بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مشاهد من الاحتفال بعيد الفطر السعيد في مسجد الحاجة هند حجازي - 17 صورة السعودي أدى صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الحريري في صيدا - 4 صور «عين الحلوة» يستقبل العيد بـ«غصة».. أمنية سوق صيدا التجاري يشهد فعالية القدس في قلوبنا في يوم القدس العالمي - 49 صورة حزب الله وحصاد الخير في شهر الرحمة - 38 صورة حفل الإفطار الختامي ومهرجان العيد. في جمعية نبراس - 30 صورة إبراهيم مزهر يكرم الفائزين في مباراة أجمل صورة لبلدة بقسطا - 9 صور أجواء احتفالية في مسجد الروضة بعيد الفطر السعيد - 134 صورة مشاهد من صلاة وخطبة العيد في مسجد ميسر مجدليون‎ ـ 36 صورة شباب التنظيم الشعبي الناصري يعايدون أهالي صيدا‎ ـ 7 صور الجماعة الإسلامية تستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 45 صورة Sidon celebrates Eid al-Fitr رباّنيّات غير رمضانيّات حكم خروج المرأة لصلاة العيد الشيخ حبلي يستقبل المهنئين: العيد الحقيقي يوم تجتمع أمة الإسلام على كلمة سواء‎ ـ 9 صور أسامة سعد يؤدي صلاة العيد ويزور أضرحة الشهداء‎ ـ 26 صورة + فيديو عامر عفيف معطي: «معطي غروب للتجارة والمقاولات» نقلة نوعية في قطاع البناء وهديتنا للشباب ومحدودي الدخل مشروع سكني في صيدا بمواصفات عالية وتسهيلات بالدفع ودعم للمجتمع المحلي Hand grenade attack in south Lebanon's Ain al-Hilweh leaves five wounded ترقبوا صلاة العيد من ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله في مشاريع الهبة‎ ـ 6 صور مبارك افتتاح مطعم Palazo في صيدا - 45 صورة الشيخ عفيف النابلسي يهنئ بعيد الفطر السعيد مبارك افتتاح ديوان السقا في حي الزويتيني بصيدا القديمة لصاحبه رياض السقا - 75 صورة إنتحار شاب في الغازية بطلق ناري من مسدس حربي لمناسبة العيد الحريري رعت إفتتاح المنتزه العائلي Miska Festival Park في الهلالية - 15 صورة فلسطين تجمعنا تحيي يوم القدس العالمي بمباراة تكريمية فلسطينا لبنانيا - 33 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةGet a full body was with every wedding dress @ DonnaSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورة
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

لماذا يجعلك المكتب الفوضوي أكثر إنتاجية في العمل؟ + فيديو

منوعات (طرائف وعجائب وغرائب) - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 347 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ 24 الإماراتي: 

يعتقد الكثيرون أن ترتيب الأوراق والقرطاسية والأغراض على المكتب يساعد على زيادة الإنتاجية في العمل، لكن للخبراء رأي آخر في هذه المسألة.

ويقول الخبير الاقتصادي تيم هارفرد إن إنتاجيتك في العمل تعتمد على طريقة ترتيبك للمكتب، والاعتقاد السائد بأن انتشار الأوراق على المكتب يقلل من الإنتاجية أمر خاطىء، بحسب ما نقلت صحيفة بيزنس إنسايدر.

ويوضح هافرد أن هناك طريقتان لترتيب وتنظيم الأغراض على المكتب، حيث يمكن تكويم الأوراق والملفات على المكتب وتدعى هذه الطريقة باستراتيجية "التراكم"، أو يمكن تصنيف هذه الأوراق والملفات، وتدعى الطريقة الثانية باستراتيجية "التنظيم".

وللوهلة الأولى يسود الاعتقاد بأن استراتيجية التنظيم تساعد على الإنتاجية بشكل أكبر، لكن هافرد يقول إن هذا الأمر غير صحيح، فالأشخاص الذين يتبعون سياسة التراكم يميلون إلى إنجاز كمية أكبر من العمل، ولكن ما سبب ذلك؟

الأشخاص الذين يحبون تنظيم وتصنيف الأوراق والملفات يشعرون بالالتزام بالتخلص من الأوراق والأغراض من على المكتب بشكل دائم، وينفقون وقتاً طويلاً على هذه العملية، كما أن العثور على الأوراق عند الحاجة إليها يصبح أمراً أكثر صعوبة.

أما الأشخاص الذين يميلون إلى استراتيجية التراكم فهم أقدر على إنجاز العمل، فكل شيء موجود أمامهم على المكتب، ويعلمون أين يوجد ما يحتاجون إليه، ويفهمون محتوى كل ورقة، ويسهل الوصول إلى أي غرض.

وحتى هذا النوع من الأشخاص لديهم تنظيم خاص بهم، فعلى سبيل المثال تبقى الأوراق والملفات التي يتم استخدامها بشكل متكرر في الأعلى، في حين تهبط الأوراق التي لا تستخدم إلا نادراً إلى الأسفل. 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 780018413
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي