وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 KEN Daycare & Nursery + ALLC for English Courses & Others Little Land Day Care Center In Saida Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة مدرسة صيدون الوطنية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2017-2018
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

ماستركارد تختتم النسخة الأولى من ملتقى الريادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 255 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

اختتمت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، الدورة الافتتاحية من "ملتقى ماستركارد للريادة  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، والتي جمعت عدداً من كبار المسؤولين في القطاع المصرفي من مختلف أنحاء المنطقة لمدة أربعة أيام من 5 حتى 8 مارس 2017، في لندن بالمملكة المتحدة.

وكانت ماستركارد قد نظّمت الملتقى للتفاعل مع العملاء، إلى جانب تقديم منصة قيمة تمكن رواد القطاع من مناقشة الأفكار الجديدة وتبادل أحدث الرؤى والتوجهات. وناقش الملتقى الفرص الجديدة للنمو، كما سلط الضوء على المستقبل الرقمي لقطاع المدفوعات.

وتم افتتاح جلسات الملتقى التي تمحورت حول موضوع "بناء المستقبل الرقمي" من قبل رائد الأعمال الكندي المعروف، ليونارد برودي، الكاتب والمستثمر في المشاريع الناشئة، وذلك عبر جلسة متميزة تناولت تأثير عصر الإبتكار الحالي على العالم المصرفي. كما ناقشت الجلسة الخطوات التي يتوجب على المصارف ورواد الأعمال اتخاذها للبقاء في خضم المنافسة والمحافظة على مواقعهم في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها واقعنا الحالي.

وقالت هبة التميمي، مدير عام خدمات بنك قطر الوطني المصرفية للأفراد: "أتاحت الدورة الأولى من "ملتقى ماستركارد للريادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" الفرصة للمشاركين لاكتساب الرؤى القيمة والتعرف على أحدث التوجهات والتطورات، إلى جانب المشاركة كجزء من عملية تبادل عميق ومفيد للغاية لوجهات النظر والأفكار. وقد أثبت الملتقى مكانته المتميزة كتجمع هام للمسؤولين المصرفيين وخبراء خدمات المدفوعات، وذلك لتناول الحاجة إلى الاستجابة للتطور الذي يشهده القطاع المالي في مجال التوجه نحو الاعتماد على الحلول الرقمية".

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "يعد التعاون بين البنوك والشركات الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا مثل ماستركارد عاملاً جوهرياً في مجال السعي لتحقيق النمو طويل الأمد إلى جانب تطوير القطاع المصرفي في المنطقة. ومن شأن الفعاليات المشابهة لهذا الملتقى من ماستركارد أن تسهم في تعزيز الحوار على مستوى القطاع حول التغيرات التي تؤثر على التنمية طويلة الأجل للقطاع المالي، وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا على الوجه الأمثل للمحافظة على المكانة الريادية".

كما قال دايفيد الدريد، المدير العام للخزانة وحلول التجارة،  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان، سيتي بنك: "من المهم للغاية أن يدرك العاملين في مجال البنوك المدى الكامل للثورة الرقمية التي تؤثر على كافة جوانب القطاع المالي بشكل عام. وتهدف مبادرة ماستركارد المتمثلة في جمع المسؤولين التنفيذيين في البنوك من مختلف أنحاء المنطقة تحت سقف واحد، بهدف تنظيم حوار حول كيفية الاستفادة من التوجهات الرقمية الناشئة لتعزيز القيمة الموفرة للعملاء".

ومن جانبه قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا: "لطالما كانت قدرتنا على الابتكار في مجال المدفوعات، والتي تصب في مصلحة كل من العملاء والمستهلكين في مختلف الأسواق، ثمرة تعاوننا الناجح مع شركائنا في كافة أنحاء المنطقة. وقد شكل ’ملتقى ماستركارد للريادة  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ فرصة تفاعلية متميزة، مكنتنا من تقديم الشكر والتقدير نظير الدعم الذي نلقاه من شركائنا. كما أتاح الملتقى الفرصة للاطلاع على المعلومات القيمة التي من شأنها أن توفر الرؤى اللازمة لتطوير التوجهات تحو التحول الرقمي، الذي يعتبر المسار المستقبلي لهذا القطاع".

وأتاح الملتقى الفرصة لشركة ماستركارد لتكريم شركائها على تميزهم في مجال الابتكار في مجال تكنولوجيا المدفوعات في الأسواق التي يعملون فيها. وتم اختيار الفائزين ضمن عشر فئات مختلفة، بما في ذلك "برنامج التسويق الأكثر ابتكاراً"، "برنامج استحواذ البطاقات الائتمانية الأكثر ابتكاراً"، "أفضل حلول للفئة المميزة"، "أفضل برنامج للدفع عبر الهاتف المتحرك"، "أفضل برامج مكافآت الولاء"، "أفضل برنامج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة"، "أفضل برنامج من حيث التطوير والتنفيذ"، "أكثر مبادرات الأعمال شمولاً"، "أفضل برنامج لحاملي البطاقة المتعددين"، "أفضل بطاقة ائتمانية تجارية".

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823450210
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار