وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تكرم الرئيس الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة - 5 صور

فلسطينيات - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 523 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

في لفتة تقدير ووفاء، كرمت جبهة التحرير الفلسطينية رئيس الحكومة اللبنانية الاسبق الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة بحضور مستشاره الدكتور رفعت بدوي، جاء ذلك خلال زيارة لوفد قيادي من الجبهة  برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية ابو جهاد علي وهشام مصطفى عضو قيادة الجبهة ناقلا اليه تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف وقيادة الجبهة.

وقال الجمعة شرف لنا ان نكون في هذا الدار لنكرم احد اعمدة السياسة اللبنانية والعربية الذي قدم الكثير للشعب اللبناني وقضيته وكان على حق “ضمير لبنان المقاوم ” وصوته في المحافل العربية والدولية وفي مراكز البحث والدراسات، كما كان ايضا صوتا لفلسطين وشعبها ،وهي القضية التي ما زال يعتبر نفسه احد مناضليها ومثلت له على الدوام حلقة مركزية سعى دائما الى نصرتها ونصرة شعبها.

واضاف الجمعة تكريمنا اليوم للرئيس الحص ونحن على ابواب الذكرى السنوية لاستشهاد امين عام الجبهة ابو العباس ،هي وقفة وفاء منا للرئيس الحص ولدوره وتاريخه النضالي، وهو المناضل الذي لا يحتاج الى تكريم.. ولأن الكبار لا يحتاجون لمن يتحدث عنهم، تاريخه الوطني والقومي حافل بالانجازات على مختلف المستويات،وما هذا التكريم  الا وقفة وفاء لرجل الوفاء الوفي دائما لقضية الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى الرئيس الحص وجميع المناضلين سواء من ذهب منهم شهيدا او من لا زال يقف معنا جنبا الى جنب في ميدان النضال والمواجهة من اجل قضية العرب الاولى القضية الفلسطينية.

وشدد الجمعة على التمسك بحق العودة للشعب الفلسطيني الى دياره  ، مشيرا أن توقيت ومكان انعقاد مؤتمر الشتات في إسطنبول يثير الكثير من علامات الاستفهام، مؤكدا على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الكيان السياسي والتمثيلي الجامع للفلسطينيين .

ودعا الجمعة الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

واكد الجمعة على اهمية زيارة الرئيس محمود عباس للبنان، مثمنا مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي بدعم القضية الفلسطينية ، ومنواها بالعلاقات الاخوية اللبنانية – الفلسطينية ، ومتمنيا اقرارا بالحقوق الانسانية للشعب الفلسطيني في لبنان في اطار دعم حقوقه وتوفير مقومات صيانة هويته الوطنية، مشددا على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

بدوره الرئيس الحص اعتبر ان القضية الفلسطينية هي قضية كل حر في هذا العالم وواجب الجميع دعمها واسنادها وتوفير مقومات صمودها وانتصارها، لافتا الى ان افشال المخططات الاسرائيلية التي تستهدف الجميع والتي تتطلب تعزيز الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الاقوى بيد الشعب الفلسطيني ومقاومته وتجميع عناصر القوة وتحشيدها بما يمكن من استعادة الحقوق الفلسطينية كاملة..

واكد أن فلسطين القضية المركزية للعرب صارت في آخر اهتمامات بعض العرب ، بينما البعض يطبع علاقاته سراً وعلانية مع عدو الأمة إسرائيل ا المسببة للفتنة والانقسام والاقتتال والخراب والدمار في الحجر والبشر حتى في تسميم عقول أبناء الامة العربية.

وثمن الرئيس الجص هذه اللفتة الكريمة من جبهة التحرير الفلسطينية وقيادتها .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836982372
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي