وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Erasmus + Information Day دعوة إلى وقفة تضامنية مع القدس في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا خوري رعى احتفالاً ميلادياً في الليسيه سان نيقولا عين المير - 23 صورة بهية الحريري في اجتماع موسع للفصائل والتحالف والقوى الاسلامية في مجدليون تحول تضامنياً مع القدس: لتحويل الموقف من القرار الأميركي من قوة رفض الى قوة ضغط عربية ودولية لإلغائه - 14 صورة مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب اوقف مروج مخدرات ومتعاطين في صيدا 3 injured in fire at Chouf gas plant رندة بري تكرم طلاب نادي فوربي على نتائجهم الباهرة في بطولة قطر الدولية - 19 صورة بسام حمود: قرار ترامب ناتج عن تواطؤ الأنظمة العربية بعد أن تعرت من ورقة التوت التي تتوارى خلفها إرجاء جلسة الجمعية العمومية العادية لنقابة محرري الصحافة اللبنانية لعدم اكتمال النصاب دعوة لاعتصام تضامني مع القدس يوم الخميس في مستشفى صيدا الحكومي السعودي والسكرتير الأول في السفارة اليابانية إفتتحا مؤسسات صغيرة مهنية وحرفية في صيدا القديمة بعد إعادة تأهيلها بتمويل ياباني - 5 صور أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب حركة حماس في مخيم عين الحلوة تنظم محاضرة عن القدس ومخاطر قرار الإدارة الأمريكية - 4 صور البزري يستقبل وفد التيار الوطني الحر هيئة قضاء، صيدا - الزهراني برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP: زيارة وفد السفارة اليابانية للمنازل والمحال المؤهلة في صيدا القديمة - 4 صور ورشة عمل عن ضريبة الدخل اللبنانية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 25 صورة وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة الرعاية بالتعاون مع قطر الخيرية تنفذ حملة الشتاء لدعم 1000يتيم في لبنان - 31 صورة دعوة لندوة حوارية حول اليمن بين الحرب الأهلية والتدخلات الخارجية في مقر تيار المستقبل في صيدا حركة فتح تستكملُ جولتها على الفعاليات الروحية في مدينة صيدا - 3 صور تشكيلة جديدة ومميزة وصلت عند Barik Jewelry في صيدا بمناسبة الأعياد ​مطلوب موظفة لمركز لطب الأسنان في صيدا حاصلة على شهادة Biology or Bio-Chemistry حريق في شركة لتعبئة الغاز في سبلين وفد من حركة فتح قدم للشيخ حسام العيلاني درع القدس محاضرة كيفية التعامل مع المسائل الرياضية وطرق التفكير بها في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 11 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامن مع القدس - 10 صور
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Tennis

سامسونج تستضيف ندوة تقنية حول تلفاز QLED المميز خلال فعاليات منتدى الشرق الأوسط

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 282 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

عقدت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميا في تصنيع أجهزة التلفاز للسنة 11 على التوالي، ندوة تقنية خلال فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي عقد في سنغافورة لتوضيح التقنيات التي أدخلتها الشركة على أجهزة تلفاز QLED المميزة. وتناول المتحدثون في الندوة شرح ومناقشة أحدث الابتكارات في تكنولوجيا العرض النقطي Qunatom Dot التي تحتويها الأجهزة، إضافة إلى وسائل المعايرة الجديدة التي أدخلتها سامسونج بالتعاون مع شركة Portrait Displays التي استحوذت مؤخراً على SpectraCal.    

ويمكن لأداة المعايرة الجديدة هذه، إظهار الفعالية العالية والأداء الممتاز لدقة اللون في تلفزيونات QLED فائقة الدقة والوضوح، حيث تقوم دقة اللون بقياس عنصرين من عناصر التلفزيون، وهما نطاق الألوان ومستوى السطوع. يعبر نطاق الألوان عن مقدار الألوان التي يمكن عرضها على الشاشة، اما ذروة السطوع فتمثل أعلى مستويات السطوع على الشاشة، وكلما اتسع نطاق الألوان وارتفع مستوى السطوع كلما كانت دقة الألوان مثالية أكثر.

وترتقي تلفزيونات سامسونج QLED فائقة الدقة والوضوح، من خلال تقنية العرض النقطي Quantum dot بالتجربة التلفزيونية إلى مستوى متقدم من جودة الصورة، لتقدم صوراً نابضة بالحياة وأعلى مستوى لدقة اللون في الأسواق بنسبة 100% وفقاً لمعيار DCI-P3  الخاص بمدى الألوان، وقد حصلت هذه التقنية على شهادة اعتماد من رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلوماتVDE  التي تقوم بتحضير ووضع المقاييس التقنية على المستوى العالمي.

ومن المتوقع أن تتوفر أداة المعايرة التلقائية بشكل متزامن مع تشكيلة مجموعة تلفزيونات سامسونج QLED الجديدة 2017 فائقة الدقة والوضوح، حيث توفر برمجية المعايرة التلقائية التي تطورها SpectraCal معايرة دقيقة جداً وأكثر فعالية وسرعة من المعاير اليدوية عبر الشاشة او أجهزة التحكم.

وتتميز تلفزيونات QLED فائقة الدقة بمستوى سطوع يصل إلى 1,500-2000 شمعة وذلك بفضل تقنية المدى الديناميكي العاليHDR، ما يمنح الشاشات صوراً والواناً أكثر واقعية وقرباً من الألوان والمشاهد الطبيعية. كما يعكس ذلك المستوى الأمثل من السطوع للعيون، الأمر الذي يمنح المشاهدين محيطاً بصرياً مريحاً مهما كانت حالة الإضاءة في الغرفة.

وقد تم تصميم تلفزيونات QLED فائقة الدقة من أجل تلبية حاجات ومتطلبات العملاء، الأمر الذي كان حفز الشركة للتركيز على إيجاد مواصفات ووظائف جديدة بشكل مستمر من أجل تسهيل حياة العملاء.

وفي هذا الاطار، قال مصطفى صادق, المدير الإقليمي لأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية في سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط و شمال افريقيا: " هدفنا في سامسونج هو التأكد من حصول عملاءنا على المعلومات التي يحتاجون إليها للوصول إلى قرارات مدروسة عندما يتعلق الأمر بشراء التلفزيون. إن مجال تركيزنا الرئيسي هو جودة الصورة من خلال الاهتمام بدقة الألوان ومستوى التباين وزاوية الرؤية وديناميكية بيانات التعريف وغيرها من المواضيع ذات الأهمية لعملائنا الأعزاء. وأتمنى أن تكون هذه الندوة قد أسهمت في الإجابة على كافة تساؤلات العملاء حول أجهزة التلفاز الجديدة و أظهرت فوائد وخصائص تلفزيونات QLED فائقة دقة الجديدة من سامسونج".

وتتميز تلفزيونات QLED فائقة الدقة الجديدة بتعزيزها للخصائص الذكية، حيث سيتمتع العملاء في العام 2017 بعيش تجربة ترفيه سلسة ومثالية بفضل القدرات المحسنة للأوامر الصوتية من سامسونج. حيث سيتمكن العملاء من التنقل بين القنوات من خلال الأوامر الصوتية بطرق متعددة، من خلال لفظ اسم البرنامج الذي يودون متابعته أو من خلال لفظ نوع البرنامج. والجديد في العام 2017 أيضاً، هو تمكن العملاء من وصل التلفزيون بجهاز ثالث من خلال لفظ اسم الجهاز، حيث سيتصل التلفزيون تلقائياً  بالجهاز المذكور، كما يمكن أن يتم الاتصال بأجهزة وخدمات OTT من خلال الأوامر الصوتية أيضاً، مما يمنح العملاء نفاذاً سلساً إلى كافة المحتويات التي يرغبونها.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817270472
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار