وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
​مبارك درجة الامتياز للطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا وقد حصلت على علامة 18.286 رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية الأمن العام يوقف 60 عاملاً اجنبياً في حارة صيدا لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل فتاة تسرق هاتفاً خلوياً من أحد المطاعم على الكورنيش البحري لصيدا للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكورية ينقذ ضحية حادث سيارة خلال عملهم - صورتان

لبنانيات - الإثنين 13 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 324 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ROKBATT PIO: 

أنقذت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار القوات الدوليّة المؤقتة "اليونيفيل" والتي تنفّذ نشاطاتها بنجاح حياة أحد أفراد السكان من حادث سيارة وقع قرب منطقة عمل الكتيبة الكوريّة. عثر النقيب كيم مين سونغ و٤ عناصر من فريق العمليات رقم ٣ للكتيبة الكوريّة على الجريح وأنقذوه.

في ١٤ شباط وخلال عمليّة استطلاع عند مدخل منطقة قطاع الليطاني، شاهد الفريق سيّارة كانت تسير بسرعة فائقة أمام نقطة المدخل. وما إن لاحظ السائق المطب أمامه حتى حاول التخفيف من سرعته غير أنّه اصطدم بحاجز الحارس وتوقّف أمام المولّد لنقطة المدخل. كان الطريق زلق بسبب المطر.

ما إن رأى عناصر الفريق رقم ٣ الحادث حتى هبّوا للمساعدة كفريق. أبلغ قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ الكتيبة الكوريّة عن الحادث وأبلغ برج المراقبة للجيش اللبناني لتفقّد وضع الضحيّة مع الجيش اللبناني. كان الجريح يعاني من جروح بالغة في شمال جمجمته وكان لا بد من إجراء معاينة طارئة وسريعة بسبب فقدان الجريح للكثير من الدم واحتمال إصابته برجّة. عندئذ، استعمل الرقيب من الدرجة الأولى الشاش والضمّادات والسائل المالح من حقيبة الإسعافات الأوليّة لوقف النزيف ومعاينة الجريح. بعد ذلك، تمّ نقل الجريح بواسطة سيارة مدنيّة.

قام بقية عناصر الفريق رقم ٣ بالتغطية عن زملائهم في عملهم وسيطروا على الوضع للحؤول دون وقوع المزيد من الأذى والأضرار الإضافية. بفضل التدخّل الفوري والسريع والإنساني للفريق رقم ٣ ، تمّ إنقاذ حياة إنسان. شعر المدنيّون وعناصر الجيش اللبناني الذين كانوا متواجدين في المكان بالإمتنان جراء العمل الإنساني لعناصر الكتيبة الكوريّة الذين أنقذوا حياة إنسان.

علّق قائد الفريق النقيب كيم مين سونغ قائلاً: "تدرّب فريقنا على التصرّف خلال الحالات الطارئة المماثلة وبفضل هذا التدريب، تمكنّا من السيطرة على الوضع وعرفنا كيف نتصرف كفريق عمل رائع. سوف نستمر في مساعدة اللبنانيين بأفضل ما لدينا وتكليل مهمّتنا في لبنان بالنجاح."

من جهة أخرى، زار الجريح المُعافى نقطة المدخل في الأول من آذار لتقديم الشكر إلى عناصر الفريق وللتعبير عن امتنانه لهم.

التقطت صورة لعناصر الفريق ٣ للكتيبة الكوريّة الذين شهدوا على وقوع الحادث وعالجوا الوضع. (من الشمال الرقيب الأول هونغ سونغ غيول والنقيب كيم مين سونغ والرقيب الأول كيم يو شول والرقيب من الدرجة الأولى أهن نويل).

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846962153
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي