بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين السعودي أطلق فعاليات مهرجان سوق صيدا بيساع الكل تنظمه لجنة مهرجانات صيدا بالتعاون مع البلدية وجمعية التجار - 3 صور أمين سر اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود: آن لأسرانا البواسل أن يبصروا نور الحرية زيدان يتلقى التهاني بفوز pac باستثمار السوق الحرة في المطار منافسات قوية في المسابقة الثقافية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2017 - 31 صورة بلدية صيدا تهنىء رجل الأعمال إبن صيدا البار السيد محمد زيدان بتجديد الثقة بإدارة السوق الحرة في مطار الرئييس الحريري الدولي الشبكة الرياضية في بلدية صيدا برئاسة الشماس أعلنت برنامج مهرجان ربيع صيدا الرياضي 2017 بالفيديو .. مقابلات تلفزيونية مع السيد وئام رباح رئيس مجلس ادارة مجموعة الوادي الاخضر في معرض سيتي سكيب ابو ظبي 2017‎ عقارات كبيرة للإفراز في منطقة شرق صيدا والنبطية بأسعار ابتداء من 15 دولار للمتر فوز شركة pac لمحمد زيدان بمزايدة إستثمار وإدارة السوق الحرة إتحاد الجنوب أقام حفل إستقبال تكريمي بمناسبة الأول من أيار.. الأسمر: السلسلة حق مشروع - 55 صورة رجل الفضاء الاميركي د. دونالد توماس يحطّ في ثانوية الإيمان - 17 صورة عسيران إستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور دعوة للمشاركة في دورة لكرة القدم عن روح المرحوم الأستاذ الخلوق معين الجشي ندوة اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري بمناسبة عيد العمال العالمي - 12 صورة رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من مجلس علماء فلسطين - 3 صور الجماعة الإسلامية تستقبل العميدين حمادة وصعب - 3 صور طلاب جمعية المواساة تضامنوا مع الأسرى الفلسطينيين - 10 صور محاضرة طبية للدكتور محمد الصياد بعنوان أساليب جراحات السمنة وما بعدها - 13 صورة مؤسسة الحريري وسوق الطيب إفتتحا طاولة صيدا: المطبخ اللبناني التقليدي والإجتماعي - 23 صورة المستقبل الجنوب نظم لقاءا حواريا مع رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بمناسبة 1 أيار - 4 صور الأمن العام يوقف شخصين لإنتمائهما للنصرة والتخطيط لزعزعة أمن المخيمات الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الشرحبيل - 5 صور إصابة شخص بجروح نتيجة إصطدام سيارة بشجرة في صيدا محاضرة علمية في طب الأسنان للدكتور جودت الددا - 20 صورة
مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200Donna: Beauty Lounge & Spaمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

سامسونج تستضيف ندوة تقنية حول تلفاز QLED المميز خلال فعاليات منتدى الشرق الأوسط

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 191 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

عقدت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميا في تصنيع أجهزة التلفاز للسنة 11 على التوالي، ندوة تقنية خلال فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي عقد في سنغافورة لتوضيح التقنيات التي أدخلتها الشركة على أجهزة تلفاز QLED المميزة. وتناول المتحدثون في الندوة شرح ومناقشة أحدث الابتكارات في تكنولوجيا العرض النقطي Qunatom Dot التي تحتويها الأجهزة، إضافة إلى وسائل المعايرة الجديدة التي أدخلتها سامسونج بالتعاون مع شركة Portrait Displays التي استحوذت مؤخراً على SpectraCal.    

ويمكن لأداة المعايرة الجديدة هذه، إظهار الفعالية العالية والأداء الممتاز لدقة اللون في تلفزيونات QLED فائقة الدقة والوضوح، حيث تقوم دقة اللون بقياس عنصرين من عناصر التلفزيون، وهما نطاق الألوان ومستوى السطوع. يعبر نطاق الألوان عن مقدار الألوان التي يمكن عرضها على الشاشة، اما ذروة السطوع فتمثل أعلى مستويات السطوع على الشاشة، وكلما اتسع نطاق الألوان وارتفع مستوى السطوع كلما كانت دقة الألوان مثالية أكثر.

وترتقي تلفزيونات سامسونج QLED فائقة الدقة والوضوح، من خلال تقنية العرض النقطي Quantum dot بالتجربة التلفزيونية إلى مستوى متقدم من جودة الصورة، لتقدم صوراً نابضة بالحياة وأعلى مستوى لدقة اللون في الأسواق بنسبة 100% وفقاً لمعيار DCI-P3  الخاص بمدى الألوان، وقد حصلت هذه التقنية على شهادة اعتماد من رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلوماتVDE  التي تقوم بتحضير ووضع المقاييس التقنية على المستوى العالمي.

ومن المتوقع أن تتوفر أداة المعايرة التلقائية بشكل متزامن مع تشكيلة مجموعة تلفزيونات سامسونج QLED الجديدة 2017 فائقة الدقة والوضوح، حيث توفر برمجية المعايرة التلقائية التي تطورها SpectraCal معايرة دقيقة جداً وأكثر فعالية وسرعة من المعاير اليدوية عبر الشاشة او أجهزة التحكم.

وتتميز تلفزيونات QLED فائقة الدقة بمستوى سطوع يصل إلى 1,500-2000 شمعة وذلك بفضل تقنية المدى الديناميكي العاليHDR، ما يمنح الشاشات صوراً والواناً أكثر واقعية وقرباً من الألوان والمشاهد الطبيعية. كما يعكس ذلك المستوى الأمثل من السطوع للعيون، الأمر الذي يمنح المشاهدين محيطاً بصرياً مريحاً مهما كانت حالة الإضاءة في الغرفة.

وقد تم تصميم تلفزيونات QLED فائقة الدقة من أجل تلبية حاجات ومتطلبات العملاء، الأمر الذي كان حفز الشركة للتركيز على إيجاد مواصفات ووظائف جديدة بشكل مستمر من أجل تسهيل حياة العملاء.

وفي هذا الاطار، قال مصطفى صادق, المدير الإقليمي لأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية في سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط و شمال افريقيا: " هدفنا في سامسونج هو التأكد من حصول عملاءنا على المعلومات التي يحتاجون إليها للوصول إلى قرارات مدروسة عندما يتعلق الأمر بشراء التلفزيون. إن مجال تركيزنا الرئيسي هو جودة الصورة من خلال الاهتمام بدقة الألوان ومستوى التباين وزاوية الرؤية وديناميكية بيانات التعريف وغيرها من المواضيع ذات الأهمية لعملائنا الأعزاء. وأتمنى أن تكون هذه الندوة قد أسهمت في الإجابة على كافة تساؤلات العملاء حول أجهزة التلفاز الجديدة و أظهرت فوائد وخصائص تلفزيونات QLED فائقة دقة الجديدة من سامسونج".

وتتميز تلفزيونات QLED فائقة الدقة الجديدة بتعزيزها للخصائص الذكية، حيث سيتمتع العملاء في العام 2017 بعيش تجربة ترفيه سلسة ومثالية بفضل القدرات المحسنة للأوامر الصوتية من سامسونج. حيث سيتمكن العملاء من التنقل بين القنوات من خلال الأوامر الصوتية بطرق متعددة، من خلال لفظ اسم البرنامج الذي يودون متابعته أو من خلال لفظ نوع البرنامج. والجديد في العام 2017 أيضاً، هو تمكن العملاء من وصل التلفزيون بجهاز ثالث من خلال لفظ اسم الجهاز، حيث سيتصل التلفزيون تلقائياً  بالجهاز المذكور، كما يمكن أن يتم الاتصال بأجهزة وخدمات OTT من خلال الأوامر الصوتية أيضاً، مما يمنح العملاء نفاذاً سلساً إلى كافة المحتويات التي يرغبونها.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762682158
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي