وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"قولي يا صيدا من قلبك انتي مين"!! اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 54 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

تدريب الشركاء الإجتماعيين الثلاثيي الأطراف حول موضوع التخطيط للإجتماعات وعقدها بشكل ناجح

لبنانيات - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 266 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ MIRROS: 

في إطار مشروع "دعم تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان" المموّل من الاتحاد الأوروبي، تنظّم وزارة العمل بالتعاون مع المجلس الاقتصادي والاجتماعي في لبنان سلسلة من ورش العمل التدريبية للشّركاء الاجتماعيين الثلاثيّي الأطراف من القطاعين العام والخاص.
شارك في التدريب حول موضوع "التخطيط للإجتماعات وعقدها بشكل ناجح"، يوم الاربعاء 15 آذار في المجلس الاقتصادي والاجتماعي في لبنان، حوالي 15 ممثلاً عن وزارة العمل، والمجلس الاقتصادي والاجتماعي، وجمعية الصناعيين اللبنانيين، واتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، والمؤسسة الوطنية للاستخدام، والاتحاد العمالي العام في لبنان والشبكة اللبنانية للتنمية.
قال الاستاذ سمير نعيمه، رئيس مصلحة امانة سر الرئاسة في المجلس الإقتصادي والإجتماعي "نحن سعداء لاستضافة هذا التدريب، لأن المجلس هو مساحة لعقد اللقاءات والحوار بين القطاعين العام والخاص بالاضافة الى المجتمع المدني، والذي نأمل أن يؤدي إلى برنامج للتنمية قائم على قيم التوازن والتكامل."
كان الهدف من التدريب إعطاء المشاركين القدرة على تخطيط وتنفيذ اجتماعات فعالة، وعلى كيفية التعرف على دور قائد الاجتماع ودور المشاركين فيه، بالاضافة الى كيفية توثيق نتائج الاجتماع والسيطرة على الاتفاقات.
قالت هبة، مشاركة من جمعية الصناعيين اللبنانيين: "إن التدريبات التي نشارك بها في إطار هذا المشروع مهمّة لجمعية الصناعيين لأنها تساعد على تطوير مهاراتنا والتي بدورها تسمح لنا أن نؤثر إيجابا على المجتمع اللبناني".
وتنظم دورة ثانية من التدريب يوم الاربعاء 22 آذار لمجموعة ثانية من الممثلين عن الشركاء الاجتماعيين الثلاثي.
ويشكل هذا التدريب جزءاً من أوّل وحدة ورش عمل تدريبية انطلقت في شباط 2017 وتستمر حتى نيسان 2017 وتشمل موضوعات عديدة هادفة إلى تعزيز قدرة الحكومة اللبنانية والشركاء الاجتماعيين اللبنانيين، بما فيهم المجتمع المدني ليكونوا المروجين للحوار الاجتماعي الحقيقي.
وتؤدي ورش العمل التدريبية التي تنظم في إطار مشروع "دعم تعزيز الحوار الاجتماعي" في لبنان، إلى بيئة تعزز الحوار الاجتماعي المستدام وتتيح التواصل بين الشركاء الاجتماعيين.
حول مشروع "دعم تعزيز الحوار الاجتماعي"

يوفّر مشروع "دعم تعزيز الحوار الإجتماعي" المموّل من الاتحاد الأوروبي الذي أُطلقَ في تموز 2015 المساعدة التقنية لوزارة العمل، إذ يهدف إلى تعزيز قدرة الحكومة اللبنانية والشركاء الاجتماعيين اللبنانيين، بما في ذلك المجتمع المدني، على الترويج لحوار اجتماعي حقيقي. ومن المتوقع أن يكون لممارسة التعاون والحوار الثلاثي الأطراف بشكل فاعل بين الحكومة ومنظمات أصحاب العمل والهيئات العمالية والمجتمع المدني تأثير إيجابي على المجتمع اللبناني، وعلى تعزيز العدالة الاجتماعية، وكذلك على تحسين التشريعات العمالية وتنفيذها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836865865
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي