وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"قولي يا صيدا من قلبك انتي مين"!! اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 54 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

رقائق الحبوب الكاملة لفطور متوازن وغني بالعناصر الغذائية اللازمة من الألياف والمعادن - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 08 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 399 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ Jean Akouri: 

هل أنت أو أحد افراد عائلتك من الأشخاص الذين يتمتعون بإنتظام بتناول طبق مغذي ولذيذ من رقائق الحبوب للحصول على الطاقة الصباحية؟ إذا كان الأمر كذلك، عيد رقائق حبوب سعيد! تم إنشاء يوم رقائق الحبوب في 7 مارس لتسليط الضوء على هذه الوجبة المفضلة للفطور التي تمنحك حل لذيذ ومفيد.

ما أهمية طبق من رقائق الفطور؟
هناك العديد من الأسباب لحب رقائق الحبوب! فخياراتها عديدة وتلبي إحتياجات الأشخاص الأكثر إنتقائية في الطعام،  لكن من المهم أن تتطلعي على المعلومات الغذائية لاختيار المننتج الذي يحتوي على الحبوب الكاملة كمكون أول وأساسي. عند مقارنة رقائق الفطور مع  خيارات الإفطار التقليدية، فالاولى توفر كمية أكبر من الحبوب الكاملة، والألياف والفيتامينات والمعادن مثل الحديد والكلسيوم  والفيتامينات د و ب، والأقل من الدهون والدهون المشبعة والصوديوم ما يجعلها الخيار اللأمثل للحصول على  وجبة صحية ومتكاملة على مائدة الفطور.
هل كنت تعلم؟
يتفق خبراء التغذية على مستوى العالم أن الفطور هو أهم وجبة في اليوم ورقائق الفطور تساعد على تناول وجبة الفطور بشكل منتظم للكبار والصغار على حد سواء.  
إذا كنت تتخطين وجبة الفطور بسبب ضيق الوقت،حاولي أن تستغرقي بضع دقائق إضافية لتعويد نفسك على بدء يومك بعادة جيدة مع روتين وجبة الفطور الصحية. ومن الجدير بالذكر أن نوعية الفطور الذي تتناولينه أنت وأطفالك لا تقل أهمية عن انتظامه.

وأما بالنسبة للأطفال بعمر المدرسة، تبين البحوث أن أهم العناصر الغذائية اللازمة للنمو الصحي يمكن الحصول عليه بسهولة من خلال وجبة فطور متوازنة.

ما هي وجبة الفطور المتوازنة؟     

تحتوي وجبة الفطور المغذية والمتوازنة المثلى على الكربوهيدرات المعقدة والبروتين. فكري في الحبوب، بالإضافة إلى منتجات الحليب والفواكه.

كوني لقدوة لأطفالك من خلال تناولك وجبة فطور صحية ومتوازنة وبالتالي الإمتثال بعادات غذائية سليمة ونمط حياة صحي.

من الجدير بالذكر، أن الفطور المتوازن والصحي يمكنه توفير ما يصل إلى ثلث اللإحتياجات الغذائية اليومية لك ولعائلتك ومثال على ذلك قد يكون الفطورطبق من الحبوب الكاملة مع حليب نصف منزوع الدسم وحصة فاكهة.

ان وجبة الفطور المتوازنة تساهم في نمو الأطفال السليم من خلال:  
• تعزيز تركيزهم من خلال توفير التغذية الأساسية التي تساعدهم على التعلم والدراسة بشكل أفضل.
• أداء بدني أفضل بعد تناول وجبة الإفطار التي تزودهم بالمزيد من الطاقة .
• تحسن في السلوكية والمزاجية، فالأطفال لديهم تركيز أفضل عندما لا يشعرون بالتعب أو الجوع.

هل تفكرين في كيفية الإحتفال بيوم الحبوب؟ الجواب بسيط - تمتعي بها وحاولي إيجاد شيء جديد لتناوله معها. هل جربتها مع الزبادي بدلاً من الحليب؟ ماذا عن تناول رقائق حبوب الإفطار؟ يمكنك إعداد مختلف وصفات رقائق الحبوب مضافاً إليها الفاكهة المفضلة لديك وتشكيلة من المكسرات! تمتعي بإرتجال الوصفات مع أطفالك للإحتفال بيوم الحبوب!

هل كنت تعلم؟

كيف يمكنك تمييز الحبوب الكاملة؟

قد تحتارين عند اختيار الحبوب الكاملة في بعض الأحيان، لكن أفضل طريقة لمعرفة إذا كان المنتج مصنوع من الحبوب الكاملة هو تفقد معلومات المنتج والشعار والقائمة الغذائية. يجب البحث عن كلمة "كامل" (whole) في قائمة المكونات. وكلما كانت نسبة الحبوب الكاملة أكبر في المنتج كلما كان تصنيفها في القائمة أعلى. يمكنك أيضاً البحث عن علامة (الصح) الخضراء التي تدل على أن المنتج مصنوع من الحبوب الكاملة.

أساطير وحقائق

هل الحبوب المتعددة هي نفسها الحبوب الكاملة؟

إن المصطلحات المستعملة مثل البنّي، العضوي، القمح المقشور، غني بالألياف، الحبوب المتعددة لا تعني بالضرورة حبوب كاملة. تحتوي الحبوب الكاملة على أجزاء الحبوب الثلاثة بينما تحتوي الحبوب المتعددة على عدة أنواع من الحبوب، وعادة ما تكون مكررة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836865368
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي