وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة الطيران الإسرائيلي المعادي خرق أجواء صيدا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

6 فوائد للحمية النباتية تجعلها تستحق التجربة

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 328 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ 24 الإماراتي: 

تحظى الحميات النباتية بشعبية كبيرة بين الباحثين عن خسارة الوزن وأنماط الحياة الصحية، حيث تساعد على التخلص من الوزن الزائد، وفي نفس الوقت تزود الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاج إليها.
وفيما يلي مجموعة من الأسباب التي تجعل من الحمية النباتية جديرة بالتجربة، بحسب موقع إليت ديلي:
1- خسارة الوزن

تعتبر الحمية النباتية من أفضل الحميات لخسارة الوزن الزائد، وتؤكد العديد من الدراسات على هذه الحقيقة، حيث أن الحمية النباتية تتضمن تناول كميات من الأطعمة الغنية بالألياف، والتي تجعلك تشعر بالامتلاء والشبع لأطول فترة ممكنة.
2- تحسين الصحة

بشكل عام تساعد الحمية النباتية على شفاء والوقاية من العديد من الامراض، مثل سرطان الثدي وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكري من النوع 2، بالإضافة إلى التهاب المفاصل والربو وهشاشة العظام.

3- تألق ونضارة البشرة

يؤكد العديد من الذين التزموا بالحمية النباتية على أنهم لاحظوا تألق ونضارة في البشرة، فالأطعمة النباتية غنية بالفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة، بالإضافة إلى أحماض أوميغا 3، وجميع هذه العناصر الغذائية تساعد على منع شيخوخة الجلد وتمنحه التألق والنضارة.
4- النشاط والحيوية

تتميز الأطعمة النباتية بسهولة الهضم بالمقارنة مع المشتقات الحيوانية، وتمنح الجسم النشاط والحيوية، فهي تزوده بالطاقة التي يحتاجها، دون أن تسبب له أية مشاكل في الهضم.
5- تحسين نوعية النوم

بالإضافة إلى منح الجسم طاقة إضافية خلال النهار، تساعد الحمية النباتية على النوم بشكل جيد في الليل، فالأطعمة النباتية والفواكه تساعد على إنتاج كمية إضافية من مادة الميلاتونين، والتي تساعد على النوم بشكل جيد.

6- المساهمة بحل مشاكل البيئة

يمكن أن يساهم النباتيون في حل العديد من المشاكل البيئية، فإنتاج الأطعمة النباتية يساعد على زيادة الأشجار والغطاء الأخضر، ويقلل من عمليات الصيد الجائرة للحيوانات المهددة بالانقراض. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837424657
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي