بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين لجنة مسجد الهبة تقيم إحتفال إستقبال شهر رمضان في قرية جباليا - 9 صور السعودي رعى حفل العشاء التكريمي للشبكة الرياضية في بلدية صيدا في ختام فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي - 27 صورة مدير ثانوية الإيمان يكرم أسرة الإيمان - 41 صورة صلاح اليوسف حيا إنتصار الأسرى في سجون العدو في معركة الأمعاء الخاوية صالون رولى بتكجي هنأ المسلمين واللبنانيين بشهر رمضان‎ للبيع أو للإيجار شقة مطلة خلف نادي الضباط بلدة العيش المشترك بقسطا تتلألأ بأنوار وزينة رمضان - 29 صورة + فيديو للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة كلمة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان عن شهر رمضان المبارك - 1438هـ الفرقان تقيم محاضرة بعنوان صحتي في رمضان - صورتان مركز رؤية للدراسات والأبحاث يسلم الإعلامي هيثم زعيتر شهادة الدكتوراة الفخرية برنامج دورة تيار المستقبل بكرة القدم على ملعب قياعة برعاية الوادي الأخضر للعقارات‎ إحتفال مدرسة الرشدية بمناسبة شهر رمضان المبارك - 16 صورة برنامج شهر رمضان المبارك في مسجد الشهداء البرنامج الرمضاني في مسجد الروضة دعوة لمعرض الكتاب العربي والإسلامي الثالث عشر في روابي القدس منظمة الشبيبة الفلسطينية ومركز التضامن الإجتماعي-نواة- يحييان ذكرى النكبة 69 - 18 صورة الجماعة الإسلامية إستقبلت الدكتور سامي أبو زهري - 3 صور الإتحاد الأوروبي يدعم وصول ذوي الإعاقة من لاجئي فلسطين إلى التعليم في لبنان - 7 صور مباراة في لعبة كرة القدم لمناسبة عيد المقاومة والتحرير على أرض ملعب صيدا البلدي - 23 صورة + فيديو البزري يُهنئ بحلول شهر رمضان المبارك إعلان عن بدء التسجيل المجاني في دورات التدريب المهني في صيدا‎ بطولة لبنان لفرق السيدات في لعبة كرة الطاولة - 4 صور أبو النايف يستقبل اللواء أبو عرب: للحفاظ على أمن عين الحلوة - صورتان أسامة سعد يستقبل رئيس إتحاد بلديات جزين خليل حرفوش على رأس وفد من الإتحاد - 4 صور
للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةGet a full body was with every wedding dress @ Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

ريان إيعالي: ضحية جديدة من ضحايا العنف الأسري

لبنانيات - السبت 11 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 254 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

تُوفيت الشابة ريان إيعالي (24 عاماً)، أمس، بعد دخولها في غيبوبة منذ نحو شهر بسبب تعرّضها للضرب بحجر على رأسها من قبل زوجها م.ح.
دُفنت الأم لثلاثة أولاد، صبيّان ورضيعة، بعدما مكثت في مُستشفى النيني في طرابلس، ثلاثين يوماً، بقيت في خلالها بغيبوبة تامة. تقول مصادر في المُستشفى إن الضحية عندما وصلت كانت قد دخلت في غيبوبة منذ أكثر من ساعة نتيجة تعرضها للضرب المُبرح على رأسها، فضلاً عن أنه اتضح أنها كانت قد ابتلعت كمية من الرمل، "ما يُثبت أن هناك نيّة من قبل المعتدي بالإجهاز عليها عبر تشديد ضرباته ودكّ رأسها بالأرض".

وبحسب رواية أهل الضحية، فإن الشابة توجهت الى مدخل مقبرة باب الرمل في طرابلس كي تطلب من زوجها مالاً لتسديد تكاليف استشفاء ابنتهم الرضيعة، "فما كان منه إلا أن انهال عليها ضرباً بحجر ضخم على رأسها وتركها وهي تنزف عند مدخل المقبرة قبل أن يتوجه إلى عمله".
تُشير المُعطيات إلى أن الضحية بقيت تنزف لأكثر من ساعة، قبل نقلها إلى مُستشفى مظلوم، ومن ثم إلى مُستشفى النيني، حيث مكثت أيامها الأخيرة هناك.
يقول أخو الضحية في اتصال مع "الأخبار"، إن إجراءات الطلاق بين أخته وزوجها كانت قيد الانتهاء، وإن الفقيدة كانت تمكث منذ فترة عند أهلها بعد طلبها الطلاق من زوجها.
وفق معلومات قوى الأمن الداخلي، فإن الزوج ح.م. توجه إلى صاحب العمل الذي يعمل لديه وأخبره بما فعله بزوجته، فما كان من صاحب المحل إلا أن اتصل بالإسعاف لنقل الزوجة، "لتقوم بعدها شعبة المعلومات بتوقيف الزوج". وأفاد الزوج في خلال التحقيقات الأولية بأنه لم يكن يقصد قتل زوجته، لافتاً إلى أن إشكالاً حصل بينهما على خلفية إعلامه بأنها تريد هجره، الأمر الذي تطور في ما بعد إلى "تضارب" بينهما. لا يزال الزوج المتهم موقوفاً حتى اليوم، وقد أُحيل بتاريخ 5/2/2017، على النيابة العامة الاستئنافية تمهيداً لمحاكمته.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 769813292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي