وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة الطيران الإسرائيلي المعادي خرق أجواء صيدا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

سامسونج تستضيف ندوة تقنية حول تلفاز QLED المميز خلال فعاليات منتدى الشرق الأوسط

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 333 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

عقدت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميا في تصنيع أجهزة التلفاز للسنة 11 على التوالي، ندوة تقنية خلال فعاليات منتدى سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي عقد في سنغافورة لتوضيح التقنيات التي أدخلتها الشركة على أجهزة تلفاز QLED المميزة. وتناول المتحدثون في الندوة شرح ومناقشة أحدث الابتكارات في تكنولوجيا العرض النقطي Qunatom Dot التي تحتويها الأجهزة، إضافة إلى وسائل المعايرة الجديدة التي أدخلتها سامسونج بالتعاون مع شركة Portrait Displays التي استحوذت مؤخراً على SpectraCal.    

ويمكن لأداة المعايرة الجديدة هذه، إظهار الفعالية العالية والأداء الممتاز لدقة اللون في تلفزيونات QLED فائقة الدقة والوضوح، حيث تقوم دقة اللون بقياس عنصرين من عناصر التلفزيون، وهما نطاق الألوان ومستوى السطوع. يعبر نطاق الألوان عن مقدار الألوان التي يمكن عرضها على الشاشة، اما ذروة السطوع فتمثل أعلى مستويات السطوع على الشاشة، وكلما اتسع نطاق الألوان وارتفع مستوى السطوع كلما كانت دقة الألوان مثالية أكثر.

وترتقي تلفزيونات سامسونج QLED فائقة الدقة والوضوح، من خلال تقنية العرض النقطي Quantum dot بالتجربة التلفزيونية إلى مستوى متقدم من جودة الصورة، لتقدم صوراً نابضة بالحياة وأعلى مستوى لدقة اللون في الأسواق بنسبة 100% وفقاً لمعيار DCI-P3  الخاص بمدى الألوان، وقد حصلت هذه التقنية على شهادة اعتماد من رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلوماتVDE  التي تقوم بتحضير ووضع المقاييس التقنية على المستوى العالمي.

ومن المتوقع أن تتوفر أداة المعايرة التلقائية بشكل متزامن مع تشكيلة مجموعة تلفزيونات سامسونج QLED الجديدة 2017 فائقة الدقة والوضوح، حيث توفر برمجية المعايرة التلقائية التي تطورها SpectraCal معايرة دقيقة جداً وأكثر فعالية وسرعة من المعاير اليدوية عبر الشاشة او أجهزة التحكم.

وتتميز تلفزيونات QLED فائقة الدقة بمستوى سطوع يصل إلى 1,500-2000 شمعة وذلك بفضل تقنية المدى الديناميكي العاليHDR، ما يمنح الشاشات صوراً والواناً أكثر واقعية وقرباً من الألوان والمشاهد الطبيعية. كما يعكس ذلك المستوى الأمثل من السطوع للعيون، الأمر الذي يمنح المشاهدين محيطاً بصرياً مريحاً مهما كانت حالة الإضاءة في الغرفة.

وقد تم تصميم تلفزيونات QLED فائقة الدقة من أجل تلبية حاجات ومتطلبات العملاء، الأمر الذي كان حفز الشركة للتركيز على إيجاد مواصفات ووظائف جديدة بشكل مستمر من أجل تسهيل حياة العملاء.

وفي هذا الاطار، قال مصطفى صادق, المدير الإقليمي لأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية في سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط و شمال افريقيا: " هدفنا في سامسونج هو التأكد من حصول عملاءنا على المعلومات التي يحتاجون إليها للوصول إلى قرارات مدروسة عندما يتعلق الأمر بشراء التلفزيون. إن مجال تركيزنا الرئيسي هو جودة الصورة من خلال الاهتمام بدقة الألوان ومستوى التباين وزاوية الرؤية وديناميكية بيانات التعريف وغيرها من المواضيع ذات الأهمية لعملائنا الأعزاء. وأتمنى أن تكون هذه الندوة قد أسهمت في الإجابة على كافة تساؤلات العملاء حول أجهزة التلفاز الجديدة و أظهرت فوائد وخصائص تلفزيونات QLED فائقة دقة الجديدة من سامسونج".

وتتميز تلفزيونات QLED فائقة الدقة الجديدة بتعزيزها للخصائص الذكية، حيث سيتمتع العملاء في العام 2017 بعيش تجربة ترفيه سلسة ومثالية بفضل القدرات المحسنة للأوامر الصوتية من سامسونج. حيث سيتمكن العملاء من التنقل بين القنوات من خلال الأوامر الصوتية بطرق متعددة، من خلال لفظ اسم البرنامج الذي يودون متابعته أو من خلال لفظ نوع البرنامج. والجديد في العام 2017 أيضاً، هو تمكن العملاء من وصل التلفزيون بجهاز ثالث من خلال لفظ اسم الجهاز، حيث سيتصل التلفزيون تلقائياً  بالجهاز المذكور، كما يمكن أن يتم الاتصال بأجهزة وخدمات OTT من خلال الأوامر الصوتية أيضاً، مما يمنح العملاء نفاذاً سلساً إلى كافة المحتويات التي يرغبونها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837425016
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي