وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بالشراكة مع المؤسسات الأهلية في الشمال يُحَي المرأة - 10 صور

فلسطينيات - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 370 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/10
2/10
3/10
4/10
5/10
6/10
7/10
8/10
9/10
10/10

المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: 

أحيا الإتحاد العام للمرأة الفلسطينيه في الشمال بالشراكة مع المؤسسات المجتمعية " مركز البرامج النسائية  ، ودار الشيخوخه النشطة " مناسبتي يوم المرأة العالمي ، وعيد الأم ، فنظم لقاءا تضامنيا في قاعـة يافا الكشفية في مخيم نهرالبارد يوم الثلاثاء 14/3/2017، وحضره ممثلين عن كل من " الفصائل الفلسطينية ، اللجنة الشعبيه " ، ومدير خدمات الاونروا في البارد ، مسؤولة قسم الشؤون الأجتماعية في الشمال ، الهيئات النسائية الفلسطينية واللبنانية ، ممثلات عن المؤسسات الاجتماعية والتربوية ، وأعلاميين ، وحشد من نساء المخيم. ورفعت خلاله يافطة تمجد بكفاح وعطاء المرأة.

أفتتح اللقاء  السيده " تيريز داوود " مشرفة دار الشيخوخه النشطه وعضو الملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني في مخيم نهرالبارد ، فرحبت بالحضور ، وتحدثت عن معاني المناسبة ، ووقف الحضور دقيقة صمت أكبارا لأرواح الشهيدات والشهداء الأبرار ، وألقيت الكلمات.

 كلمة المؤسسسات ألقتها السيدة "منال عبد العال" مسؤولة مركز البرامج النسائية فتطرقت للدور الكفاحي العظيم للمرأة ، وأستغربت سياسة التهميش بحقها من قبل المجتمع ، وأشادت بعظمة المرأة الفلسطينية " المنزرعة في جبهات العمل الوطني والاجتماعي ، وهي ترفع شارات النصر من تحت أنقاذ المنازل".

كلمة الفصائل الفلسطينيه واللجنة الشعبيه القاها السيد " ابو حسن بقاعي " فنوه لمراحل العبودية والظلم الذي طال المرأة آنذاك ، وتوقف حيال عنادها وكفاحها من اجل تحقيق ذاتها ... الى أن سطع بريقها في جميع المجالات ، فكانت ( الطبيبة والمحامية والمهندسة والمعلمة .... الـخ) .

كلمة المرأة اللبنانيه قدمتها السيدة " رولا غمراوي " مسؤولة جمعية رابط ، فهنئت المرأة العربية عموما والفلسطينية خصوصا ، سيما وانها صنعت المعجزات ، وواجهت كل التحديات بصبرها وصمودها وجبروتها .

واختتم اللقاء بكلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية القتها السيده " إمتياز حلاق" عضو قيادة الإتحاد في الشمال ومسؤولة محلية مخيم نهرالبارد ، فاشادت بالفلسطينيات والمرأة العربية والمرأة على المستوى العالمي أيضا ، وبالأم المربيه الأصيله والمتمايزة بكفاحها وعطاءها الذي لاينضب ، لابل وتقديمها الأبناء وأولادها قرابين فـداء في سبيل الحرية والأستقلال الوطني وحقنا في العوده ، ووجهت التحايا الى أرواح الشهيدات المناضلات " شاديا ابو غزاله ، تغريد البطمه ، دلال المغربي ... الــخ" ، كما دعت الحلاق للعمل الجاد والمستمر لأستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينيه ، ونبذ الإنقسامات ، ورفض وأدانة الفتنة والإقتتال في الساحة الفلسطينية ، المتنقل بين مخيم وآخـر ، وأنه يُصب في خدمة الأعـداء ، وشددت على أدانة الانروا لقراراتها الظالمة تجاه عموم ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان وخاصة " اهالي مخيم نهرالبارد ، واهلنا النازحين من مخيمات سوريا ، الذين يعانون الويلات ، ودعتها للتراجع عن سياساتها  وقراراتها الجائرة.

من جهة أخرى أنتقدت الحلاق التصريحات الأخيره لغبطة البطريرك " بشاره الراعي " بخصوص الوجود الفلسطيني واستحضار الحرب الأهليه اللبنانيه ـ الماضيه ، وخلصت بتوجيه التحايا  والتقديرلإنتفاضة السكاكين ، وعمليات الدهس في الداخل الفلسطيني ، وللمناضلين والمناضلات في الحركة الأسيره ، ولروح الشهيد المثقف المقاوم " باسـل الأعـرج " ، والبطل الأردني " أحمد الدقامسه ".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836982516
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي