وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

بمناسبة يوم المرأة العالمي النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى تكرم كوكبة من المناضلات - 11 صورة

فلسطينيات - الأربعاء 08 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 426 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/11
2/11
3/11
4/11
5/11
6/11
7/11
8/11
9/11
10/11
11/11

المصدر/ النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى: 

أقامت النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى احتفالا تكريميا للمرأة وذلك في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني بمخيم البرج الشمالي،  حضره ممثلون المكاتب النسوية والفصائل الفلسطينية واللجان والمؤسسات وحشد من أمهات وبنات فلسطين في المخيم.

بدأ الاحتفال بالنشيدين ثم الوقوف دقيقة صمت عن ارواح الشهداء، ثم كلمة ترحيبية من الانسة رانية ادريس،  وبعدها قدّم أطفال نادي السلام لوحات فنية من وحي المناسبة.

كلمة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ألقتها السيدة "سهام أبو خروب" فقدمت التحية للمرأة المناضلة ولجميع الشهداء و الشهيدات وأكّدت ان المرأة هي شريكة الرجل في الكفاح ورفيقة دربه في النضال. وأكدت على الاستمرار في الكفاح والنضال الى جانب المرأة الفلسطينية ضد التمييز العنصري الذي تتعرض له المرأة بشكل عام والمراة الفلسطينية بشكل خاص.

ثم ألقت مسؤولة الملف الاجتماعي لاقليم جبل عامل في حركة أمل السيدة "رجاء حسان" كلمة وجهت فيها التحية للمرأة الفلسطينية والمرأة اللبنانية ، وتحدثت عن الدور الذي تلعبه المرأة في شتى الميادين وبناء المجتمعات، مؤكدة على ان المرأة الفلسطينية داخل فلسطين وخارجها أكلت مما زرعت ولبست مما صنعت وقاومت وصمدت بوجه الحرمان والحروب والمجازر وجاهدت واستشهدت واعتقلت، لانها صاحبة قضية مقدسة. هذا ودعت "حسان" الى ضرورة تحويل 8 آذار الى محطة انتقالية متطورة نخص بها تكريم المرأة بالفعل، لا تكريما صوريا ونظريا، بحيث يتم وضع أجندة عمل سنوية لتقييم الانجازات والخطوات اللاحقة. وفي ختام كلمتها أكدت على توأمة النضال بين المرأة الفلسطينية والمرأة اللبنانية من اجل رفع الظلم عن المرأة.

كلمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى ألقتها مسؤولتها في المخيم الانسة" دينا رميلي":

عرضت فيها لنضالات المرأة الفلسطينية على مدار مسيرة النضال الفلسطيني ، وحيت دورها الطليعي في الوطن المحتل حيث احتلت الدور المتقدم في مقاومة الاحتلال وفي الشتات حيث صمدت وقاومت وتحملت كل الصعاب في مواجهة المعاناة والاعتداءات وكل اشكال الحرمان والحروب.

وطالبت الحكومة اللبنانية بإقرار الحقوق الإنسانية للشعب الفلسطيني في لبنان وفي مقدمتها تشريع قوانين تضمن حق العمل والتملك وتسريع اعمار مخيم نهر البارد.  ودعت إلى وقف التعامل مع الملف الفلسطيني في لبنان من الناحية الأمنية ، مطالبة بفتح حوار فلسطيني – لبناني  يناقش الملف الفلسطيني بكل جوانبه ، وأكدت على إن الشعب الفلسطيني متمسك بحقه في العودة إلى الديار والممتلكات تطبيقاً للقرار 194 نقيضاً لكل مشاريع التوطين والتهجير المرفوضة فلسطينياً . كما طالبت وكالة الغوث الانروا بوقف تقليصاتها والعمل على تحسين خدماتها لشعبنا الفلسطيني في لبنان.

وفي الختام  جرى تكريم السيدة رجاء عبد الله حسّان مسؤولة الملف الاجتماعي في حركة أمل لأقليم جبل عامل.  كما تم تكريم  15 مناضلة من مختلف المنظمات الفلسطينية وهم :

سهام يوسف أبو خروب – سميرة عبدو الامين – سميرة احمد الجمعة – زعيلة محمد بشير – هناء فوزي أحمد – هدى علي احمد – غادة شحادة الفريج – كوثر عبد الملك ابراهيم – دنيا محمد اليونس – سميرة نهار خدوج – فاطمة محمد كيلاني – فدوى علي المغربي – زهية حسن سليمان – ثنية منهل فريج

حيث منحت  النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى كل منهم وسام تقدير.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837974236
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي