وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بالشراكة مع المؤسسات الأهلية في الشمال يُحَي المرأة - 10 صور

فلسطينيات - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 397 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: 

أحيا الإتحاد العام للمرأة الفلسطينيه في الشمال بالشراكة مع المؤسسات المجتمعية " مركز البرامج النسائية  ، ودار الشيخوخه النشطة " مناسبتي يوم المرأة العالمي ، وعيد الأم ، فنظم لقاءا تضامنيا في قاعـة يافا الكشفية في مخيم نهرالبارد يوم الثلاثاء 14/3/2017، وحضره ممثلين عن كل من " الفصائل الفلسطينية ، اللجنة الشعبيه " ، ومدير خدمات الاونروا في البارد ، مسؤولة قسم الشؤون الأجتماعية في الشمال ، الهيئات النسائية الفلسطينية واللبنانية ، ممثلات عن المؤسسات الاجتماعية والتربوية ، وأعلاميين ، وحشد من نساء المخيم. ورفعت خلاله يافطة تمجد بكفاح وعطاء المرأة.

أفتتح اللقاء  السيده " تيريز داوود " مشرفة دار الشيخوخه النشطه وعضو الملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني في مخيم نهرالبارد ، فرحبت بالحضور ، وتحدثت عن معاني المناسبة ، ووقف الحضور دقيقة صمت أكبارا لأرواح الشهيدات والشهداء الأبرار ، وألقيت الكلمات.

 كلمة المؤسسسات ألقتها السيدة "منال عبد العال" مسؤولة مركز البرامج النسائية فتطرقت للدور الكفاحي العظيم للمرأة ، وأستغربت سياسة التهميش بحقها من قبل المجتمع ، وأشادت بعظمة المرأة الفلسطينية " المنزرعة في جبهات العمل الوطني والاجتماعي ، وهي ترفع شارات النصر من تحت أنقاذ المنازل".

كلمة الفصائل الفلسطينيه واللجنة الشعبيه القاها السيد " ابو حسن بقاعي " فنوه لمراحل العبودية والظلم الذي طال المرأة آنذاك ، وتوقف حيال عنادها وكفاحها من اجل تحقيق ذاتها ... الى أن سطع بريقها في جميع المجالات ، فكانت ( الطبيبة والمحامية والمهندسة والمعلمة .... الـخ) .

كلمة المرأة اللبنانيه قدمتها السيدة " رولا غمراوي " مسؤولة جمعية رابط ، فهنئت المرأة العربية عموما والفلسطينية خصوصا ، سيما وانها صنعت المعجزات ، وواجهت كل التحديات بصبرها وصمودها وجبروتها .

واختتم اللقاء بكلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية القتها السيده " إمتياز حلاق" عضو قيادة الإتحاد في الشمال ومسؤولة محلية مخيم نهرالبارد ، فاشادت بالفلسطينيات والمرأة العربية والمرأة على المستوى العالمي أيضا ، وبالأم المربيه الأصيله والمتمايزة بكفاحها وعطاءها الذي لاينضب ، لابل وتقديمها الأبناء وأولادها قرابين فـداء في سبيل الحرية والأستقلال الوطني وحقنا في العوده ، ووجهت التحايا الى أرواح الشهيدات المناضلات " شاديا ابو غزاله ، تغريد البطمه ، دلال المغربي ... الــخ" ، كما دعت الحلاق للعمل الجاد والمستمر لأستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينيه ، ونبذ الإنقسامات ، ورفض وأدانة الفتنة والإقتتال في الساحة الفلسطينية ، المتنقل بين مخيم وآخـر ، وأنه يُصب في خدمة الأعـداء ، وشددت على أدانة الانروا لقراراتها الظالمة تجاه عموم ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان وخاصة " اهالي مخيم نهرالبارد ، واهلنا النازحين من مخيمات سوريا ، الذين يعانون الويلات ، ودعتها للتراجع عن سياساتها  وقراراتها الجائرة.

من جهة أخرى أنتقدت الحلاق التصريحات الأخيره لغبطة البطريرك " بشاره الراعي " بخصوص الوجود الفلسطيني واستحضار الحرب الأهليه اللبنانيه ـ الماضيه ، وخلصت بتوجيه التحايا  والتقديرلإنتفاضة السكاكين ، وعمليات الدهس في الداخل الفلسطيني ، وللمناضلين والمناضلات في الحركة الأسيره ، ولروح الشهيد المثقف المقاوم " باسـل الأعـرج " ، والبطل الأردني " أحمد الدقامسه ".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847490414
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي