وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

سفينة مدرسة صيدون الوطنية تحتفل بمعلميها في عيدهم - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2263 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية: 

إحتفلت مدرسة صيدون الوطنية بعيد المعلم خلال حفل العشاء الذي نظمته جمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية وإدارة المدرسة لتكريم الهيئة التعليمية والإدارية وذلك يوم الجمعة بتاريخ 10 اذار 2017 في واحة دار السلام في الشرحبيل .

حضر الحفل مستشار دولة الرئيس فؤاد السنيورة وعضو مجلس الأمناء السابق لمدرسة صيدون الوطنية الأستاذ طارق بعاصيري، رئيس دائرة التعليم المهني في الجنوب الأستاذ سمير محمود وعقيلته، ممثل مجلس الأمناء في المدرسة الأستاذ حسن صفدية وعقيلته، رئيس جمعية الخريجين الأستاذ بشير السقا وعقيلته وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الخريجين، ورئيسة لجنة الأهل في المدرسة السيدة مي زعتري وأصدقاء الجمعية ومحبو صيدون السيد مصطفى البني، السيد سهيل الزين وعقيلته، الخريج سميح سوبرة وعقيلته، وأصحاب المناسبة مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد وعقيلته والهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة .

أفتتح الحفل بكلمة وجدانية لعريفة الإحتفال المعلمة وفاء غزاوي التي رحبت بالحضور متوجهة بكلمتها إلى الحضور بأن المعلم نور وحنان وقدوة للجيل الجديد .

كما ألقى بالمناسبة مدير المدرسة كلمة تحت عنوان " كلنا لم يكن لنا خيار أسمائنا وأهلنا  وديننا... لكننا جميعا إخترنا أن نكون معلمين في صيدون..."

وبمبادرة شكر وتقدير قدمت الهيئة التعليمية والإدارية في المدرسة هدية تذكارية لمدير المدرسة الأستاذ محمد مراد ولرئيس الجمعية الأستاذ بشير السقا .

وكانت كلمة لرئيس جمعية الخريجين الذي تحدث فيها عن التضحيات التي قدمها معلمو مدرسة صيدون خلال العشر سنوات الأخيرة ، مهنئاً مدير المدرسة والهيئة التعليمية والإدارية بعيدهم شاكراً لهم جهودهم التي ساهمت في إستمرارية المدرسة وتطويرها ونجاحها .

وبمبادرة شكر وتقدير تم تكريم المعلمة المثالية لهذا العام السيدة لينا مغربي ، وكعادتها بادرت الهيئة الإدارية لجمعية خريجي مدرسة صيدون الوطنية التي تشرف على إدارة المدرسة بتوزيع هدايا تذكارية للهيئة التعليمية والإدارية والحضور بإسم الجمعية .

بعدها تناول الحضور العشاء على شرف الهيئة التعليمية في المدرسة على أنغام طربية وموسيقية للفنان محمد الأمين .

وتعبيرا" عن الفرحة وفي جو من التسلية نظم المعلمون لينا مملوك ، وائل قصب وسمر أبو عزة فقرات ترفيهية وسحب تومبولا ووزعوا بعدها الجوائز على الفائزين .

وفي ختام الحفل قام مدير المدرسة ورئيس جمعية الخريجين والهيئة الإدارية للخريجين والهيئة الإدارية والتعليمية ولجنة الأهل في المدرسة وضيوف صيدون بقطع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية.

مع تمنياتنا لمدرسة صيدون الوطنية دوام الإستمرار والتطور في المجال التربوي والإداري .

 

دلالات / المصدر: مدرسة صيدون الوطنية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846368911
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي