وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجيش: إزالة البوابات الإلكترونية على مداخل مخيمي عين الحلوة والمية ومية عين الحلوة.. الجيش يزيل البوابات الإلكترونية خليل المتبولي: مَن يراقب ؟! معهد مشمش الفني احتفل بتخريج طلابه للعام الدراسي 2017 - 2018 - صورتان عبد العال: في يوم الشهيد الشيوعي: الحرية تنتزع، لا تعرض بالمزاد و غير صالحة للبيع - 23 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في مهرجان يوم الشهيد - 5 صور نتائج إنتخابات نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان دعوة لمهرجان رياضي بعنوان نركض لأجل القدس الموت يخطف "ماريا" طالبة الحقوق ويكسر قلب عائلتها كوشنر يحرض الفلسطينيين على عباس:صفقة القرن قريبة ما بعد زيارة ميركل: هذا ما سيحصل للاجئين السوريين مساعٍ فلسطينية لردم خلافاتهم وعين الحلوة يتجاوز قطوعا أمنيا من جديد لماذا السائق اللبناني دائماً «معصّب»؟ كلب شارد يهاجم إمرأة سورية وطفلها في النبطية «جنسيتي كرامتي» ضد مرسوم التجنيس "عين الحلوة".. الجيش يزيل البوابات الالكترونية "سارق صيدا" بقبضة المعلومات! ​فن الموزاييك وبصمات إبداع نهى الشامي في صيدا - 22 صورة اصابة فتى بطلق ناري عن طريق الخطأ في مخيم عين الحلوة مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات الانتساب لكافة المراحل
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

شركة كريم تطلق برنامجها الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 404 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تبلغ نسبة القوة العاملة من النساء لدى شركة كريم 26%، وتعادل 8% من نسبة الرجال على مستوى المناصب الإدارية العليا للشركة.

 وتعتمد شركة كريم منهجاً يتسم بالجرأة والشفافية في عملية إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس. لذلك، قررت الشركة الرائدة في مجال حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق الذكي في المنطقة تقليل الفجوة الموجودة بين الجنسين في الشركة، وتعهدت بالتغلب عليها من خلال توظيف النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

 وبمناسبة يوم المرأة العالمي، وكأول مبادرة ضمن العديد من المبادرات الرامية إلى تعزيز تنوع الوظائف بين الجنسين عبر مكاتبها في المنطقة، أعلنت الشركة عن "برنامج كريم الخاص بتمكين المرأة ومشاركتها". وسيركز البرنامج، الذي سيُطلق اليوم، على ضمان تكافؤ فرص العمل والمرونة والشفافية لموظفات كريم، كما سيكون ضمن إطار جهود الشركة في التخلص من التحيز بين الجنسين بحلول نهاية العام.

 وتعليقاً على ذلك، قال عبد الله الياس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للكفاءات: "نظرنا إلى التركيب الوظيفي في الشركة، وأدركنا أنه يجب علينا اتخاذ إجراءات عملية حيال ذلك. نحن نؤيد تماماً المساواة بين الجنسين في أماكن العمل، وعندما أظهرت الإحصاءات لدينا أننا على قدم المساواة مع الأرقام العالمية، وضعنا نصب أعيننا مهمة تحطيم القاعدة السائدة وإحداث تغيير. ومن أجل تحقيق ذلك، سنعمل على تمديد إجازة الأمومة من 45 يوماً إلى 3 أشهر".

 وأضاف: "نحن نفهم أن النساء اللواتي يمتلكن خبرة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات يمثلن حصة صغيرة من مجموع القوى العاملة في المنطقة، وذلك بسبب وجود عدد من العوائق الاجتماعية المرتبطة بالعمل في هذه المجالات، وعدم توفير الدعم الكافي لهن، علاوة على نقص الفرص إلى حد ما. ويمكن أن تلعب الشركات المحلية دوراً كبيراً في تغيير ذلك عن طريق أخذ زمام المبادرة من حيث توليد الفرص المناسبة، وجذب المواهب المناسبة وضمان اندماجهم بالقطاع بشكل فعال. ومن خلال هذا البرنامج وبرامج التوعية الأخرى مثل تمكين الخريجات الجدد في الجامعات، نرغب في أن نكون سباقين في إحداث التغيير، وأن نبقى ملتزمين بإطلاق الطاقات الهائلة من المواهب النسائية في المنطقة وبحلول نهاية عام 2017، تستهدف كريم لتوظيف نسبة أكبر من المهندسات".

 وتابع إلياس قائلاً: "إن الفرصة المهنية في شركة كريم تعني أن يكون الموظف جزءاً من هذه المؤسسة الرائعة التي التزمت بتحقيق نسبة متوازنة بين الجنسين، وهذا هو بالضبط ما نطمح إلى تحقيقه. وسوف يشمل ذلك ساعات عمل مرنة وسياسات مناسبة للموظفات اللواتي يمتلكن عائلات، وذلك بمساعدة البرنامج الذي سيركز على تعزيز مكانة كريم كجهة العمل المفضلة التي لديها فريق عمل يمتاز بالتنوع الكبير ويمتلك حافزاً حقيقياً وشعورا بالانتماء والتفاعل".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847387320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي