تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بدء انتشار القوة المشتركة الفلسطينية في حي الطيرة بعين الحلوة السعودي وسرحال عقدا مؤتمرا حول الأصول الكنعانية التي أظهرتها الفحوصات الجينية على رفات الأثار - 7 صور Ain al-Hilweh goes calm البزري يتابع تطور الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة ويُطالب بإجراء تحقيق ومحاسبة المسؤولين عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعاً طارئاً - 4 صور القوة المشتركة تستعد للانتشار بحي الطيرة في مخيم عين الحلوة مريضة بحاجة ماسة إلى مساعدة لاستكمال علاجها الكيميائي في مستشفى الراعي - 11 صورة لقاء بين فتح والجبهة الشعبية: لتعزيز القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة بالتنسيق مع الدولة اللبنانية دعوة لمحاضرة خير أيام الدنيا في مسجد الهبة أسامة سعد بدأ جولة تفقدية في منطقة التعمير رصاص القنص بعين الحلوة يصيب منزل النائب الراحل مصطفى سعد تهدئة غير معلنة في عين الحلوة.. والحصيلة الاجمالية 6 قتلى واكثر 40 جريحا ارتفاع عدد قتلى فتح باشتباكات الصباح بعين الحلوة إلى اثنين مجموعتا بدر والعرقوب تلتزمان وقف اطلاق النار بعين الحلوة العرموشي أكد التزامه بالتهدئة في مخيم عين الحلوة أسامة سعد يدعو لوضع حد لاشتباكات مخيم عين الحلوة من خلال موقف فلسطيني ولبناني موحد قتيل وخمسة جرحى في الجولة الصباحية من اشتباكات عين الحلوة وفاة شخص متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات عين الحلوة سقوط جريح جديد في اشتباكات مخيم عين الحلوة وتراجع حدة الاشتباكات مساع اللحظات الأخيرة.. اما وقف النار أو اشتعالها مجددا! منفرح سوا.. بفرحة صغير.. منرعى كبير.. كيرمس وحفل فني لفرقة صبا إنتهاء اجتماع القيادة الفلسطينية دون الاعلان عن وقف إطلاق النار السعودي يطلق صرخة ضمير من بلدية صيدا لوقف فوري لإطلاق النار محذرا من التداعيات - 3 صور إصابة شخص في صيدا برصاص من عين الحلوة واجتماع القيادة الفلسطينية لمناقشة وقف اطلاق النار
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No HomeworkPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةدورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدمؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017برادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأميناحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
4B Academy Arts

جبهة التحرير الفلسطينية تكرم الرئيس الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة - 5 صور

فلسطينيات - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 324 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

في لفتة تقدير ووفاء، كرمت جبهة التحرير الفلسطينية رئيس الحكومة اللبنانية الاسبق الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة بحضور مستشاره الدكتور رفعت بدوي، جاء ذلك خلال زيارة لوفد قيادي من الجبهة  برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية ابو جهاد علي وهشام مصطفى عضو قيادة الجبهة ناقلا اليه تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف وقيادة الجبهة.

وقال الجمعة شرف لنا ان نكون في هذا الدار لنكرم احد اعمدة السياسة اللبنانية والعربية الذي قدم الكثير للشعب اللبناني وقضيته وكان على حق “ضمير لبنان المقاوم ” وصوته في المحافل العربية والدولية وفي مراكز البحث والدراسات، كما كان ايضا صوتا لفلسطين وشعبها ،وهي القضية التي ما زال يعتبر نفسه احد مناضليها ومثلت له على الدوام حلقة مركزية سعى دائما الى نصرتها ونصرة شعبها.

واضاف الجمعة تكريمنا اليوم للرئيس الحص ونحن على ابواب الذكرى السنوية لاستشهاد امين عام الجبهة ابو العباس ،هي وقفة وفاء منا للرئيس الحص ولدوره وتاريخه النضالي، وهو المناضل الذي لا يحتاج الى تكريم.. ولأن الكبار لا يحتاجون لمن يتحدث عنهم، تاريخه الوطني والقومي حافل بالانجازات على مختلف المستويات،وما هذا التكريم  الا وقفة وفاء لرجل الوفاء الوفي دائما لقضية الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى الرئيس الحص وجميع المناضلين سواء من ذهب منهم شهيدا او من لا زال يقف معنا جنبا الى جنب في ميدان النضال والمواجهة من اجل قضية العرب الاولى القضية الفلسطينية.

وشدد الجمعة على التمسك بحق العودة للشعب الفلسطيني الى دياره  ، مشيرا أن توقيت ومكان انعقاد مؤتمر الشتات في إسطنبول يثير الكثير من علامات الاستفهام، مؤكدا على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الكيان السياسي والتمثيلي الجامع للفلسطينيين .

ودعا الجمعة الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

واكد الجمعة على اهمية زيارة الرئيس محمود عباس للبنان، مثمنا مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي بدعم القضية الفلسطينية ، ومنواها بالعلاقات الاخوية اللبنانية – الفلسطينية ، ومتمنيا اقرارا بالحقوق الانسانية للشعب الفلسطيني في لبنان في اطار دعم حقوقه وتوفير مقومات صيانة هويته الوطنية، مشددا على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

بدوره الرئيس الحص اعتبر ان القضية الفلسطينية هي قضية كل حر في هذا العالم وواجب الجميع دعمها واسنادها وتوفير مقومات صمودها وانتصارها، لافتا الى ان افشال المخططات الاسرائيلية التي تستهدف الجميع والتي تتطلب تعزيز الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الاقوى بيد الشعب الفلسطيني ومقاومته وتجميع عناصر القوة وتحشيدها بما يمكن من استعادة الحقوق الفلسطينية كاملة..

واكد أن فلسطين القضية المركزية للعرب صارت في آخر اهتمامات بعض العرب ، بينما البعض يطبع علاقاته سراً وعلانية مع عدو الأمة إسرائيل ا المسببة للفتنة والانقسام والاقتتال والخراب والدمار في الحجر والبشر حتى في تسميم عقول أبناء الامة العربية.

وثمن الرئيس الجص هذه اللفتة الكريمة من جبهة التحرير الفلسطينية وقيادتها .


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795882805
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي