وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Erasmus + Information Day دعوة إلى وقفة تضامنية مع القدس في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا خوري رعى احتفالاً ميلادياً في الليسيه سان نيقولا عين المير - 23 صورة بهية الحريري في اجتماع موسع للفصائل والتحالف والقوى الاسلامية في مجدليون تحول تضامنياً مع القدس: لتحويل الموقف من القرار الأميركي من قوة رفض الى قوة ضغط عربية ودولية لإلغائه - 14 صورة مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب اوقف مروج مخدرات ومتعاطين في صيدا 3 injured in fire at Chouf gas plant رندة بري تكرم طلاب نادي فوربي على نتائجهم الباهرة في بطولة قطر الدولية - 19 صورة بسام حمود: قرار ترامب ناتج عن تواطؤ الأنظمة العربية بعد أن تعرت من ورقة التوت التي تتوارى خلفها إرجاء جلسة الجمعية العمومية العادية لنقابة محرري الصحافة اللبنانية لعدم اكتمال النصاب دعوة لاعتصام تضامني مع القدس يوم الخميس في مستشفى صيدا الحكومي السعودي والسكرتير الأول في السفارة اليابانية إفتتحا مؤسسات صغيرة مهنية وحرفية في صيدا القديمة بعد إعادة تأهيلها بتمويل ياباني - 5 صور أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب حركة حماس في مخيم عين الحلوة تنظم محاضرة عن القدس ومخاطر قرار الإدارة الأمريكية - 4 صور البزري يستقبل وفد التيار الوطني الحر هيئة قضاء، صيدا - الزهراني برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP: زيارة وفد السفارة اليابانية للمنازل والمحال المؤهلة في صيدا القديمة - 4 صور ورشة عمل عن ضريبة الدخل اللبنانية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 25 صورة وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة الرعاية بالتعاون مع قطر الخيرية تنفذ حملة الشتاء لدعم 1000يتيم في لبنان - 31 صورة دعوة لندوة حوارية حول اليمن بين الحرب الأهلية والتدخلات الخارجية في مقر تيار المستقبل في صيدا حركة فتح تستكملُ جولتها على الفعاليات الروحية في مدينة صيدا - 3 صور تشكيلة جديدة ومميزة وصلت عند Barik Jewelry في صيدا بمناسبة الأعياد ​مطلوب موظفة لمركز لطب الأسنان في صيدا حاصلة على شهادة Biology or Bio-Chemistry حريق في شركة لتعبئة الغاز في سبلين وفد من حركة فتح قدم للشيخ حسام العيلاني درع القدس محاضرة كيفية التعامل مع المسائل الرياضية وطرق التفكير بها في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 11 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامن مع القدس - 10 صور
للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
4B Academy Tennis

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي الوزير قانصور وتقدم درعاً تقديريا من الجبهة - صورتان

فلسطينيات - الجمعة 03 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 358 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

 قانصو: المسألة الفلسطينية بالنسبة للحزب هي جوهر القضية القومية

الجمعة: اكد على العلاقة المميزة بين الجبهة والحزب السوري القومي الاجتماعي

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

إستقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير علي قانصو بحضور عميد الإعلام معن حمية ومنفذ عام صور د. محمود أبو خليل، وفداً من جبهة التحرير الفلسطينيّة برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة، وعضوية أبو جهاد علي، وأبو محمد خالد وحسن عباس حيث بحث الطرفان التطورات الراهنة.

وقد نقل الجمعة تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف و قيادة الجبهة و توجه بالتحية الى روح رمز القومية العربية انطون سعادة و اكد على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية و التمسك بخيار الانتفاضة و المقاومة في مواجهة المشاريع الاميركية و الصهيونية ... و لفت الى ما يجري في مخيم عين الحلوة يستهدف المشروع الوطني وحق العودة مما يتطلب استنهاض دور كافة الفصائل والقوى لانهاء هذه الحالة الشاذة التي تحاول الاساءة لنضال شعبنا الفلسطيني ، لافتا الى أوضاع الفلسطينيين ومعاناتهم في لبنان، وضرورة حصولهم على الحقوق الانسانية والاجتماعية، باعتبارها حقوقا مشروعة تعزز تمسك الفلسطينيين بحق العودة إلى أرضهم.

واكد الجمعة على وحدة الصف و تعزيز العلاقات المميزة بين الشعبين اللبناني و الفلسطيني مشددا على العلاقة المميزة بين الجبهة و الحزب السوري القومي الاجتماعي داعيا الى وحدة القومي العربي. من خلال تشكيل جبهة شعبية عربية لانه لا خيار سوى مواجهة المشاريع الصهيونية و الاميركية الا بالمقاومة .

وثمن الجمعة دور الحزب السوري القومي ومواقف معالي الوزير علي قانصو بدعم.حقوق الشعب الفلسطيني ونضاله ومقاومته وونضاله من اجل توفير الحقوق المدنية والاجتماعي للشعب الفلسطيني.

ونبّه قانصو إلى أنّ العدوّ الصهيوني يتربّص بلبنان، كما الإرهاب، ما يحتّم خلق بيئة لبنانية مستقرّة، من خلالها تتمكّن الدولة بأجهزتها كلّها من مواجهة التحدّيات والأخطار.

واشار الى أهمية تمسّك الفلسطينيين بحق العودة والتحرير، وأن تدعم الدول العربية نضال الفلسطينيين وانتفاضتهم ضدّ الاحتلال والعدوان والاستيطان والتهويد.

ودان ، نهج التطبيع مع العدو الصهيوني، داعيا الدول التي تسير في هذا الركب إلى أن تتوقف عن سلوك مسارات التطبيع التي تضر بالحق، وأن تدعم الفلسطينيين في كفاحهم ونضالهم من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين، لافتا الى المصاعب التي يواجهها الفلسطينيون في المخيمات، وتفاقم أوضاعهم الاقتصادية والمعيشية، وضرورة توفير الحقوق المدنية والاجتماعية لهم، والضغط على الأونروا من أجل توفير التقديمات كافة إلى أبناء المخيمات.

وأكد قانصو أنّ هناك دولاً ترعى هذا الإرهاب، لأنه لا يتناقض مع مشاريعها التقسيمية التفتيتية، ولا يتعارض مع سياساتها الاستعمارية، ما يدفع إلى الاعتقاد بأن لا حلول سياسية قريبة، ما يجعل الركون إلى خيار مواجهة الإرهاب ودفع أخطاره وإجرامه باعتباره خياراً أساسياً واستراتيجياً، خصوصاً في سورية والعراق.

وشدد قانصو على أهمية تحصين المخيمات الفلسطينية بما يعزز أمنها واستقرارها، وتعزيز التنسيق الكامل مع أجهزة الدولة اللبنانية العسكرية والأمنية، لمواجهة أية محاولات تستهدف أمن المخيمات والجوار.

وقال قانصو أنّ المسألة الفلسطينية بالنسبة للحزب السوري القومي الاجتماعي هي جوهر القضية القومية، وهذا يحتّم علينا موقفاً صريحاً وواضحاً وثابتاً، منطلقه ثوابت النضال والمقاومة في مواجهة الاحتلال ومخطّطات التهويد ومشاريع الاستيطان وتصفية المسألة الفلسطينية  ،مؤكداُ حرص الحزب القومي على تحصين البيت الفلسطيني من خلال وحدة القوى والفصائل الفلسطينية كافة، وإعادة الاعتبار لخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال والعدوان.

واضاف قانصو أننا في الحزب قدّمنا مشروع قانون بخصوص، الحقوق المدنية والاجتماعية الى مجلس النواب ، وهناك مسؤولية على السلطة الفلسطينيّة وكل القوى إيلاء اهتمام للمخيمات، وصولاً إلى تلبية حاجات سكان المخيمات وقطع دابر الإرهاب والتطرف فيها.

وفي نهاية اللقاء قدّم وفد الجبهة درعاً تقديرية لرئيس الحزب قانصو.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817270750
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار