بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين امل ابو زيد خلال تخريج طلاب المعهد المهني في دار العناية: ماذا يفيدنا لو ربحنا ثقة العالم وخسرنا بعضنا بهية الحريري في حفل تخريج في مديرية الأمن العام: إستقرار لبنان مهمة الجميع عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير عروضات رمضان العائلية وعروضات الوجبات الشهية من BBQ Chicken في شهر الخير رمضان بصيدا غير مع زينة الرعاية الرمضانية - 9 صور للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن مع تراس في منطقة آخر الفوار - مار الياس عسيران عرض أوضاع منطقة جزين مع وفد إتحاد بلديتها - 10 صور العثور على بطاقة هوية في صيدا باسم رغيد صلاح الدين الغرمتي - صورتان مطلوب موظفة محاسبة جامعية مع خبرة سوبر ماركت طلاب مركز الرحمة في المبارة الوطنية الدولية لبرنامج SMART للحساب الفوري في الأونيسكو - 5 صور للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة البزري يزور المفتي سوسان مباركاً بحلول شهر رمضان المبارك السعودي إستقبل وفد إتحاد بلديات جزين برئاسة المحامي حرفوش: صيدا وجزين حالة واحدة - 4 صور طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية الإيمان في وقفة فخر وفرح يسجلها حفل تخرجهم المنفرد - 25 صورة مطلوب موظفين وايتر waiter لمطعم في صيدا رعاية اليتيم تطلق الزينة الرمضانية - 13 صورة مدرسة نابلس التابعة لوكالة الأونروا تشارك بجائزة المدرسة الدولية - 17 صورة العلامة النابلسي استقبل وفداً من الحوزة العلمية الإيرانية بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة مطلوب موظفات مبيعات: قسم ألعاب وقسم مفروشات أطفال لشركة تجارية في صيدا ثلاث قضايا تشغل صيدا: قانون الإنتخاب والروائح الكريهة وتسعيرة المولدات الخاصة الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا إحتفلت بعيدها الخامس ليومها التربوي بعنوان الإلهام للتغيير - 73 صورة دعوة لمجالس القراءة والتعليق على كتاب مسند الشافعي في مسجد الكيخيا دعوة للمشاركة بمسابقة المؤذن الصغير التي تقيمها جمعية الكشاف العربي عنقون يتغلب على العهد عين الحلوة بدورة الشهيد إبراهيم منصور الرمضانية - 23 صورة
مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرGet a full body was with every wedding dress @ Donnaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورة
Zumba Kids Academy
جامعة رفيق الحريري

فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكورية ينقذ ضحية حادث سيارة خلال عملهم - صورتان

لبنانيات - الإثنين 13 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 251 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ ROKBATT PIO: 

أنقذت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار القوات الدوليّة المؤقتة "اليونيفيل" والتي تنفّذ نشاطاتها بنجاح حياة أحد أفراد السكان من حادث سيارة وقع قرب منطقة عمل الكتيبة الكوريّة. عثر النقيب كيم مين سونغ و٤ عناصر من فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكوريّة على الجريح وأنقذوه.

في ١٤ شباط وخلال عمليّة استطلاع عند مدخل منطقة قطاع الليطاني، شاهد الفريق سيّارة كانت تسير بسرعة فائقة أمام نقطة المدخل. وما إن لاحظ السائق المطب أمامه حتى حاول التخفيف من سرعته غير أنّه اصطدم بحاجز الحارس وتوقّف أمام المولّد لنقطة المدخل. كان الطريق زلق بسبب المطر.

ما إن رأى عناصر الفريق رقم ٣ الحادث حتى هبّوا للمساعدة كفريق. أبلغ قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ الكتيبة الكوريّة عن الحادث وأبلغ برج المراقبة للجيش اللبناني لتفقّد وضع الضحيّة مع الجيش اللبناني. كان الجريح يعاني من جروح بالغة في شمال جمجمته وكان لا بد من إجراء معاينة طارئة وسريعة بسبب فقدان الجريح للكثير من الدم واحتمال إصابته برجّة. عندئذ، استعمل الرقيب من الدرجة الأولى الشاش والضمّادات والسائل المالح من حقيبة الإسعافات الأوليّة لوقف النزيف ومعاينة الجريح. بعد ذلك، تمّ نقل الجريح بواسطة سيارة مدنيّة.

قام بقية عناصر الفريق رقم ٣ بالتغطية عن زملائهم في عملهم وسيطروا على الوضع للحؤول دون وقوع المزيد من الأذى والأضرار الإضافية. بفضل التدخّل الفوري والسريع والإنساني للفريق رقم ٣ ، تمّ إنقاذ حياة إنسان. شعر المدنيّون وعناصر الجيش اللبناني الذين كانوا متواجدين في المكان بالإمتنان جراء العمل الإنساني لعناصر الكتيبة الكوريّة الذين أنقذوا حياة إنسان.

علّق قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ قائلاً: "تدرّب فريقنا على التصرّف خلال الحالات الطارئة المماثلة وبفضل هذا التدريب، تمكنّا من السيطرة على الوضع وعرفنا كيف نتصرف كفريق عمل رائع. سوف نستمر في مساعدة اللبنانيين بأفضل ما لدينا وتكليل مهمّتنا في لبنان بالنجاح."

من جهة أخرى، زار الجريح المُعافى نقطة المدخل في الأول من آذار لتقديم الشكر إلى عناصر الفريق وللتعبير عن امتنانه لهم.

التقطت صورة لعناصر الفريق ٣ للكتيبة الكوريّة الذين شهدوا على وقوع الحادث وعالجوا الوضع. (من الشمال الرقيب الأول هونغ سونغ غيول والنقيب كيم مين سونغ والرقيب الأول كيم يو شول والرقيب من الدرجة الأولى أهن نويل).



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 770731976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي