وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 54 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

ماستركارد تختتم النسخة الأولى من ملتقى الريادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 273 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

اختتمت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، الدورة الافتتاحية من "ملتقى ماستركارد للريادة  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، والتي جمعت عدداً من كبار المسؤولين في القطاع المصرفي من مختلف أنحاء المنطقة لمدة أربعة أيام من 5 حتى 8 مارس 2017، في لندن بالمملكة المتحدة.

وكانت ماستركارد قد نظّمت الملتقى للتفاعل مع العملاء، إلى جانب تقديم منصة قيمة تمكن رواد القطاع من مناقشة الأفكار الجديدة وتبادل أحدث الرؤى والتوجهات. وناقش الملتقى الفرص الجديدة للنمو، كما سلط الضوء على المستقبل الرقمي لقطاع المدفوعات.

وتم افتتاح جلسات الملتقى التي تمحورت حول موضوع "بناء المستقبل الرقمي" من قبل رائد الأعمال الكندي المعروف، ليونارد برودي، الكاتب والمستثمر في المشاريع الناشئة، وذلك عبر جلسة متميزة تناولت تأثير عصر الإبتكار الحالي على العالم المصرفي. كما ناقشت الجلسة الخطوات التي يتوجب على المصارف ورواد الأعمال اتخاذها للبقاء في خضم المنافسة والمحافظة على مواقعهم في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها واقعنا الحالي.

وقالت هبة التميمي، مدير عام خدمات بنك قطر الوطني المصرفية للأفراد: "أتاحت الدورة الأولى من "ملتقى ماستركارد للريادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" الفرصة للمشاركين لاكتساب الرؤى القيمة والتعرف على أحدث التوجهات والتطورات، إلى جانب المشاركة كجزء من عملية تبادل عميق ومفيد للغاية لوجهات النظر والأفكار. وقد أثبت الملتقى مكانته المتميزة كتجمع هام للمسؤولين المصرفيين وخبراء خدمات المدفوعات، وذلك لتناول الحاجة إلى الاستجابة للتطور الذي يشهده القطاع المالي في مجال التوجه نحو الاعتماد على الحلول الرقمية".

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "يعد التعاون بين البنوك والشركات الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا مثل ماستركارد عاملاً جوهرياً في مجال السعي لتحقيق النمو طويل الأمد إلى جانب تطوير القطاع المصرفي في المنطقة. ومن شأن الفعاليات المشابهة لهذا الملتقى من ماستركارد أن تسهم في تعزيز الحوار على مستوى القطاع حول التغيرات التي تؤثر على التنمية طويلة الأجل للقطاع المالي، وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا على الوجه الأمثل للمحافظة على المكانة الريادية".

كما قال دايفيد الدريد، المدير العام للخزانة وحلول التجارة،  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان، سيتي بنك: "من المهم للغاية أن يدرك العاملين في مجال البنوك المدى الكامل للثورة الرقمية التي تؤثر على كافة جوانب القطاع المالي بشكل عام. وتهدف مبادرة ماستركارد المتمثلة في جمع المسؤولين التنفيذيين في البنوك من مختلف أنحاء المنطقة تحت سقف واحد، بهدف تنظيم حوار حول كيفية الاستفادة من التوجهات الرقمية الناشئة لتعزيز القيمة الموفرة للعملاء".

ومن جانبه قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا: "لطالما كانت قدرتنا على الابتكار في مجال المدفوعات، والتي تصب في مصلحة كل من العملاء والمستهلكين في مختلف الأسواق، ثمرة تعاوننا الناجح مع شركائنا في كافة أنحاء المنطقة. وقد شكل ’ملتقى ماستركارد للريادة  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ فرصة تفاعلية متميزة، مكنتنا من تقديم الشكر والتقدير نظير الدعم الذي نلقاه من شركائنا. كما أتاح الملتقى الفرصة للاطلاع على المعلومات القيمة التي من شأنها أن توفر الرؤى اللازمة لتطوير التوجهات تحو التحول الرقمي، الذي يعتبر المسار المستقبلي لهذا القطاع".

وأتاح الملتقى الفرصة لشركة ماستركارد لتكريم شركائها على تميزهم في مجال الابتكار في مجال تكنولوجيا المدفوعات في الأسواق التي يعملون فيها. وتم اختيار الفائزين ضمن عشر فئات مختلفة، بما في ذلك "برنامج التسويق الأكثر ابتكاراً"، "برنامج استحواذ البطاقات الائتمانية الأكثر ابتكاراً"، "أفضل حلول للفئة المميزة"، "أفضل برنامج للدفع عبر الهاتف المتحرك"، "أفضل برامج مكافآت الولاء"، "أفضل برنامج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة"، "أفضل برنامج من حيث التطوير والتنفيذ"، "أكثر مبادرات الأعمال شمولاً"، "أفضل برنامج لحاملي البطاقة المتعددين"، "أفضل بطاقة ائتمانية تجارية".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836863934
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي