تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين خلص أشغالك أنت وبشغلك ... لأول مرة في صيدا - بشرى سارة للموظفين والمدرسين والعاملين المنتدى القومي العربي يكرم المناضل صلاح البسيوني في الذكرى الخامسة والستين لثورة يوليو - 3 صور دعوة لندوة إطلاق كتاب صدى القيد في قصر الأونيسكو في بيروت أسامة سعد يستقبل كميل فريد سرحال - صورتان إفتتاح معرض شموع السلام 3 في مركز معروف سعد - 36 صورة المئات يلبون دعوة الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة لصلاة الجمعة في مارون الراس - 17 صورة للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة الشيخ الموعد يتضامن مع المسجد الأقصى المبارك في مسجد الحسين - 4 صور تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور متفوقون على طريق القدس + فيديو Protests across Lebanon in solidarity with Al-Aqsa Mosque للبيع شقة طابق ثاني مع سند جاهز في منطقة بقسطا - 12 صورة دعوة لأمسية شعرية بعنوان معكن يزهر اللقاء محبة للشاعرة سامية خليفة في صيدا عندما يأتي الكتاب إلينا.. حركة حماس تشارك في الوقفة التضامنية مع المسجد الأقصى أمام مسجد الهبة - 13 صورة حركة حماس تزور حركة أنصار الله وتبحث الأوضاع الأمنية في عين الحلوة لجنة مهرجانات صيدا الدولية شاركت في افتتاح المكتبة المجانية لـ الصالون الأدبي في سبوت صيدا مسيرات تضامنية الصالون الأدبي افتتح أول مكتبة مجانية صغيرة في سبوت صيدا - 27 صورة الحكم الوجاهي لعماد ياسين: أشغال شاقة موبدة الشيخ أبو ضياء في خطبة الجمعة: الوفاء للمسرى المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان: وثيقة رؤية لبنانية موحّدة لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: إنجازٌ غير مسبوق والعبرة بالتنفيذ Palestinian player from Saida Mazen Sanoubar Wins Canadian championships In Table Tennis In Toronto - 4 photos رسالة تقدير وامتنان إلى الأستاذ والمربي خليل الثمين
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتDonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

قد يحصل لأي شخص منا.. هذا الثنائي خسر كل ما يملكه بسبب خطأ على الفيسبوك!

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 801 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قناة العالم: 

تعلّم الثنائي الإنجليزي مارك هيجين وبيكي زنيك درسًا لن ينسياه. بسبب الخطأ الذي ارتكباه على الفايسبوك خسرا كل ما لديهما. إنتبهوا: هذا قد يحصل لأي شخص منّا.لهذا السبب هذه المعلومة مهمة جدًا!

هذا الثنائي الذي تزوّج حديثًا كان يتمنى أن يسكن قريباً من مكان عمله الذي يبعد 13 كم من منزله. لهذا السبب بحثت الزوجة بيكي البالغة من العمر 22 سنة على الإنترنت عن خدمة نقل الأثاث بواسطة الفايسبوك.

وجدت شركة بسهولة وبدا موقع الشركة الإلكتروني جديًا ومحترفًا ويضع عددًا من الصور والتعليقات الإيجابية. وعندما رأت بيكي هذا شعرت بالثقة واتصلت برجل عرّف عن نفسه بإسم لي غرين.

عندما تم تنظيم عملية نقل الأثاث وصل رجلان معهما ناقلة وغلّفا الشقة بالكامل في غضون 45 دقيقة. وأخبرت بيكي عن عامليّ النقل اللذين وصفتهما بأنهما لطيفين جدًا وقالت عنهما " لقد غلّفا كل شيء. إنهما ماهران جدًا".

وعندما أخليَت الشقة وامتلأت الشاحنة اختفى الرجلان من دون أن يسألا حتى عن العنوان الجديد.

كل ما كان يملكه الثنائي اختفى: الأثاث والملابس والملفات وكافة صور العائلة. ضاعت حياة كاملة. " لم أبكِ يومًا أكثر من هذا اليوم. شعرت أنني تائهة. أخذوا محبس خطبتي وحتى ألعاب طفلنا." الشيء الوحيد الذي بقي لهذا الثنائي المصدوم هو التلفاز. كانا يريدان أن ينقلاه بأنفسهما خوفًا من أن ينكسر.

ويشهد الثنائي قائلًا:" لقد تركانا وحيدين مكسوريّ الفؤاد. يمكننا أن نشتري أثاثً جديدًا ولكن لا شيء يحل مكان أمتعتنا الشخصية". ولكن بيكي ومارك ليسا أول ضحايا هؤلاء اللصوص الماكرين والمخادعين. فقبل أشهر عدّة خسرت عائلة أخرى ممتلكاتها كلها بهذه الطريقة.

هذه السرقة الدقيقة صادمة جدًا وفي الوقت عينه تشكل إنذاراً لكلّ منّا! فشبكات التواصل الاجتماعي تشكل جزءًا لا يتجزّأ من حياتنا اليومية ولكن علينا ألا ننسى ما ومن يمكن أن يختبئ وراء الشاشة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787212290
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي