وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي الوزير قانصور وتقدم درعاً تقديريا من الجبهة - صورتان

فلسطينيات - الجمعة 03 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 400 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 قانصو: المسألة الفلسطينية بالنسبة للحزب هي جوهر القضية القومية

الجمعة: اكد على العلاقة المميزة بين الجبهة والحزب السوري القومي الاجتماعي

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

إستقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير علي قانصو بحضور عميد الإعلام معن حمية ومنفذ عام صور د. محمود أبو خليل، وفداً من جبهة التحرير الفلسطينيّة برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة، وعضوية أبو جهاد علي، وأبو محمد خالد وحسن عباس حيث بحث الطرفان التطورات الراهنة.

وقد نقل الجمعة تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف و قيادة الجبهة و توجه بالتحية الى روح رمز القومية العربية انطون سعادة و اكد على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية و التمسك بخيار الانتفاضة و المقاومة في مواجهة المشاريع الاميركية و الصهيونية ... و لفت الى ما يجري في مخيم عين الحلوة يستهدف المشروع الوطني وحق العودة مما يتطلب استنهاض دور كافة الفصائل والقوى لانهاء هذه الحالة الشاذة التي تحاول الاساءة لنضال شعبنا الفلسطيني ، لافتا الى أوضاع الفلسطينيين ومعاناتهم في لبنان، وضرورة حصولهم على الحقوق الانسانية والاجتماعية، باعتبارها حقوقا مشروعة تعزز تمسك الفلسطينيين بحق العودة إلى أرضهم.

واكد الجمعة على وحدة الصف و تعزيز العلاقات المميزة بين الشعبين اللبناني و الفلسطيني مشددا على العلاقة المميزة بين الجبهة و الحزب السوري القومي الاجتماعي داعيا الى وحدة القومي العربي. من خلال تشكيل جبهة شعبية عربية لانه لا خيار سوى مواجهة المشاريع الصهيونية و الاميركية الا بالمقاومة .

وثمن الجمعة دور الحزب السوري القومي ومواقف معالي الوزير علي قانصو بدعم.حقوق الشعب الفلسطيني ونضاله ومقاومته وونضاله من اجل توفير الحقوق المدنية والاجتماعي للشعب الفلسطيني.

ونبّه قانصو إلى أنّ العدوّ الصهيوني يتربّص بلبنان، كما الإرهاب، ما يحتّم خلق بيئة لبنانية مستقرّة، من خلالها تتمكّن الدولة بأجهزتها كلّها من مواجهة التحدّيات والأخطار.

واشار الى أهمية تمسّك الفلسطينيين بحق العودة والتحرير، وأن تدعم الدول العربية نضال الفلسطينيين وانتفاضتهم ضدّ الاحتلال والعدوان والاستيطان والتهويد.

ودان ، نهج التطبيع مع العدو الصهيوني، داعيا الدول التي تسير في هذا الركب إلى أن تتوقف عن سلوك مسارات التطبيع التي تضر بالحق، وأن تدعم الفلسطينيين في كفاحهم ونضالهم من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين، لافتا الى المصاعب التي يواجهها الفلسطينيون في المخيمات، وتفاقم أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية، وضرورة توفير الحقوق المدنية والاجتماعية لهم، والضغط على الأونروا من أجل توفير التقديمات كافة إلى أبناء المخيمات.

وأكد قانصو أنّ هناك دولاً ترعى هذا الإرهاب، لأنه لا يتناقض مع مشاريعها التقسيمية التفتيتية، ولا يتعارض مع سياساتها الاستعمارية، ما يدفع إلى الاعتقاد بأن لا حلول سياسية قريبة، ما يجعل الركون إلى خيار مواجهة الإرهاب ودفع أخطاره وإجرامه باعتباره خياراً أساسياً واستراتيجياً، خصوصاً في سورية والعراق.

وشدد قانصو على أهمية تحصين المخيمات الفلسطينية بما يعزز أمنها واستقرارها، وتعزيز التنسيق الكامل مع أجهزة الدولة اللبنانية العسكرية والأمنية، لمواجهة أية محاولات تستهدف أمن المخيمات والجوار.

وقال قانصو أنّ المسألة الفلسطينية بالنسبة للحزب السوري القومي الاجتماعي هي جوهر القضية القومية، وهذا يحتّم علينا موقفاً صريحاً وواضحاً وثابتاً، منطلقه ثوابت النضال والمقاومة في مواجهة الاحتلال ومخطّطات التهويد ومشاريع الاستيطان وتصفية المسألة الفلسطينية  ،مؤكداُ حرص الحزب القومي على تحصين البيت الفلسطيني من خلال وحدة القوى والفصائل الفلسطينية كافة، وإعادة الاعتبار لخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال والعدوان.

واضاف قانصو أننا في الحزب قدّمنا مشروع قانون بخصوص، الحقوق المدنية والاجتماعية الى مجلس النواب ، وهناك مسؤولية على السلطة الفلسطينيّة وكل القوى إيلاء اهتمام للمخيمات، وصولاً إلى تلبية حاجات سكان المخيمات وقطع دابر الإرهاب والتطرف فيها.

وفي نهاية اللقاء قدّم وفد الجبهة درعاً تقديرية لرئيس الحزب قانصو.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847490170
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي