلى توجيه أسئلة للتأكد من أن مواصفات المرأة التي ذكرتها والدته تنطبق عليها، وكانت المفاجأة بأنها كانت من برج الثور وقادرة على عزف الموسيقى، ولديها كل الصفات التي كان يبحث عنها.

وكان بي كي يخشى أن تتوجه شارلوت إلى قسم الشرطة الذي كان قريباً من مكان لقائهما، لكن هذا كان آخر ما كانت تفكر به في ذلك الوقت، حيث أنها انجذبت أيضاً للشاب، وازداد فضولها لمعرفة السبب الذي دفعه إلى توجيه كل هذه الأسئلة الغريبة.

والتقى الاثنان عدة مرات بعد ذلك على مدى الأسابيع الثلاثة التالية، قبل أن يأخذها لتزور عائلته في ولاية أوديسا، وتزوجا وفق التقاليد المحلية. لكن بعد فترة قصيرة، حان موعد عودة شارلوت إلى السويد، على أمل أن يلتحق بها في أقرب فرصة، وحاولت أن تترك له النقود ليشتري تذكرة الطائرة، لكنه رفضت ذلك.

واستمر الاثنان بالمراسلة على مدى عام كامل، لكن الأحوال المادية للزوج لم تتحسن طوال تلك الفترة، ولم يكن قادراً على تأمين ثمن تذكرة طائرة إلى السويد، وفي نفس الوقت لم يكن على استعداد لأن يتخلى عن حب حياته، لذلك قرر بيع كل ممتلكاته، واشترى بثمنها دراجة هوائية ليسافر بها إلى السويد.

وغادر بي كي دلهي في 22 يناير (كانون الثاني) عام 1977 عندما كان عمره 24 عاماً، وعبر كلاً من باكستان وأفغانستان وإيران وتركيا ليصل إلى أوروبا، وقام خلال رحلته برسم بعض اللوحات لتأمين ثمن الطعام والمأوى.

وعلى الرغم من معارضة والدي شارلوت لهذا الزواج، وصدمة الثقافات التي تعرض لها بي كي منذ وصوله إلى السويد، إلا أن الزوجين نجحا في بناء حياة جديدة، وأصبح بي كي مدرساً للفن، وعرضت لوحاته في جميع أنحاء أوروبا، في حين اختارت زوجته العمل في مجال الموسيقى.

الشيء الوحيد الذي لم يتمكن بي كي من فهمه في الثقافة الأوروبية هو حب ركوب الدراجات، فهو يقول إنه استخدم الدراجة ليصل بها إلى بلد حبيبته، لكنه لم يحب ركوب الدراجات في يوم من الأيام.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 769642591
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي