وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 54 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

قديسة الموت تزدهر في المكسيك.. والبابا يتبرأ منها - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 518 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3

المصدر/ العربية.نت: 

يطلق عليها أتباعها قديسة أو سيدة الموت، أو الفتاة البيضاء، أو النحيلة، وأحيانا الأخت فقط.

أما الفاتيكان فيعتبرها رمزاً للضلال عن العقيدة.

وتتبرأ الكنيسة الكاثوليكية من أتباع "سيدة الموت"، وهي عبارة عن هيكل عظمي لأنثى ترتدي معطفا وتحمل منجلا، وهم يؤدون طقوسا لا تمت للمسيحية بصلة.

وتؤكد الكنيسة أن الذين يقبلون على القناعة بهذه المعتقدات هم من مهربي المخدرات والمجرمين الذين يمارسون طقوسا شيطانية، بحسب تقرير وكالة "أسوشيتد برس".

وسانتا مويرتيه أو قديسة الموت هي "إله الموت" في الثقافة المكسيكية، ويتقرب إليها عادة الذين يخشون من الموت أو موت أحد أحبائهم أو يريدون الموت لأحد أعدائهم، مثل رجال العصابات أو المهربين أو الأشخاص الذين يقدمون على مهام خطيرة مثل التسلل عبر الحدود الأميركية.

وعندما زار البابا فرنسيس المكسيك العام الماضي، أعرب عن قلقه من أولئك الذين "يثنون على الأوهام ويحتضنون رموزها الشريرة لتسويق الموت في مقابل المال"، في إشارة إلى عصابات الجريمة والمخدرات التي ترتكب المذابح في المكسيك.

ويقود خوان كارلوس أفيلا ميركادو صلوات "قديسة الموت" كل يوم أحد في كنيسة الرحمة، وهي كنيسة مارقة عن المعتقدات الكاثوليكية، بالقرب من حي "تيبيتو" سيئ السمعة في مكسيكو سيتي، ويؤكد أنه يحصد المزيد من الأتباع.

ويقول معبرا عن أفكاره: "نحن نولد ونفنى بالموت"، "الحياة هي الموت، والموت هو الحياة"، "وقديسة الموت ليست سيئة كما يظن البعض".

ويوغل المعتقدون في هذه المزاعم بالجثو على ركبهم أمام مذبح "قديسة الموت"، وبعدها يتبادلون التاكو، والحلويات، والتفاح، والمشروبات الغازية والتمائم، ويرشون الكحول على تماثيل "قديسة الموت".

وأتباع "قديسة الموت" يضعون أردية ذات ألون مختلفة على تماثيلها، وكل لون يشير إلى رموز ومعانٍ، ويوقدون الشموع أمام تلك التماثيل في طقوسهم.

عندما أتى الإسبان إلى المكسيك، كان السكان وهم من الأزتك والمايا يقدسون الموت. وظلت هذه المعتقدات قائمة وإن تعرضت لتغيرات في ظل تحول أكثر من 80 في المئة من المكسيكيين.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836864329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي