وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة الطيران الإسرائيلي المعادي خرق أجواء صيدا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

نستله الشرق الأوسط تجسد إلتزامها بتطبيق التنوع والشمول: الفرص القيادية متاحة أمام الرجال كما النساء

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 08 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 312 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ Jean Akouri: 

خلال حديث لها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من آذار/ مارس، أكدّت كريستين غيري، مديرة الموارد البشرية لدى نستله الشرق الأوسط أن الشركة  تبقى أقوى وأكثر ابتكاراً وإنتاجيةً عبر ترسيخ قيم التوازن بين الجنسين في مكان العمل، بما يثمر عن التوظيف الأمثل لخبرات ومعارف فريق العمل من الرجال والنساء على حدّ سواء، ومن مختلف الأجيال.

التزام نستله بتحسين مستوى التوازن بين الجنسين احد الركائز الأساسية في مبادرات التنوع والشمول للشركة. فالالتزام لا يعني توزيع الحصص أو إعطاء النساء معاملة خاصة أو امتيازات أكثر، بل يدور حول توفير بيئة عمل مناسبة لضمان أوسع تمثيل ٍ للمواهب المتنوعة على جميع المستويات في الشركة.

وأضافت غيري: "بالنسبة إلينا المعادلة بسيطة: نحن بحاجةٍ إلى مهارات رجال ونساء من مختلف الأجيال والخلفيات لا يسعهم أن ينجحوا حقاً إلاّ في بيئة عمل تسمح لهم بإدارة حياتهم الخاصة بأفضل طريقة. نعرف أنّ الرجال والنساء سيصبحون آباءً وأمهات في مرحلةٍ ما من حياتهم حيث سيحتاجون إلى تحقيق التوازن بين عملهم و واجباتهم العائلية – ولهذا السبب قررنا زيادة مدة فرصة الأمومة والأبوّة واعتمدنا أنظمة تتيح للأمهات والآباء الجدد مزيداً من المرونة لإدارة وقتهم".

إنّ التوازن بين الجنسين لدى نستله الشرق الأوسط مرتبط بعدة مبادرات، بما في ذلك إمكانية العمل من أيٍّ من مكاتب نستله في المنطقة لمدة شهر للآباء والأمهات قبل فرصة الامومة/ الأبوة عندما تحصل الولادة في بلدٍ آخر؛ بالإضافة إلى فرصة أمومة تصل إلى ستة أشهر، ثلاثة منها مدفوعة وثلاثة منها إختياري بدوامٍ جزئي أو غير مدفوعة؛ وفرصة أبوّة من خمسة أيام مع خمسة أيام إضافية إختيارية غير مدفوعة. كما وأن قاعات الرضاعة متوفرة في كلّ قسمٍ من الشركة؛ ناهيك عن نشرات معلومات عن أهمية الرضاعة الطبيعية بالإضافة إلى تأمين بدلٍ مادي لتأمين مضخات حليب يُمنح للأمهات الجدد.

وتمّ الاعلان عن هذا الإلتزام في تقرير نستله في المجتمع للشرق الأوسط في عام 2015 و هو: ”أن نكون شركة تحقق التوازن بين الرجل والمرأة في بيئة العمل عبر التأسيس لظروف داعمة من أجل تحقيق نسب متزايدة سنوياً لعدد الإناث اللاتي يشغلن مواقع إدارية وريادية في نستله“.

كذالك تمّ تدريب جميع المدراء ضمن اطار التوعية والريادة في موضوع التوازن بين الجنسين، وذلك للمساهمة في تجنّب التحيز غير المقصود وتعزيز وجود بيئٍة تحتضن الاختلافات التي يمكن الاستفادة منها في إغناء المسيرة المهنية للأفراد، لحصد فوائد التكامل، والتشجيع على ثقافة أكثر شمولية. وسيتم خلال هذا العام تأمين هذا التدريب لجميع الموظفين. 

وأطلقت الشركة برنامج توجيه الرجال والنساء في عام 2014 ويهدف الى صقل المواهب في داخلها بهدف تشجيع التطور الشخصي وتطور المسيرة المهنية. حتى الساعة، تم توجيه 50% من النساء اللواتي يشغلن مناصب إدارية واللواتي يتمتعن بامكانات وكفاءات عالية.

أدت مبادرة التوازن بين الجنسين حتى الآن لإرتفاع نسبة النساء العاملات في مواقع ادارية لدى  نستله الشرق الأوسط من 16٪ عام 2011 الى 26٪ مع نهاية عام 2016. اضافة لذلك، تشغل حالياً خمس سيدات مناصب إدارية عليا ضمن مجلس الادارة. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837424730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي