بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تكريم أمهات وجدّات كورال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 32 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة أمل ويعزي الرئيس بري‎ ـ 6 صور البزري يلتقي منسق هيئة قضاء صيدا الزهراني في التيار الوطني الحر - صورتان حزب الله استقبل قيادة التنظيم الشعبي الناصري - 3 صور نشاطات فنية لتلامذة مدرسة صيدا الوطنية لمناسبة عيد الطفل - 54 صورة القوة المشتركة في عين الحلوة في مخاض... ولادة طبيعية دون اللجوء إلى عملية قيصرية القوى الإسلامية تعقد إجتماعها الدوري: للمحافظة على أمن مخيم عين الحلوة - صورتان إحتفالات البيت السعيد بعيد الأم والطفل - 27 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي نعى النقيب البعلبكي وتقدم بالتعزية إلى عائلته والأسرة الإعلامية بوفاته كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته - 43 صورة يوم طبي مجاني للنازحيين السوريين وفلسطينيي سوريا في عيادة البنيان صباحا ومساءا - صورتان خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017 بهجة يدخلها طلاب الإيمان إلى قلوب الأمهات - 10 صور لمناسبة عيد الطفل الهيئة النسائية الشعبية تقدم الهدايا لتلاميذ مدرسة ناتاشا سعد - 17 صورة مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في صيدا المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان يعزز مكافحة المخدرات بالرياضة - 3 صور جمعية بادري: الفطورالسنوي بمناسبة عيد الأم - 54 صورة إندلاع حريق في محل للميكانيك في المدينة الصناعية الجديدة بصيدا روضات الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا تحي مناسبة يوم الطفل - 40 صورة الفرقان تستقبل وفد من جمعية ساعد الرحمة الخيرية – لبنان - 4 صور للبيع شقة روف طابق ثاني مع مطل رائع في آخر مجدليون بـ 60,000 دولار - 5 صور بسام حمود على الفايسبوك: عيب يا دولة! حركة «أنصار الله» تعلن تسلّم أمن «المية ومية».. ومصادر تستغرب التوقيت! أرملة تتعرّض للضرب المبرح في عدلون!
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200مشاريع الأمل السكنيةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غالية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

بيان فرع الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان بمناسبة يوم المرأة العالمي‎ - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 08 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 187 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/2
2/2

المصدر/ الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان: 

تمر علينا مناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي على امتداد أرض الوطن والشتات، والمنافي ،والمرأة الفلسطينية كما الشعب الفلسطيني تتعرض لأبشع هجمة عنصرية إستيطانية، إستعمارية، إحتلالية، في تحدٍ سافر للقانون الدولي وشرعية حقوق الإنسان، واتفاقية جنيف الرابعة ، لتدمير أي فرصة تُمكِن الشعب الفلسطيني من تحقيق أهدافه بالعودة،  وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية  المستقلة وعاصمتها القدس.

ومع فجر كل يوم جديد تتصدى المرأة الفلسطينية  الى جانب شعبها للسياسات العدوانية الإسرائيلية التي تزداد عنصرية وهمجية في تهجير الفلسطينيين، بغية ايجاد واقع ديمغرافي يناسبها ويمكنها من الإستيلاء على بيوتهم وممتلكاتهم ، لصالح قطعان المستوطنين، إضافة إلى تهويد معالم القدس وطمس هويتها العربية بهدف خلق أغلبية يهودية،  اذ تتمادى اسرائيل في غيّها باصدار مشاريع قرارات ملفقة لمصادرة الارض ،وضم الكتل الاستيطانية للكيان الصهيوني . كما لم يعد أبناء الشعب الفلسطيني داخل الخط الأخضر بمنأى عن عدوانهم وعنصريتهم في محاولة لتهجيرهم، ناهيك عن تشديد الحصار على أهلنا في قطاع غزة والتهديد الدائم بشن حروب جديدة ، في ظل صمت وتخاذل دولي وإقليمي خطير.

أما على صعيد المرأة الفلسطينية في الوطن والشتات ومن موقعها التاريخي في النضال ما زالت تواصل نضالها الوطني والإجتماعي،  بما يضمن لها المشاركة الفاعلة حتى تكون قادرة ومؤثرة على تشكيل أدوات ضغط ، لتفعيل دورها للدفاع عن حقوقها والإرتقاء بوضعها في عملية التنمية الشاملة، وفي مواقع صنع القرار في مجتمع ديمقراطي تسوده المساواة والعدالة الإجتماعية، وتكافؤ الفرص.

وفي مناسبة الثامن من آذار يؤكد الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية على توجيه تحية النضال والمحبة  لنساء فلسطين الصامدات على أرض الوطن والاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، وكل مواقع اللجوء والمنافي.  وندعو لإحياء يوم المرأة العالمي بالتأكيد على:

 الإلتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وقيادته الشرعية ممثلة بسيادة الرئيس أبو مازن.
العمل على اقرار الحقوق المدنية والاجتماعية وتحصين وضع المخيمات على الصعيد السياسي والامني والاقتصادي.
المشاركة في معارك التصدّي والمواجهة والمقاومة الشعبية ، ضد الإحتلال وسياسته العدوانية والتمسك بعروبة القدس،ووقف التمدد الاستيطاني ، ومصادرة الارض وهدم البيوت.
إنهاء الإنقسام الفلسطيني وتوحيد شطري الوطن، واستعادة الوحدة الوطنية في إطار الشرعية الفلسطينية.
مواجهة كل المحاولات الهادفة إلى إيجاد بدائل عن منظمة التحرير الفلسطينية التي اعترف بوجودها العالم  عبر نضال طويل  تعمّد بدم الشهداء ومعاناة الأسرى لبلورة هويته الوطنية.
رفع الحصار الظالم عن اهلنا في قطاع غزة وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وفقا" للقانون الدولي الانساني واتفاقيات جنيف.
اطلاق سراح الاسيرات والاسرة الفلسطينين في السجون الاسرائيلية وتدويل فضيتهم
مطالبة الشرعية الدولية ومجلس الأمن الدولي بتطبيق القرارات ذات الصلة بالقضية الفلسطينية وفي مقدمها قرار 194 والقرار 2334 الذي يدين الاستيطان ويدعو الى وقفه ، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها المستمرة بحق شعبنا و تدويل قضية الأسرى وتجريم الإعتقال الإداري.
إقرار مشاريع القوانين التي تكفل حماية كاملة لكافة فئات المجتمع، وإلغاء كافة أشكال التمييز ضد المرأة، مثل  قانون حماية الاسرة من العنف ،قانون العقوبات، وتعديل قانون الاحوال الشخصية.
العمل على تطبيق قرار المجلس المركزي لزيادة تمثيل النساء في مؤسسات دولة فلسطين، ومنظمة التحرير الفلسطينية بنسبة لا تقل عن 30 %.

المجد والخلود لشهيداتنا وشهدائنا،

الحرية لأسيراتنا وأسرانا الأبطال

التحية كل التحية للمرأة اللبنانية والمرأة العربية ونساء العالم

وإننا لعائدون.....



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 750758663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي