بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين العيد يعيد بأجوائه الحياة لأسواق صيدا - فيديو ترقبوا صلاة العيد من ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله في مشاريع الهبة‎ ـ 6 صور مبارك افتتاح مطعم Palazo في صيدا - 45 صورة الشيخ عفيف النابلسي يهنئ بعيد الفطر السعيد مبارك افتتاح ديوان السقا في حي الزويتيني بصيدا القديمة لصاحبه رياض السقا - 75 صورة إنتحار شاب في الغازية بطلق ناري من مسدس حربي لمناسبة العيد الحريري رعت إفتتاح المنتزه العائلي Miska Festival Park في الهلالية - 15 صورة فلسطين تجمعنا تحيي يوم القدس العالمي بمباراة تكريمية فلسطينا لبنانيا - 33 صورة البزري يُدين محاولة الاعتداء على الحرم المكي الشريف النهضة عين الحلوة بطل دورة رمضان بعين الحلوة - 40 صورة سقوط 5 جرحى بينهم أطفال في إلقاء قنبلة يدوية في عين الحلوة مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعايدكم ويتمنى لكم عيد فطر سعيد البزري يُهنئ اللبنانيين بحلول عيد الفطر المبارك بلدية صيدا باشرت تسليم هبة 120 خزان مياه للمتضررين من إشتباكات مخيم عين الحلوة - 9 صور محاضرة علمية بعنوان أسرار القلب في مسجد ميسر بعدسة وليد عنتر - 7 صور أسامة سعد يهنئ بعيد الفطر المبارك‎ بعد انقضاء شهر الصيام، تأكد أنو صحتك تمام مع حملة مركز أبو مرعي الطبي رابطة الطلاب المسلمين تقيم إفطارها السنوي في صيدا - 6 صور جمعية بادري تستضيف 50 طفلاً من أبناء الشرحبيل في صالة Millenia على مائدة الإفطار - 17 صورة الدفاع المدني يهنأ بالعيد: الالتزام بقوانين السير والتشدد في مراعاة مبادئ السلامة العامة‎ نشاطًا ترفيهيا لطلاب دورة براعم مسجد حمزة - 12 صورة توقيف قاتل نهرا في البقاع خطبة عيد الفطر المبارك لسماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان‎ إرشادات لإعادة الإتزان الغذائي للجسم بعد إنتهاء شهر الصيام الجماعة الإسلامية وبلدية عبرا تختتم فعاليات رمضان لعام ٢٠١٧ بمباراة ودية - 3 صور
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتGet a full body was with every wedding dress @ Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بالشراكة مع المؤسسات الأهلية في الشمال يُحَي المرأة - 10 صور

فلسطينيات - الأربعاء 15 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 225 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/10
2/10
3/10
4/10
5/10
6/10
7/10
8/10
9/10
10/10

المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: 

أحيا الإتحاد العام للمرأة الفلسطينيه في الشمال بالشراكة مع المؤسسات المجتمعية " مركز البرامج النسائية  ، ودار الشيخوخه النشطة " مناسبتي يوم المرأة العالمي ، وعيد الأم ، فنظم لقاءا تضامنيا في قاعـة يافا الكشفية في مخيم نهرالبارد يوم الثلاثاء 14/3/2017، وحضره ممثلين عن كل من " الفصائل الفلسطينية ، اللجنة الشعبيه " ، ومدير خدمات الاونروا في البارد ، مسؤولة قسم الشؤون الأجتماعية في الشمال ، الهيئات النسائية الفلسطينية واللبنانية ، ممثلات عن المؤسسات الاجتماعية والتربوية ، وأعلاميين ، وحشد من نساء المخيم. ورفعت خلاله يافطة تمجد بكفاح وعطاء المرأة.

أفتتح اللقاء  السيده " تيريز داوود " مشرفة دار الشيخوخه النشطه وعضو الملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني في مخيم نهرالبارد ، فرحبت بالحضور ، وتحدثت عن معاني المناسبة ، ووقف الحضور دقيقة صمت أكبارا لأرواح الشهيدات والشهداء الأبرار ، وألقيت الكلمات.

 كلمة المؤسسسات ألقتها السيدة "منال عبد العال" مسؤولة مركز البرامج النسائية فتطرقت للدور الكفاحي العظيم للمرأة ، وأستغربت سياسة التهميش بحقها من قبل المجتمع ، وأشادت بعظمة المرأة الفلسطينية " المنزرعة في جبهات العمل الوطني والاجتماعي ، وهي ترفع شارات النصر من تحت أنقاذ المنازل".

كلمة الفصائل الفلسطينيه واللجنة الشعبيه القاها السيد " ابو حسن بقاعي " فنوه لمراحل العبودية والظلم الذي طال المرأة آنذاك ، وتوقف حيال عنادها وكفاحها من اجل تحقيق ذاتها ... الى أن سطع بريقها في جميع المجالات ، فكانت ( الطبيبة والمحامية والمهندسة والمعلمة .... الـخ) .

كلمة المرأة اللبنانيه قدمتها السيدة " رولا غمراوي " مسؤولة جمعية رابط ، فهنئت المرأة العربية عموما والفلسطينية خصوصا ، سيما وانها صنعت المعجزات ، وواجهت كل التحديات بصبرها وصمودها وجبروتها .

واختتم اللقاء بكلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية القتها السيده " إمتياز حلاق" عضو قيادة الإتحاد في الشمال ومسؤولة محلية مخيم نهرالبارد ، فاشادت بالفلسطينيات والمرأة العربية والمرأة على المستوى العالمي أيضا ، وبالأم المربيه الأصيله والمتمايزة بكفاحها وعطاءها الذي لاينضب ، لابل وتقديمها الأبناء وأولادها قرابين فـداء في سبيل الحرية والأستقلال الوطني وحقنا في العوده ، ووجهت التحايا الى أرواح الشهيدات المناضلات " شاديا ابو غزاله ، تغريد البطمه ، دلال المغربي ... الــخ" ، كما دعت الحلاق للعمل الجاد والمستمر لأستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينيه ، ونبذ الإنقسامات ، ورفض وأدانة الفتنة والإقتتال في الساحة الفلسطينية ، المتنقل بين مخيم وآخـر ، وأنه يُصب في خدمة الأعـداء ، وشددت على أدانة الانروا لقراراتها الظالمة تجاه عموم ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان وخاصة " اهالي مخيم نهرالبارد ، واهلنا النازحين من مخيمات سوريا ، الذين يعانون الويلات ، ودعتها للتراجع عن سياساتها  وقراراتها الجائرة.

من جهة أخرى أنتقدت الحلاق التصريحات الأخيره لغبطة البطريرك " بشاره الراعي " بخصوص الوجود الفلسطيني واستحضار الحرب الأهليه اللبنانيه ـ الماضيه ، وخلصت بتوجيه التحايا  والتقديرلإنتفاضة السكاكين ، وعمليات الدهس في الداخل الفلسطيني ، وللمناضلين والمناضلات في الحركة الأسيره ، ولروح الشهيد المثقف المقاوم " باسـل الأعـرج " ، والبطل الأردني " أحمد الدقامسه ".



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 779702309
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي