بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين قوى الأمن: إقفال شارع رياض الصلح بصيدا غدا للتعبيد مطلوب موظفة جاليش ومانيكور وباديكور مع خبرة لصالون نسائي في صيدا Sidon mufti urges end to violence إعتصام للجبهة الديمقراطية في عين الحلوة في ذكرى يوم الأرض أحداث عين الحلوة لعبة على الفوز‎ مؤتمر صحفي لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب - 40 صورة جمعية النجدة الإجتماعية تحيي يوم الأرض في عين الحلوة - 20 صورة أسامة سعد يستقبل وفدا طلابيا من مدرسة الشهيد محمد سعد - صورتان رسالة تحية من الشيخ ماهر حمود إلى السيدة ريما خلف‎ الفرقان تقيم معرض لتوزيع الألبسة على النازحين في مخيم عين الحلوة - 9 صور البزري يستقبل السفير البريطاني - 4 صور أسامة سعد على تويتر حول إجتماع القمة العربية: على من تقرأ مزاميرك للإيجار شقة طابق ثاني، مساحة 155 متر مربع، بجانب مدرسة حسام الدين الحريري - 10 صور حزب الله أحيا ذكرى القائد الحاج بلال الزيباوي - 22 صورة دعوة لحضور الدورة الرياضية للمدارس الإنجيلية في لبنان - 3 صور للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة دعوة لوقفة تنديد واستنكار للمرة الثالثة على التوالي وثائقي للسيد أنطوني رحيل عن صيدا لإبراز المعالم الجديدة بصيدا + فيديو توقيف سائق سيارة أجرة بلوحة بيضاء تحرش بفتاة في صيدا هزة أرضية بقوة 3.4 درجات شمال شرقي جزين دعوة للمباراة النهائية والقوية على ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله صيدا واللواء عباس ابراهيم! والشهاب في الخطاب!! جمال شبيب: هل نيسان شهر الكذب؟! أمهات الرعاية شاركن بإحتفال الأم بتلم الذي نظمته الإغاثة الإسلامية - 6 صور منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يلتقي مع مجلس إدارة FNB في الرميلة - 15 صورة مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة مضادات أرضية في «عين الحلوة»؟
عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشاريع الأمل السكنيةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صور
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكورية ينقذ ضحية حادث سيارة خلال عملهم - صورتان

لبنانيات - الإثنين 13 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 231 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/2
2/2

المصدر/ ROKBATT PIO: 

أنقذت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار القوات الدوليّة المؤقتة "اليونيفيل" والتي تنفّذ نشاطاتها بنجاح حياة أحد أفراد السكان من حادث سيارة وقع قرب منطقة عمل الكتيبة الكوريّة. عثر النقيب كيم مين سونغ و٤ عناصر من فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكوريّة على الجريح وأنقذوه.

في ١٤ شباط وخلال عمليّة استطلاع عند مدخل منطقة قطاع الليطاني، شاهد الفريق سيّارة كانت تسير بسرعة فائقة أمام نقطة المدخل. وما إن لاحظ السائق المطب أمامه حتى حاول التخفيف من سرعته غير أنّه اصطدم بحاجز الحارس وتوقّف أمام المولّد لنقطة المدخل. كان الطريق زلق بسبب المطر.

ما إن رأى عناصر الفريق رقم ٣ الحادث حتى هبّوا للمساعدة كفريق. أبلغ قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ الكتيبة الكوريّة عن الحادث وأبلغ برج المراقبة للجيش اللبناني لتفقّد وضع الضحيّة مع الجيش اللبناني. كان الجريح يعاني من جروح بالغة في شمال جمجمته وكان لا بد من إجراء معاينة طارئة وسريعة بسبب فقدان الجريح للكثير من الدم واحتمال إصابته برجّة. عندئذ، استعمل الرقيب من الدرجة الأولى الشاش والضمّادات والسائل المالح من حقيبة الإسعافات الأوليّة لوقف النزيف ومعاينة الجريح. بعد ذلك، تمّ نقل الجريح بواسطة سيارة مدنيّة.

قام بقية عناصر الفريق رقم ٣ بالتغطية عن زملائهم في عملهم وسيطروا على الوضع للحؤول دون وقوع المزيد من الأذى والأضرار الإضافية. بفضل التدخّل الفوري والسريع والإنساني للفريق رقم ٣ ، تمّ إنقاذ حياة إنسان. شعر المدنيّون وعناصر الجيش اللبناني الذين كانوا متواجدين في المكان بالإمتنان جراء العمل الإنساني لعناصر الكتيبة الكوريّة الذين أنقذوا حياة إنسان.

علّق قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ قائلاً: "تدرّب فريقنا على التصرّف خلال الحالات الطارئة المماثلة وبفضل هذا التدريب، تمكنّا من السيطرة على الوضع وعرفنا كيف نتصرف كفريق عمل رائع. سوف نستمر في مساعدة اللبنانيين بأفضل ما لدينا وتكليل مهمّتنا في لبنان بالنجاح."

من جهة أخرى، زار الجريح المُعافى نقطة المدخل في الأول من آذار لتقديم الشكر إلى عناصر الفريق وللتعبير عن امتنانه لهم.

التقطت صورة لعناصر الفريق ٣ للكتيبة الكوريّة الذين شهدوا على وقوع الحادث وعالجوا الوضع. (من الشمال الرقيب الأول هونغ سونغ غيول والنقيب كيم مين سونغ والرقيب الأول كيم يو شول والرقيب من الدرجة الأولى أهن نويل).



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 753164978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي