بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين امل ابو زيد خلال تخريج طلاب المعهد المهني في دار العناية: ماذا يفيدنا لو ربحنا ثقة العالم وخسرنا بعضنا بهية الحريري في حفل تخريج في مديرية الأمن العام: إستقرار لبنان مهمة الجميع عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير رمضان بصيدا غير مع زينة الرعاية الرمضانية - 9 صور للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس عسيران عرض أوضاع منطقة جزين مع وفد إتحاد بلديتها - 10 صور العثور على بطاقة هوية في صيدا باسم رغيد صلاح الدين الغرمتي - صورتان مطلوب موظفة محاسبة جامعية مع خبرة سوبر ماركت طلاب مركز الرحمة في المبارة الوطنية الدولية لبرنامج SMART للحساب الفوري في الأونيسكو - 5 صور للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة البزري يزور المفتي سوسان مباركاً بحلول شهر رمضان المبارك السعودي إستقبل وفد إتحاد بلديات جزين برئاسة المحامي حرفوش: صيدا وجزين حالة واحدة - 4 صور طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية الإيمان في وقفة فخر وفرح يسجلها حفل تخرجهم المنفرد - 25 صورة مطلوب موظفين وايتر waiter لمطعم في صيدا رعاية اليتيم تطلق الزينة الرمضانية - 13 صورة مدرسة نابلس التابعة لوكالة الأونروا تشارك بجائزة المدرسة الدولية - 17 صورة العلامة النابلسي استقبل وفداً من الحوزة العلمية الإيرانية بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة مطلوب موظفات مبيعات: قسم ألعاب وقسم مفروشات أطفال لشركة تجارية في صيدا ثلاث قضايا تشغل صيدا: قانون الإنتخاب والروائح الكريهة وتسعيرة المولدات الخاصة الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا إحتفلت بعيدها الخامس ليومها التربوي بعنوان الإلهام للتغيير - 73 صورة دعوة لمجالس القراءة والتعليق على كتاب مسند الشافعي في مسجد الكيخيا دعوة للمشاركة بمسابقة المؤذن الصغير التي تقيمها جمعية الكشاف العربي عنقون يتغلب على العهد عين الحلوة بدورة الشهيد إبراهيم منصور الرمضانية - 23 صورة
مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورGet a full body was with every wedding dress @ Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
Zumba Kids Academy
جامعة رفيق الحريري

ماستركارد تختتم النسخة الأولى من ملتقى الريادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 177 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

اختتمت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، الدورة الافتتاحية من "ملتقى ماستركارد للريادة  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، والتي جمعت عدداً من كبار المسؤولين في القطاع المصرفي من مختلف أنحاء المنطقة لمدة أربعة أيام من 5 حتى 8 مارس 2017، في لندن بالمملكة المتحدة.

وكانت ماستركارد قد نظّمت الملتقى للتفاعل مع العملاء، إلى جانب تقديم منصة قيمة تمكن رواد القطاع من مناقشة الأفكار الجديدة وتبادل أحدث الرؤى والتوجهات. وناقش الملتقى الفرص الجديدة للنمو، كما سلط الضوء على المستقبل الرقمي لقطاع المدفوعات.

وتم افتتاح جلسات الملتقى التي تمحورت حول موضوع "بناء المستقبل الرقمي" من قبل رائد الأعمال الكندي المعروف، ليونارد برودي، الكاتب والمستثمر في المشاريع الناشئة، وذلك عبر جلسة متميزة تناولت تأثير عصر الإبتكار الحالي على العالم المصرفي. كما ناقشت الجلسة الخطوات التي يتوجب على المصارف ورواد الأعمال اتخاذها للبقاء في خضم المنافسة والمحافظة على مواقعهم في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها واقعنا الحالي.

وقالت هبة التميمي، مدير عام خدمات بنك قطر الوطني المصرفية للأفراد: "أتاحت الدورة الأولى من "ملتقى ماستركارد للريادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" الفرصة للمشاركين لاكتساب الرؤى القيمة والتعرف على أحدث التوجهات والتطورات، إلى جانب المشاركة كجزء من عملية تبادل عميق ومفيد للغاية لوجهات النظر والأفكار. وقد أثبت الملتقى مكانته المتميزة كتجمع هام للمسؤولين المصرفيين وخبراء خدمات المدفوعات، وذلك لتناول الحاجة إلى الاستجابة للتطور الذي يشهده القطاع المالي في مجال التوجه نحو الاعتماد على الحلول الرقمية".

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "يعد التعاون بين البنوك والشركات الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا مثل ماستركارد عاملاً جوهرياً في مجال السعي لتحقيق النمو طويل الأمد إلى جانب تطوير القطاع المصرفي في المنطقة. ومن شأن الفعاليات المشابهة لهذا الملتقى من ماستركارد أن تسهم في تعزيز الحوار على مستوى القطاع حول التغيرات التي تؤثر على التنمية طويلة الأجل للقطاع المالي، وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا على الوجه الأمثل للمحافظة على المكانة الريادية".

كما قال دايفيد الدريد، المدير العام للخزانة وحلول التجارة،  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان، سيتي بنك: "من المهم للغاية أن يدرك العاملين في مجال البنوك المدى الكامل للثورة الرقمية التي تؤثر على كافة جوانب القطاع المالي بشكل عام. وتهدف مبادرة ماستركارد المتمثلة في جمع المسؤولين التنفيذيين في البنوك من مختلف أنحاء المنطقة تحت سقف واحد، بهدف تنظيم حوار حول كيفية الاستفادة من التوجهات الرقمية الناشئة لتعزيز القيمة الموفرة للعملاء".

ومن جانبه قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا: "لطالما كانت قدرتنا على الابتكار في مجال المدفوعات، والتي تصب في مصلحة كل من العملاء والمستهلكين في مختلف الأسواق، ثمرة تعاوننا الناجح مع شركائنا في كافة أنحاء المنطقة. وقد شكل ’ملتقى ماستركارد للريادة  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ فرصة تفاعلية متميزة، مكنتنا من تقديم الشكر والتقدير نظير الدعم الذي نلقاه من شركائنا. كما أتاح الملتقى الفرصة للاطلاع على المعلومات القيمة التي من شأنها أن توفر الرؤى اللازمة لتطوير التوجهات تحو التحول الرقمي، الذي يعتبر المسار المستقبلي لهذا القطاع".

وأتاح الملتقى الفرصة لشركة ماستركارد لتكريم شركائها على تميزهم في مجال الابتكار في مجال تكنولوجيا المدفوعات في الأسواق التي يعملون فيها. وتم اختيار الفائزين ضمن عشر فئات مختلفة، بما في ذلك "برنامج التسويق الأكثر ابتكاراً"، "برنامج استحواذ البطاقات الائتمانية الأكثر ابتكاراً"، "أفضل حلول للفئة المميزة"، "أفضل برنامج للدفع عبر الهاتف المتحرك"، "أفضل برامج مكافآت الولاء"، "أفضل برنامج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة"، "أفضل برنامج من حيث التطوير والتنفيذ"، "أكثر مبادرات الأعمال شمولاً"، "أفضل برنامج لحاملي البطاقة المتعددين"، "أفضل بطاقة ائتمانية تجارية".



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 770732335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي