بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين «تنظيف» «عين الحلوة» «على البارد» معلومات عن تحذير «الأونروا» من فتح المدارس .. كوردوني: نخشى عودة العنف إلى «عين الحلوة» جريح باشكال عائلي في صيدا UNRWA demands safety guarantees before resuming Ain al-Hilweh services Gunfight between two Sidon family leaves 2 injured Protesters rally for general amnesty outside Military Tribunal الحريري تابعت مع زوارها شؤوناً أمنية وحياتية وتربوية - 6 صور إتفاقية تعاون بين أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير ومركز مهارات للتدريب والتنمية البشرية - 5 صور بيان للجماعة الإسلامية تستنكر فيه ما حصل في صيدا القديمة‎ جامعة رفيق الحريري تدعوكم إلى اليوم السنوي المفتوح يوم السبت في ٨ نيسان جمعية ماراثون صيدا الدولي تشارك في أنشطة ساعة الأرض على واجهة بيروت البحرية - 16 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل أبو عماد الرفاعي ووفدا من الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 5 صور أسامة سعد يستقبل أبو عماد الرفاعي مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 3 صور أحمد الحريري متفقدا حسبة صيدا: للتعويض على مزارعي الحمضيات أسوة بغيرهم - 8 صور جريح في الإشكال العائلي الذي تطور إلى إطلاق نار في صيدا سفير ماليزيا زار جمعية أهلنا وأشرف على تسليم مساعدات غذائية مخصصة لعائلات محتاجة - 12 صورة إشكال عائلي تطور إلى إطلاق نار في صيدا القديمة ولا إصابات أسامة سعد على تويتر ... الفساد في أحضان السلطة يرتع الرفاعي يوقّع كتابه: إشكالية الدولة الإسلامية.. في قصر الأونيسكو في بيروت للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس مبرمجو المستقبل الأوائل من مدارس الإيمان - 5 صور بالصور.. حادث سير قوي وسقوط جريح في مجدليون - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من تجمع خبراء السير في لبنان - صورتان حفل إختتام مشروع سبل العيش والأمن الغذائي للمرأة اللبنانية في غرفة التجارة في صيدا - 14 صورة مطلوب سائق للعمل لدى مؤسسة في صيدا مطلوب موظف تحصيل + تسليم لشركة تجارية كبرى في الجنوب
مشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع الأمل السكنيةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

الكتاب والتطبيق الذكي سمكة بطوني يواصلان تشجيع آلاف الأطفال على شرب المزيد من الماء - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 129 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/2
2/2

المصدر/ Jean Akouri: 

ضمن مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" الهادفة إلى تشجيع الأطفال الذين تتراواح أعمارهم بين 4-6 أعوام على شرب مزيد من الماء بشكل منتظم، حقق التطبيق الذكي على الأجهزة المتحركة "سمكة بطوني"  انتشاراً واسعاً عبر أرجاء المنطقة مع تجاوز عدد مرات تحميل التطبيق 161.000 مرة في إحدى عشرة دولة منذ إطلاقه في أكتوبر عام 2016. ويتوفر الكتاب والتطبيق باللغتين العربية والإنكليزية، ويتيحان للطلاب جولات لعب تفاعلية، ويكافؤهم بألعاب جديدة عند تجاوزهم للعقبات التي تعترضهم أثناء اللعب، وقد وصل عدد جلسات اللعب لما يقارب 2 مليون جلسة.

وأشارت باتريسيا الشماس، مديرة مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" في نستله الشرق الأوسط: "نسعى في نستله الشرق الأوسط إلى تعزيز اتباع سلوكيات صحية وعادات غذائية سليمة عبر مبادرات مثل "معاً لصحة أبنائنا"، وذلك انطلاقاً من التزامنا المتواصل بنشر الوعي الغذائي في المجتمع. وقد انعكس الكتاب والتطبيق الذكي لسمكة بطوني إيجاباً على حياة الأطفال وأولياء الأمور في الشرق الأوسط. ويسرنا أن نسبة قدرها 79% من الأطفال الذين استخدمو التطبيق سجلوا ارتفاعاً في معدلات شرب الماء".

وبمبادرة ودعم من هيئة الصحة بدبي تم إدراج جلسات لقراءة كتاب "سمكة بطوني" في مجموعة مختارة من المدارس في دبي. وتشكل هذه الفعالية عنصراً حيوياً في نهج التعليم الشمولي والدعم المقدم إلى طلاب الإمارات، وتعزز تبنيهم لأنماط حياة أكثر صحة. وحتى الآن، انضمت أربع مدارس إلى هذه المبادرة لإشراك الطلاب ممن تتراوح أعمارهم بين 4-6 أعوام وأولياء أمورهم، وكذلك المعلمين في جلسات قراءة الكتاب واللعب التفاعلي عبر تطبيق "سمكة بطوني" خلال العام الدراسي الجاري، ليصل عدد الطلاب المشاركين إلى 400 في مرحلة الروضة.

وتتواصل علاقات التعاون التي تجمع هيئة الصحة بدبي مع نستله الشرق الأوسط في إطار جهودهما المشتركة لتعزيز الأنماط الحياتية السليمة واتباع النظم الغذائية المتوازنة، مع تركيز خاص على شريحة الأطفال. وتساعد مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" في تثقيف الأطفال وتوعيتهم حول أهمية شرب الماء في عدد من المدارس على مستوى الدولة.

واختتمت الشماس: "سعينا إلى طرح هذه المبادرة التي تشكل حافزاً للتغيير من خلال التركيز على حقائق عملية، وجوانب مبتكرة، وبالطبع الكثير من المرح والتسلية، وتسرنا النتائج الإيجابية التي حققها التطبيق الذكي وكتاب سمكة بطوني والإقبال الكبير الذي شهدته من الطلاب وأولياء الأمور في الدولة على حد سواء، حيث نستعد حالياً لإطلاق التطبيق عالمياً خلال العام الجاري 2017".

ويدخل تطبيق سمكة بطوني مستخدميه في عالم افتراضي، وهي سمكة خيالية تبدو وكأنها تسبح في بطن الطفل، وتظهر أكثر سعادة وحيوية مع استهلاك الطفل للمزيد من الماء، بينما تبدو حزينة وخاملة عندما تحتاج إلى الماء لاستعادة كامل طاقتها.

وترتكز مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" على العادة العربية المتأصّلة في مجتمعنا وهي الكرم من خلال تقديم المزيد دوماً: "المزيد من الحركة والنشاط البدني"، و"المزيد من شرب المياه"، و"المزيد من الخضراوات والفواكه"، "و"المزيد من الاعتدال بحجم الوجبات"، وهي السلوكيات التي ثبت علمياً أثرها الإيجابي على نوعية حياة الأفراد، على مدى العمر، في حال تم تبنيها في سن مبكرة. 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 752675033
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي