وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 KEN Daycare & Nursery + ALLC for English Courses & Others Little Land Day Care Center In Saida Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة مدرسة صيدون الوطنية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2017-2018
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Saida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

الكتاب والتطبيق الذكي سمكة بطوني يواصلان تشجيع آلاف الأطفال على شرب المزيد من الماء - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 284 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ Jean Akouri: 

ضمن مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" الهادفة إلى تشجيع الأطفال الذين تتراواح أعمارهم بين 4-6 أعوام على شرب مزيد من الماء بشكل منتظم، حقق التطبيق الذكي على الأجهزة المتحركة "سمكة بطوني"  انتشاراً واسعاً عبر أرجاء المنطقة مع تجاوز عدد مرات تحميل التطبيق 161.000 مرة في إحدى عشرة دولة منذ إطلاقه في أكتوبر عام 2016. ويتوفر الكتاب والتطبيق باللغتين العربية والإنكليزية، ويتيحان للطلاب جولات لعب تفاعلية، ويكافؤهم بألعاب جديدة عند تجاوزهم للعقبات التي تعترضهم أثناء اللعب، وقد وصل عدد جلسات اللعب لما يقارب 2 مليون جلسة.

وأشارت باتريسيا الشماس، مديرة مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" في نستله الشرق الأوسط: "نسعى في نستله الشرق الأوسط إلى تعزيز اتباع سلوكيات صحية وعادات غذائية سليمة عبر مبادرات مثل "معاً لصحة أبنائنا"، وذلك انطلاقاً من التزامنا المتواصل بنشر الوعي الغذائي في المجتمع. وقد انعكس الكتاب والتطبيق الذكي لسمكة بطوني إيجاباً على حياة الأطفال وأولياء الأمور في الشرق الأوسط. ويسرنا أن نسبة قدرها 79% من الأطفال الذين استخدمو التطبيق سجلوا ارتفاعاً في معدلات شرب الماء".

وبمبادرة ودعم من هيئة الصحة بدبي تم إدراج جلسات لقراءة كتاب "سمكة بطوني" في مجموعة مختارة من المدارس في دبي. وتشكل هذه الفعالية عنصراً حيوياً في نهج التعليم الشمولي والدعم المقدم إلى طلاب الإمارات، وتعزز تبنيهم لأنماط حياة أكثر صحة. وحتى الآن، انضمت أربع مدارس إلى هذه المبادرة لإشراك الطلاب ممن تتراوح أعمارهم بين 4-6 أعوام وأولياء أمورهم، وكذلك المعلمين في جلسات قراءة الكتاب واللعب التفاعلي عبر تطبيق "سمكة بطوني" خلال العام الدراسي الجاري، ليصل عدد الطلاب المشاركين إلى 400 في مرحلة الروضة.

وتتواصل علاقات التعاون التي تجمع هيئة الصحة بدبي مع نستله الشرق الأوسط في إطار جهودهما المشتركة لتعزيز الأنماط الحياتية السليمة واتباع النظم الغذائية المتوازنة، مع تركيز خاص على شريحة الأطفال. وتساعد مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" في تثقيف الأطفال وتوعيتهم حول أهمية شرب الماء في عدد من المدارس على مستوى الدولة.

واختتمت الشماس: "سعينا إلى طرح هذه المبادرة التي تشكل حافزاً للتغيير من خلال التركيز على حقائق عملية، وجوانب مبتكرة، وبالطبع الكثير من المرح والتسلية، وتسرنا النتائج الإيجابية التي حققها التطبيق الذكي وكتاب سمكة بطوني والإقبال الكبير الذي شهدته من الطلاب وأولياء الأمور في الدولة على حد سواء، حيث نستعد حالياً لإطلاق التطبيق عالمياً خلال العام الجاري 2017".

ويدخل تطبيق سمكة بطوني مستخدميه في عالم افتراضي، وهي سمكة خيالية تبدو وكأنها تسبح في بطن الطفل، وتظهر أكثر سعادة وحيوية مع استهلاك الطفل للمزيد من الماء، بينما تبدو حزينة وخاملة عندما تحتاج إلى الماء لاستعادة كامل طاقتها.

وترتكز مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" على العادة العربية المتأصّلة في مجتمعنا وهي الكرم من خلال تقديم المزيد دوماً: "المزيد من الحركة والنشاط البدني"، و"المزيد من شرب المياه"، و"المزيد من الخضراوات والفواكه"، "و"المزيد من الاعتدال بحجم الوجبات"، وهي السلوكيات التي ثبت علمياً أثرها الإيجابي على نوعية حياة الأفراد، على مدى العمر، في حال تم تبنيها في سن مبكرة. 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823403281
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار