وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الحزب الشيوعي اللبناني يسقبل وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 05 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 449 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مسؤول العلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني عمر الديب  وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة في مقر الحزب الشيوعي اللبناني في  في الوتوات في حضور عضو اللجنة المركزية للحزب احمد داغر ..

واستعرض الطرفان خلال اللقاء الأوضاع السياسية في المنطقة  وفلسطين ومواجهة التحديات والمخاطر التي تبرز بشكل أكبر من خلال سياسات العدو الاسرائيلي المتمادية في مصادرة الأراضي والاستيطان وتهويد القدس .

واكد الطرفان على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والحفاظ على المشروع الوطني وحماية منظمة التحرير الفلسطينية من خلال مشاركة الجميع في تطوير وتفعيل مؤسساتها والتمسك بخيار الانتفاضة  والمقاومة في مواجهة الاحتلال والعدوان والاستيطان الصهيوني .

ورأى الطرفان ان الهجمة الامبريالية والصهيونية هي التي تشعل حالة الحروب الداخلية والحروب المذهبية والطائفية التي تعيشها المنطقة، لذلك لا بد من أن نعمل كقوى تقدمية ويسارية وقومية عربية لنشكيل الجبهة العربية للمواجهة  من أجل اعادة البوصلة باتجاه فلسطين وهنا تكمن المعركة الحقيقة.

 ودعا الطرفان الى معالجة الوضع الذي يعيشه مخيم عين الحلوة  والحفاظ على الامن والاستقرار ومسيرة السلم الاهلي في لبنان ، واجتثاث اي ظاهرة تحاول العبث بالامن الداخلي في المخيمات ، وهذا يستدعي موقف فلسطيني موحد من أجل معالجة الوضع الذي يعيشه المخيم، باعتبار المخيمات ترمز لحق العودة وتمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودةالى دياره ، مؤكدين   على أهمية النظر بالحقوق المدنية والانسانية للشعب الفلسطيني في لبنان، مشددين على متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني .

وشدد الطرفان على العلاقات التي تربط بين الجبهة والحزب الشيوعي والاحزاب الوطنية في لبنان، مؤكدين على تعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

كما تمنى المجتمعون ان تشكل ندوة تونس لليسار العربي حالة استنهاض للقوى اليسارية العربية لمواجهة المخططات الامبريالية والصهيونية واعادة البوصلة لفلسطين .

وتوجه المجتمعون بالتحية للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، والى روح الشهيد القائد ابو العباس امين عام جبهة التحرير الفلسطينية في الذكرى الثالثة عشرة لرحيله.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846368310
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي