بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Needed: a smart girl with good experience in sales and marketing هنادي الجردلي مستمرة مديرةً لثانوية حسام الدين الحريري الأحمد يبحث أوضاع المخيّمات مع بري وعون وابراهيم «صيدا تنتفض» One man killed, two wounded in Ain al-Hilweh clashes عين الحلوة إلى الواجهة مجددا: اشتباكات بين فتح وجند الشام ليلا الأحمد التقى بري والبحث تطرق إلى أوضاع الفلسطينين في لبنان والمنطقة الأمن الفلسطيني بعين الحلوة سلم فلسطينيا على خلفية إشكال الطوارئ اغتيال محمد جنداوي أحد عناصر حركة فتح في مخيم عين الحلوة انفجار قنبلة يدوية قبيل منتصف الليل في مخيم عين الحلوة على الشارع الفوقاني دعوة لمحاضرة عن كيفية الوقاية من سرطان عنق الرحم في صيدا مع أيمن زعطوط عزام الأحمد: ندعم الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية رحلة الربيع إلى إسطنبول مع ليبانيز حلال تورزم (برنامج 4 أو 5 أيام) مطلوب ممرضين وممرضات مع خبرة للعمل Private Nurse مطلوب موظفة ذات خبرة في مجال Social Media & Web Sites لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب بار تندر ومعلم كوكتيل عربي بدوام كامل لمطعم ستار فينيو - المنامة مؤمنة صبحية عيد الأم في مطعم Star Venue مع الفنان علاء زلزلي ـ 29 صورة Negotiation and Communication Skills قتيل وجريحان في الإشكال الذي وقع في مخيم عين الحلوة الشيخ دهشة محاضرا عن بر الأم في الإسلام وعيدها عند الغرب في عين الحلوة - 5 صور مظاهرة حاشدة في صيدا رفضاً لزيادة الضرائب والفساد وسياسة الافقار والتجويع - 40 صورة ويستمر الفوز المظفر بمسابقة البرمجة طلاب الإيمان يمثلون لبنان في التصفية النهائية في الأردن - 4 صور الإنجيلية في صيدا تحتفل بعيد الأم - 23 صورة Ansar Allah deploys forces in Mieh Mieh CV Writing and Job Interviews Practices
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع الأمل السكنيةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشروع الغانم / قياس 210-200
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

الممارسه الجنسية الصحيحة

مقالات من إعداد وتقديم: د. بدر غزاوي - السبت 11 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3133 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


هل تعلم

اعداد د بدر غزاوي

الممارسه الجنسيه الصحيحه

إذا كان المرءُ يرغب في الاستفادة القصوى من حياته الجنسيَّة، فهذه نصائح جنسيَّة تمثِّل وسيلةً جيِّدة للبدء بذلك.

ما دام الشخصُ يتحدَّث مع قَرينه ويُحسِن الاستماع إليه، فهو على الطريق إلى حياةٍ جنسيَّة صحِّية. ومع ذلك، يمكن أن يحتاج حتَّى المتحابُّون إلى بعض الأفكار الجديدة لتحقيق ذلك.

بِناءُ الاستِعداد

يمكن الاتِّفاقُ على فترةٍ من الزمن، مثل أسبوعٍ واحد، يتجنَّب فيها الزَّوجان هزَّات الجِماع أو الجِماع الكامل (الإيلاج) penetrative sex. في البداية، يَتبادل الزَّوجان التَّقبيلَ والعِناق فقط؛ ثمَّ يقومان بالانتقال تدريجياً إلى اللمس والمداعبة مع بعضها البعض، والإحساس بالنَّشوة، أو أيَّة أحاسيس يشعرون بالرضى عنها؛ ولكن مع تَجنُّب تحقيق النشوة الجنسيَّة الكاملة (هزَّة الجِماع). وفي نهاية الأسبوع، يمكن السماحُ لنفسيهما ببلوغ النَّشوة الجنسية والإيلاج.

قد يساعد هذا الأسبوعُ على زيادة الأحاسيس، وتقوية الحواس، باتِّجاه جميع المشاعِر الرَّائعة الأخرى التي يمكن أن يتشاركها الزَّوجان عندَ ممارسة الجِنس.

التَّدليك والتَّمسيد

يمكن أن يساعدَ التدليكُ على ممارسةٍ جنسيَّة عامِرة بالأحاسيس. وكجزءٍ من المداعبة، يبدو من الطُّرق الرائعة البَدءُ بالتدليك ببطء، والاسترخاء لتَبادل الشُّعور بملمس الجلد بين الزَّوجين مع تزايد حدَّة الإثارة الجنسيَّة.

لكن يمكن للتدليك البسيط، الذي لا يؤدِّي إلى الممارسة الجنسيَّة، أن يحقِّق أشياء أخرى في الحياة الجنسية؛ فالتدليكُ غير الجنسي يعزِّز أو يعيد التآلُفَ مع القَرين، ويعمل على الحدِّ من التوتُّر، ويوثِّق العلاقةَ الحميمة بين الزَّوجين. ولكن، إذا كان أحدُ الشَّريكين لا يريد من التَّدليك أن يؤدِّي إلى ممارسة الجنس، فيجب مناقشة ذلك مع الزوج الآخر لتجنُّب أيِّ سوء فهم.

الحواس

يمكن أن تشملَ الممارسةُ الجيِّدة للجنس جميعَ الحواس، وليس اللمس فقط؛ فاستعمالُ زيت معطَّر للتَّدليك، والإضاءة الخافتة للشُّموع، والاستِماع إلى أنفاس القَرين والأصوات التي يُطلقها، كلُّ ذلك قد يكون سبباً في التَّهييج الجنسي. كما أنَّ تذوَّقَ الزوجين لبعضها بعضاً، كما في تبادل القُبلات، يقوم بدورٍ مماثل في الإثارة. ولابأسَ من الجمعُ بين الطعام وممارسة الجنس، كأن يقوم الشَّريكان بإطعام بعضها بعضاً شيئاً لذيذاً، مثل العصير والفراولة.

الهَمس

يمكن أن يساعدَ تبادُل الهمس بين الزوجين على تحقيق المزيد من الإثارةِ الجنسيَّة. ولكن يجب ألاَّ يكونَ ذلك في أثناء المداعبة أو الإيلاج، إنَّما قبلَهما.

قِراءةُ الكتب

هناك العَديدُ من الكتب التي تحتوي على تَمارين وأفكار للمُساعدةِ على تحقيق حياةٍ جنسيَّة مُرضِية، مهما كان عمرُ القارئ وجنسه. ولذلك يمكن الاستعانةُ بهذه الكتب عن الجنس.

تَشارُك التخيُّلات والرغبات

لكلِّ شخصٍ تخيُّلاته ومَذاقه وتفضيلاته الخاصَّة به فيما يتعلَّق بالموضوع الجنسي. لذلك، لابأسَ من الحديث عن كلِّ شيء، بَدءاً من شحمة الأذن إلى الكعبين، ومن مَنبِت الشَّعر إلى الوركين. وإذا كان الزَّوجان يعرفان هذه الإضافات عن بعضهما بعضاً، يمكنهما تحقيق الاستفادة الجنسيَّة القصوى منها.

المحافظةُ على النَّظافة

نتحدَّث هنا عن النظافة العامَّة لدى الزَّوجين، وليس على مستوى مفرط منها؛ فبعضُ العَرَق القليل على الجسم شيءٌ مُحبَّذ في الإثارة الجنسيَّة. ولكن يجب احترام القَرين، والمبادرة إلى الاغتسال كلَّ يوم لمنع الرَّوائح والأنفاس الكريهة.

الاستِرخاء

إنَّ ممارسةَ الزوجين المتحابين للجنس هي واحدة من أجمل تجاربهما وأمتعها في الحياة. وربَّما يكون أفضلُ مستوى من ممارسة الجنس أحياناً هو ما يحدث عِندما لا يشعر الزَّوجان بالقلق من الإخفاق في الإثارة أو تحقيق النَّشوة الجنسية. لذلك، فالاسترخاءُ مع شريك الحياة قد يحقِّق فعلاً جنسياً عظيماً لكلا الزَّوجين.

اخيرا لابد من فهم الهدف الاساسي من الجماع وهو الانجاب وحفظ النوع.وقد قرن الله هذه العمليه بمتعه خاصه كي يستمر نوع البشر والذريه.وهناك نتيجة اخرى مهمه تحصل عند الجماع ولا يعرفها الكثيرون:حيث تم فصح تنفس المراه بعد القذف بالمهبل فتبين ان رائحة الحيوانات المنويه واضحه في التنفس.هذا يعني ان الغشاء المخاطي للمهبل يمتص عصارة قذف الرجل ويدفعا الى الدم حيث تسري في كل انحاء جسمها.والمعروف ان القذف المنوي يحتوي على هرمونات واملاح ومواد وانزيمات تساهم كثيرا في الايض  ورفع مزاج المراه وفي الحفاظ على نضارتها ونضارة وجهها وتحسين الاداء الهرموني في جسدها.لذلك تصبح عملية القذف بالمهبل (وليس خارجه-مايسمى بالسكس المنقطع) ذات اهمية قصوى في الجماع.القذف في الخارج او في الواقي يحرم المراه من كل ايجابيات المحتوى في السائل المنوي ويؤدي غير ذلك الى التعصيب والقلق.

لقد ساهم الطب الحديث في منع الحمل بوسائل متعدده حين لايوجد رغبه في الانجاب، ومنها=الواقي الذكري والمهبلي واللولب والحبوب وربط الانابيب...الا ان الواقي اسوئهم للاسباب التي ذكرناها.من هنا يمكن الاستمتاع بالجماع وبفائدة الحيوانات المنويه دون حمل .

وآخر القول=حذار ان يكون الجماع هدفه متعة الرجل فقط او طريقه لفك الخلاف على أي امر آخر او طريقه لاذلال المراه وتحطيمها بالقوه. على الانسان ان يتفكر دائما في قوله تعالى عن "الموده والرحمه وهنّ لباس لكم وانتم لباس لهنّ وقوله ان جعل منكم ازواجا لتسكنوا اليها وغيرها.كما ان الكنيسه ترفع العلاقه الزوجيه الى مراتب السر الالهي وتجعله رابطا مقدسا.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751162580
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي