وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة الطيران الإسرائيلي المعادي خرق أجواء صيدا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الحزب الشيوعي اللبناني يسقبل وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 05 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 428 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3
 

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مسؤول العلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني عمر الديب  وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة في مقر الحزب الشيوعي اللبناني في  في الوتوات في حضور عضو اللجنة المركزية للحزب احمد داغر ..

واستعرض الطرفان خلال اللقاء الأوضاع السياسية في المنطقة  وفلسطين ومواجهة التحديات والمخاطر التي تبرز بشكل أكبر من خلال سياسات العدو الاسرائيلي المتمادية في مصادرة الأراضي والاستيطان وتهويد القدس .

واكد الطرفان على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والحفاظ على المشروع الوطني وحماية منظمة التحرير الفلسطينية من خلال مشاركة الجميع في تطوير وتفعيل مؤسساتها والتمسك بخيار الانتفاضة  والمقاومة في مواجهة الاحتلال والعدوان والاستيطان الصهيوني .

ورأى الطرفان ان الهجمة الامبريالية والصهيونية هي التي تشعل حالة الحروب الداخلية والحروب المذهبية والطائفية التي تعيشها المنطقة، لذلك لا بد من أن نعمل كقوى تقدمية ويسارية وقومية عربية لنشكيل الجبهة العربية للمواجهة  من أجل اعادة البوصلة باتجاه فلسطين وهنا تكمن المعركة الحقيقة.

 ودعا الطرفان الى معالجة الوضع الذي يعيشه مخيم عين الحلوة  والحفاظ على الامن والاستقرار ومسيرة السلم الاهلي في لبنان ، واجتثاث اي ظاهرة تحاول العبث بالامن الداخلي في المخيمات ، وهذا يستدعي موقف فلسطيني موحد من أجل معالجة الوضع الذي يعيشه المخيم، باعتبار المخيمات ترمز لحق العودة وتمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودةالى دياره ، مؤكدين   على أهمية النظر بالحقوق المدنية والانسانية للشعب الفلسطيني في لبنان، مشددين على متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني .

وشدد الطرفان على العلاقات التي تربط بين الجبهة والحزب الشيوعي والاحزاب الوطنية في لبنان، مؤكدين على تعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

كما تمنى المجتمعون ان تشكل ندوة تونس لليسار العربي حالة استنهاض للقوى اليسارية العربية لمواجهة المخططات الامبريالية والصهيونية واعادة البوصلة لفلسطين .

وتوجه المجتمعون بالتحية للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، والى روح الشهيد القائد ابو العباس امين عام جبهة التحرير الفلسطينية في الذكرى الثالثة عشرة لرحيله.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837424860
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي