وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تكرم الرئيس الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة - 5 صور

فلسطينيات - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 576 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

في لفتة تقدير ووفاء، كرمت جبهة التحرير الفلسطينية رئيس الحكومة اللبنانية الاسبق الدكتور سليم الحص بمنحه درع الجبهة بحضور مستشاره الدكتور رفعت بدوي، جاء ذلك خلال زيارة لوفد قيادي من الجبهة  برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية ابو جهاد علي وهشام مصطفى عضو قيادة الجبهة ناقلا اليه تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف وقيادة الجبهة.

وقال الجمعة شرف لنا ان نكون في هذا الدار لنكرم احد اعمدة السياسة اللبنانية والعربية الذي قدم الكثير للشعب اللبناني وقضيته وكان على حق “ضمير لبنان المقاوم ” وصوته في المحافل العربية والدولية وفي مراكز البحث والدراسات، كما كان ايضا صوتا لفلسطين وشعبها ،وهي القضية التي ما زال يعتبر نفسه احد مناضليها ومثلت له على الدوام حلقة مركزية سعى دائما الى نصرتها ونصرة شعبها.

واضاف الجمعة تكريمنا اليوم للرئيس الحص ونحن على ابواب الذكرى السنوية لاستشهاد امين عام الجبهة ابو العباس ،هي وقفة وفاء منا للرئيس الحص ولدوره وتاريخه النضالي، وهو المناضل الذي لا يحتاج الى تكريم.. ولأن الكبار لا يحتاجون لمن يتحدث عنهم، تاريخه الوطني والقومي حافل بالانجازات على مختلف المستويات،وما هذا التكريم  الا وقفة وفاء لرجل الوفاء الوفي دائما لقضية الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى الرئيس الحص وجميع المناضلين سواء من ذهب منهم شهيدا او من لا زال يقف معنا جنبا الى جنب في ميدان النضال والمواجهة من اجل قضية العرب الاولى القضية الفلسطينية.

وشدد الجمعة على التمسك بحق العودة للشعب الفلسطيني الى دياره  ، مشيرا أن توقيت ومكان انعقاد مؤتمر الشتات في إسطنبول يثير الكثير من علامات الاستفهام، مؤكدا على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الكيان السياسي والتمثيلي الجامع للفلسطينيين .

ودعا الجمعة الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

واكد الجمعة على اهمية زيارة الرئيس محمود عباس للبنان، مثمنا مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي بدعم القضية الفلسطينية ، ومنواها بالعلاقات الاخوية اللبنانية – الفلسطينية ، ومتمنيا اقرارا بالحقوق الانسانية للشعب الفلسطيني في لبنان في اطار دعم حقوقه وتوفير مقومات صيانة هويته الوطنية، مشددا على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة المخاطر التي تتهدد الحقوق الفلسطينية.

بدوره الرئيس الحص اعتبر ان القضية الفلسطينية هي قضية كل حر في هذا العالم وواجب الجميع دعمها واسنادها وتوفير مقومات صمودها وانتصارها، لافتا الى ان افشال المخططات الاسرائيلية التي تستهدف الجميع والتي تتطلب تعزيز الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الاقوى بيد الشعب الفلسطيني ومقاومته وتجميع عناصر القوة وتحشيدها بما يمكن من استعادة الحقوق الفلسطينية كاملة..

واكد أن فلسطين القضية المركزية للعرب صارت في آخر اهتمامات بعض العرب ، بينما البعض يطبع علاقاته سراً وعلانية مع عدو الأمة إسرائيل ا المسببة للفتنة والانقسام والاقتتال والخراب والدمار في الحجر والبشر حتى في تسميم عقول أبناء الامة العربية.

وثمن الرئيس الجص هذه اللفتة الكريمة من جبهة التحرير الفلسطينية وقيادتها .

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847489582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي