وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

ريان إيعالي: ضحية جديدة من ضحايا العنف الأسري

لبنانيات - السبت 11 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 371 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

تُوفيت الشابة ريان إيعالي (24 عاماً)، أمس، بعد دخولها في غيبوبة منذ نحو شهر بسبب تعرّضها للضرب بحجر على رأسها من قبل زوجها م.ح.
دُفنت الأم لثلاثة أولاد، صبيّان ورضيعة، بعدما مكثت في مُستشفى النيني في طرابلس، ثلاثين يوماً، بقيت في خلالها بغيبوبة تامة. تقول مصادر في المُستشفى إن الضحية عندما وصلت كانت قد دخلت في غيبوبة منذ أكثر من ساعة نتيجة تعرضها للضرب المُبرح على رأسها، فضلاً عن أنه اتضح أنها كانت قد ابتلعت كمية من الرمل، "ما يُثبت أن هناك نيّة من قبل المعتدي بالإجهاز عليها عبر تشديد ضرباته ودكّ رأسها بالأرض".

وبحسب رواية أهل الضحية، فإن الشابة توجهت الى مدخل مقبرة باب الرمل في طرابلس كي تطلب من زوجها مالاً لتسديد تكاليف استشفاء ابنتهم الرضيعة، "فما كان منه إلا أن انهال عليها ضرباً بحجر ضخم على رأسها وتركها وهي تنزف عند مدخل المقبرة قبل أن يتوجه إلى عمله".
تُشير المُعطيات إلى أن الضحية بقيت تنزف لأكثر من ساعة، قبل نقلها إلى مُستشفى مظلوم، ومن ثم إلى مُستشفى النيني، حيث مكثت أيامها الأخيرة هناك.
يقول أخو الضحية في اتصال مع "الأخبار"، إن إجراءات الطلاق بين أخته وزوجها كانت قيد الانتهاء، وإن الفقيدة كانت تمكث منذ فترة عند أهلها بعد طلبها الطلاق من زوجها.
وفق معلومات قوى الأمن الداخلي، فإن الزوج ح.م. توجه إلى صاحب العمل الذي يعمل لديه وأخبره بما فعله بزوجته، فما كان من صاحب المحل إلا أن اتصل بالإسعاف لنقل الزوجة، "لتقوم بعدها شعبة المعلومات بتوقيف الزوج". وأفاد الزوج في خلال التحقيقات الأولية بأنه لم يكن يقصد قتل زوجته، لافتاً إلى أن إشكالاً حصل بينهما على خلفية إعلامه بأنها تريد هجره، الأمر الذي تطور في ما بعد إلى "تضارب" بينهما. لا يزال الزوج المتهم موقوفاً حتى اليوم، وقد أُحيل بتاريخ 5/2/2017، على النيابة العامة الاستئنافية تمهيداً لمحاكمته.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846836876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي