بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إنفجار 7 قنابل ليلا في مخيم عين الحلوة صيدا تودع الشهاب الكبير (محمد عبد الرحمن شهاب)! - 3 صور دفعة خريجي 2017 في معهد الفنون الإنجيلية في صيدا يودعون عامهم الدراسي بأسلوب فريد - 27 صورة رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر يهنىء العمال في عيدهم فريق أنا الشبابي ينظم رحلة ترفيهية للأطفال النازحين من سوريا - 9 صور قوة «عين الحلوة» في «الطيري» معقل بلال بدر صيدا تودع الشهاب الكبير (محمد عبد الرحمن شهاب)! - 3 صور حكاية إبريق زيت انتشار القوة الأمنية في الطيره بنسخة منقحة مجددا النائب الحريري ترعى العشاء السنوي لخريجي ثانوية رفيق الحريري في صيدا - 16 صورة السعودي جال في مهرجان سوق صيدا التجاري بيساع الكل - 16 صورة أبراج للبناء والمقاولات: تنفيذ كل ما يتعلق بأعمال البناء وأعمال التشطيبات الكاملة (تسليم عالمفتاح) إبراهيم مزهر: شرطة بلدية بقسطا 24/24 لخدمة المواطنين - صورتان للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامة التنظيم الشعبي الناصري مهنئا العمال في عيدهم: لإعادة بناء الحركة النقابية على قواعد الإستقلالية عيب تقطعوا الطريق على الناس .. عيب الصريخ والتشليف والتشبيح! جمال شبيب: العمل والعامل بين الحق والواجب للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية قيد التشطيب النهائي: 160 / 180 متر مربع - 8 صور أفواج قطاع صيدا في كشافة الإمام المهدي أحيت ذكرى المبعث النبوي الشريف بأنشطة متنوعة - 38 صورة السعودي حيا عمال لبنان وبلديات صيدا الزهراني في عيدهم: اليد العاملة فيها الخير للوطن والإنسان الشركة العربية للأعمال المدنية تكرم موظفيها لمناسبة عيد العمال - 19 صورة أمسية فنية مع أسامة زيدان في مقهى وملتقى محمود درويش - 4 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة أقام حفله السنوي - 27 صورة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا يُنظم وقفة تضامنية مع الأسرى - 18 صورة مسرحية عالأوتستراد لريتا إبراهيم في مركز معروف سعد - 6 صور هيثم أبو الغزلان: الأسرى الفلسطينيون.. المطالب الإنسانية ومعركة الحرية
للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna: Beauty Lounge & SpaX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع الغانم / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بالشراكة مع المؤسسات الأهلية في الشمال يُحَي المرأة - 10 صور

فلسطينيات - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 188 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/10
2/10
3/10
4/10
5/10
6/10
7/10
8/10
9/10
10/10

المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: 

أحيا الإتحاد العام للمرأة الفلسطينيه في الشمال بالشراكة مع المؤسسات المجتمعية " مركز البرامج النسائية  ، ودار الشيخوخه النشطة " مناسبتي يوم المرأة العالمي ، وعيد الأم ، فنظم لقاءا تضامنيا في قاعـة يافا الكشفية في مخيم نهرالبارد يوم الثلاثاء 14/3/2017، وحضره ممثلين عن كل من " الفصائل الفلسطينية ، اللجنة الشعبيه " ، ومدير خدمات الاونروا في البارد ، مسؤولة قسم الشؤون الأجتماعية في الشمال ، الهيئات النسائية الفلسطينية واللبنانية ، ممثلات عن المؤسسات الاجتماعية والتربوية ، وأعلاميين ، وحشد من نساء المخيم. ورفعت خلاله يافطة تمجد بكفاح وعطاء المرأة.

أفتتح اللقاء  السيده " تيريز داوود " مشرفة دار الشيخوخه النشطه وعضو الملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني في مخيم نهرالبارد ، فرحبت بالحضور ، وتحدثت عن معاني المناسبة ، ووقف الحضور دقيقة صمت أكبارا لأرواح الشهيدات والشهداء الأبرار ، وألقيت الكلمات.

 كلمة المؤسسسات ألقتها السيدة "منال عبد العال" مسؤولة مركز البرامج النسائية فتطرقت للدور الكفاحي العظيم للمرأة ، وأستغربت سياسة التهميش بحقها من قبل المجتمع ، وأشادت بعظمة المرأة الفلسطينية " المنزرعة في جبهات العمل الوطني والاجتماعي ، وهي ترفع شارات النصر من تحت أنقاذ المنازل".

كلمة الفصائل الفلسطينيه واللجنة الشعبيه القاها السيد " ابو حسن بقاعي " فنوه لمراحل العبودية والظلم الذي طال المرأة آنذاك ، وتوقف حيال عنادها وكفاحها من اجل تحقيق ذاتها ... الى أن سطع بريقها في جميع المجالات ، فكانت ( الطبيبة والمحامية والمهندسة والمعلمة .... الـخ) .

كلمة المرأة اللبنانيه قدمتها السيدة " رولا غمراوي " مسؤولة جمعية رابط ، فهنئت المرأة العربية عموما والفلسطينية خصوصا ، سيما وانها صنعت المعجزات ، وواجهت كل التحديات بصبرها وصمودها وجبروتها .

واختتم اللقاء بكلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية القتها السيده " إمتياز حلاق" عضو قيادة الإتحاد في الشمال ومسؤولة محلية مخيم نهرالبارد ، فاشادت بالفلسطينيات والمرأة العربية والمرأة على المستوى العالمي أيضا ، وبالأم المربيه الأصيله والمتمايزة بكفاحها وعطاءها الذي لاينضب ، لابل وتقديمها الأبناء وأولادها قرابين فـداء في سبيل الحرية والأستقلال الوطني وحقنا في العوده ، ووجهت التحايا الى أرواح الشهيدات المناضلات " شاديا ابو غزاله ، تغريد البطمه ، دلال المغربي ... الــخ" ، كما دعت الحلاق للعمل الجاد والمستمر لأستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينيه ، ونبذ الإنقسامات ، ورفض وأدانة الفتنة والإقتتال في الساحة الفلسطينية ، المتنقل بين مخيم وآخـر ، وأنه يُصب في خدمة الأعـداء ، وشددت على أدانة الانروا لقراراتها الظالمة تجاه عموم ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان وخاصة " اهالي مخيم نهرالبارد ، واهلنا النازحين من مخيمات سوريا ، الذين يعانون الويلات ، ودعتها للتراجع عن سياساتها  وقراراتها الجائرة.

من جهة أخرى أنتقدت الحلاق التصريحات الأخيره لغبطة البطريرك " بشاره الراعي " بخصوص الوجود الفلسطيني واستحضار الحرب الأهليه اللبنانيه ـ الماضيه ، وخلصت بتوجيه التحايا  والتقديرلإنتفاضة السكاكين ، وعمليات الدهس في الداخل الفلسطيني ، وللمناضلين والمناضلات في الحركة الأسيره ، ولروح الشهيد المثقف المقاوم " باسـل الأعـرج " ، والبطل الأردني " أحمد الدقامسه ".



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 763415863
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي