وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis

جبهة التحرير الفلسطينية تكرم الرئيس الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة - 5 صور

فلسطينيات - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 484 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

في لفتة تقدير ووفاء، كرمت جبهة التحرير الفلسطينية رئيس الحكومة اللبنانية الاسبق الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة بحضور مستشاره الدكتور رفعت بدوي، جاء ذلك خلال زيارة لوفد قيادي من الجبهة  برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية ابو جهاد علي وهشام مصطفى عضو قيادة الجبهة ناقلا اليه تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف وقيادة الجبهة.

وقال الجمعة شرف لنا ان نكون في هذا الدار لنكرم احد اعمدة السياسة اللبنانية والعربية الذي قدم الكثير للشعب اللبناني وقضيته وكان على حق “ضمير لبنان المقاوم ” وصوته في المحافل العربية والدولية وفي مراكز البحث والدراسات، كما كان ايضا صوتا لفلسطين وشعبها ،وهي القضية التي ما زال يعتبر نفسه احد مناضليها ومثلت له على الدوام حلقة مركزية سعى دائما الى نصرتها ونصرة شعبها.

واضاف الجمعة تكريمنا اليوم للرئيس الحص ونحن على ابواب الذكرى السنوية لاستشهاد امين عام الجبهة ابو العباس ،هي وقفة وفاء منا للرئيس الحص ولدوره وتاريخه النضالي، وهو المناضل الذي لا يحتاج الى تكريم.. ولأن الكبار لا يحتاجون لمن يتحدث عنهم، تاريخه الوطني والقومي حافل بالانجازات على مختلف المستويات،وما هذا التكريم  الا وقفة وفاء لرجل الوفاء الوفي دائما لقضية الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى الرئيس الحص وجميع المناضلين سواء من ذهب منهم شهيدا او من لا زال يقف معنا جنبا الى جنب في ميدان النضال والمواجهة من اجل قضية العرب الاولى القضية الفلسطينية.

وشدد الجمعة على التمسك بحق العودة للشعب الفلسطيني الى دياره  ، مشيرا أن توقيت ومكان انعقاد مؤتمر الشتات في إسطنبول يثير الكثير من علامات الاستفهام، مؤكدا على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الكيان السياسي والتمثيلي الجامع للفلسطينيين .

ودعا الجمعة الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

واكد الجمعة على اهمية زيارة الرئيس محمود عباس للبنان، مثمنا مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي بدعم القضية الفلسطينية ، ومنواها بالعلاقات الاخوية اللبنانية – الفلسطينية ، ومتمنيا اقرارا بالحقوق الانسانية للشعب الفلسطيني في لبنان في اطار دعم حقوقه وتوفير مقومات صيانة هويته الوطنية، مشددا على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

بدوره الرئيس الحص اعتبر ان القضية الفلسطينية هي قضية كل حر في هذا العالم وواجب الجميع دعمها واسنادها وتوفير مقومات صمودها وانتصارها، لافتا الى ان افشال المخططات الاسرائيلية التي تستهدف الجميع والتي تتطلب تعزيز الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الاقوى بيد الشعب الفلسطيني ومقاومته وتجميع عناصر القوة وتحشيدها بما يمكن من استعادة الحقوق الفلسطينية كاملة..

واكد أن فلسطين القضية المركزية للعرب صارت في آخر اهتمامات بعض العرب ، بينما البعض يطبع علاقاته سراً وعلانية مع عدو الأمة إسرائيل ا المسببة للفتنة والانقسام والاقتتال والخراب والدمار في الحجر والبشر حتى في تسميم عقول أبناء الامة العربية.

وثمن الرئيس الجص هذه اللفتة الكريمة من جبهة التحرير الفلسطينية وقيادتها .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827609339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي