وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها كوشنر يحرض الفلسطينيين على عباس:صفقة القرن قريبة ما بعد زيارة ميركل: هذا ما سيحصل للاجئين السوريين مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد لماذا السائق اللبناني دائماً «معصّب»؟ كلب شارد يهاجم إمرأة سورية وطفلها في النبطية «جنسيتي كرامتي» ضد مرسوم التجنيس "عين الحلوة".. الجيش يزيل البوابات الالكترونية "سارق صيدا" بقبضة المعلومات! ​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

تدريب الشركاء الإجتماعيين الثلاثيي الأطراف حول موضوع التخطيط للإجتماعات وعقدها بشكل ناجح

لبنانيات - الخميس 16 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 278 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ MIRROS: 

في إطار مشروع "دعم تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان" المموّل من الاتحاد الأوروبي، تنظّم وزارة العمل بالتعاون مع المجلس الاقتصادي والاجتماعي في لبنان سلسلة من ورش العمل التدريبية للشّركاء الاجتماعيين الثلاثيّي الأطراف من القطاعين العام والخاص.
شارك في التدريب حول موضوع "التخطيط للإجتماعات وعقدها بشكل ناجح"، يوم الاربعاء 15 آذار في المجلس الاقتصادي والاجتماعي في لبنان، حوالي 15 ممثلاً عن وزارة العمل، والمجلس الاقتصادي والاجتماعي، وجمعية الصناعيين اللبنانيين، واتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، والمؤسسة الوطنية للاستخدام، والاتحاد العمالي العام في لبنان والشبكة اللبنانية للتنمية.
قال الاستاذ سمير نعيمه، رئيس مصلحة امانة سر الرئاسة في المجلس الإقتصادي والإجتماعي "نحن سعداء لاستضافة هذا التدريب، لأن المجلس هو مساحة لعقد اللقاءات والحوار بين القطاعين العام والخاص بالاضافة الى المجتمع المدني، والذي نأمل أن يؤدي إلى برنامج للتنمية قائم على قيم التوازن والتكامل."
كان الهدف من التدريب إعطاء المشاركين القدرة على تخطيط وتنفيذ اجتماعات فعالة، وعلى كيفية التعرف على دور قائد الاجتماع ودور المشاركين فيه، بالاضافة الى كيفية توثيق نتائج الاجتماع والسيطرة على الاتفاقات.
قالت هبة، مشاركة من جمعية الصناعيين اللبنانيين: "إن التدريبات التي نشارك بها في إطار هذا المشروع مهمّة لجمعية الصناعيين لأنها تساعد على تطوير مهاراتنا والتي بدورها تسمح لنا أن نؤثر إيجابا على المجتمع اللبناني".
وتنظم دورة ثانية من التدريب يوم الاربعاء 22 آذار لمجموعة ثانية من الممثلين عن الشركاء الاجتماعيين الثلاثي.
ويشكل هذا التدريب جزءاً من أوّل وحدة ورش عمل تدريبية انطلقت في شباط 2017 وتستمر حتى نيسان 2017 وتشمل موضوعات عديدة هادفة إلى تعزيز قدرة الحكومة اللبنانية والشركاء الاجتماعيين اللبنانيين، بما فيهم المجتمع المدني ليكونوا المروجين للحوار الاجتماعي الحقيقي.
وتؤدي ورش العمل التدريبية التي تنظم في إطار مشروع "دعم تعزيز الحوار الاجتماعي" في لبنان، إلى بيئة تعزز الحوار الاجتماعي المستدام وتتيح التواصل بين الشركاء الاجتماعيين.
حول مشروع "دعم تعزيز الحوار الاجتماعي"

يوفّر مشروع "دعم تعزيز الحوار الإجتماعي" المموّل من الاتحاد الأوروبي الذي أُطلقَ في تموز 2015 المساعدة التقنية لوزارة العمل، إذ يهدف إلى تعزيز قدرة الحكومة اللبنانية والشركاء الاجتماعيين اللبنانيين، بما في ذلك المجتمع المدني، على الترويج لحوار اجتماعي حقيقي. ومن المتوقع أن يكون لممارسة التعاون والحوار الثلاثي الأطراف بشكل فاعل بين الحكومة ومنظمات أصحاب العمل والهيئات العمالية والمجتمع المدني تأثير إيجابي على المجتمع اللبناني، وعلى تعزيز العدالة الاجتماعية، وكذلك على تحسين التشريعات العمالية وتنفيذها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847387073
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي