تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين سرقة منزل في ريمات جزين رحيل مناضلين من الرعيل الأول: خسارة جسيمة لقضية فلسطين - 17 صورة تكريم السيدة نجلاء مصطفى سعد واختيارها كعضو في مجلس الحكماء في ضيعة قرنعون البترون - 3 صور الدكتور مصطفى عبد الرحمن حجازي ابن صيدا البار ينال شهادة ماستر في العلوم الجراحة وزراعة الأسنان - 10 صور الشعلان يلتقى نائب صيدا والجنوب السيدة بهية الحريري آن الأوان لفحص الإطمئنان حملة مجانية للتوعية والكشف المبكر على سرطان الثدي - 13 صورة الحريري رعت حفل توقيع كتاب نانسي سليم ما وراء الأحلام - 23 صورة شؤون اللاجئين في حماس تبحث مع النائب الحريري أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 5 صور هل يترشّح أحمد الحريري في طرابلس؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة الأمة‎ - صورتان جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل المعزين برحيل عضو قيادتها جمال النمر في صور - 5 صور مطلوب ممرضين وممرضات مع خبرة للعمل Private Nurse للبيع شقة في جادة نبيه بري، قرب مسجد صلاح الدين، طابق رابع، مطلة على البحر، مساحة 145 متر مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة أزمة النفايات تتفاعل: القضاء يتدخل ويستجوب القيمين على المعمل التنظيم الشعبي الناصري يدين محاكمة المقاوم حبيب الشرتوني اللواء أبو عرب يلتقي وفد عصبة الأنصار في مكتبه في عين الحلوة - 3 صور ​للبيع طقم جلوس كامل مع طاولة + طاولة مفردة + طاولة تلفزيون + خزانة مع واجهة زجاجية - 7 صور British ambassador visits Sidon on day off from politics للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير للإيجار شقة سوبر دوليكس مع مطل في الشرحبيل، بناية التجهز والبناء، مساحة 130م - 10 صور البزري: حريق جبل النفايات يُذكرنا بالأزمات البيئية التي مرت بها المدينة سابقاً وزير الأوفاق السابق الدكتور إسماعيل رضوان خلال خطبة الجمعة في مخيم المية ومية - 3 صور حفل إطلاق كتاب صدى القيد في مركز معروف سعد الثقافي - 13 صورة للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية
مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في صور يحي يوم المرأة العالمي بوقفـة تضامنية مع الفلسطينين - 18 صورة

فلسطينيات - الخميس 09 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 273 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/18
2/18
3/18
4/18
5/18
6/18
7/18
8/18
9/18
10/18
11/18
12/18
13/18
14/18
15/18
16/18
17/18
18/18

المصدر/ المكتب الاعلامي للأتحاد العام للمرأة الفلسطينية: 

أحيا الأتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة صوربجنوب لبنان مناسبة الثامن من أذار ـ يـوم المرأة العالمي ، بوقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني والفلسطينيات في الداخل والشتات ، أقامها أمام مقـرالصليب الأحمرالدولي في مدينة صوريـوم الأربعاء 8/3/2017 ، وشارك فيه العشرات من الفلسطينيات المنضويات في أطرالأتحاد العام للمرأة الفلسطينية على مستوى الهيئات القيادية لفرع لبنان  ومسؤولات المناطق والمحليات ، وكادرات العمل التربوي والمجتمعي ، وعضوات الاتحاد ، وحشـد من المجتمع المحلي الأهلي ، وممثلي فصائل منظمة التحرير ولجنة التواصل اللبناني ـ الفلسطيني ، والاتحادات النقابية والجماهيرية واللجان الشعبية الفلسطينية ، وممثلي الصليب الأحمرالدولي.   

ورفعت خلاله الأعلام الفلسطينية ورايات الأتحاد ، وتقدم المشاركين شعاروطني جامع ( في الثامن من اذار ـ يوم المرأة العالمي ... لا للتدمير...لا للقتل والأعدام ... لا للأستيطان والعنصرية ... نعم للثوابت الوطنية ... نعم للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ) كدلالة على تقديم الفلسطينيات الهم الوطني العام على قضاياهن وحقوقهن المطلبية.

البداية : ترحيب بالحضور قدمته عريفة الحفل سهام ابو خروب ووجهت بأسـم القدس والأقصى تحية فلسطينية خالصة للمرأة في كافة أرجاء المعمورة ، وخصت الفلسطينيات جاء تمايز دورهن الريادي الوطني والمجتمعي ، رغم الظروف الصعبة والعصيبة التي تمربها ، وخاطبت ماجدات فلسطين بقولها ( هؤلاء الماجدات ، والعشرات منهن ضحين بأرواحهن ، وقضين على درب الشهادة في سبيـل فلسطين حـرة عربية ، ومنهن معتقلات وأسيرات في السجون الاسرائيلية وآخريات جريحات في ميدان المواجهة .... الـخ) ، وقدمت الخطباء

كلمة الأتحاد العام للمرأة الفلسطينية ألقتها مسؤولـة الاتحاد في منطقة صور المناضلة "عليا زمزم"  فأكدت على مشاركة المرأة أبناء جلدتها بالتعرض لأبشع هجمة عنصرية أستيطانية أستعمادرية أحتلالية أسرائيلية ، ووسط تحد اسرائيلي سافـرللقانون الدولي وشـرعـة حقوق الأنسان وأتفاقية جنيف الرابعة ، بل وأصرارعلى تدمير اي فرصة لتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه ، عملا بقرارات الشرعية الدولية والأتفاقات والمواثيق الدولية ، والثنائية أيضاَ .

واكدت زمـزم على " ان كافة السياسات الأحتلالية من تسعيرللأستيطان ، وسرقة الأراضي والأملاك والقضم والتهويد التدريجي ، وحتى النيل من القدس والمقدسات لن تفلح بنهاية المطاف ، وسيزول الاحتلال ومهما طال الزمن "، ونوهت لدور المرأة في مخيمات الشتات ودورها في مواصلة النضال الوطني والمجتمعي  وخلصت بالتأكيد على جملة من الثوابت وأبـرزهـا :

1 -  توجيه تحية النضال والمحبة  لنساء فلسطين " الصامدات على أرض الوطن        

       والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948" ، وكل مواقع اللجوء والمنافي.

-   الإلتفاف حـول منظمة التحريرالفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وقيادته الشرعية ممثلة بسيادة الرئيس أبو مازن.
-  العمل على اقرار الحقوق المدنية  والاجتماعية ، وتحصين وضع المخيمات على الصعيد السياسي والأمني والأقتصادي.
-  المشاركـة في معارك التصدّي والمواجهة والمقاومة الشعبية ، ضد الإحتلال وسياسته العدوانية ، والتمسك بعروبة القدس ، ووقف التمدد الأستيطاني ، ومصادرة الأرض وهـدم البيـوت.
-  إنهاء الإنقسام الفلسطيني وتوحيد شطري الوطن ، واستعادة الوحدة الوطنية في إطار الشرعية الفلسطينية.
-  مواجهة كل المحاولات الهادفة إلى إيجاد بدائل عن منظمة التحريرالفلسطينية التي أعترف بوجودها العالم عبر نضال طويل  تعمّد بـدم الشهـداء  ومعاناة الأسرى لبلـورة هـويتـه الـوطنية.
-  رفع الحصارالظالم عن اهلنا في قطاع غزة ، وتوفيرالحماية الدولية للشعب الفلسطيني وفقـاَ للقانون الدولي الأنساني وأتفاقيات جنيف.
-  أطلاق سـراح الأسيرات والاسرى الفلسطينين في السجون الأسرائيلية ، وتدويـل فضيتهم.
-  مطالبة الشرعية الدولية ومجلس الأمن الدولي بتطبيق القرارات ذات الصلة بالقضية الفلسطينية ، وفي مقدمها قـرار 194 ، والقرار 2334 ، الذي يدين الأستيطان ويدعـو الى وقفـه ، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها المستمرة بحق شعبنا و تـدويـل قضية الأسـرى وتجـريـم الإعتقـال الإداري.
 - إقـرارمشاريع القوانين التي تكفل حماية كاملة لكافة فئات المجتمع ، وإلغاء كافـة أشكال التمييز ضد المرأة ، مثل  قانون حمايـة الأسـرة مـن العنف ، قانـون العقوبات ، وتعديـل قانـون الأحـوال الشخصية.
 - العمل على تطبيق قـرارالمجلس المركـزي لزيادة تمثيل النساء في مؤسسات دولـة فلسطين ، ومنظمة التحريرالفلسطينية بنسبة لا تقل عن 30%.

بدورهـا عضوة الهيئة الأدارية لفرع الاتحاد في لبنان "زهـرة ربيـع"  تحدثت فعرضت لـدورالاتحاد وكفاح عضواته في شتى المجالات الوطنية والمطلبية ، وتوقفت حيال دوره في تعزيـز قـدرات النساء وتمكينهن،  ليضطلعن بكامل مسؤولياتهن ومشاركتهن في صنع القرار السياسي على المستوى الوطني والمطلبي ، بما في ذلك مشاركتها في مشاريع التمكين الأقتصادي ، وخلصت بتسجيل الأستنكار وأدانة سياسة الأحتلال الاسرائيلي بمنع تنظيم الفعاليات النسوية في القدس المحتلة ، أحياء ليوم المرأة العالمي،  ورأت به فصلا جديدا من فصول العنصرية  والعدوانية على حقوق الفلسطينيات ، وتعديا صارخاَ على حقـوق الأنسان .

ختاماَ  قـام  وفـد مـن ممثلي الاتحاد بتسليم ممثلي الصليب الأحمرالدولي ، وعلى راسهم مسؤولـه في الجنوب السيد " رياض دبـوق " مذكرة بخصوص ممالئة اسرائيل للقانون الدولي ، ومطالبة الشرعية الدولية ، والقوى الديمقراطية ، ومنظمات حقوق الانسان ، بتحمل مسؤولياتهم  ومعاقبة سـلطات الاحتلال على جرائمه.  


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808860296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي