وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور العميد ماهر شبايطة: كل الشواهد تقول ان قرارا امريكيا اسرائيليا اتخذ بتصفية الرئيس الفلسطيني "ابو مازن" جسديا Sunday runday: Racers compete across Lebanon تيار النهضة الوحدوي يدعوكم لحضور اللقاء الاخوي مع رئيس التيار الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الكشاف العربي ينظم حملة مجانية لفحص السكر والضغط - 16 صورة الدكتور بسام حمود يتابع زيارته للعائلات الصيداوية ويزور آل الحدق وآل رحيّل - 9 صور أسامة سعد يزور مهرجان الربيع في صيدا - 55 صورة الحريري اتصلت بالصحافي علي الأمين متضامنة ومستنكرة الاعتداء عليه الحريري زارت مهرجان الربيع على واجهة صيدا البحرية: يتلاقى مع ما تشهده من مهرجانات وأنشطة لتبقى مدينة تضج بالحياة - 7 صور الحريري زارت عين المير وسنيه والحسانية والمجيدل في قضاء جزين: لا نريد لأحد ان يذوب في الآخر ولا لأحد ان يلغي الآخر - 14 صورة أسامة سعد يزور عائلة الحاج نبيل معتوق - 7 صور أسامة سعد مخاطباً عائلات حي السكة: نحن شعب حر لا نباع ولا نشترى - 18 صورة عشاء مقدسي خيري لمدينة صيدا والجوار في الجية مارينا الخميس.. لدعم مشاريع في مدينة القدس وصمود أهلها جبهة التحرير الفلسطينية تنظم لقاء تضامنيا مع الأسرى في عين الحلوة - 9 صور مبارك للدكتورة آية الزين حصولها على العضوية في الهيئة العربية للتحكيم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب وتصنيفها محكم من الفئة A ـ 3 صور مصور هندي يعرض نفسه للخطر لتصوير عروسين.. وهكذا ظهرت الصورة - 3 صور + فيديو معلم يحمل طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصعد به الدرج لإيصاله إلى فصله + فيديو وفد من علماء صيدا زار الرئيس بري وأشاد بمواقفه الوطنية - صورتان بهية الحريري: لن نسمح بأن تكون صيدا ساحة للنزاعات ولا بإعادة عقارب الزمن إلى الوراء وسنحمي إنجازات المدينة - 4 صور الملياردير مارك كوبان: هذا التخصص سيتجاوز البرمجة من حيث الأهمية خلال 10 سنوات
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكورية ينقذ ضحية حادث سيارة خلال عملهم - صورتان

لبنانيات - الإثنين 13 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 315 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2
 

المصدر/ ROKBATT PIO: 

أنقذت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار القوات الدوليّة المؤقتة "اليونيفيل" والتي تنفّذ نشاطاتها بنجاح حياة أحد أفراد السكان من حادث سيارة وقع قرب منطقة عمل الكتيبة الكوريّة. عثر النقيب كيم مين سونغ و٤ عناصر من فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكوريّة على الجريح وأنقذوه.

في ١٤ شباط وخلال عمليّة استطلاع عند مدخل منطقة قطاع الليطاني، شاهد الفريق سيّارة كانت تسير بسرعة فائقة أمام نقطة المدخل. وما إن لاحظ السائق المطب أمامه حتى حاول التخفيف من سرعته غير أنّه اصطدم بحاجز الحارس وتوقّف أمام المولّد لنقطة المدخل. كان الطريق زلق بسبب المطر.

ما إن رأى عناصر الفريق رقم ٣ الحادث حتى هبّوا للمساعدة كفريق. أبلغ قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ الكتيبة الكوريّة عن الحادث وأبلغ برج المراقبة للجيش اللبناني لتفقّد وضع الضحيّة مع الجيش اللبناني. كان الجريح يعاني من جروح بالغة في شمال جمجمته وكان لا بد من إجراء معاينة طارئة وسريعة بسبب فقدان الجريح للكثير من الدم واحتمال إصابته برجّة. عندئذ، استعمل الرقيب من الدرجة الأولى الشاش والضمّادات والسائل المالح من حقيبة الإسعافات الأوليّة لوقف النزيف ومعاينة الجريح. بعد ذلك، تمّ نقل الجريح بواسطة سيارة مدنيّة.

قام بقية عناصر الفريق رقم ٣ بالتغطية عن زملائهم في عملهم وسيطروا على الوضع للحؤول دون وقوع المزيد من الأذى والأضرار الإضافية. بفضل التدخّل الفوري والسريع والإنساني للفريق رقم ٣ ، تمّ إنقاذ حياة إنسان. شعر المدنيّون وعناصر الجيش اللبناني الذين كانوا متواجدين في المكان بالإمتنان جراء العمل الإنساني لعناصر الكتيبة الكوريّة الذين أنقذوا حياة إنسان.

علّق قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ قائلاً: "تدرّب فريقنا على التصرّف خلال الحالات الطارئة المماثلة وبفضل هذا التدريب، تمكنّا من السيطرة على الوضع وعرفنا كيف نتصرف كفريق عمل رائع. سوف نستمر في مساعدة اللبنانيين بأفضل ما لدينا وتكليل مهمّتنا في لبنان بالنجاح."

من جهة أخرى، زار الجريح المُعافى نقطة المدخل في الأول من آذار لتقديم الشكر إلى عناصر الفريق وللتعبير عن امتنانه لهم.

التقطت صورة لعناصر الفريق ٣ للكتيبة الكوريّة الذين شهدوا على وقوع الحادث وعالجوا الوضع. (من الشمال الرقيب الأول هونغ سونغ غيول والنقيب كيم مين سونغ والرقيب الأول كيم يو شول والرقيب من الدرجة الأولى أهن نويل).

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837251982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي