بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Needed: Waiters and Waitresses For a Japanese Restaurant In Saida رائد الفضاء دونالد توماس: لبنان يشبه رقيّ «زحل» صيدا.. مملكة الفرح للبيع شقة سوبر ديلوكس، بناء جديد، أول مجدليون مع مطل رائع على البحر صيدا أطلقت فعاليات مهرجان سوق صيدا التجاري بيساع الكل بمشاركة السنيورة والحريري والسعودي والبزري وفعاليات وتنظيم لجنة مهرجانات صيدا الدولية - 16 صورة بالفيديو .. إبنة الخمس سنوات فقدت بصرها وأصبحت في الشارع! بالفيديو .. معلم سياحي جديد في صيدا توقيف المتسببين باشكال سوق السمك في صيدا توقيف شخص بحوزته كمية من حشيشة الكيف في صيدا تأجيل انتشار القوة الفلسطينية بحي الطيرة إلى الغد لاستكمال الترتيبات جريح بإشكال قرب سوق السمك في صيدا Dead sea turtle washes up on south Lebanon coast المسابقة الرياضية الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 38 صورة إدارة ثانوية رفيق الحريري ولجنة الأهل فيها تكرمان العاملين في المدرسة بمناسبة عيد العمال - 4 صور مؤسسة الحريري وجامعة LAU إحتفلتا بتخريج الفائزين في نموذجي جامعة الدول العربية والإتحاد الأوروبي - 23 صورة البزري يستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور الأمن العام يوقف فلسطينياً للبيع شقة جديدة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 14 صورة وفد من حزب الله زار إدارة مستشغى صيدا الحكومي - 3 صور بلدية صيدا: 5 أيار 2017 آخر يوم لإستلام طلبات المنقذين البحريين الحزب الديمقراطي الشعبي يعايد عمال صيدا - 9 صور أسامة سعد على تويتر: قانون الإنتخاب في حبائل سحرة السلاطين‎ البزري يتوجه بالتهنئة للعمال في عيدهم للإيجار محل طابقين في شارع حسام الدين الحريري، بجانب محلات سامي القطب و Pain D'Or ـ 5 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةSaida Country Club / قياس 100-200مشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة مارس / قياس 210-200Donna: Beauty Lounge & Spa
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

ما الطريقة الصحيحة لحفظ الأطعمة في الثلاجة؟

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 256 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ae.24: 

قالت الخبيرة الألمانية أوته جوم إن حفظ الأطعمة في الثلاجة بطريقة صحيحة يساعد على الوقاية من الإصابة ببكتيريا "كامبيلوباكتر" المسببة للإسهال.

وأوضحت عضو خدمة استعلامات التغذية والزراعة وحماية المستهلك "aid" أن أفضل درجة حرارة للثلاجة تقع بين 4 و8 درجات مئوية، مشيرة إلى أن درجة حرارة الجزء العلوي من الثلاجة تكون أعلى من الجزء السفلي نظراً لأن الهواء الدافئ يتجه لأعلى، في حين أن الهواء البارد يتجه لأسفل.

تنظيم الأرفف حسب الطعام
ومن جانبها، قالت خبيرة التغذية الألمانية مارجريت مورلو إنه ينبغي لهذا السبب حفظ المربى والصوص في أعلى رف، في حين يتم حفظ منتجات الألبان في الرف الثاني من أعلى، والأطعمة الجاهزة في الرف الثالث.

وفي الجزء السفلي من الثلاجة، الذي يكون أكثر المواضع برودة، ينبغي حفظ اللحوم والنقانق والأسماك. أما الخضروات والفواكه، فيتم حفظها في الدرج المخصص لها في أقصى الجزء السفلي.

نصائح صحية
ولتجنب عدوى المواد الغذائية، تنصح خبيرة التغذية الألمانية آنتيه جال بشراء الألبان والدواجن واللحوم بكميات صغيرة خلال فصل الصيف ونقلها في صناديق تبريد وحفظها في الثلاجة بسرعة. وشدّدت على أهمية تنظيف الثلاجة بانتظام حيث ينبغي تنظيف الأرفف والأدراج كل 4 أسابيع تقريباً بماء دافئ ومنظف لطيف وقطعة قماش.

وإلى جانب تنظيف الثلاجة وحفظ الأطعمة بها بطريقة سليمة، ينبغي أيضاً غسل اليدين والسكاكين وألواح التقطيع جيداً بعد تحضير اللحوم النيئة، وذلك لتجنب العدوى ببكتيريا "كامبيلوباكتر" المسببة للإسهال.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 763217188
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي