وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين حواجز نصرة القدس نظمها فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي - 10 صور وقفة تضامنية نصرة للقدس بدعوة من اللقاء التشاوري في مدينة صيدا - 25 صورة أسامة سعد يستقبل الوزير جبران باسيل - 6 صور تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان دوحة المقاصد تنظم وقفة تضامنية مع القدس وأطفال فلسطين - 13 صورة وفد من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يلتقي فعاليات صيدا دعمًا للقدس - 7 صور د. مصطفى متبولي: من يقتل الجريدة؟ - صورتان الهيئات النسائية لحزب الله في الجنوب نظمت لقاء تضامنيا حاشدا مع القدس في الصرفند - 12 صورة البزري يستقبل الوزير جبران باسيل - 22 صورة حزب الله وبلدية المجيدل نظما ندوة فكرية - 13 صورة جبهة العمل الإسلامي في لبنان نظمت احتفالا حاشداً بذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية وتضامناً مع القدس عاصمة فلسطين المحتلة - 6 صور باسيل التقى الحريري في مجدليون: أزور هذا البيت لأن " إم نادر .. إم الكل " - 8 صور للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان جديد مطبخ الرحمة حبش محمر مع أرز فقط 99.000 ل.ل. رابطة الطلاب المسلمين في صيدا تنظم وقفة احتجاجية دعماً للقدس - 18 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر Bassill labels oil and gas exploration economic resistance باسيل من المية ومية: الحياة تكون بالحرية والسلام معاً قصائد وطنية زينت مسرح الصلح في حفل للإلقاء - 55 صورة مطلوب آنسة مع خبرة للعمل في مجال الكاشير والمحاسبة لمطعم في صيدا عمل خيري في مركز حضانة Little Land بحملة تبرعات لثياب الشتاء بعدسة وليد عنتر - 34 صورة مشاريع خيرية بقيمة ثمانية ملايين ليرة قدمتها إشراق النور الشهر الماضي - 7 صور الحريري استقبلت شماعي مع وفد من كفرفالوس والتقت العميد نواف الحسن - 5 صور باسيل من عين الدلب: صوتكم وحضوركم يجب أن يكون له وقعه في الانتخابات السعودي رحب بالوزير جبران باسيل وبزيارته إلى صيدا منوها بمواقفه المشرفة تجاه القدس - 3 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Tennis

قضاة لبنان يعتكفون احتجاجاً على«المسّ بصندوق التعاضد والعطلة»

لبنانيات - الثلاثاء 14 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 177 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
أعلن مجلس القضاء الاعلى عن«اعتكاف القضاة في مكاتبهم»، احتجاجا على بعض البنود الواردة في مشروع سلسلة الرتب والرواتب من دون الاخذ برأيهم بشأن مشاريع القوانين المتعلقة بهم.
واوضح المجلس ان العمل سيستمر في النظر بقضايا الموقوفين، والقضايا الملحّة، والتدابير الاحتياطية التي لا تحتمل التأجيل، وجلسات المزايدة العلنية، ريثما تتم معالجة الخلل القائم.
وكانت المحكمة العسكرية قد عقدت امس اولى جلساتها، برئاسة العميد الركن حسين عبدالله، قبل ان يعلن ممثل النيابة العامة القاضي هاني حلمي الحجار انسحابه التزاما بقرار مجلس القضاء الاعلى، بالاعتكاف، الامر الذي انسحب على باقي القضاة المدنيين في المحكمة العسكرية وفي قصور العدل كافة.
وبعد اجتماع عقده مجلس القضاء الاعلى في قاعة محكمة التمييز بحضور عدد كبير من القضاء، اصدر بيانا اشار فيه الى ان«مجلس القضاء الأعلى، في ضوء بعض البنود الواردة في مشروع سلسلة الرتب والرواتب (إقتراح القانون الوارد بالمرسوم رقم 10416 الذي أقرته اللجان المشتركة)، وانطلاقا من دوره وواجبه في السهر على كرامة القضاء واستقلاله وحسن سير العمل فيه، وهما الدور والواجب المكرسان في الدستور وفي المادة الرابعة من قانون القضاء العدلي، وأمام تكرار عدم أخذ رأيه في شأن مشاريع القوانين المتعلقة بالقضاء خلافا لما تنص عليه المادة الخامسة من ذلك القانون، وأمام تكرار عدم التجاوب مع الطروحات المحقة التي يبديها ولا سيما لجهة وجوب التعامل معه على اساس أنه ممثل للسلطة القضائية المستقلة تجاه السلطات الأخرى، ولجهة وجوب عدم المساس بالمفترضات اللازمة لنهوض هذه السلطة بدورها، ومنها صندوق تعاضد القضاة والعطلة القضائية وسائر الحقوق الأخرى العائدة للقضاة، يرى نفسه مضطرا الى أن يعلن اعتكاف القضاة في مكاتبهم، على أن يتم الاستمرار في النظر في قضايا الموقوفين، والقضايا الملحة، والتدابير الاحتياطية التي لا تحتمل التأجيل، وجلسات المزايدة العلنية، ريثما تتم معالجة الخلل القائم».
وقد أبقى المجلس جلساته مفتوحة لمتابعة مسار الأمور.
وفي هذا السياق، أعلن مجلس القضاء الشرعي الأعلى في بيان تضامنه مع مجلس القضاء الأعلى ومع بيانه الصادر، وأعلن اعتكاف القضاة الشرعيين في المحاكم الشرعية السنّية والجعفرية في مكاتبهم وتعليق الجلسات.
ويُعقد اليوم عند العاشرة والنصف في مجلس القضاء الأعلى اجتماع للسلطة القضائية (القضاء العدلي، القضاء الإداري وديوان المحاسبة) بمشاركة نقابتي المحامين في بيروت والشمال.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817772693
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار