بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بلدية عبرا والجماعة الإسلامية افتتحتا الانشطة الرمضانية المشتركة - 14 صورة إلى القنديل الجوّال في عتمة صيدا المقاومة مرت في شوارع صيدا بمشهدية انتصار بذكرى التحرير - 10 صور بلدية صيدا تهنىء بحلول شهر رمضان وتستضيف مؤتمر إطلاق رمضان الدار والزينة الرمضانية الجامعة اللبنانية الدولية تهنئ الطالبة ريان برناوي للفوز بالجائزة الأولى Starpack ـ 3 صور أسامة سعد يهنئ بقدوم رمضان .. وطلائع الأحرار توزع الإمساكيات وتعلق اليافظات - 8 صور الكشاف العربي يحتفل بعيد المقاومة والتحرير - 47 صورة تيار الفجر في تهنئة رمضان: نرفع التحية لأسرانا البواسل مطلوب آنسات للعمل في Shop and Save - الهلالية - مقابل مستشفى النقيب مطلوب موظف للعمل في مختبر لطب الأسنان لديه خبرة في مجال ال Metal Ceramic مبارك افتتاح محل GENTS للألبسة والأحذية الرجالية لصاحبه محمود حجازي وأولاده - 28 صورة مدرسة صيدون الوطنية تميزت بالتعليم ... وتألقت في حفل التخرج - 164 صورة السنيورة عرض أوضاع منطقة جزين مع اتحاد بلدياتها - 5 صور للبيع دوبلاكس طابق علوي أول في منطقة الحمصية / جزين - 8 صور ثانوية صيدا الثانية الرسمية للبنات تحتفل بتخريج طالباتها - 100 صورة + فيديو ثانوية صيدا الثانية الرسمية للبنات تحتفل بتخريج طالباتها - 100 صورة + فيديو أهلا رمضان .. في ختام مهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 14 صورة من صيدا إلى المطار فقط 40,000 ل.ل. - جاهزين 24 / 7 مع VIP BOB الجيش: طلقات مدفعية خلبية لمناسبة شهر رمضان المبارك اقرأ وارتق .. الدورة القرآنية الرمضانية للفتيان في مسجد الحسين - سهل الصباغ دورة تاج الكرامة للإناث في تحفيظ القرآن بالسند المتصل في خمس سنوات مشاهد من مسيرة الكشاف المسلم في صيدا احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك - 27 صورة الجماعة الإسلامية استقبلت وفداً من اتحاد بلديات منطقة جزين - 8 صور عصرونية لجمعية مكتبة أطفال صيدا في الكونتري كلوب - 49 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من بلدة شبريحا ووفد من الحوزة العلمية في قم - 7 صور
Get a full body was with every wedding dress @ Donnaمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200للبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

سامسونج تكشف الستار عن أجهزة تلفاز عصرية جديدة خلال حفل إطلاق عالمي لمنتجاتها - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 384 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

كشفت سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن تفاصيل جديدة تتعلق بتشكيلتها المميزة من أجهزة تلفاز QLED و أجهزة تلفاز الإطار The Frame المبتكرة، وذلك خلال حفل إطلاق عالمي مميز عقدته الشركة في مدينة باريس، لتثبت سامسونج مجدداً ريادتها في رسم ملامح مستقبل أجهزة الترفيه المنزلي من خلال أحدث التقنيات.

وتعليقاً على حدث الإطلاق، قال ه.س. كيم، رئيس وحدة أعمال شاشات العرض المرئية في سامسونج للإلكترونيات : "نسعى دوماً في سامسونج إلى مواصلة تزويد عملائنا بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، بهدف توفير تجربة مشاهدة للعملاء تختلف كلياً عن جميع التجارب السابقة، إضافة إلى تصاميم جديدة تتكامل مع أسلوب حياتهم اليومي. وبفضل تقنيات جودة العرض الفريدة ودقة الصورة والتصميم المميز والخصائص الذكية، ستمثل تشكيلتنا الجديدة من أجهز التلفاز 2017 عصر جديد في تاريخ أجهزة التلفاز."

ووقع اختيار سامسونج على "مدينة النور" باريس، لتكون المكان الذي سيشهد الكشف عن "تلفاز النور"، اللقب الذي أُطلق على أجهزة تلفاز QLED لتوفيرها خصائص مميزة فيما يتعلق بضمان مستوى سطوع مثالي وتجربة مشاهدة جديدة كلياً. كما أن إختيار المركز التجاري كاروسيل دو لوفر، يسلط الضوء على تركيز شركة سامسونج لناحية إطلاق التلفزيونات المتماشية من النط العصري للحياة في أيامنا هذه والتي يتم إبرازها من خلال العملين الفنيين اللذان تقدمها سامسونج لعملائها من أجهزة تلفاز QLED وأجهزة تلفاز الإطار The Frame العصرية.

تم تصميم أجهزة التلفاز الجديدة QLED مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ورغبات المستهلكين، حيث تم التركيز على معالجة ثلاث نقاط رئيسية تهم العملاء من خلال تطوير حلول مبتكرة  -  وهي "جودة الصورة Q Picture " و "الخصائص الذكية Q Smart " و"التصميم المميز Q Style ". وقد تعاونت سامسونج مرة أخرى مع المصمم السويسري الشهير، إيف بيهار، لتصميم جهاز التلفاز المبتكر الإطار The Frame وتزويد العملاء بتحفة تكنولوجية فنية أنيقة يمكنها أن تندمج بشكل سلس داخل أي منزل.

"جودة الصورة Q Picture " : مزيج مثالي من الضوء واللون

تنقل أجهزة تلفاز QLED تكنولوجيا العرض النقطي إلى مستوى متقدم من التميز من خلال التحديثات الجديدة التي شملت تعزيز كفاءة الضوء ومستوى الثبات، إضافة إلى طيف ألوان أوسع. ومع نقاط العرض المعدنية الجديدة، تعالج أجهزة تلفاز QLED جميع الجوانب الرئيسية لجودة الصورة، بما في ذلك زاوية المشاهدة، وحجم اللون والسطوع وحدّة تباين الألوان، حيث يمكن لأجهزة تلفاز  QLED إعادة توليد الألوان بنسبة 100%، ما يوفر دقة عالية لكافة الألوان ، حيث تعتبر الأعلى في سوق أجهزة التلفاز  حول العالم، لتحصل بذلك أجهزة تلفاز QLED على اعتماد كامل من قبل جمعية "فيرباند دويتشر إلكترونيكس" (VDE) التي تعد واحدة من أكبر الجمعيات التقنية العلمية في أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك، توفر مستويات الألوان السوداء العميقة وحدّة التباين في أجهزة تلفاز QLED تجربة مشاهدة متناسقة بغض النظر عن درجة إضاءة الغرفة، حيث تتيح تقنية العرض بالمدى الديناميكي العالي HDR التي تصل دقة وضوحها إلى 1500 شمعة في أجهزة تلفاز QLED للمستخدمين مشاهدة كافة التفاصيل الدقيقة وعدم فقدان أو تشويه جودة اللون.

"الخصائص الذكية Q Smart " : الارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي

تم توسيع مركز سامسونج الذكيSmart Hub  في التلفاز بهدف ضمان تقديم تجربة أكثر تميزاً وتكاملاً بشكل مباشر بواسطة أجهزة تلفاز QLED. وبات جهاز  التحكم عن بعد المتطور من سامسونج "Samsung One Remote Control" يدعم الآن المزيد من الأجهزة ويوفر إمكانيات التحكم الصوتي عبر  المزيد من الخصائص الذكية لجهاز التلفاز. وبفضل اقترانه مع تطبيق المشاهدة الذكية " Smart View" – المتوفر على الأجهزة المتحركة بنظامي "أندرويد" و iOS، سيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بـالمركز الذكي الخاص بهم.

"التصميم Q Style " : صُممت لتناسب جميع أساليب الحياة العصرية

طرحت سامسونج هذا العام عناصر تصميم جديدة يمكنها أن تناسب كافة المنازل - بغض النظر عن ديكورها وتصميمها الداخلي. ويساعد نظام التوصيل الشفاف غير المرئي الجديد في حل مشكلة الكابلات التقليدية والفوضى التي تحدثها بفضل نظام  الكابل الأحادي الذي أدخلته الشركة على الجهاز . وأصبح بإمكان العملاء الآن استخدام كابل شفاف واحد يجمع كافة الأجهزة معاً، ليتخلصوا بذلك من الفوضى التي تحدثها كابلات الأجهزة الخارجية العديدة في الغرفة.

وأضافت سامسونج أيضاً إلى الأجهزة ميزة التعليق على الحائط بدون فجوة No Gap Wall-mount التي تمكن العملاء من تثبيت جهازهم على الجدار بشكل سلس و متقارب من الحائط، من خلال عملية تركيب وتثبيت الجهاز  بشكل سريع. وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون عدم تثبيت التلفاز على الحائط، تقدم سامسونج لهم منصتين عصريتين لرفع وتثبيت أجهزة QLED لتبدو كأجهزة منزلية جميلة قائمة بذاتها، حيث يمكن للعملاء الاختيار  ما بين منصة الاستديو" Studio Stand’" التي تشبه إلى حد كبير مسند لوحات الرسم، أو اختيار  منصة الجاذبية " Gravity Stand"، التي تتيح تثبيت الجهاز وتدويره بشكل سهل وبسيط لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة فريدة من جميع الزوايا.

جهاز تلفاز الإطار The Frame : مفهوم جديد لمشاهدة التلفاز

واصلت سامسونج تركيزها على تطوير التصميم المميز وأعلنت عن مزيد من التفاصيل الخاصة بأحدث ابتكاراتها -الإطار The Frame. تم تصميم هذا الجهاز، الذي أعلنت الشركة عن الترقب له في معرض CES 2017 بإطار فني مميز ليزيد من جمالية أي غرفة أو مكان للعرض.

ويبدو الجهاز ، الذي يعتمد على التكنولوجيا الجديدة المبتكرة ، كإطار صورة معلقة على جدار عندما تكون وضعية الفن ‘Art Mode’ في وضع التشغيل. وبدلاً من أن يتلاشى إلى اللون الأسود مثل أجهزة التلفاز التقليدية، يتحول العرض في الشاشة العصرية الجديدة من سامسونج إلى تحفة فنية إبداعية، تتيح للمستخدمين اختيار قطع فنية رقمية مميزة من شاشةالإطار The Frame. ومع أكثر من 100 قطعة فنية ضمن فئات مختلفة - بما في ذلك المناظر الطبيعية والفنون المعمارية والحياة البرية  وفنون الرسم والمزيد، فمن المؤكد أن ترضي كافة أذواق الباحثين عن التصاميم المذهلة . وبفضل اقترانه مع العديد من خيارات التصاميم الفنية والألوان، فضلاً عن خيارات الملحقات المتنوعة بما في ذلك الإطارات المتعددة  ومنصة التثبيت الاستديو Studio Stand الاختيارية، فإن جهاز اإطار The Frame يعتبر حقاً مكمّلاً لكافة أنواع غرف الجلوس.

إضافة إلى ذلك، جهزت سامسونج جهاز تلفاز الإطار The Frame بالكابل الشفاف الجديد وميزة تثبيت الجهاز على الحائط دون فجوة No Gap Wall-mount التي تتيح للمستخدمين تركيب الجهاز في المكان الذي يشاؤون بشكل سلس وبسيط، حيث بإمكانه الاندماج بشكل كامل في جميع أنواع الغرف والامكنة دون الحاجة للقلق حول الكابلات والأسلاك المزعجة.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 769642849
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي