وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان النائب بهية الحريري في مهرجان في حي الست نفيسة في صيدا: كل لبنان يترقب معركة صيدا ..وصيدا قدها وقدود وستقول كلمتها في 6 أيار - 18 صورة مراهق لبناني أدمن لعبة الحوت الأزرق: طلبوا مني قتل شقيقي أو يقتلون أمي!
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

ما الطريقة الصحيحة لحفظ الأطعمة في الثلاجة؟

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 402 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ ae.24: 

قالت الخبيرة الألمانية أوته جوم إن حفظ الأطعمة في الثلاجة بطريقة صحيحة يساعد على الوقاية من الإصابة ببكتيريا "كامبيلوباكتر" المسببة للإسهال.

وأوضحت عضو خدمة استعلامات التغذية والزراعة وحماية المستهلك "aid" أن أفضل درجة حرارة للثلاجة تقع بين 4 و8 درجات مئوية، مشيرة إلى أن درجة حرارة الجزء العلوي من الثلاجة تكون أعلى من الجزء السفلي نظراً لأن الهواء الدافئ يتجه لأعلى، في حين أن الهواء البارد يتجه لأسفل.

تنظيم الأرفف حسب الطعام
ومن جانبها، قالت خبيرة التغذية الألمانية مارجريت مورلو إنه ينبغي لهذا السبب حفظ المربى والصوص في أعلى رف، في حين يتم حفظ منتجات الألبان في الرف الثاني من أعلى، والأطعمة الجاهزة في الرف الثالث.

وفي الجزء السفلي من الثلاجة، الذي يكون أكثر المواضع برودة، ينبغي حفظ اللحوم والنقانق والأسماك. أما الخضروات والفواكه، فيتم حفظها في الدرج المخصص لها في أقصى الجزء السفلي.

نصائح صحية
ولتجنب عدوى المواد الغذائية، تنصح خبيرة التغذية الألمانية آنتيه جال بشراء الألبان والدواجن واللحوم بكميات صغيرة خلال فصل الصيف ونقلها في صناديق تبريد وحفظها في الثلاجة بسرعة. وشدّدت على أهمية تنظيف الثلاجة بانتظام حيث ينبغي تنظيف الأرفف والأدراج كل 4 أسابيع تقريباً بماء دافئ ومنظف لطيف وقطعة قماش.

وإلى جانب تنظيف الثلاجة وحفظ الأطعمة بها بطريقة سليمة، ينبغي أيضاً غسل اليدين والسكاكين وألواح التقطيع جيداً بعد تحضير اللحوم النيئة، وذلك لتجنب العدوى ببكتيريا "كامبيلوباكتر" المسببة للإسهال.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837105754
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي