بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين «تنظيف» «عين الحلوة» «على البارد» معلومات عن تحذير «الأونروا» من فتح المدارس .. كوردوني: نخشى عودة العنف إلى «عين الحلوة» جريح باشكال عائلي في صيدا UNRWA demands safety guarantees before resuming Ain al-Hilweh services Gunfight between two Sidon family leaves 2 injured Protesters rally for general amnesty outside Military Tribunal الحريري تابعت مع زوارها شؤوناً أمنية وحياتية وتربوية - 6 صور إتفاقية تعاون بين أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير ومركز مهارات للتدريب والتنمية البشرية - 5 صور بيان للجماعة الإسلامية تستنكر فيه ما حصل في صيدا القديمة‎ جامعة رفيق الحريري تدعوكم إلى اليوم السنوي المفتوح يوم السبت في ٨ نيسان جمعية ماراثون صيدا الدولي تشارك في أنشطة ساعة الأرض على واجهة بيروت البحرية - 16 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل أبو عماد الرفاعي ووفدا من الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 5 صور أسامة سعد يستقبل أبو عماد الرفاعي مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 3 صور أحمد الحريري متفقدا حسبة صيدا: للتعويض على مزارعي الحمضيات أسوة بغيرهم - 8 صور جريح في الإشكال العائلي الذي تطور إلى إطلاق نار في صيدا سفير ماليزيا زار جمعية أهلنا وأشرف على تسليم مساعدات غذائية مخصصة لعائلات محتاجة - 12 صورة إشكال عائلي تطور إلى إطلاق نار في صيدا القديمة ولا إصابات أسامة سعد على تويتر ... الفساد في أحضان السلطة يرتع الرفاعي يوقّع كتابه: إشكالية الدولة الإسلامية.. في قصر الأونيسكو في بيروت للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس مبرمجو المستقبل الأوائل من مدارس الإيمان - 5 صور بالصور.. حادث سير قوي وسقوط جريح في مجدليون - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من تجمع خبراء السير في لبنان - صورتان حفل إختتام مشروع سبل العيش والأمن الغذائي للمرأة اللبنانية في غرفة التجارة في صيدا - 14 صورة مطلوب سائق للعمل لدى مؤسسة في صيدا مطلوب موظف تحصيل + تسليم لشركة تجارية كبرى في الجنوب
مشاريع الأمل السكنيةمشروع الغانم / قياس 210-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

قديسة الموت تزدهر في المكسيك.. والبابا يتبرأ منها - 3 صور

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 294 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/3
2/3
3/3

المصدر/ العربية.نت: 

يطلق عليها أتباعها قديسة أو سيدة الموت، أو الفتاة البيضاء، أو النحيلة، وأحيانا الأخت فقط.

أما الفاتيكان فيعتبرها رمزاً للضلال عن العقيدة.

وتتبرأ الكنيسة الكاثوليكية من أتباع "سيدة الموت"، وهي عبارة عن هيكل عظمي لأنثى ترتدي معطفا وتحمل منجلا، وهم يؤدون طقوسا لا تمت للمسيحية بصلة.

وتؤكد الكنيسة أن الذين يقبلون على القناعة بهذه المعتقدات هم من مهربي المخدرات والمجرمين الذين يمارسون طقوسا شيطانية، بحسب تقرير وكالة "أسوشيتد برس".

وسانتا مويرتيه أو قديسة الموت هي "إله الموت" في الثقافة المكسيكية، ويتقرب إليها عادة الذين يخشون من الموت أو موت أحد أحبائهم أو يريدون الموت لأحد أعدائهم، مثل رجال العصابات أو المهربين أو الأشخاص الذين يقدمون على مهام خطيرة مثل التسلل عبر الحدود الأميركية.

وعندما زار البابا فرنسيس المكسيك العام الماضي، أعرب عن قلقه من أولئك الذين "يثنون على الأوهام ويحتضنون رموزها الشريرة لتسويق الموت في مقابل المال"، في إشارة إلى عصابات الجريمة والمخدرات التي ترتكب المذابح في المكسيك.

ويقود خوان كارلوس أفيلا ميركادو صلوات "قديسة الموت" كل يوم أحد في كنيسة الرحمة، وهي كنيسة مارقة عن المعتقدات الكاثوليكية، بالقرب من حي "تيبيتو" سيئ السمعة في مكسيكو سيتي، ويؤكد أنه يحصد المزيد من الأتباع.

ويقول معبرا عن أفكاره: "نحن نولد ونفنى بالموت"، "الحياة هي الموت، والموت هو الحياة"، "وقديسة الموت ليست سيئة كما يظن البعض".

ويوغل المعتقدون في هذه المزاعم بالجثو على ركبهم أمام مذبح "قديسة الموت"، وبعدها يتبادلون التاكو، والحلويات، والتفاح، والمشروبات الغازية والتمائم، ويرشون الكحول على تماثيل "قديسة الموت".

وأتباع "قديسة الموت" يضعون أردية ذات ألون مختلفة على تماثيلها، وكل لون يشير إلى رموز ومعانٍ، ويوقدون الشموع أمام تلك التماثيل في طقوسهم.

عندما أتى الإسبان إلى المكسيك، كان السكان وهم من الأزتك والمايا يقدسون الموت. وظلت هذه المعتقدات قائمة وإن تعرضت لتغيرات في ظل تحول أكثر من 80 في المئة من المكسيكيين.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 752674901
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي